Thursday 11 January 2018

تداول الفوركس التحليل الفني التعليمي


تعليم الفوركس التعليمي.


لدينا البرنامج التعليمي على تداول العملات الأجنبية يحتوي على قواعد عامة، نصائح والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد. الخطوات الأولى في عالم الفوركس.


المقدمة.


وهنا دليلنا للمتداولين المبتدئين من شأنها أن تضع الأفكار الرئيسية لسوق الفوركس باختصار. وقد تم تطوير البرنامج التعليمي الفوركس تاجر من قبل التجار المحترفين من شركة ليتيفوريكس الذين ساعدت خبرة واسعة في تحسين هيكلها ومحتوياتها. البرنامج التعليمي يقدم كل ما قد تحتاجه لبدء سريعة من مهنتك التجارية.


إذا لم تكن على دراية بالشروط ولم يكن لديك أدنى فكرة عن كيفية عمل هذا النظام، هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو بالضبط ما تحتاجه. من البداية، سوف نقدر إمكانية الوصول إلى المعلومات المقدمة. بعد قراءة القسم الأول من برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا، سوف تفهم طريقة عمل نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على التواصل مع نظرائك التداول على قدم المساواة.


تقليديا، مثل أي برنامج تعليمي الفوركس المتداول الأخرى، يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات أساسية عن التحليلات الأساسية والفنية. إن اآلليات الرئيسية لتكوين األسعار، وتأثير األحداث السياسية واالقتصادية في السوق، وغيرها من العوامل التي تؤثر على أسعار األسهم مبينة بطريقة بسيطة ومفهومة. ويولى اهتمام خاص للطرق الشعبية للتحليل الفني. يدرس المؤلف بالتفصيل المؤشرات والأنماط الرسومية التي يستخدمها التجار.


وكما سبق أن لاحظتم، فإن الكثير من مدونات الإنترنت مكرسة لعلم النفس التجاري. انها ليست من أجل لا شيء! قسم علم النفس التداول في برنامجنا التعليمي الفوركس يتعامل مع مسألة ما المزالق النفسية للتجارة و لماذا من المهم جدا للعمل على نفسك.


قسم إدارة الأموال من هذا البرنامج التعليمي الفوركس يستحق بالذكر خاص. وهو يعكس تجربة المؤلفين الشخصية لأن هذا الموضوع هو جزء لا يتجزأ من التطبيق العملي، وبالتالي لا يمكن فحصها بشكل منفصل. سوف تتعلم السيطرة على المخاطر ووضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح بحكمة، الطريقة التي يقوم بها خبراء سوق الفوركس.


القسم الأخير من البرنامج التعليمي الفوركس لدينا سوف تساعدك على بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. بدءا من الفكرة الأساسية وختتام مع الاختبار والتكيف، وسوف تقوم بتطوير أول نظام التداول الخاص جنبا إلى جنب مع التاجر المهنية. هذا القسم هو استنتاج منطقي من البرنامج التعليمي كله اعتبارا من الآن فصاعدا يمكنك أن تبدأ رحلة آمنة في عالم تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في تحميل برنامجنا التعليمي الفوركس مباشرة من الموقع الرسمي ليتيفوريكس.


المقدمة.


التحليل الفني.


التحليل الأساسي.


علم النفس التداول.


إدارة المخاطر والمال.


إنشاء استراتيجية التداول.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


البرنامج الفني للاستراتيجية التجارية.


حركة السعر و ماكرو.


يجب على التجار أن يتطابقوا مع الإستراتيجية التي يتم تداولها مع ظروف السوق السائدة. يمكن للمتداولين استخدام تحليل إطار زمني متعدد للحصول على & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ ننظر في السوق و رسكو؛ ق الشرط نحن تشمل نصائح وعينة الاتجاه، ومجموعة، والاستراتيجيات المتعلقة الاختراق.


هناك العديد من الطرق المختلفة للشروع في فن المضاربة.


ويأخذ التحليل الفني أهمية رئيسية في سوق العملات؛ حيث تسمح الرافعة المالية للمتداولين بتضخيم مكاسب أو خسائر زوج العملات الأساسي. التحليل الفني يمكن أن يساعد التجار على تشخيص الاتجاه السائد (إذا كان هناك أي)، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، ووضع استراتيجيات إدارة المخاطر.


