Thursday 11 January 2018

استراتيجية التداول متف


متف ما استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


تحصل على نقطة في مهنة التداول الخاصة بك حيث كنت أعرف فقط أن بعض تقنيات التداول بسيطة هي في معظم الحالات كل تاجر يتطلب أن تكون مربحة.


و متف ما استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو بسيط كما كنت تريد نظام التداول ليكون، مع اثنين فقط من المؤشرات الأساسية، فإنه بفحص السوق للفوز الاجهزة تماما مثل النظم المعقدة التي تتوفر.


مؤشرات MetaTrader4: RainbowMMA_05.ex4 (الإعداد الافتراضي)، MultiTimeFrameMovingAvisions. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


اتخاذ موقف (ق) طويلة في السوق إذا تم عرض المؤشر أو الرسم البياني التالي نمط:


إذا كانت الخطوط الوردية للمؤشر المخصص RainbowMMA_05 تعبر خطوط مؤشر مخصص MultiTimeFrameMovingAvisions. ex4 إلى الأعلى كما هو موضح في الشكل 1.0، يقال أن السعر يدفع إلى حد ما أعلى، أي إشارة لشراء عملة التركيز. الإعداد لمحفز شراء هو أن يتم تداول الشمعدانات فوق كلا خطوط المؤشر، مع خطوط الوردي البقاء في القاع.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 2 نقطة تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا ما أخذت القواعد أو الشروط التالية مركز الصدارة:


إذا كانت الخطوط الوردية للمؤشر المخصص RainbowMMA_05 تتقاطع مع خطوط مؤشر مخصص MultiTimeFrameMovingAvisions. ex4 أعلى إلى الأسفل، عندئذ يعتقد أن السعر يأخذ الغوص، ومن ثم فإنه من المستحسن الخروج أو أخذ الربح في آن واحد (راجع الشكل 1.0) .


بدء أمر بيع إذا تم عرض إعداد المخطط التالي:


إذا كانت الخطوط الوردية للمؤشر المخصص RainbowMMA_05 تعبر خطوط مؤشر مخصص MultiTimeFrameMovingAvisions. ex4 أعلى لأسفل كما هو مبين في الشكل 1.1، فإن الشعور في السوق يقال إنه هبوطي إلى حد ما، أي إشارة لبيع عملة الفائدة. إعداد التداول لمؤشر بيع هو أن الشمعدانات تتداول تحت كلا خطوط المؤشر، مع خطوط الوردي تحوم في الجزء العلوي، في حين أن خطوط مؤشر مخصص MultiTimeFrameMovingAvisions. ex4 لا يبقى بشكل متكرر فوق أشرطة السعر أيضا.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا كانت الخطوط الوردية للمؤشر المخصص RainbowMMA_05 تتقاطع مع خطوط مؤشر مخصص MultiTimeFrameMovingAvisions. ex4 إلى أعلى خلال تنبيه بيع، ثم يعتقد أن السعر هو جعل بدوره على الاتجاه الصعودي، وبالتالي فمن المستحسن للخروج أو أخذ الربح (انظر الشكل 1.1). في هذه الحالة، كل ما نحتاجه للخروج أو أخذ الربح هو الخطوط الوردية للمؤشر المخصص rainbowMMA_05 لقطع واحد من خط (أحمر) من مؤشر مخصص MultiTimeFrameMovingAvisions. ex4.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر مخصص RainbowMMA_05 هو الخامس غما الفوركس سلسلة من أحد عشر المؤشرات الفنية تعتمد إلى حد كبير على المتوسط ​​المتحرك غوبي متعددة.


و MultiTimeFrameMovingAvisions. ex4 كما يوحي الاسم هو إطار متعدد الأطر تتحرك المتوسطات التي يمكن عرض الحد الأدنى والمتوسط ​​والحد الأقصى للإطار الزمني على نفس الرسم البياني النشاط، وبالتالي خطوط الثلاثي.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اتجاه متابعة استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


الاتجاه متف 60 دقيقة نظام الفوركس.


