Friday 19 January 2018

إدارة النقد فوركس الكتاب الاليكترونى


إدارة الأموال كتب الفوركس.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يرتبط ارتباطا وثيقا بتحليل الرسوم البيانية والمؤشرات الأساسية، ومعرفة مكان الدخول ومكان الخروج من موقف لا يكفي. التجار المهنية إدارة المخاطر وتكريس الكثير من وقتهم لتعلم تقنيات إدارة المال السليم. هنا يمكنك أن تجد بعض من أفضل الكتب الإلكترونية الفوركس حول إدارة الأموال في التداول المالي.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


استراتيجيات إدارة الأموال للتجار الجادين & # 151؛ كتاب من ديفيد ستيندهل يحاول أن يشرح العملية التي من خلالها يمكن للمتداولين تطوير وتقييم وتحسين أداء أنظمة التداول الخاصة بهم على أساس استراتيجيات إدارة الأموال.


الحقيقة حول إدارة الأموال & # 151؛ مقالة كتبها موراي A. روجيرو الابن من مجلة الآجلة يشرح قواعد المبادئ الأساسية ومزايا السيطرة على المخاطر وإدارة الأموال.


إدارة الأموال وإدارة المخاطر & # 151؛ كتاب ريان جونز الذي يمر عبر أهم جوانب التداول المالي.


إدارة الأموال: السيطرة على المخاطر والحصول على الأرباح. Pdf.


العنوان: إدارة الأموال: السيطرة على المخاطر والحصول على الأرباح.


المؤلف: ديف لاندري.


المحتوى إبوك إدارة الأموال: السيطرة على المخاطر والحصول على الأرباح. Pdf.


1) قصة ثلاثة رجال ليسوا حكيما.


3) الحد الأقصى السحب.


4) الانتعاش تراجع.


سكرينشوت إبوك إدارة الأموال: السيطرة على المخاطر والحصول على الأرباح. Pdf.


فبس: تيتابلا بيرجالان دنغان باسار العالمية.


فبس ديديديكاسيكان أونتوك ميمانتاو سيكارا سيكساما بيروباهان ديناميك دلام ديناميكا باسار دي سيلوروه دنيا أونتو منجاغا إنفستور ترهاداب كيجياتان-كيجياتان يانغ ملنغار. أباكاه بيرباسيس بوليتيك أتاو فينانزيال، تيم فبس منيليتي بيركمبانغان كيوانغان دنغان سيكاساما سيتياب ساتنيا أونتو مينغاناليسيس رياكسي سات ميريكا ميمبوكا دان منيارينغ إنفورماسي ترسيبوت منجادي جورنال إنفستاسي يانغ دابات ديتينداكلانجوتي. بيلاجاري ليبيه لانجوت تنتانغ باغيمانا فبس بيكرجا كيراس ونتوك تينغكات لابانغان بيرمين باجي إنفستور داري سيموا لاتار بيلاكانغ سعت إيني.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا الراعي.


فوريستارمون: الفوركس اندونيسيا & # 8211؛ أناليسا دان بيريتا الفوركس. بيلاجار إدوكاسي الفوركس، كومبولان ستراتيجي الفوركس. تحميل يبوك الفوركس، إنديكاتور الفوركس مجانا.


ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / جبي أود / أوسد أوسد / إدر.


مراجعة الوسيط | لا إيداع ! | مكافأة إيداع | أخبار الوسيط.


فوركس بانك سينترال & # 038؛ بوليتيك كوموديتاس بورسا & # 038؛ باسار.


البيانات إكونومي.


أميريكا سيريكات | يوني يوروبا | المملكة المتحدة | أستراليا | اليابان | سيلانديا بارو | السويسري | كندا.


أرتيكل الفوركس أرتيكيل إنفستاسي فكاهة لوكو الفوركس ستراتيجي الفوركس تعليمي.


بيلاجار الفوركس | الرسم البياني لايف | مستويات المحورية | بلومبرغ تف |


سحق سوق الفوركس.


أن سوبيرشارجيس م y MT4 روبوتات التداول!


زائد 6 المزيد من الروبوتات MT4 مثل هذه!


فما تنتظرون؟


الخطوة 1: تحميل بلدي يبوك وتعلم بلدي قوية نظام إدارة الأموال في غضون ساعة!


الخطوة 2: أتمتة النظام مع بلدي الروبوتات MT4 التداول أو تطبيقها على إشارات التجارة الخاصة بك!


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه.