في هذه المقالة، نحن نذهب إلى الخوض في موضوع استراتيجيات التداول التقنية.


الذهاب مع تدفق وندش]؛ مطابقة الاستراتيجية للشرط.


في دورة حياة الأسواق، أظھرنا کیف ستعرض الأسواق بشکل عام واحدة من ثلاثة ظروف سوق رئیسیة.


دورة حياة الأسواق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


كل من هذه الشروط الثلاثة تختلف اختلافا كبيرا في كيفية تحرك الأسعار، وغالبا ما يتم تقديم أفضل خدمة للمتداولين من خلال مطابقة الاستراتيجية المناسبة مع الحالة السائدة.


في مقالة كيفية توجيه استراتيجيتكم بناء على حالة السوق، علمنا التجار كيف يمكنهم استخدام مزيج من تحليل إطار زمني متعدد، ومؤشر مثل أدكس للمساعدة في تحديد & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ حالة السوق.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحديد نوع الإستراتيجية للاستفادة نظرا ل & لوت؛ صورة أكبر، & [رسقوو]؛ من سوق معينة. ويمكن استخدام الإطار الزمني الأقصر لتنفيذ الاستراتيجية وتنفيذها.


ستظهر الاتجاهات عندما يكون هناك تحيز في السوق. وسوف نادرا ما تكون الاتجاهات في خط مستقيم صعودا أو هبوطا على الرسم البياني. أكثر عادة الاتجاه سوف تظهر على شكل سلسلة من & [رسكو]؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ على الرسم البياني (في حالة الاتجاه الصاعد)؛ أو & لوت؛ أدنى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حالة الاتجاه التنازلي.


يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة منخفضة، وأن يبيعوا اتجاهاتهم بشكل مكثف.


لقد غطينا موضوع اتجاهات التداول في المقال، كيفية بناء والتجارة استراتيجية الاتجاه التالية. الهدف من التاجر عند التداول مع الاتجاه هو شراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، في حين بيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف. ما يشكل & لسو؛ رخيصة & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ مكلفة و [رسقوو]؛ هو ما يختلف من استراتيجية الاتجاه إلى استراتيجية الاتجاه.


يمكن للمتداولين تداول الاتجاهات باستخدام السعر والسعر وحده، وناقشنا هذه الفرضية في المقال، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. أو إذا كان التجار يريدون تقديم مؤشر لجعل توقيت دخول أكثر موضوعية، يمكن استخدام السعر العمل لقراءة الاتجاه على الرسم البياني أطول إطار زمني، ومؤشر مثل مؤشر القوة النسبية يمكن استخدامها لتحريك المراكز في اتجاه هذا الاتجاه. ناقشنا هذا النوع من الإستراتيجية بشكل متعمق في المقالة، برايس أكتيون ويث رسي.


يمكن للمتداولين أيضا أن يتطلعوا إلى اتجاهات التجارة دون اتخاذ إجراءات السعر، و / أو على أطر زمنية قصيرة جدا. مثال على الاستراتيجية التي تتطلع إلى القيام بذلك فقط هو موضح في المقال، على المدى القصير الزخم سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. التي أشارك فيها & لسو؛ الإصبع & [رسقوو]؛ استراتيجية التداول.


في نهاية المطاف، فإن التحيز في السوق الذي خلق هذا الاتجاه سوف يتوقف عن دفع الأسعار أعلى (أو أقل في حالة الاتجاهات المنخفضة). هذا هو المكان الذي تتدرج فيه ظروف السوق ذات النطاق المحدد، وغالبا ما يبرز هذا الشرط عن طريق الازدحام أو التوحيد في الرسم البياني.


ناقشنا التداول في هذا النوع من الشروط في المقالة، كيفية التجارة.


الإدخالات في بيئة السوق ذات النطاق المحدد هي مماثلة للتداول في الاتجاهات: يجب على التجار أن ننظر إلى & لسكو؛ شراء منخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛


يمكن أن يكون الإجراء السعر وسيلة رئيسية للتطلع إلى التجارة في ظروف السوق محددة النطاق، وناقشنا أنه في هذه المقالة، كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر. وبدلا من ذلك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى دمج مشغل يستند إلى المؤشرات في استراتيجيتهم مثل ما وصفته ووكر إنغلاند في المقالة، وهي إستراتيجية بسيطة للأسواق الناشئة. أو، إذا كنت تفضل النظر في إستراتيجية تستند إلى المؤشرات تماما، المقالة عندما يوفر السوق نطاقات، تغطي النطاقات التجارية مثل هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن الفرق الملحوظ بين الاتجاه ونطاقه هو حقيقة أن إمكانات الربح في استراتيجية قائمة على المدى قد تكون موضوعة.


قد تكون توجهات الربح في نطاق (مقاومة للأشكال، ودعم السراويل)


بعد كل شيء، إذا كان المتداول يشتري في نطاق، فمن المرجح أن يتطلع إلى اتخاذ السعر لمقاومة هدف الربح. وبما أن إمكانات الربح غالبا ما تغطى في إستراتيجية تداول النطاق، فإن بعض التجار يفضلون الانتظار حتى يتم كسر النطاق، الأمر الذي يقودنا إلى حالة السوق التالية & هيليب؛


حالة السوق الأكثر إثارة هي أيضا واحدة من أخطر. انقطاع التداول هو العكس تماما من التداول في حالة السوق محددة النطاق. في حين أن التجار يريدون أن ننظر إلى شراء الدعم وبيع المقاومة في بيئة محدودة النطاق؛ ينتظر المتداولون كسر الاختراق الحتمي للمدى من خلال شراء فواصل المقاومة، أو بيع فواصل الدعم.


يمكن أن تكون الانفجارات متعة للتجارة لأن تحركات الأسعار يمكن أن تكون سريعة جدا وكبيرة، لكنها يمكن أن تكون أيضا مكلفة للغاية. ناقشنا هذا الشرط في العمق في المقالة، تداول استراحة. سيتم في نهاية المطاف كسر النطاقات المذكورة أعلاه: ربما أنه إعلان صحفي، أو طباعة البيانات، أو المصرفي المركزي إعطاء & لسو؛ قبالة الكفة و [رسقوو]؛ التعليق. أيا كان السبب، نطاقات الحصول على كسر من قبل تحركات الأسعار السريعة التي قد تمتد لفترة من الوقت.


مما يجعل الأمور أكثر صعوبة هو أن هذه الانفجارات تجلب التقلبات الغريبة التي يمكن أن نرى انعكاسات سريعة التي يمكن أن تستنفد بشكل كبير الأسهم التاجر. تناولنا مفهوم هروب التداول في مزيد من العمق في مقال المقذوفات من الانفجارات.


يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر لتحديد مستويات الدعم أو المقاومة للنظر في أو عند وضع استراتيجيات متعلقة باختراق. وأوجزنا مثل هذا النهج في المادة، برايس العمل الانفجارات. يمكن للمتداولين أيضا أن يتطلعوا إلى دمج الدعم والمقاومة من مجموعة متنوعة من الآليات الفنية للعثور على مستويات مرغوبة لدخول المناصب.


فيبوناتشي، النقاط المحورية، والأرقام الكاملة النفسية كلها أشكال الدعم وتحديد المقاومة التي يمكن استخدامها في استراتيجيات الاختراق.


الجانب الرئيسي من هروب التداول هو نسب المخاطر والمكافأة. لأن الاختراقات الكاذبة يمكن أن تحدث بشكل متكرر خلال هذه الفترات المتقلبة في السوق، يجب على التجار أن يتطلعوا إلى تخفيف الضرر عند الخطأ مع تعظيم الربح عند الحق في محاولة لتجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أرقام جولة كبيرة & # 8211؛ سيناريوهات استراتيجية التداول.


هذه المقالة سوف تنظر في لندن المفتوحة يوم الجمعة 21 سبتمبر وكيف كان ور / أوسد كان يتداول حول الجولة الكبيرة رقم 1.3000. أعطى حركة السعر وديناميكيات تدفق النظام بعض الاجهزة المثيرة للاهتمام التي تناسب مع النهج المفضل لدي تجاه التداول في الأسواق. يمكنك أن ترى مقالة أخرى عن أرقام جولة الفوركس هنا.


دعونا نبدأ مع نظرة على الخطوة الأولى إلى 1.3000 مستوى عدد مستديرة.


يظهر الرسم البياني أدناه أدناه أن اليورو مقابل الدولار الأميركي بلغ 1.3000 في وقت سابق من هذا الأسبوع، ووجد الدعم. وقد أعطى هذا نقطة مرجعية حديثة تشير إلى أن السوق قد يكون تدفق النظام في مكان حول المقبض 1.3000. ثم نقوم بالتكبير ونرى أن الرسم البياني الثاني أدناه يظهر اليورو مقابل الدولار الأميركي على جدول زمني أسبوعي & # 8211؛ وهذا يدل بوضوح أن 1.3000 كان مستوى رئيسيا عند الرجوع إلى الصورة الأكبر.


عودة إلى اليوم؛ وجد السعر مقاومة أولية وراجع حوالي 20 نقطة بعد أن وصل إلى 1.3000. قد يرى تجار اللمس العدواني هذا فرصة للتخلي عن معرفة أن السعر قد ارتفع نحو 80 نقطة منذ انخفاض الأمس وكان يضرب أقل وأعلى مقاومة الإطار الزمني.


وشكلت شمعة انحراف هبوطي بعد الضربة الأولى على الرقم المستدير الكبير. وانخفض السعر بعد ذلك بنحو 25 نقطة بعد التحرك دون أدنى انخفاض هبوطي (مما أدى إلى كسر)؛ قد يرى متداولو حركة السعر هذا بمثابة دخول مؤكد لقصر اليورو مقابل الدولار الأميركي مع وقف الخسارة فوق المقبض 1.3000 وأخذ الربح حول مكافأة خطر 1: 1، أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى بعد تأمين قدر معين من الربح في .


ما سبق هو بالطبع تقديرية للغاية ولكن النطاق كان هناك لاحتمال اعتماد أي من نهج استراتيجية التداول المذكورة أعلاه. ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر سيولة المتاحة، وبالتالي أكثر ملاءمة لهذا النوع من النهج من بعض من الصلبات النقد الأجنبي أكثر غرابة.


مع الأخذ في الاعتبار أعلاه العديد من المشاركين في السوق قد يكون يبحث عن سيناريو إعطاء استمرار الهبوط. في هذه المرحلة وجد اليورو قوة وحشد بقوة في عدد مستديرة كبيرة.


كسر بسيط فوق أعلى مستويات الصباح (حول لندن المفتوحة) سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى اختراق الزخم عالية ولكن الإعداد اليوم كان أكثر بكثير الذهاب لذلك.


كسر فوق قمة الإفتتاح الأوروبية ل ور / أوسد كسر فوق 1.3000 عدد مستديرة مع احتمال تدفق النظام في مكان بعد الارتداد السابق (الخسائر المحتملة وقف أوامر الشراء المضاربة) كسر فوق خط الاتجاه كما يمكن أن يرى على الرسم البياني أدناه (تم حذف خط الاتجاه من الرسوم البيانية السابقة للوضوح)


ربما هذا المنصب سوف يذوق شهيتك للنظر في هذه الطريقة من تداول العملات الأجنبية حول أرقام مستديرة كبيرة بمزيد من التفصيل. كما هو الحال من أي وقت مضى، يرجى ملاحظة أن أيا من ما سبق يشكل المشورة التجارية؛ ويهدف هذا المقال كتعليق السوق فقط.


داخل شريط تعليمي.


داخل بار استراتيجيات التداول (فوريكس-فكس-4X) هذا شريط تعليمي داخل يغطي كلاسيكي وغالبا ما يساء فهمها الإعداد التجاري & # 8211؛ داخل شريط. يمكن أن يكون داخل شريط / داخل شمعة / داخل اليوم (المشار إليها فيما يلي باسم شريط داخل) استمرار الاتجاه أو تشكيل انعكاس ويتم تعريفها من قبل شريط الذي يشكل تماما ضمن النطاق السعري من & # 8230؛ أكمل القراءة.


داخل يوم اختراقات كاذبة.


داخل يوم اختراقات كاذبة (الفوركس فكس 4X، أفكار استراتيجية التداول، والعمل السعر) هذا المنصب سوف توسع لدينا في الداخل اليوم التعليمي مع نظرة على استراتيجية الاختراق كاذبة. هذا شيء قد ترغب في اختبار نفسك والتجارة ورقة لمعرفة ما إذا كان يكمل النهج الحالي الخاص بك. كما هو الحال في أي وقت مضى، هذا ليس & # 8230؛ أكمل القراءة.


أنماط متناسقة لتداول العملات الأجنبية.


أنماط متناسقة يستخدم المتداولون في نمط الأسعار المتناسق أرقام فيبوناتشي وهندسة لتحديد المناطق المحورية المحتملة. تسمح الأنماط التوافقية للمتداولين بتحديد منطقة منطقية لوضع وقف الخسارة & # 8211؛ وبالتالي تحديد نسبة المخاطر المحتملة / المكافأة قبل الدخول إلى المنصب. في هذه المقالة سوف ننظر في بعض الأمثلة نمط السعر التوافقي وكيف & # 8230؛ أكمل القراءة.


تعزيز أداء التداول من خلال التأمل.


تعزيز أداء التداول من خلال التأمل (الفوركس فكس 4X المقالات، التداول العقل وعلم النفس والانضباط) الضغوط والضغوط النفسية هي حقيقة كل يوم من التداول في سوق الفوركس. قدرتنا على التعامل مع هذه العواطف الصعبة يمكن أن يكون لها تأثير على النتيجة النهائية. كيف تتعامل مع الصفقات الخاسرة؟ كيف تشعر & # 8230؛ أكمل القراءة.


الفوركس فيبوناتشي التقاء.


الفوركس فيبوناتشي التقارب (الفوركس فكس 4X، تحليل التداول فيبوناتشي، السعر العمل التعليمي) قبل أن ننظر في التقاء فيبوناتشي سنناقش مستويات فيبوناتشي الأساسية وكيفية استخدامها عادة. أزواج العملات الأجنبية / العملات الأجنبية غالبا ما يسافرون في أنماط إيقاعية. ويتبع الاتجاه العلماني في نهاية المطاف حركة تصحيحية قبل فترة طويلة أخرى من ارتفاع & # 8230؛ أكمل القراءة.


تداول يوم الفوركس مع تحليل إطار زمني متعدد.


يوم التداول مع حركة السعر وتحليل عدة إطار زمني ليس من غير المألوف أن نرى الناس الجدد في الأعمال التجارية التداول في محاولة للاستفادة من الرسوم البيانية 5 دقائق وتجربة العديد من الخسائر في عملية القيام بذلك. هذا لا يعني أن تداول جداول زمنية أطول هو مسار بسيط للنجاح & # 8211؛ & # 8230؛ أكمل القراءة.


يعيش التقويم الاقتصادي مدعوم من الاستثمار، البوابة المالية الرائدة.


ما هو وقف الخسارة الصيد هذا المنصب ينظر في ظاهرة تسمى "وقف الصيد". هل تتواجد؟


فيبوناتشي كونفلانس ترادينغ ماذا يحدث عند محاذاة مستويات فيبوناتشي متعددة، لدينا التقاء فيبوناتشي.


تقرير كوت تقرير رئيسي من كفتك.


تداول الفوركس أنماط متناسقة يتم تغطية الأنماط المتناغمة في هذه المقالة.


إرتباط ارتباطات العملات تداولات أخرى نظرة أخرى على الارتباطات العملة وتحليل السوق عبر.


إشيموكو كلاود تناقش هذه المقالة نمط الرسوم البيانية إيشيموكو كينكو هيو / إشيموكو كلاود من اليابان.


داخل بار استراتيجية اختراق كاذبة في بعض الأحيان الاختراق الأولي لليوم الداخلي ليست الصفقة الحقيقية.


إستراتيجية الإختراق على المدى الطويل تحظى تداولات المتداولين بشعبية كبيرة مع التجار الفنيين.


تعزيز أداء المتداول من خلال التأمل المقالة ثس ينظر في كيفية التأمل قد تكون ذات فائدة للتجار.


فوركس روند نومبرس هذا المنصب يبحث في مستويات عدد مستديرة نفسية.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيكش. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.

No comments:

Post a Comment