هل تعرف مؤشر شريط حرية النقد الفوركس متف؟ إنه مؤشر الاتجاه التالي المدهش استنادا إلى 4 فترات زمنية مختلفة (15،30،60،240). وسوف يكون استخدامه في الاتجاه متف 60 دقيقة نظام الفوركس. هنا & # 8217؛ s كيف يذهب & # 8230؛


المؤشرات: MTF_Forex_Freedom_Bar (الإعدادات الافتراضية)، خط اتجاه المنحدر (الإعدادات الافتراضية)


الإطار الزمني المفضل: 60 دقيقة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس.


يظهر الرسم البياني أعلاه لك إشارة دخول شراء فايلد. يتداول سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي فوق خط المنحدر و 3 نقاط متف أعلى من اللون الأزرق. إشارة شراء قوية. انقر على المخطط للتكبير.


سعر العملة فوق خط اتجاه المنحدر من الأسفل (الاتجاه السائد) يجب أن تكون 3 أشرطة متف العليا ملونة زرقاء أو تتغير من اللون الأحمر إلى اللون الأزرق (صعودي)


فتح أمر شراء طويلة في فتح الشمعدان المقبل. وضع وقف الخسارة 30 نقطة تحت سعر الدخول أو 1 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ السابق.


الأهداف المفضلة مستويات: إغلاق النصف الأول من وضعك لمدة 45 نقطة والنصف الثاني لمدة 60 نقطة أو أفضل.


سعر العملة أدنى من خط اتجاه الميل من أعلى (الاتجاه السائد) 3 يجب أن تكون قضبان متف العليا باللون الأحمر أو تتغير من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر (هبوطي)


فتح أمر بيع قصيرة في فتح الشمعدان المقبل. وضع وقف الخسارة 30 نقطة فوق سعر الدخول أو 1 نقطة فوق ارتفاع سوينغ السابقة.


الأهداف المفضلة مستويات: إغلاق النصف الأول من وضعك لمدة 45 نقطة والنصف الثاني لمدة 60 نقطة أو أفضل.


الوظائف ذات الصلة.


وديز استراتيجية تجارة الفوركس.


قناة فولتي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هالفترند نظام تداول الفوركس.


إفس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


التسهيلات التجارية متعددة الأطراف - متف.


ما هو "مرفق التداول متعدد الأطراف - متف"


إن التسهيلات التجارية المتعددة الأطراف (متف) هي مصطلح أوروبي لنظام تجاري يسهل تبادل الأدوات المالية بين أطراف متعددة. تسمح التسهيالت التجارية متعددة األطراف للمشاركين في العقد المؤهلين بجمع ونقل مجموعة متنوعة من األوراق المالية، ال سيما األدوات التي قد ال يكون لها سوق رسمية. وكثيرا ما تكون هذه المرافق أنظمة إلكترونية يسيطر عليها مشغلون معتمدون في السوق أو بنوك استثمارية أكبر. وعادة ما يقدم التجار الطلبات إلكترونيا، حيث يتم استخدام محرك برامج مطابقة لإقران المشترين مع البائعين.


تراجع "التسهيلات التجارية المتعددة الأطراف - متف"


توفر التسهيلات التجارية متعددة الأطراف للمستثمرين الأفراد والشركات الاستثمارية مكانا بديلا للتداول في البورصات الرسمية. قبل إدخالها، كان على المستثمرين الاعتماد على البورصات الوطنية للأوراق المالية مثل يورونكست أو بورصة لندن (لس). وسرعان ما ساعدت سرعات المعاملات، وانخفاض التكاليف، وحوافز التداول، صناديق التجارة المتطورة على زيادة شعبية في أوروبا، على الرغم من أن بورصة ناسداك أومكس أوروبا قد أغلقت في عام 2018 حيث تواجه صناديق متفس المنافسة الشديدة مع بعضها البعض والتبادلات المعمول بها.


ولديها صكوك أقل تقييدا ​​حول دخول الأدوات المالية للتداول، مما يسمح للمشاركين بتبادل الأصول الأكثر غرابة. على سبيل المثال، يوفر لماكس تبادل العملات الأجنبية الفوركس والمعادن الثمينة التداول. وقد أدى إدخال صناديق التمويل املتعدد إىل زيادة التجزؤ يف األسواق املالية، حيث ميكن اآلن إدراج أمن واحد يف أماكن متعددة. استجاب الوسطاء من خلال تقديم التوجيه النظام الذكي وغيرها من الاستراتيجيات لتأمين أفضل الأسعار بين هذه الأماكن كثيرة.


