Wednesday 31 January 2018

المرخصين خيارات الخيارات الثنائية السماسرة


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحوادث البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


قبرص المرخصين خيار ثنائي وسطاء.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي الجهة التنظيمية الرئيسية للسماسرة الخيار الثنائي. مقرها في قبرص، التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي)، سيسيك هو إلى حد بعيد أكبر وكالة تنظيمية حكومية عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الأسواق المالية.


على الرغم من أن هناك حاليا أكثر من مائتي وسطاء، و سيسيك فقط منح تراخيص لحوالي عشرة وسطاء خيار ثنائي. وتعترف جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي برخصة سيسيك للشركات الاستثمارية المالية.


السبب التجار اختيار معظمهم لاستخدام وسيط منظم سيسيك هو بسبب نموذج الشكوى (انقر للعرض). عندما يكون لدى المتداول مشكلة انسحاب في وسيط غير مرخص أو غير منظم، من هو المتداول سيتحول أيضا؟ الحقيقة المحزنة لا أحد! هو مشدود المتداول أساسا من أموالهم.


وفيما يلي تفاصيل حول الوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه ليس على هذه القائمة، فهناك فرصة جيدة لعدم حصولهم على ترخيص.


24option هو وسيط كفد شعبية، مرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام، انظر هنا.


ألفيكسو هو وسيط الفوركس الكبير الذي مرخص من قبل سيسيك في الاتحاد الأوروبي. أنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت لطيفة التي قد ترغب، انظر هنا.


بدسويس المملوكة من قبل بدسويس هولدينغ بلك هو سيسيك مرخصة ومنظمة وسيط الفوركس الذي يوفر سبوتوبتيون و ميتاترادر ​​4 منصات التداول، اقرأ المزيد.


إتورو هي & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ والوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك و فكا في انكلترا. يمكنك التداول بنفسك، ونسخ التجار الآخرين، أو الاستثمار في كوبيفوند. معرفة المزيد في: إتورو.


أوربيكس مرخص من قبل سيسيك، وأنها توفر مجموعة لطيفة من برامج التداول السيارات، انظر هنا. أنها أيضا شعبية بسبب ضيق ينتشر، انظر هنا.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة الأهم من ذلك، قبل المغامرة في تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك تقييم البيئة التنظيمية التي يعمل وسيط المفضل لديك. في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون القوانين والقوانين مقيدة أحيانا، تداول الخيارات الثنائية قانوني ويسمح لأي شخص بالمشاركة.


في الوقت الحاضر، لا توجد لوائح صريحة، على المستوى الاتحادي ومستوى الولايات، والتي تمنع المواطنين الأمريكيين من المشاركة في تداول الخيارات الثنائية. وتقوم لجنة تداول السلع الآجلة بالولايات المتحدة (كفتك) ولجنة الولايات المتحدة للأوراق المالية (سيك) بتنظيم جميع الأنشطة الجارية في الأسواق المالية للبلد والإشراف عليها.


لذلك، يطلب من الوسطاء الذين يقدمون خدمات التداول في الولايات المتحدة الأمريكية أن يكونوا مرخصين حسب الأصول من قبل كفتك قبل السماح لهم بطلب التجار الأمريكيين لتسجيل وتداول الخيارات الثنائية. ويكلف القانون الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية لاحترام مصالح التجار وأمن الأموال. إذا فشل الوسيط في الالتزام بالشروط الصارمة التي تفرضها هذه الوكالات، فإنه سيفقد ترخيصه ويخاطر بعقوبات صارمة أخرى.


أنواع وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وتتألف الفئة الأولى من وسطاء أقاموا في الخارج ويسمح لهم بالعمل في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن شركات الوساطة هذه آمنة للتجار الأمريكيين أيضا. ويكون هؤلاء الوسطاء مرخصين في معظم الأحيان في أوروبا ويخضعون لتنظيم بلدهم الأصلي.


الفئة الثانية من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تتكون من تلك المسجلة في الولايات المتحدة. قبل الحصول على ترخيص في الولايات المتحدة الأمريكية، يجب على هؤلاء الوسطاء إثبات الالتزام الصارم بالقوانين والممارسات المنصوص عليها. وعلى هذا النحو، سيضمن ذلك التزامهم بتزويد التجار بشروط ممتازة وعادلة للتداول.


الوسطاء الموصى بهم للتجار الأمريكيين.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية شعبية جدا واكتساب زخما مع كل يوم يمر. ومع ذلك، فإن العيب الرئيسي هو أن التجار لديهم خيار محدود من الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية. للتداول، ويرجع ذلك أساسا إلى بيئة الرقابة التقييدية. السلطات في الولايات المتحدة حذرة جدا في نوع السماسرة يسمح للعمل في البلاد، وتقدم التراخيص فقط لعدد محدود.


سبب آخر من كونها انتقائية جدا هو حقيقة أن قوانين الخيارات الثنائية الحالية في الولايات المتحدة ليست راسخة بعد. ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الولايات المتحدة في المستقبل القريب بتنفيذ مجموعة جديدة من القوانين واللوائح لتمكين الهيئة من منح المزيد من التراخيص للشركات المحلية والبحرية على السواء.


انستافوركس.


إنستافوريكس، ومقرها في المملكة المتحدة، هو الخيارات الثنائية سمعته الطيبة وسيط الفوركس يسمح للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تنظمها كفتك.


وسيط لديه فريق قوي من المهنيين ذوي الخبرة والتفاني الذين يعرفون جيدا لتزويد التجار مع تجربة تجارية خالية من المتاعب وخالية من المتاعب.


الموقع الرسمي الأصول القابلة للتداول: إنستافوريكس منصة على شبكة الإنترنت لديها ما يقرب من 100 أصول للتداول، والذي يتكون من المؤشرات وأزواج العملات والسلع والأسهم. أنواع الخيارات وسيط العروض هي عالية / منخفضة و 60 ثانية الخيارات. العوائد: الوسيط يقدم دفعات عالية تصل إلى 85٪، وهو أمر جيد للصناعة في الولايات المتحدة. إيداع & أمب؛ الانسحاب: إنستافوريكس يقدم مختلف أساليب الانسحاب شعبية وآمنة. ميزات إضافية: وسيط لديه مواد تعليمية واسعة وأدوات ممتازة للتداول.