الدخول الفوري إلى:


صفحة تحميل الكتاب الإلكتروني روبوتات التداول تنزيل الصفحة.


يرجى مراجعة يو البريد الإلكتروني الخاص بك عن الارتباط!


الكتاب الاليكتروني الزوار الشهادات من الأمازون.


"أنت لا تحتاج إلى كرة بلورية لتكون تاجر مربحة للغاية!"


ليلة رأس السنة الجديدة في البرازيل.


عزيزي تاجر التاجر،


اسمي دون غي وإذا كان لديك أي مصلحة في التداول في أي سوق مالي (أو حتى القمار)، ثم لدي شيء مثير جدا وقوية لمشاركتها معكم!


بدأ كل شيء في طاولة الروليت في لاس فيغاس قبل 17 عاما. سوف اقول لكم القصة كلها ويعلمك النظام بأكمله في بلدي الكتاب الاليكتروني، ولكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لك أن نفهم الآن هو أنك لا تحتاج إلى كرة بلورية لتكون تاجر مربحة للغاية!


وأنت بالتأكيد لا تحتاج إلى خطر الكثير لجعل الكثير إما! تحتاج فقط إلى نظام إدارة المال كبيرة! وأنا لا أتحدث عن معيار الصناعة من خطر 2٪ في التجارة. وهذا سوف تحصل على أي مكان بسرعة!


نحن جميعا نعرف قوة تفاقم الأرباح الخاصة بك، ولكن كنت لم أر قط استخدامه مثل هذا من قبل! في بلدي 16 عاما من تجارة الفوركس والبحث عن المقبل "الكأس المقدسة" النظام، لم أر قط أي شيء قوي مثل ما أنا على وشك أن يعلمك وليس له علاقة مع التنبؤ الخطوة السوق المقبل.


في الواقع، سوف تظهر لك كيفية التجارة في اتجاهين متعاكسين في وقت واحد، ولا تزال تحقق أرباحا كبيرة من خلال تطبيق نظام بسيط لتحديد الحجم الذي يقلل من الخسائر على الجانب الخاسر والأرباح فائقة المركبات على الجانب الفائز!


وليس ذلك فحسب، لقد أوتوماتيكي النظام بأكمله في عائلة من MT4 الفوركس تجارة الروبوتات التي من شأنها أن تضع دخلك على 100٪ لصناعة السيارات في الطيار!


كيف 18٪ كل 21 يوما الصوت؟ أو كيف حوالي 71٪ كل 50 يوما أو 116٪ كل 3.4 أشهر؟ هذا هو ما 3 من الروبوتات غبب / جبي في المتوسط! يمكنك تحميل هذه الروبوتات وغيرها في منطقة العضو ولكن فيرست تحتاج إلى معرفة النظام. انها في الواقع بسيطة جدا ولكن يجب أن نفهم ذلك قبل استخدام الروبوتات التداول.


ومع ذلك، لا تحتاج بلدي الروبوتات التداول لاستخدام هذا النظام. ويمكن تطبيقها يدويا إلى أي نظام تجاري تقديرية لفوركس، الخيارات الثنائية، الأسهم والسلع، و نعم، حتى ألعاب الكازينو.


لمعلوماتك. هذه المنحنيات الأسهم لا تشمل دورة إلى الدورة المركبة.


أحدث الشهادات.


رهيبة ستة أشهر، وأنا أحب السير!


فقط لتمكنك من معرفة أن كل شيء على ما يرام مع الروبوتات غبجبي حتى الآن. ما هو المدى الكبير كان في الشهرين الماضيين. أنا سعيد جدا مع هذا. شكرا على العمل الشاق.


أردت فقط أن أشكركم على 2،234 نقطة التي تمكنت من حقيبة منذ ربط الروبوتات غبجبي الخاص بك من 9 سبتمبر. أردت أن أعرب عن امتناني الآن، قبل 23 سبتمبر.


رهيبة الأولى 2 أسابيع! أكثر من 1100 نقطة !!


انظر الصورة المرفقة.


شكرا جزيلا!


بس - كانت زوج العملات ور / أوسد تجارة يدوية فتحت عن طريق الصدفة.