كما قامت بعض البنوك الاستثمارية - التي كانت تقوم بالفعل بتشغيل أنظمة عبور داخلية - بتحويل نظمها الداخلية إلى صناديق متوسطة الأجل. من أجل التبادل، أنشأ بنك يو بي إس صندوق متف الذي يعمل جنبا إلى جنب مع أنظمة المعابر الداخلية، في حين تخطط بنوك الاستثمار الدولية الأخرى، مثل غولدمان ساكس، لإطلاق صناديق متفس الخاصة بها. وتتمتع بنوك الاستثمار هذه بمزيد من وفورات الحجم للتنافس مع أسواق الأوراق المالية التقليدية، ويمكن تحقيق أوجه التآزر مع عملياتها التجارية القائمة.


في الولايات المتحدة، ويعادل ما يعادل متفس المعروفة باسم أنظمة التداول البديلة (أتس). وتنظم هذه المنشطات باعتبارها تجار الوساطة بدلا من التبادلات في معظم الحالات، ولكن يجب أن لا تزال معتمدة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة وتلبية بعض القيود. في السنوات الأخيرة، كثفت اللجنة العليا للانتخابات أنشطتها التنفيذية المحيطة بالمنشطات الأمفيتامينية في خطوة يمكن أن تمتد إلى متفس في أوروبا. وينطبق ذلك بشكل خاص على الأحواض المظلمة وغيرها من المنشطات الأمفيتامينية التي تكون غامضة نسبيا ويصعب تداولها وقيمتها. وأكثر المنشطات الأمفيتامينية المعروفة على نطاق واسع في الولايات المتحدة هي شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) - التي تسهل الطلبات.


طريقة بسيطة للتداول متعددة إطارات الوقت في الفوركس.


العثور على الإطار الزمني المناسب للتداول الخاص بك ليست مهمة سهلة.


يواجه متداول الفوركس مجموعة واسعة من الخيارات عند بدء مهنة التداول & # 8230؛ واختيار نوع المخطط وتكوين الإطار الزمني هو واحد منهم.


كيفية التعامل معها وما هي الأشياء التي ينبغي النظر فيها؟


أولا وقبل كل شيء، يتم توصيل خيار الإطار الزمني إلى أسلوب التداول الخاص بك. وفيما يلي قائمة لتقديم فكرة أساسية:


في حالة تاجر الموقف & # 8211؛ استخدام إطارات زمنية أعلى مثل الرسم البياني الأسبوعي في حالة تاجر سوينغ & # 8211؛ استخدام الأطر الزمنية المتوسطة مثل الرسم البياني لمدة 4 ساعات في حالة التاجر خلال اليوم & # 8211؛ استخدم أطر زمنية أقل مثل رسم بياني مدته 15 دقيقة.


هذا هو نهج مبسط وننصح لمعالجة السوق بطريقة أكثر ذكاء - أكثر على ذلك أسفل أدناه.


رسالة واحدة أكثر أهمية: هناك العديد من الخيارات الأساسية الأخرى (إلى جانب الأطر الزمنية) التي يجب اتخاذها قبل البدء في المخاطرة برأسمال التداول الخاص بك. وبطبيعة الحال، فإن طريقة فخ الاتجاه المزدوج متاحة دائما إذا كنت تريد أن تجعل التداول الخاص بك بسيطا.


متعدد الوقت إطار (متف) تحليل.


وينصح الفائزين الحافة التداول التجار لاستخدام تقنيات تحليل إطار زمني متعددة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية.


فإنه يوفر الفرصة للتجار لفهم هيكل السوق بطريقة أعمق وعمقا بكثير من أي تحليل إطار زمني واحد يمكن القيام به.


إطار زمني واحد:


إطار زمني متعدد:


فإنه يوفر فرصة للتجار لقراءة ما يفعل المال الكبير. بدلا من محاولة متابعة شخص ما على شاشة التلفزيون.


وهو يوفر إمكانية للتجار لتحسين وتحسين أداء استراتيجيتهم من خلال إدخالات أفضل، ومخارج، وإدارة التجارة، وإدارة الأموال، وما إلى ذلك.