OptionRobot.


إذا كنت تفضل برامج التداول الآلي، ثم أوبتيونروبوت يمكن أن يكون الحل الخاص بك لجعل المساعي الخاصة بك كبيرة ومثيرة مرة أخرى. هذا البرنامج ثنائي الخيارات الروبوت يقبل المواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تلقائيا اختيار الولايات المتحدة وسيط منظم بالنسبة لك لبدء التداول.


الموقع الرسمي تجريبي التداول المتاحة سهل الاستعمال ومبتكرة برامج التداول الآلي مجموعة متنوعة من مؤشرات الجودة يدعم مختلف السماسرة المنظمة.


نصائح لاختيار وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب وحقيقي. في حين اختيار وسيط، يجب عليك أن تنظر في عوامل مختلفة حتى يتسنى لك التأكد من أمن النقدية التي اكتسبت بشق الأنفس، فضلا عن ظروف التداول الجودة.


وهنا بعض النصائح الأساسية لاختيار أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


تذهب بعناية من خلال التفاصيل الدقيقة، وقراءة نقدية من العملاء، وتحقق من السمعة الشاملة للسمسار. دائما دراسة الموقع بأكمله للوسيط وقراءة قسم التعليمات وكذلك شروط وأحكام أخرى. ابحث عن الميزات وأدوات التداول الأخرى التي تعزز قيمة وتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك. على سبيل المثال، فإن حساب تجريبي يساعدك على تجربة أسلوب التداول الخاص بك والتعرف على نفسك بشكل أفضل مع عروض الوسيط. تقييم جودة خدمة العملاء المقدمة بحيث تعرف كيف يمكن التعامل مع القضايا الخاصة بك في المستقبل. هل الوسيط معتمد مع وكالة تنظيمية، سواء داخل الولايات المتحدة أو في الخارج؟ كم عدد الأدوات المالية التي يقدمها الوسيط؟ هل تقدم المكافآت والترقيات؟ وسيساعدك الوسيط الذي يوفر مجموعة واسعة من الأصول والظروف الأخرى المثيرة للتحريض على نشر مخاطر التداول بشكل أكثر فعالية. تحقق من مبلغ العوائد وسيط العروض. وسيط مع دفعات عالية يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من تداول الخيارات الثنائية. تقييم أنواع الحسابات التي يقدمها الوسيط. وسيعمل وسيط جيد على تكييف أنواع مختلفة من الحسابات لتتناسب مع احتياجات وأساليب متفاوتة من التجار.


إذا سمح للوسيط بالعمل في الولايات المتحدة، فأنت متأكد من أنه يوفر شروطا فائقة وغير مسبوقة للتداول. إذا كنت تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.، يجب عليك فتح حساب مع أحد الوسطاء أعلاه.


قبرص المرخصين خيار ثنائي وسطاء.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي الجهة التنظيمية الرئيسية للسماسرة الخيار الثنائي. مقرها في قبرص، التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي)، سيسيك هو إلى حد بعيد أكبر وكالة تنظيمية حكومية عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الأسواق المالية.


على الرغم من أن هناك حاليا أكثر من مائتي وسطاء، و سيسيك فقط منح تراخيص لحوالي عشرة وسطاء خيار ثنائي. وتعترف جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي برخصة سيسيك للشركات الاستثمارية المالية.


السبب التجار اختيار معظمهم لاستخدام وسيط منظم سيسيك هو بسبب نموذج الشكوى (انقر للعرض). عندما يكون لدى المتداول مشكلة انسحاب في وسيط غير مرخص أو غير منظم، من هو المتداول سيتحول أيضا؟ الحقيقة المحزنة لا أحد! هو مشدود المتداول أساسا من أموالهم.


وفيما يلي تفاصيل حول الوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه ليس على هذه القائمة، فهناك فرصة جيدة لعدم حصولهم على ترخيص.


24option هو وسيط كفد شعبية، مرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام، انظر هنا.


ألفيكسو هو وسيط الفوركس الكبير الذي مرخص من قبل سيسيك في الاتحاد الأوروبي. أنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت لطيفة التي قد ترغب، انظر هنا.


بدسويس المملوكة من قبل بدسويس هولدينغ بلك هو سيسيك مرخصة ومنظمة وسيط الفوركس الذي يوفر سبوتوبتيون و ميتاترادر ​​4 منصات التداول، اقرأ المزيد.


إتورو هي & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ والوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك و فكا في انكلترا. يمكنك التداول بنفسك، ونسخ التجار الآخرين، أو الاستثمار في كوبيفوند. معرفة المزيد في: إتورو.


أوربيكس مرخص من قبل سيسيك، وأنها توفر مجموعة لطيفة من برامج التداول السيارات، انظر هنا. أنها أيضا شعبية بسبب ضيق ينتشر، انظر هنا.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


ينظم وسيط الخيارات الثنائية: الذي لديه حقا رخصة؟


قائمة وسطاء الخيارات الثنائية بعد الحصول على ترخيص التنظيم.


أكب بنك فرنسا.


أكب بنك فرنسا.


بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، ننصحك باختيار الوسيط المنظم إزترادر ​​(ولكن فقط الأسهم والمؤشر ستكون متاحة) أو وسيط خطير آخر يقبل التجار الأمريكيين مثل تراديروش أو ستوكباير للتجارة أيضا السلع والفوركس.


تصنيف الوسيط: يعبر عن جودة الوسيط، معترف بها من قبل فريقنا واستعراضات التجار.


ضمان بونوسبيناريوبتيونس.


تسجيل مع وسيط من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!


المكافآت التي تم التفاوض عليها حصرا لقراء بونوسبيناريوبتيونس.


فتح حساب الآن مع وسيط من اختيارك والتمتع عرض مكافأة حصرية على أول إيداع الخاص بك!