تريد المزيد من إثبات؟


حسنا، أنا أعرف ما كنت أفكر. "كل هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، بلاه بلاه بلاه". أنا أفهم شكوك ولكن أنا لا أعرف كيف آخر أن أقول لك الحقيقة فلماذا لا نلقي نظرة على حساب حقيقي تداول بلدي غبب / جبي 15-مين تريند-فولوينغ روبوت الأداء، الذي هو أيضا واردة في الفيديو أدناه. واعتبر أن هذا الحساب يتداول بشكل جيد دون الحد الأقصى الموصى به من الرافعة المالية. ستتلقى رابطا إلى صفحة تتبع الحساب المباشر هذه (وغيرها) عند إرسال بريدك الإلكتروني في أي مكان في هذه الصفحة. ويتسبب منحنى الأسهم متموجة من دورات في نظام إدارة الأموال بلدي.


المزيد من الشهادات الروبوت.


لم أكن أعتقد أن 15min سوف تحصل على الخروج، وكان قلقا (مثل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك) حول "أوه لا، وهنا يأتي آخر 250 نقطة توقف". ولكن، والائتمان الخاص بك هدف الربح أكثر تشددا من 100P، أغلقت التجارة مع الفوز. وكان لي الانضباط لمغادرة الروبوت وحده وليس فوضى معها (وإلا، وأود أن فقدت التجارة). أنا سعيد جدا مع بلدي الروليت شراء الروبوت. أعتقد أنك تقوم بعمل رائع لعملائك.


كيفن جيه (11 يوليو 2017)


تريد المزيد من التفاصيل حول.


بلدي الروبوتات تجارة الفوركس؟


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه و.


سوف نرسل لك رابطا للوصول الفوري!


نظرة. هذا ليس نظام مارتينغال أو أي شيء محفوف بالمخاطر من هذا القبيل! نظام مارتينغال يحدث أن يكون أفضل وسيلة لتفقد بك كامل فاست و تعلمت أن الطريق الصعب!


بعد فقدان 2000 $ مع نظام مارتينغال لعب الروليت في لاس فيغاس قبل 16 عاما، وكنت عازما على تحويل الجدول على الكازينو وهذا هو ما ألهمني لتطوير هذا النظام! لم أكن أريد أن يخسر مثل ذلك مرة أخرى، وكنت أرغب في الفوز مثل كازينو فعلت! لذلك أنا وضعت هذا النظام من خلال سنوات من الاختبار على الروليت وتداول الفوركس مع التركيز على حماية عاصمتي! إمكانات الربح الضخمة هي مجرد تأثير جانبي ترحيب من الرياضيات.


في المرة التالية التي لعبت الروليت في لاس فيغاس بعد 12 عاما، وكنت قد وضعت بالفعل معظم هذا النظام. التفت $ 20 إلى $ 500 في ساعة واحدة قبل أن زوجتي جعلني المشي بعيدا مع أرباحي. ولكن هذا لا شيء بالمقارنة مع ما يمكن القيام به في الأسواق المالية التي تدير باستمرار لكم الاتجاهات المتكررة على طبق الفضة! عندما كنت أول نظام مبرمجة في الروبوت التداول MT4، كنت في مهب تماما بعيدا عن النتائج، حتى على إشارات التجارة الأساسية.


مقارنة منحني الأسهم في الصورة على اليمين (أو أدناه إذا كنت على الهاتف الخليوي). هذا هو من استراتيجية إشارة الاتجاه التالية بسيطة. لاحظ أن الخسائر الحادة في منحنى الأسهم السفلي (بدون إدارة المال المطبقة) يتم تسويتها في منحنى رأس المال الأعلى عندما تم تطبيق نظام إدارة الأموال على إشارات التداول سيم، ولكن فترات الربح أكبر بكثير في الصورة العليا. من الصعب أن نصدق هذه النتائج 2 هي من الصفقات متطابقة!


الفترات المسطحة نسبيا في منحنى رأس المال هي تأثير تقنيتي "بطانة مسطحة" وسأعلمك كيف يتم ذلك. انها بسيطة جدا، ولكن آثار مدهشة للغاية! إذا كنت قد تخشى من أي وقت مضى سلسلة خاسرة، والخوف لا أكثر!


مرر لأسفل وسترى المزيد قبل / بعد صور مثل هذا واحد. لم يتم التقاط هذه الصور! انها مجرد الرياضيات بسيطة والروليت تاجر نظام إدارة الأموال في العمل!


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي.


الدخول الفوري إلى.


صفحة تحميل الكتاب الإلكتروني فوريكس روبوتس دونلواد بادج.


استخدام الروليت ترادر ​​إدارة الأموال ل.


تهيمن على أي سوق المالية.


وتحويل الكثير من فقدان.


أنظمة التداول في الفائزين مثل هذه.


وتحويل الأرباح العادية إلى.