دعونا نقارن هذا مع استراتيجية إطار زمني واحد ... واحد يقدم نظرة محدودة جدا من السوق ويترك التجار في كثير من الأحيان الخلط لماذا فشل الإعداد الخاصة بهم.


دون أدنى شك، نوصي بتحليل إطار زمني متعدد (متف) ... ولكن باستخدام متف يمكن أن يكون العيب أنه يمكن أن يسبب الارتباك للتجار عندما تبدأ.


متف'S سكريت ميكس.


هذا هو المكان الذي لدينا خطوات نموذج توفتم في. (إذا كنت خدش رأسك الآن، لا تقلق وتحقق من هذا الرابط لمزيد من المعلومات).


فإنه يسمح للتجار لاستخدام تحليل إطار زمني متعددة في خطوة بسيطة بطريقة خطوة.


التجار في الواقع بالكاد يدركون أنها تنفذ متف لأنها متورطة في الاستراتيجية.


وتصبح متف التدفق الطبيعي مع نموذج توفتم.


هذا هو الخاص بك "السلاح السري" - استخدامه بحكمة!


النتيجة: يصبح تحليلنا وعملية التداول بسيطة - أيضا مع تحليل إطار زمني متعدد.


الآن يمكن للتجار الحصول على فوائد كلا العالمين:


بساطة نهج إطار زمني واحد؛ جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لهيكل السوق عبر أطر زمنية متعددة.


نجاح باهر كنت فلدي الحب التداول، أليس كذلك؟ 🙂


استراتيجية دت يستخدم نموذج توفتيم لنهجها كذلك. على الرغم من أن دت هو بالتأكيد ليست التكوين الوحيد الممكن، فإنه لا يجعل الخطوات بسيطة بالنسبة لك، وتاجر الفوركس.


إطارات متعددة الوقت و توفتم.


يوفر إطار زمني متعدد (متف) التحليل التجار متنوعة اللازمة لتنفيذ نموذج توفتم.


قبل أن نبدأ في هذه الرحلة، دعونا نوضح درجة من الأطر الزمنية التي نستخدمها وما تقف عليه توفتيم.


تستخدم وينرز إدج ترادينغ 5 درجات أساسية من الأطر الزمنية. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي يختاره المتداول، أفضل ما لديه لتعظيم عدد الدرجات إلى 5. الأطر الزمنية التي نستخدمها لهذه المقالة هي:


أسبوعيا، يوميا، 4 ساعة، 1 ساعة، 15 دقيقة. يستخدم بعض المتداولين الرسوم البيانية لمدة 8 ساعات و / أو ساعتين بدلا من الساعات اليومية و 4 ساعات و / أو ساعة واحدة، وهي جيدة تماما.


توفتم لتقف على:


و توفتم و متف هي خطوة خطوة شرح هنا أدناه:


إن الأطر الزمنية للاتجاهات الموصى بها هي الرسم البياني لمدة 4 ساعات و 8 ساعات و / أو يومي لأنها توفر نظرة عامة كافية عن حركة السعر السابقة في السوق. يمكن للمتداولين الحكم بشكل كاف على ما إذا كان السوق يتجه، أو عكس، أو نطاق. إذا كان المتداول يتداول على المدى الطويل، فإن الرسم البياني الأسبوعي هو الأمثل. إذا كان المتداول يتداول مواقف قصيرة الأجل جدا، ثم ساعة واحدة أو ساعتين يمكن أن يكون أفضل.


جمال مؤشرات الاتجاه دت لدينا هو أنه يظهر تلقائيا ما هو الاتجاه في 4 ساعة والرسم البياني اليومي - بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تبحثون فعلا في! هذا يبقي التداول الخاص بك بسيطة ومتسقة طوال الوقت.


إذا كان السوق يتطابق مع ما تبحث عنه استراتيجيتك، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية وهي فرصة. (إذا لم يكن كذلك، ثم انتقل إلى زوج العملة التالي)


الخطوة الثانية:


توصي شركة وينرز إدج ترادينغ بالتحقق مما إذا كانت هناك فرصة ل 1 و / أو إطارين زمنيين أقل من الرسم البياني للاتجاه. وهذا يوفر إمكانية للتجار لتكبير والبحث عن الاجهزة التجارية في اتجاه الخطوة 1.