منذ عام 2008، لمدة 4 سنوات، وقد تصرفت جميع السماسرة خيار ثنائي تقريبا دون تنظيم. وقد نشرت هيئة الأسواق المالية الفرنسية، وهي مؤسسة النقد العربي، قائمة سوداء من وسطاء الخيارات الثنائية الذين ليس لديهم أي تنظيم، وبالتالي لا يؤذن لهم بذلك. اليوم، تحت الضغط القانوني والتجاري، جميع أو تقريبا جميع الخيارات الثنائية وسطاء قدمت طلباتهم للحصول على رخصة الفرنسية لتكون قادرة على ممارسة قانونيا، من خلال تزويد عملائها مع ضمانات قوية. بونوسبيناريوبتيونس هنا بتحديث قائمة الوسطاء خيار ثنائي التي حصلت بالفعل مثل هذا التنظيم.


ما هو وسيط الخيارات الثنائية المنظمة؟


والوسيط المنظم الذي حصل على ترخيص هو وسيط يتبع ميثاق صارم جدا تفرضه سلطة (أو منظم). بل هو علامة على الشفافية وضمانة هامة للعميل.


و سيسيك هي السلطة التنظيمية لعقود الخيارات الثنائية.


وفي 4 أيار / مايو 2018، قررت اللجنة القبرصية للسلامة والسوق المالية، سيسيك، إدراج الخيارات الثنائية في قائمة الأدوات المالية التي تدخل في نطاق التشريع التنظيمي بعد موافقة المفوضية الأوروبية. من خلال هذا الإعلان، حذرت هذه المنظمة جميع وسطاء الخيارات الثنائية لحاجتهم إلى تزويدها بملف خلال مهلة 6 أشهر من أجل الحصول على ترخيص. وقد اتبعت السلطات التنظيمية الأخرى، مثل صندوق النقد العربي، في هذا الاتجاه لتنظيم هذه السماسرة على الانترنت متخصصة في عقود الخيارات الثنائية.


اليوم، تاريخ انتهاء سيسيك انتهت، ونحن لا نعرف دائما العقوبات محفوظة للوسطاء الذين يواصلون العمل بشكل غير قانوني.


ما الفرق بين وسيط منظم وغير منظم؟


عندما ينظم وسيط، يجب أن يفي بعدد من المعايير الصارمة. ثم يتم فصل الحسابات البنكية من أجل ضمان دفع الفوائد للعملاء بغض النظر عن الملاءة أو الوضع المالي للشركة. يتم فصل الحسابات إلى حسابات متميزة للسماح بالاستخدام المقيد لهذه الأموال التي لا يمكن استخدامها لدفع التجار & # 8217؛ فوائد. وهناك عدد من المعايير الإضافية لضمان صحة الاقتباسات من الصكوك، وأمن المستثمرين الأفراد من خلال الإنذارات ونظم الحماية ضد الإدمان هي أيضا صارمة من أجل الحصول على ترخيص.


وبالتالي، فإن الحصول على التنظيم هو ضمان الجودة والشفافية.


تحذير: هذا لا يعني أن وسيط غير المنظم هو بحكم تعريف عملية احتيال أو وسيط لا يوجد لديه الأخلاق تجاه عملائها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن يضيف أن عددا كبيرا من وسطاء خيار ثنائي تلبي حاليا هذه المعايير على الرغم من أن الترخيص لا تزال معلقة. (سيتم تحديث قائمة السماسرة المنظمة هذه عند الحصول على اللوائح).


وسطاء & # 8217؛ وثائق التسجيل.


أوبتيونويب (ليونسمان أسواق رأس المال المحدودة)


أوبتيونويب (شركة ليونسمان كابيتال ماركيتس المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك، فسا & أمب؛ فكا، أمف & أمب؛ أكب بنك فرنسا.


توبوبتيون (سافيكاب الاستثمارات المحدودة)


24Options (روديلر لت)


24Options (شركة رويلر المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك، فسا & أمب؛ فكا، أمف.


أنيوبتيون (أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة)


أنيوبتيون (شركة أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك، فسا & أمب؛ فكا، أمف & أمب؛ أكب بنك فرنسا.


خيارات المنطقة (رويلر لت)


زونيوبتيونس (شركة رويلر المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك، فسا & أمب؛ فكا، أمف.


إزترادر ​​(وم سيرفيسز لت)


إزترادر ​​(وم خدمات الخدمات المحدودة) وثائق التسجيل: سيسيك.


بانك دي بيناري (بانك دي بيناري لت)


ما هي اللوائح المختلفة؟


هناك العديد من الهيئات التنظيمية، ويرتبط كل واحد لبلدها. وفيما يلي قائمة غير شاملة لسلطات الخيارات الثنائية التنظيمية:


أي سؤال حول تنظيم وسطاء خيار ثنائي؟ اخبرنا عنها !


فاتك فسك & أمب؛ GSC؟ آيل أوف مان المنظمين / لجنة مراقبة المقامرة تبحث عن شركات الخيارات الثنائية وكذلك بوكيرستارس & # 8230؛. التي كنت قد سمعت من ..


بعض الناس يقولون أن ربوتيونس تنظمها .. هل يا رفاق التحقيق.


لا يتم تنظيم ربوبتيونس.


تحديث 02 سبتمبر 2018: 24options هو الآن تنظمها سيسيك.


هل تراديروش ينظم؟


مرحبا توني، لم يتم تنظيم تراديروش حتى الآن ولكن قد قدمت بالفعل تطبيق وينتظر ترخيص من سيسيك، سلطة مراقبة قبرص (قبرص هيئة الأوراق المالية والبورصات). يجب أن تحصل على الترخيص في وقت قريب جدا. ونحن بالطبع تبقي لكم ما يصل إلى التاريخ.


تحديث 19 سبتمبر 2018: إزترادر ​​الآن ينظم من قبل سيسيك.


تحديث في سبتمبر 2018: أوبتيونفير هو الآن وسيط التي ينظمها سيسيك.