وتظهر مقارنات منحنى الأسهم أعلاه كيف يؤثر نظام إدارة الأموال على نتائج التجارة عند تطبيقها على نفس الإشارات التجارية. الشيء الرئيسي الذي يجب أن نلاحظه هو كيف تكون عمليات السحب (فترات الخسائر) أصغر بكثير عندما يتم تطبيق نظام إدارة الأموال في الصور "بعد"، ولكن فترات الربح أكبر بكثير! الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر.


على استعداد لتعلم النظام؟


إليك ما ستحصل عليه.


بلدي لاس فيغاس قصة كيف اكتشفت النسخة الخام من هذا النظام عن طريق الصدفة إحصائيات وفلالات نظام مارتينغال بلدي الروليت نظام الرهان على الأحمر والأسود لدورات مربحة القصوى بلدي الروليت نظام الرهان على عشرات الروليت ترادر ​​"متتالية يفوز "نظام إدارة المال الروليت ترادر" التراكمي يفوز "نظام إدارة الأموال استراتيجية" سكاي في الحد "، والتي يمكن تطبيقها على النظامين السابقين كيفية شقة خط الخسائر الخاصة بك لأقصى قدر من الحفاظ على رأس المال كيفية أتمتة نظام الروليت ترادر مع بلدي الروبوتات التداول (MT4 الخبراء المستشارين) كيفية الحصول على كازينو مجانية غرف الفندق (معرفة ما هي حقا تتبع) مكافأة مجانية! فهم أساطير اتجاهات السوق والنشرات إبوك مدى الحياة الوصول إلى منطقة العضو من الروليت التاجر الموقع والدروس الشخصية دعم مدى الحياة من نفسي، خالق هذا النظام!


بمجرد أن تعرف النظام، يمكنك إما أتمتة ذلك مع واحدة من بلدي الروبوتات التجارية، أو تطبيقه يدويا إلى أي نظام تجاري آخر أو لعبة من فرصة، بما في ذلك: تجارة الفوركس، تداول الأسهم، الخيارات الثنائية، تجارة السلع، S & أمب؛ P، ناسداك، الرهان الرياضي، ألعاب الكازينو، الخ على الرغم من أنه يعمل بشكل أفضل في الأسواق المالية حيث يمكن أن يكون لها خلاف أفضل بكثير من لعبة كازينو.


كل شيء جاهز وينتظركم لنصف سعر قهوة ستاربكس. أنا حتى رمي في الكتاب المجاني مكافأة الكتاب الإلكتروني بالنسبة لك (فهم أسطورة اتجاهات السوق وأنماط) و 30 يوما ضمان استعادة الاموال مرة أخرى! بالإضافة إلى أنا بما في ذلك الوصول مدى الحياة إلى منطقة العضو في موقع الويب الخاص بي حيث يمكنك قراءة الكتاب الإلكتروني على الانترنت والوصول إلى قسم الدروس للتداول الآلي.


ليلة رأس السنة الجديدة في البرازيل.


نظرة. أنا لا أريد هذا النظام في أيدي الجماهير. أنا فقط أبحث عن مجموعة صغيرة من التجار الذين هم جادين في قتله في السوق! أنا التعامل مع كل دعم نفسي لأنه لا أحد يفهم هذا النظام أفضل مني وأريد الذهاب تعطيك أفضل دعم ممكن. وهذا يشمل مساعدتك على إعداد الروبوتات التداول الآلي أيضا، إذا اخترت أن تذهب هذا الطريق. حتى مرة واحدة لوحة بلدي هو الكامل، وأنا أخذ هذا العرض أسفل أو رفع السعر! الخيار هو لك والفرصة هنا الآن!


تأتي انضمام لي في الداخل!


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي.


الدخول الفوري إلى.


صفحة تحميل الكتاب الإلكتروني تفاصيل تفاصيل روبوت التداول.


محاولة الروليت ترادر ​​30 أيام خطر مجانا!


أنا واثق جدا من أنك سوف الحب على الاطلاق الروليت ترادر ​​أنني أقدم كامل 30 يوما، ضمان استعادة الاموال ... أنا أخذ كل المخاطر على هذه التجارة، والبقاء وفيا لالتزام بلدي.


والحفاظ على الجانب السلبي الخاص بك مع ارتفاع رأسا على عقب!


حكومة الولايات المتحدة الإفصاح عن المخاطر المطلوبة: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


إدارة الأموال تداول العملات الأجنبية كتب.