توصي شركة وينرز إدج ترادينغ بالتحقق مما إذا كان هناك فلتر على إطار (1) و / أو 2 مرة أعلى من مخطط الاتجاه. وهذا يسمح للمتداولين بالتحقق مما إذا كان أي دعم رئيسي أو مستويات مقاومة (و / أو عناصر أخرى في الرسم البياني) يمكن أن يحول دون إعداد تجاري محتمل.


أزواج العملات التي لا تزال مثيرة للاهتمام بعد استعراض عبر هذه الخطوات 3، يمكن وضعها على "قائمة المراقبة" التي هي الاجهزة التجارية التي تقترب من التنفيذ.


الآن بعد أن يكون الإعداد التجاري المحتمل قريبا، يوصي وينرز إدج ترادينغ بالتحقق من وجود محفزات على الإطار (2) و / أو 3 مرات (s) أقل من الرسم البياني للاتجاه. يجب أن يكون الرسم البياني الزناد أقرب إلى حركة السعر من الخطوة 1 الاتجاه والخطوة 2 فرصة لأنها تحافظ على متزامنة مع إيقاع السوق.


الخطوة 5 طريقة الدخول:


الإطار الزمني للدخول يمكن أن يكون في الواقع متنوعة جدا. يمكن أن يكون نفس المخطط الزناد، أو حتى مرة أخرى إطار 1 مرة أقل. ويمكن أيضا أن يكون نفس الإطار الزمني كخطوة الخطوة 2 الفرص.


بالنسبة للتجار دت كل ما سبق هو معروف، ولكن بالنسبة للآخرين، وهذا النهج هو جديد، أو جديد تقريبا.


كيف يمكنك عرض تحليل إطار متعددة؟ هل التجارة أفضل مع ذلك؟ ما هي المزايا الأكثر أهمية لتداولك أثناء استخدام متف؟ ما رأيك في هذه الطريقة البسيطة لتداول العملات الأجنبية؟


من فضلك أخبرنا كيف يختلف نهج الإطار الزمني الخاص بك عن أعلاه؟


شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذه المادة، ونأمل أن تشاركه مع الآخرين كذلك.


أتمنى لكم سعيدة التداول!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي: استخدامه بشكل مربح - 21 ديسمبر 2017 وقف زائدة كسورية EA - تصميم واحد - 21 ديسمبر 2017 مساعدة تحسين التداول الخاص بك مع مؤشر قوة العملات - 21 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


مرحبا بيتر، شكرا! انا سعيد بهذا المقال. سوف تختلف الأطر الزمنية بالتأكيد من تاجر إلى تاجر ولكن من خلال تنظيم الخطوات جنبا إلى جنب مع الأطر الزمنية، تصبح العملية أكثر وضوحا. شكرا لك ويكون يوم عظيم!


شكرا على تعليقك. أعتقد أنه عام جدا & # 8230؛ .. مادة جيدة.


مرحبا بيتر L، سؤال ممتاز. ومن الجيد توضيح هذه النقطة بالفعل. شكرا على الدردشة.


لأن المقالة تناقش الأطر الزمنية بشكل عام، لم أكن أريد استبعاد بالضرورة المتداول الذي يأخذ إدخالات على إطار زمني أعلى. التجار الذين يستخدمون 4 H لإدخالات ومع ذلك ربما يكون استخدام 4 H لرسم البياني الزناد على الرغم من. في بعض الحالات التجار، بعد ضرب الزناد، في الواقع التكبير لرؤية الصورة الأكبر ووضع تاجر في بقعة تصحيح معينة. ربما لا شيء يحدث في كثير من الأحيان. ولكن الممارسة التي لا معنى لها. فلنأخذ مثالا على دت:


1) الاتجاه: يوميا و 4 هور.


3) فلتر: يوميا و الأسبوعية.


4) تريجر: 15 دقيقة و 1 هور.


5) الدخول: 15 دقيقة و 1 ساعة.


الخطوة 5 يمكن أن تكون مساوية لخطوة 2 الإطار الزمني. هناك العديد من تركيبات الإطار الزمني، تلك المذكورة أعلاه يبدو أن أفضل حيث مرشح فوق الاتجاه، الاتجاه فوق أوبس / الزناد / يو.


امل ان يساعد!


هذه هي المادة العظيمة، ولكن ليس من الواضح بالنسبة لي على طريقة دخول الخطوة 5 على سبيل المثال. باستخدام 4H كما الرسم البياني الفرصة، يمكن أن تكون الإدخالات الرسم البياني الزناد على 15M أو 5M (1 إطار زمني أقل) أو 4H (مخطط الفرصة). هل نحن التداول على الرسم البياني 4H على أساس الرسوم البيانية الإطار الزمني متعددة أعلاه؟


ثانيا، يرجى التعليق على المتداول داخل اليوم باستخدام 15 M الرسم البياني. شكر.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس 4H فيبو + متف ما.


استراتيجية الفوركس 4H فيبو + ما & # 8212؛ عملت بشكل جيد عند التداول لجميع أزواج العملات على إطار زمني H4، هناك مؤشر واحد فقط الفوركس & # 8212؛ متف تتحرك المتوسط ​​(انها تسمح لك أن ترى بصريا الاتجاه اليومي الحالي) واحدة من الأدوات الأكثر فائدة للتاجر، وأعتقد - فيبوناتشي.


مؤشر التثبيت متف تتحرك متوسط ​​ما يلي: تيمفريم & # 8212؛ 1440، مابيريود & # 8212؛ 1950، شيفت & # 8212؛ 0، ميثود & # 8212؛ 1، برايس & # 8212؛ 0.


استراتيجية 4H فيبو + متف ما هو على النحو التالي:


1) الرسم البياني لزوج العملات المختار (في نطاق H4)، نجد أحدث حركة صعودا أو هبوطا، والتي لا استعادة فيبوناتشي 38.2٪.


2) راستياجيفيم فيبوناتشي على إكستريما للحركة (الحد الأقصى والحد الأدنى) في هذا الوقت.


3) نحن مهتمون فقط في اثنين من مستويات هامة: 38،2٪ و 61،8٪ فيبوناتشي، أو بالأحرى سعر أوتبوي من هذه المستويات.


4) إذا كان السوق إلى أسفل، وضعنا اثنين أوامر المعلقة:


بيع الحد من مستوى 38،2٪ من فيبوناتشي، ووقف الخسارة المحددة عند مستوى 61،8٪. بيع الحد في uroven61، 8٪ من فيبوناتشي، ووقف الخسارة تعيين عند 100 نقطة.


المعاملات لشراء (السوق صعودا) & # 8212؛ تثبيت أمر شراء شراء حدود في نفس المستويات ومع نفس وقف الخسارة.


5) ننظر دائما في العرض المتوسط ​​المتحرك متف والصفقة ينبغي أن تنتهي إلا في اتجاه الاتجاه اليومي (هذا المؤشر ويظهر).


إذا كنت تجرؤ على التداول مقابل الاتجاه & # 8212؛ ثم وضع ثابت الربحية التي ينبغي أن يكون غارازدو أقل من للتجارة مع هذا الاتجاه وأيضا لا تنسى في أسرع وقت ممكن لترجمة موقف & # 171؛ الصفر & # 187؛ مستوى.


على الرغم من أنه من الأفضل أن التجارة فقط مع هذا الاتجاه!


6) للربح يوصي باستخدام وقف زائدة على مسافة 75 نقطة. لمزيد من الأزواج المتقلبة & # 8212؛ متراجعا عند 100 نقطة.


يجب أن تتم تغطية المعاملة فقط من خلال وقف الخسارة أو التوقف اللاحق. ولكن إذا كنت تريد يمكنك إغلاق جزء من الصفقة على المستويات الهامة، أو على مستوى التعداد & # 171؛ 0.0 & # 187؛ على تسلسل فيبوناتشي (على سبيل المثال 50-70٪ من المعاملة).


وهنا بعض الإحصاءات s، وعلى الرغم من أنه & # 8217؛ ق قديمة قليلا، ولكن أعتقد أنه في هذه المرحلة من الزمن، وهذه الاستراتيجية تعمل فقط جيدة مثل فيبوناتشي مهمة تعمل دائما بشكل جيد:


تحذير: قالب والضوء قبل الحاجة بفك!


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "فوركس ستاتيجيس على فيبو"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: فوركس ستاتيجيس على فيبو.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:

No comments:

Post a Comment