تحديث 15 تشرين الأول / أكتوبر 2018: تم تنظيم "سيدار فينانس" الآن من قبل سيسيك.


تحديث 09 ديسمبر 2018: 24Option ينظم الآن من قبل صندوق النقد العربي، فكا و نمف.


يرجى التحقق من أوبتيونكسو، ويقولون أنها تنظم، ولكن على صفحة اللوائح سيسيك لا يوجد عنوان الشركة أو التفاصيل الصحيحة.


أوبتيونكسو ينتمي إلى شركة ستدف الخدمات المحدودة وهذه الشركة لا ينظم. أنصحك لاختيار وسيط منظم حقيقي (مع دليل هنا)


مرحبا. هو أوبتيونرالالي ينظم؟ هو أيضا وينوبتيونس ينظم؟ وينوبتيونس خدع لي سبب عندما طلب الانسحاب أغلقت حسابي وحتى الآن لم أكن قد سمعت أي شيء منهم حتى الان.


مرحبا، أوبتيونيرالي و وينوبتيونس لا تنظم.


لماذا لا يقبل العديد من هؤلاء الوسطاء المقيمين في الولايات المتحدة & # 8230؛ وهل ينطبق ذلك أيضا على المواطنين الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج؟


لأن اللوائح الأمريكية صارمة جدا. ولكن هذه القواعد لا تنطبق على الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج.


ما مدى التأكد من أنني سأحصل على أموالي؟ ويمكنك يرجى التحقق إذا كان تنظيم رالي الخيار يرجى.


إذا اخترت وسيط مثل أوبتيونوب أو توبوبشن، كنت متأكدا من الحصول على أموالك. أنها تنظم ولها سمعة جيدة حقا. لم يكن لدينا أي شكوى حول هؤلاء الوسطاء.


من فضلك، يمكنك المشورة إذا تراديروش هو الآن ينظم.


مرحبا تشارلز، لا ينظم تراديروش حاليا من قبل أي الوكالة الدولية للطاقة المالية، ولكن يمكنك استشارة قائمة من السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة من قبل سلطة بلدك.


هل يتم تنظيم خيارات العنبر؟


مرحبا، بعد التحقق،


شكرا على هذا المنصب الجيد. يرجى أود أن تحقق ما إذا كان أوبتيوراللي ينظم حتى الآن أم لا، أعني حتى اليوم & # 8217؛ s التاريخ، فوسترو المالية، خيارات أوربت، لبيناري و فاستوبتيونس.


إذا كان هناك أي توصيات حول الحسابات المدارة سأكون ثانكفول.


مرحبا، بعد التحقق أوبتيونرالي، فوستروفينانس، أوبتيونسوربيت إت فاستوبتيونس لا تنظم الخيارات الثنائية وسطاء.


لا ينظم لبيناري أيضا، وقد تلقت تحذيرا من قبل منظم سيسيك.


أود أن أعرف إذا كان الخيار سبوت ينظم؟ إذا كان الأمر كذلك، من الذي؟ لا & # 8217؛ راجع الخيارات الفورية على أي من القوائم الخاصة بك.


مرحبا سبوتوبتيون ليس وسيط، هو منصة الخيارات الثنائية (البرمجيات) المطور، وينظم الشركة من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 170/12 🙂


كيف يمكنني الحصول على ويتدراول بلدي الربح مع فوستروفينانس. أنا في انتظار 3 أسابيع الآن .. انهم لا ر الرد على البريد الإلكتروني الخاص بي والدردشة الحية قل لي أننا سوف تحقق من حسابك ويرسل لك المال. التي الاحتمالات لديها للحصول على المال.


مرحبا، أود أن أعرف عن أوبتيونترايد، الذي يتم تشغيله من قبل وسيط الفوركس، هوتفوريكس.


تحديث أبريل 2017: يتم تنظيم ستوكباير الآن من قبل سيسيك.


هو أوبتيونو تنظم؟


هو الخيار الكبير تنظم؟ اتصلوا بي وطلبوا مني الاستثمار في الخيارات الثنائية. الثابتة والمتنقلة مساعدة.


هل ينظم بيناريداس؟


شكرا لاجابتك!


مرحبا يا شباب!! لا أحد يعرف كيفية الحصول على أموالي من رويالدبانك؟ يرجى المساعدة مع أي أفكار، لأنهم يجيبون فقط عندما أقول لهم تريد أن تجعل وديعة أكبر وأبدا الإجابة عندما انها 's عن سحب أموالي. الرجاء المساعدة.


هو ربيناري تنظم؟ ماذا عن لبيناري أيضا؟


ربيناري و لبيناري لا ينظم ثنائي أوبتينس السماسرة، فهي لتجنبها!


مرحبا هل يمكن أن تقول لي عن غوبتيونس؟


غوبتيونس لا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء، هذا الوسيط ليست آمنة للتجار!


هو أوبتيونفير تنظم؟


هو أوكوبتيونس ينظم؟


أوكوبتيونس لا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء، هذا الوسيط هو جيد حقا لأمن التجار!


يرجى بتغبتيون وسيط منظم؟


بتغوبتيون لا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء، هذا الوسيط ليست آمنة لأموالك، ورعاية !!


هل يتم تنظيم أوبتيونوفا؟


شكرا لاجابتك.


مرحبا أريد أن أسأل أن ثنائي لها وسيط خيار ثنائي آمن لأنه في المستقبل أريد أن ديبوزيت المال الخطير؟


لا ينظم ثنائي الخيارات الثنائية وسيط من فكا، وهذا الوسيط ليست آمنة لأموالك، ورعاية!


هو أوبتيك ينظم؟


شكرا على وقتك.


مرحبا قيل لي أن أوبتيماركيتس ينظم الآن. هل هذا صحيح؟ كما قيل لي أن أوبتيونرالي لديه رخصة سيسيك. هل يمكن أن الرجاء مساعدتي؟ لدي حساب صغير مع أوبتيونرالي، لا شيء مع أوبتيماركيتس حتى الآن.


من فضلك، هو كتوبتيون تنظم؟


إزترادر ​​على الرغم من أن ينظم رفض دفع لي جيدا أكثر من 2000 دولار في اللجان التابعة لذلك أود أن نفكر مرتين حول التعامل معهم. إذا رفضوا دفع شركاءهم وأود أن تقلق بشأن كونه عميل.


انضممت بانك دي بيناري المحدودة قبل بضعة أيام، و هافن & # 8217؛ ر إيداع حتى الآن في الحساب. قرأت كل التعليقات المنشورة هنا وأود أن أعرف كيف تقيم الوسطاء، ولماذا حصلوا على نجمة واحدة؟ هل هناك وسطاء سيئة للتعامل معها؟


وماذا يعني بالضبط عندما تقدم لك مكافأة الاشتراك؟ سألتهم مرتين وكان الرد الذي حصلت عليه هو & # 8220؛ التجارة بطيئة مع إدارة المخاطر & # 8221؛ أحصل على التجارة جزء بطيء ولكن، ما هو إدارة المخاطر يعني، وكيف يمكنني تجنب الحصول على مكافأة الاشتراك إذا أنا لا أريد ذلك من فضلك؟


يرجى نرغبيناري ينظم؟


يرجى شخص ما يساعدني لمعرفة ما إذا كان يتم تنظيم غمتوبتيونس. يدعون أنهم في المملكة المتحدة، وهناك أدريس في جيلبلتار. أنا استثمرت مبلغ 250 €، وأصر على أنني يمكن أن التجارة فقط مع ما يصل الى 5 إلى 10 يورو في التجارة، ولكن للأسف كان مينينموم 50 €، وأنا رفض وطلب انسحاب الصندوق بلدي، وأنا مسح المعلومات من بلدي ويسترن يونيون المدفوعة مسبقا سيد لنقل صندوق بلدي، وأصروا على أن لا بد لي من إعطاء عنوان الذي فعلته، أصبح في وقت لاحق معقدة للغاية. كان لي لفتح حساب مصرفي عادي، ونشر المعلومات المصرفية الخاصة بي لتحويل صندوق بلدي، حتى الآن أنها أبدا ريسبونبوندد مرة أخرى، على الرغم من كل طلبي البريد الإلكتروني، وهناك كل من رقم الهاتف في المملكة المتحدة لم تذهب مرة أخرى. اتصلت مكتب ثيب في جيلبرالتار، في وقت لاحق لمعرفة أن مثل هذا الاسم غمتوبتيون غير موجود ،. شخص ما الرجاء مساعدتي، أي معلومات تتعلق غموبتيونس.


مرحبا، يمكن لأي واحد يقول لي إذا كان أوبتيونبيت ينظم، يمكنني أن أثق بهم لدفع بلدي الانسحاب؟


مرحبا، السمسار أوبتيونبيت لا ينظم حاليا من قبل أي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بت الخيار تطبيق بالفعل، فإنه في انتظار للحصول على ترخيص من سيسيك والحصول على ضمان صندوق النقد العربي وبنك فرنسا.


هل تنظم الأسواق والاستثمار؟


مرحبا، أود أن أعرف ما إذا كان رأس المال مدرب ينظم وسيط وإذا كانت هناك شكاوى حولهم.


بوسكابيتال هو لا ينظم حاليا من قبل أي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بالفعل طلبا مع منظم سيسيك لتصبح وسيط الخيارات الثنائية المنظمة 🙂


الثابتة والمتنقلة هو ترادوراكس ينظم، إذا كان الجواب نعم ومن قبل من؟


وقالوا ينظمها غفوديت! ألم تكن هيئة تنظيمية؟ الثابتة والمتنقلة أحتاج إلى كوس المحاصرين بلدي المال هناك.


هل هناك أي شكوى لشكوى على سبوتفن؟ أنا أوصى الجميع البقاء بعيدا عنهم.


خيار كبير هو أنها تنظم؟


مرحبا كارلوس، لا ينظم بيجوبتيون الخيارات الثنائية وسيط (من قبل فكا أو سيسيك) لذلك هو أفضل لاختيار وسيط آخر لمزيد من الأمن.


بويروبتيون هو ينظم؟ هل هو جيد، أو العديد من المطالبات؟


شكرا جزيلا ديميتري.


مثل بيغوبتيون، هذا وسيط آخر، بويروبتيون، ليس منظم وسيط الخيارات الثنائية.


وينظم ثنائي تيلت؟


آسف لإزعاج لك ديمتري.


شكرا جزيلا ل يور الوقت.


بيناريتيلت ليس لديها ترخيص من المنظمين المالي المعترف بها، مثل فكا (سلطة السلوك المالي)، لذلك ليس في قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة.


ري: خيارات تفاعلية.


لقد قرأت بعض الاستعراضات حول الخيارات التفاعلية بشأن قضايا الانسحاب الخطيرة. وهي نتاج بيغاس كابيتال المحدودة، و بيغاس كابيتال المحدودة ينظمها سيسيك تحت ليزنس رقم 225/14. ومع ذلك، أنا حقا مثل منصة وسيط وسوف تنظر في التجارة معهم. هل تنصحني للتجارة مع الخيار التفاعلي، أو أنها ليست سوى واحدة من العديد من السماسرة الاحتيالية الذي يأخذ أموالك والهروب معها؟


مرحبا هي 724 خيارات مرخصة من قبل سيسيك؟


مرحبا هل لي أن أعرف من هو ترادسمارتر وهل تنظم؟


ترادسمارتر هو التسمية البيضاء، وضعت هذه الشركة منصة التداول من أوبتيونزمارتر الخيارات الثنائية وسيط.


والوسيط أوبتيونسمارتر لا ينظم حاليا من قبل أي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بالفعل طلبا، ينتظر الحصول على ترخيص من سيسيك، سلطة مراقبة قبرص (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة)، الذي يسيطر على الصناعة المالية في الأراضي الأوروبية.


أود أن أعرف ما إذا كان الناظم هو منظم؟ إذا كان الأمر كذلك، من الذي؟ لا أرى هايبروكر على أي من قائمتك. ملاحظة لقد بدأت للتو بالعمل معهم. ليس لديك أي مشاكل حتى الآن.


مرحبا، هاي كل، هو أوبتيونبيت تنظم الآن؟ أي استعراض ل أوبتيونبيت إشارة سيرفيس (ألغوبيت) شكرا لك.


مرحبا، يمكنك أن توصي سويس مقرها بو منظم وسيط؟ ثناكس، إليمير.


والمنظم المالي السويسري الرئيسي هو فينما، إذا كان فينما لا يعطي توصية حول وسطاء الخيارات الثنائية مثل سيسيك، وسطاء الخيارات الثنائية البقاء مصرح لها في البلاد. يمكنك اختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة في الاتحاد الأوروبي 😉


أود أن أعرف ما إذا كان الخيار الرئيسي ينظم؟


هو تيتانتريد مسجلة مع سيسيك؟


لا يتم تسجيل تيتانتراند من قبل سيسيك، ليست وسيط الخيارات الثنائية المنظمة، في محاولة للبقاء بعيدا عن غير المسموح بها وسطاء الخيارات الثنائية.


هو NO1options ينظم؟ هل هو وسيط جيد؟


NO1options أنها ليست على قائمة السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة، فإنه لا يملك ترخيص من منظم المالية البريطانية فكا.


هو الخيار رالي سيسيك ينظم كما يقولون هم كما من بلدي إنكوري اليوم فبراير 26 2018 وأنا قد تواجه العديد من القضايا معهم منذ سبتمبر 2017. كيف يمكن أن يقولوا هم وغيرها من المواقع كما يقولون انهم عندما يقولون انهم هم لا، على الأقل في مارس 2017 تقول أنها لم تكن كذلك. هل انتهت صلاحية لوائحهم، وإذا كانت الإجابة بنعم فهل سيتم تطبيقها مرة أخرى؟ يرجى النظر في هذا كما هو مزعج المعلومات.


هو رأس المال مدرب وسيط منظم ؟.هل ينظمها أي شركة؟


بوسكابيتال هو ملك ل & # 8220؛ ماربلستون بارتنرز المحدودة & # 8220 ؛، إذا نظرتم إلى سجل الشركات البريطانية قد تجد أن هذه الشركة لديها رأس مال قدره 100 جنيه فقط، وهذا الوسيط ليس منظم وسيط الخيارات الثنائية، يكون دقيق 😉


الرجاء هو أأوبتيونس ينظم؟


أعلى خيار استرداد الأموال الخاصة بي لأنني كان لايت إرسال في معلومات معرفتي التي كان خطأ بلدي. لذلك أود أن أقول لكم يمكن أن يثق بهم كثيرا جدا خاصة إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم. من عميل حقيقي. مارك R.


أوبتيونفير - الشركة تحتفظ بشكل غير قانوني أموالي.


في العام الماضي كنت قد فتح حساب التداول. كان التحقق من ذلك. هل أول إيداع من 300 $ وفقدت ذلك. أوبتيونفير تنفذ الفوركس. حسنا، انها ليست الفوركس بالضبط، ولكن مجرد لعبة مريضة لفقدان أموالك بسرعة وبالتأكيد. الكتف الآلي من 1 إلى 400، ينتشر في أصول النقد الاجنبى الأساسية من 6 نقاط، لعبة جميلة حقا إذا كنت كاميكاز أو غبي. كل شيء الخيار أوبتيونفير.


ولكن، لقد وجدت كيفية استخدام كل ذلك ضدهم (في الوقت الراهن لن أقول كيف)


قبل بضعة أيام أودعت 4 130 $ وتمكنت من الحصول عليها من 200٪ مكافأة.


في غضون 2 ليال كنت قد رهن كل من المكافأة، مع 800 $ الخسارة الإجمالية. الرصيد في حساب التداول الخاص بي هو 12 500 $.


كنت تخطط للتجارة يوم الجمعة 13.03 سهلة وهادئة، لإنهاء آخر 1٪ من الحاجة للحصول على مكافأة في الرهان النقدي وانسحاب أموالي. الشيء المثير للاهتمام، هو أنني لم يعبر أي نوع من قواعدها.


لذلك أنا تسجيل الدخول إلى حسابي و .... نجاح باهر تم حظر حسابي التجاري. أنا أتصل مع فريق دعم العملاء في الدردشة ... ثم ... ثم يمكنك أن ترى شاشات الطباعة فعلت.


بالمناسبة هل تعرف كيفية الحصول على الودائع الخاصة بك مرة أخرى دون الاتصال بالوسيط؟ لا؟ سأشرح لك إذا لم تحل هذه المسألة في وقت لاحق.


فى الختام. أوبتيونفير، ليس وسيط، ولكن كازينو الغش التي لا يمكن أن تقبل حتى حقيقة أنهم بحاجة إلى دفع للعملاء. انهم بالكاد جعل عمليات السحب و كل الوقت يبحثون عن سبب لعدم دفع الأرباح الخاصة بك. بل هو الهرم المالي الحقيقي، وأنها تعيش من المال العملاء وهذا يعني في بعض اليوم أنها سوف تقع.


أنها عنوان الدقيق: إسرائيل، هرتسيليا بيتواه، شارع هاماسكيت 1. أنا أيضا في على وشك الحصول على أسماء أصحابها الحقيقي ومؤسسيها. إذا كان لديك أيضا هذا النوع من القضايا، يتيح أن تكون على اتصال وجعلها تدفع لنا مرة أخرى. أنا أيضا عن إرسال طلب رسمي إلى لجنة الأمن والبورصة القبرصية بشأن الجزء القانوني من عقد أموال العملاء.


خيار التحالف، خيار غرينزون. هل يتم تنظيمها؟


بالنسبة لخيار التحالف، يقولون & # 8220؛ وهي شركة في المملكة المتحدة تعمل بموجب تشريعات المملكة المتحدة وأذن لها بالعمل في السوق المالية على أساس رخصة المملكة المتحدة رقم 9186378 & # 8221؛


هل يمكنني الوثوق بها.


أليانسيوبتيون هي ملك ل & # 8220؛ المصادر العالمية للمواد المشترك. المحدودة & # 8221؛، هذه الشركة ليست وسيط الخيارات الثنائية ريجولاد وأنها & # 8217؛ s غير مصرح بها تحت ليزنس المملكة المتحدة. غرينزونوبتيون هو ملك لنفس الشركة، وبالتالي فإنه ليس وسيط معتمد أيضا & # 8230؛ كن حذرا ! 😉


هل يمكن أن تعطينا قائمة السماسرة الثنائية المشروعة؟


يمكنك استشارة قائمة السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (بواسطة فكا & # 038؛ سيسيك)، مع من يمكنك فتح حساب التداول. وبالإضافة إلى ذلك يرجى أيضا الرجوع إلى القائمة السوداء لل أمف (المنظم المالي الفرنسي) تشمل 189 الخيارات الثنائية السماسرة غير المصرح به لتجنب 😉


كان أول وسيط بانكديب سيئا. استغرقت وثائق 6 رسائل البريد الإلكتروني للذهاب من خلال، كان لي لمعرفة بلدي منفردا لتبديل المتصفح إلى كروم (دعم ديدن & # 8217؛ ر لماذا لم المرفقات وصل أبدا مع رسائل البريد الإلكتروني). الصفقات المغلقة بوضوح & # 8220؛ فاز & # 8221؛ استغرق 3.5 ثانية إضافية بعد وقت قصير من & # 8220؛ التحقق من & # 8230؛. التحقق & # 8230؛ & # 8221؛ في حين استمر شريط للتحرك! إلى & # 8220؛ تفقد & # 8221؛ لذلك ذهبت 60 ثانية الصفقات ل +63 ثانية لصالحهم. كل 3 تجارة & # 8216؛ جمدت & # 8217؛ منصة، تتطلب إعادة التمهيد من جهاز كمبيوتر كامل. سوبورت سيسيون ويل & # 8220؛ تايم أوت & # 8221؛ بينما شاهدت الرسوم البيانية لمدة 10 دقيقة فقط. حصلت على امتص في منصة الهوى ولكن أداء ضعيف. أنا لن أعمل مع بدب مرة أخرى.


مرحبا، هل وسيط التداول فت ريجوالتد؟


مرحبا، هو إمبير الخيار ينظم حقا. أيضا ماذا عن التفاعلية الخيار؟


وسيط إمبيروبتيون على القائمة السوداء أمف (السلطات المالية الفرنسية)، هو وسيط غير مصرح به، تأخذ علما واختيار وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة.


مرحبا، هو وسيط فتريد ينظم، أو أنها قد قدمت للوائح؟


فتريد غير مرخص حاليا من قبل سيسيك أو من قبل سلطة مالية أخرى، من الأفضل بالنسبة لك والمال الخاص بك لاختيار وسيط الخيارات الثنائية مرخصة ومنظمة 🙂


مرحبا هو نرغبيناري تنظم؟ وهل هي خيار جيد.


يمكنك قراءة مقالنا عن تحذير من سيسيك ضد نرغبيناري وبعض ردود الفعل من التاجر في التعليقات الواردة في هذه المقالة، وتدوين الملاحظات وتجنب هذا الوسيط 😉


هل يمكن أن تخبرني ما إذا كان يتم تنظيم التجارة-التجارة (مصداقية التجارة) من فضلك؟


من فضلك، هو أوبتيونفم، option. fm، ينظم تداول الخيارات الثنائية؟


أو مرخصة مع إفسك؟.


هو الخيار العمالقة ينظم؟ وهل هناك أي شخص يدار حسابه من قبلهم؟


مرحبا، الثابتة والمتنقلة هو إنسيدوبتيون العادية؟


مرحبا، يمكنك الثابتة والمتنقلة اسم 1،2، أو 3. العادية بيناري أوبتيون بروكرز،؟


مرحبا هو أوبتيونترايد ينظم؟ بكترادينغ ينظم؟ أخبرونى من فضلكم.


هو نرغبيناري وترادرسكينغ ينظم؟


هل يتم تنظيم خيار العاج؟ هل هو وسيط معتمد؟


هماني ينظم ثنائي وسطاء التداول الخيار هناك هناك قائمة كاملة يمكنني التمرير من خلال.


Everyoption. كوم في لندن، أنا استثمرت المال في حسابهم ولكن لم أستطع سحب وفقد 20000.00 دولار أسترالي هل تنظم و ليسنسد؟


هي أوكوبتيونس و بيجوبتيون.


هو الخيار أوبتيك ثنائي ينظم؟


مرحبا، هل يمكن أن تخبرني إذا كان أوبتيجينيانتس ينظم.


ط هناك، يمكنك الرجاء تأكيد ما إذا كان اختياريا ينظم.


ثانيا أنا بحاجة إلى تقديم أي وثائق شخصية إلى أي شركة مصفاة لفتح أو التحقق من صحة حسابي. ما هي الوثيقة التي سوف تكون. ھل لدي أي حمایة في حالة استخدام وثائقي بطریقة خاطئة؟


شكرا على هذه المعلومات، فتح حسابات في 24option و بانكديبيناري ولكن يمكنني & # 8217؛ ر اختيار لأنني لا & # 8217؛ ر يكون الكثير من المعلومات التي يمكنني اختيار واحد، وإذا كان هناك أفضل واحد من فضلك قل لي، شكرا مرة أخرى.


بانك دي بيناري أنها لا تزال موضوع بعض النقاد الشرسة & # 8230؛ لذلك نحن ندعوك لاكتشاف لدينا قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، مختارة بعناية من قبل فريق بونوسبيناريوبتيونس بين وسطاء مع أفضل الاصداء. 🙂


مرحبا أود أن أعرف إذا كانت هذه الصفقات الثنائية معتمدة أو الترخيص.


تجارة المال مجانا.


الخيار الأسواق المالية.


شكرا وسرعة الله.


ولا ينظم أي منها،


كن حذرا وتأكد من اختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة التي تظهر على مستوى عال من الجدية في صناعة الخيارات الثنائية مثل توبوبتيون أو أوبتيونوب، ينظم أكثر من عشرة المنظمين المالي كل واحد 😉


خيارات غ و بور تخضع للتنظيم؟


لا تخضع غتوبتيونس حاليا لأي سلطة. ومع ذلك، فقد قدمت بالفعل طلبا، ينتظر الحصول على ترخيص من سيسيك والحصول على ضمان صندوق النقد العربي والضمان من بنك فرنسا. بور التجارة ليست وسيط الخيارات الثنائية المنظمة.


مرحبا كنت مجرد ووندينغ إذا الخيار هو وسيط منظم وجدير بالثقة. لقد كنت معهم لبضعة أشهر. أولا أنها تجميد حسابي والآن موقع الوسيط لا يعمل. كما كان لي حساب مع سيدار المالية. هل من الممكن الحصول على المال من لهم.


كما كنت أعتقد أن فتح حساب مع ثنائي، يمكن ش من فضلك قل إذا كان هذا وسيط ينظم ن جدير بالثقة. شكرا أكوام.


يمكنك الرجاء التأكد من أن الخيار زل هو وسيط منظم.


يرجى هو ثنائي كتاب وسيط ينظم؟


بيناريبوك ليست حاليا على لائحة الخيارات الثنائية السماسرة المنظمة.


يمكن لأي شخص يقول لي إذا بانك دي ثنائي وسيط لا تزال ذات الصلة للتجارة مع، وأيضا عن نظام الانسحاب. شكر.


حول رسالتك 2، أريد أن يحذرك ضد بانك دي ثنائي. بعض النقاد الفاشلين حول هذا الوسيط ندعونا لتقديم المشورة لك لاكتشاف لدينا قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، مختارة بعناية من قبل فريق بونوسبيناريوبتيونس بين وسطاء مع أفضل الاصداء.


عزيزي الفريق، وهذا ينطوي على الخيار الخيار: أرسلت 4 رسائل البريد الإلكتروني لطلب استرداد بلدي 250 $ وإغلاق حسابي التداول. اتصل وسيط بلدي وخسر بلدي 250 الولايات المتحدة بأكملها في تجارة واحدة، ثم انخفض لي لمدة 2 أيام، أي مكالمات، لا جواب. لقد طلبت استرداد مبلغ 250 دولارا أمريكيا وإغلاق حسابي مرة أخرى، بدون إجابة. حاولت سحب أموالي كثيرة، مرات عديدة، & # 8221؛ إرور أوكرد & # 8221؛ أبلغتني الشاشة. أنا عديم الخبرة، لم يتم تداولها من قبل وقلت للمستشار والوسيط هذا قبل إيداع أموالي! لقد فقدت 250 أنا وضعت في وتداولت مساء واحد وفقد كل شيء! تلقت اليوم الرد فقط أنني لا يمكن ردها. يمكنك الرجاء المساعدة واسترداد أموالي من الخيار الخيار؟ شكرا لكم.


أنا & # 8217؛ م آسف لتجربتك السلبية معهم،


هل فتح حساب مع أوبتيونبيت باستخدام وصلة على موقعنا على الانترنت؟


أود أن أعرف ما إذا كان B4 ثنائي التداول أيضا تحت الخدمة العالمية 52 المحدودة تقع على عقدهم في: معبد فورتشن طريق ليدز لندن هي شركة وساطة جيدة وموثوقة مع وسطاء المهنية الحقيقية الذين يمكن إدارة حسابك لمدة 30/60/90 يوما كما يقولون & # 8220؛ تأمين الاستثمارات الأولية. & # 8221؛ أنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كانت يتم تنظيمها بالفعل لأنها جديدة في B4 ثنائي ولكن هم شركة الذين لديهم برنامج حساب المدارة لمدة 1 سنة مع مصالح 140-180٪.


هل هم حقيقيون أم أنهم سيهربون بأموالي؟ شكرا لك، تراسي.


كن حذرا من B4 ثنائي، هذه ليست شركة منظمة! بالمناسبة، إذا كانوا يعدون مصلحة كبيرة من هذا القبيل، يجب أن تبقى بعيدا عنها. هل يمكن أن تختار لحماية أموالك ومحاولة إنفستي مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة 🙂


شكرا جزيلا.


لقد وجدت الخيار الخيار على حملة موقع على شبكة الإنترنت، وأنا على غماي الرغم من ذلك. هم في سيشيلز تحت اسم آخر شيء الأخضر غالاكسي الاستثمارات (غير متأكد على الرغم من ذلك، كان على البريد الإلكتروني التي أرسلها تأكيدا للدفع تلقت). إلى داخل، ديكر، البيت، زيبورا، حرية بعد السجن، ماهل، سيشيل.


يمكنك أن تفعل أي شيء عن بلدي فقدت الأموال ربما؟ شكرا مرة اخرى. أتمنى لك يوماً عظيماً! تريسي.


هو الخيار بقعة مسجلة وتنظيمها؟


سبوتوبتيون هو مزود منصة الخيارات الثنائية، وليس ثنائي خيارات وسيط مقارنة 😉


يتم تنظيم الميل الثنائي كشركة أجنبية مع أسيك منذ عام 2018. ومع ذلك، هذا لا يعني أي شيء فقدت عادلة قليلا من المال من قبل وسيط المراوغة الذي ألغى الانسحاب دون إذن الذي تداول ثم خسر كل المال في يوم واحد. وسوف أبلغهم إلى أسيك قريبا جدا. تنظيم لا يعني أنك تتعامل مع الناس الأخلاقية، فهي مجرد المحتالين.


يرجى هو ثنائي سمسار الكتاب ينظم؟


بيناريبوك مملوكة من قبل وب للاستثمار المحدودة، هذه الشركة ليس لديها أي إذن من المنظمين المالي. ثم، يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة إذا كنت لا تريد أي مشكلة اليوم الذي سوف يطلب طلب سحب الأرباح الخاصة بك. 😉


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)

No comments:

Post a Comment