إن السيطرة على المخاطر من خالل إدارة األموال هي مفتاح األرباح على المدى الطويل. البحث أدناه مجموعة مختارة من الكتب التجارية على إدارة النقد الاجنبى. انقر على الروابط لبدء تنزيل الكتب الإلكترونية. تحتاج إلى أكروبات ريدر لفتح الكتب الإلكترونية (تنسيق بدف). يمكنك تنزيل البرنامج هنا.


إدارة المال الخاص بك - إدارة المال السليم هو وظيفة من العثور على النقطة التي تعظيم العائد ضمن معايير المخاطر مقبولة، التي كتبها جيبونس بورك.


إدارة الأموال - موراي A. يعلم قواعد إدارة المال السليم لكل من مديري الصناديق والتجار الأفراد.


السيطرة على المخاطر والأرباح - يبوك كبيرة على إدارة الأموال، ويشمل الأساسيات، والتخفيض، وقواعد التداول والمقابلات مع التجار المحترفين.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


الكتب.


هل تريد أن تعرف ما الذي سيشكل المشهد الاقتصادي خلال النصف الثاني من عام 2017؟ ما هي أفضل فرص الاستثمار القيمة؟ نحن [& هيليب؛]


سوق الفوركس هو أكبر سوق رأس المال في العالم، مع.


بلغ متوسط ​​قيمة المعاملات بالعملة الأجنبية 5.3 تريليون دولار.


يوم التداول. على الرغم من تبادل العملات الآجلة العملة موجودة، و.


يتم إجراء الغالبية العظمى من هذا التداول الفوركس على العداد، والتي.


يعني تنفيذ المعاملات من خلال شبكة محوسبة من.


البنوك والسماسرة وصناع السوق بدلا من مركزية.


تداول العملات في سوق الفوركس لا يجب أن يكون صعبا.


كما يمكن أن يقود المرء إلى الاعتقاد. تداول قوي ومحدد بشكل جيد.


يمكن أن تجعل العملية أسهل بكثير على التاجر إذا كانت.


على دراية به ومريحة استخدامه بطريقة منضبطة.


نقطة والرسوم البيانية الشكل، على عكس مجرد أي نوع آخر من الرسم البياني المستخدمة في.


تحليل العملات الأجنبية، لا تستند إلى عمل سعر الصرف مع مرور الوقت.


ولكن يتم رسمها بشكل حصري على أساس سعر صرف العملة.


عندما يتعلق الأمر بالعملات، عملية التحوط بعملة أجنبية.


يعني التعرض اتخاذ موقف في سوق الفوركس بشكل كامل أو.


تعوض جزئيا المخاطر الكامنة في التعرض الأصلي. هذا النوع من.


يعتبر تداول الفوركس إدارة حذرة لمخاطر العملة من قبل أ.


بدلا من المضاربة.


وعادة ما ينطوي تداول العملات الأجنبية الناجح على إدارة الأرباح والخسائر.


بحكمة. ومن الناحية المثالية، بالنسبة لمعظم التجار، ينبغي أن تكون هذه الأرباح كبيرة وصغيرة.


خسائر. وجود عنصر إدارة الأموال السليمة في التداول.


خطة تساعد على ضمان هذا هو الحال، وبالتالي فهم.


وتقنيات إدارة الأموال راسخة أمر ضروري بالنسبة لمعظم،


إن لم يكن جميع، تجار الفوركس الناجحة.


التداول في سوق الفوركس يمكن أن يكون مربحا للغاية بالنسبة لأولئك مع.


الأدوات المناسبة والمعرفة والانضباط لاستخدامها. هذه الأدوات.


تعطي عموما التاجر إشارات واضحة للدخول والخروج.


السوق مع الربح. مفتاح التداول الناجح هو الحفاظ على ذلك.


العقود مقابل الفروقات أو عقد الفروق هي مشتقة مالية لا.


تنقضي. وهو يتألف من عقد بين مقدم كفد و a.


المضاربة التاجر لتبادل الفرق بين السعر.


يتم التعامل مع العقد في البداية والسعر الذي يكون العقد في نهاية المطاف.


أصبحت الرسوم البيانية الشمعدان موردا لا يقدر بثمن للتجار.


منذ اختراعهم في اليابان في 1700. هذا النوع من الرسم البياني لديه.


قدمت التجار الغربي مع نظرة ثاقبة الاتجاه المستقبلي لل.


الأسواق منذ أن أصبحت شعبية في الغرب في أوائل 1900 ل.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment