Sunday 28 January 2018

تداول الخيارات طالب


التداول الكمي.
الاستثمار الكمي والأفكار التجارية، والبحث، والتحليل.
الخميس، 14 مارس، 2018.
ما الذي يمكن أن يتعلمه كوانت من "طالب"؟
34 التعليقات:
أود مواجهة النقطة الأولى: يمكن للمرء أن يستخدم خيارات طويلة ل & كوت؛ تشغيل & كوت؛ ومتوسط ​​العائد، وبالتالي تقليل المخاطر بشكل ملحوظ. أيضا، في كثير من الأحيان ثم لم يكن مرة واحدة وقد تم التوصل إلى المتوسط ​​أنه يجري تجاوز بحيث خلق أكثر صعودا من مجرد المتوسط.
هذه نقطة جيدة.
في ما يتعلق باستراتيجيات عالية التردد، يمكن أن تنظر إليها أكثر المضادة للتآكل من استراتيجيات التردد المنخفض أيضا لأنه مع السابق يجب أن يكون أسرع لفهم إذا توقفوا عن العمل / بدء التدهور.
أعتقد عموما ما تريده هو نظام قوي قدر الإمكان ضد أنواع مختلفة من التحيزات.
مشاركة مثيرة للاهتمام إرني!
يرجى إعطاء مثال عن كيفية بناء استراتيجية مر التي لها أكثر من الجانب السلبي في مواجهة حدث البجعة السوداء. أحافظ على أنه من المستحيل، لذلك تحتاج فقط أن تعطيني واحد مثال مضاد لدحض لي.
نعم، استراتيجيات مر لديها نسب الفوز أعلى، وأسهل في الواقع للكشف عندما تتوقف عن العمل.
وأنا أتفق تماما على أن استراتيجية مر التي السراويل فقط ستكون أقل هشاشة.
يعرف طالب القوة بأنها & كوت؛ غير حساسة للبجعات السوداء & كوت؛، بينما أنتيفراجيليتي & كوت؛ تستفيد من بلاك سوانز & كوت؛ (مثل الفوز في تذكرة اليانصيب).
& كوت؛ أنا أتفق تماما على أن إستراتيجية مر التي تكون السراويل القصيرة فقط ستكون أقل هشاشة & كوت؛
إنني أتفق تماما على أنه إذا أصرت المرء على التمسك بموقف قصير في استراتيجية مر، فيمكن أن يكون أكثر خطورة من التمسك بموقف طويل.
& كوت؛ يعرف طالب القوة بأنها & كوت؛ غير حساسة للبجعات السوداء & كوت؛، في حين أن أنتيفراجيليتي & كوت؛ تستفيد من بلاك سوانز & كوت؛ (مثل الفوز بتذكرة اليانصيب). & كوت؛
مادة جيدة جدا! وأخيرا كجرؤ على التحدث مرة أخرى إلى السيد طالب! آخر مرة كان على نبك يقول انه فقط الأسهم الخاصة الخيارات!
وهو على حق في كتبه الثلاثة حول القضايا ذات الصلة التداول. ومع ذلك، ذكر مرة واحدة عن جيم سيمونز وناقش أبدا الكثير عن ذلك.
وأود بدلا من ذلك تشغيل مجموعة من تداول ألغو من امتلاك خيارات الأسهم في المستوى الحالي.
ومع ذلك، طالب لا يزال واحدا من أفضل العقل هناك!
وتعرف البجعات السوداء من قبل طالب بأنها أحداث نادرة للغاية، ولكن ما إذا كانت مفيدة لك أم لا يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك. كما قلت، إذا كنت قصيرة، وانهار ليمان، وكان هذا البجعة السوداء مفيدة جدا لك. ومع ذلك، فإن الاستراتيجية الخاصة بك لا تزال هشة، لأنه إذا بدلا من انهيار ليمان، حصلت حصلت بسعر جيد، وكنت قد يصب بأذى. الطريقة الوحيدة لاستراتيجيتك ستكون مضادة للحساسية هي إذا كنت خيارات طويلة، بحيث كنت قد استفادت في أي من الاتجاهين، وسوف تفقد فقط قسط إذا لم يحدث شيء.
ذكر طالب في هذا الكتاب أنه يعتقد أن معظم الخيارات المالية إما مكلفة للغاية، أو على الأقل بأسعار معقولة. الكتاب هو أكثر حول إيجاد خيارات في المساعي غير المالية.
ما يكره حول ماركويتز الأمثل محفظة هو أنه يجعل الأصول تخصيص التفضيلات على أساس الأداء الماضي. لذلك لا شيء يعني أن محفظة سوف تؤدي عكس تماما خلال الفترة الزمنية القادمة.
إذا كنت تعين عشوائيا العائدات، ثم لماذا تهتم لاستخدام الأمثل على الإطلاق؟ لماذا لا تعين فقط أوزان متساوية لجميع الأصول؟
أنا لن أنفق الكثير من الوقت لتحسين استراتيجية، إلا إذا كنت قد وضعت رؤى أفضل في الأساس المنطقي لنجاح الاستراتيجية وتريد دمج تلك الأفكار.
2) تأمين نسبة ثابتة من الحافظة.
استراتيجيات مر فقط عن طريق شراء في نقطة منخفضة خلال سوق الذعر، مثل وارن بوفيه لم.
إذا لم نكن وارن بوفيه، كيف يمكننا تحديد أين نقطة منخفضة هو؟
ويضمن النظام السوقي أن يتم ملؤه بالكامل، لذلك سوف يتم ملؤها في كل من 20 $ و 19،9 $ لكل 100 سهم لكل منهما.
شكرا لردكم إرني.
نعم، سيتم تحقيق هدفك مع ترتيب متل في يب.
بالتأكيد، لا يمكن ضمان أي حشو مع أمر الحد.
نعم، تيكداتا تبيع بيانات الخيارات التاريخية. ولكنني لن نعد بأنها ستكون رخيصة!
أنا أتحدث فقط عن فروق إتف مقابل انتشار الأسهم. يمكنك تشغيل اختبارات كادف أو جوهانسن على كل هذه الهوامش وتأكيد ما إذا كانت هناك صناديق متداولة أكثر إتساعا من الأسهم.
لماذا لم يذكر أي شخص ذكر اختراق التجارة؟
تجارة الاختراق هي مثال على استراتيجية الزخم، على هذا النحو أنها تستفيد من البجعات السوداء كما ذكرت.
مرحبا إرني، تابعت رابط لاستراتيجية الليمون استوديوهات ولكن هناك ليس كثيرا من أي شيء هناك لوصف المنصة. يمكنك أن تقول أكثر أو توفير وصلات إلى أي مستندات أخرى على ذلك؟ أنا أيضا على السعي نيفيريندينج الحق اختبار / منصة التداول.

الخيار التداول هو ل (الشكر) تركيا & # 8211؛ دروس من نسيم طالب.
الخيار التداول هو ل (الشكر) تركيا من قبل أتين كابيتال.
فى نفس التاريخ من كل عام. و كريستكيندلماركيت مفتوح على دالي بلازا، وهناك التزلج على الجليد في حديقة الألفية، ونحن نستعد لأنفسنا رائحة لذيذة وأذواق عشاء عيد الشكر، حيث لا طبق من الغذاء هو أكثر أهمية من أن من تركيا. النسبية التي قد تختلف هي ابن عم النباتي الخاص بك (التوفو تركيا بالنسبة لك)، والرجل الذي يجعل التضحية في نهاية المطاف باسم تقديم الشكر .... الديك الرومي.
لا تشعر آسف جدا لتركيا على الرغم من ... كان لها حياة عظيمة، وتوفي في ذروة وجودها (يجري تغذية كل يوم)، ولكن القضية الوحيدة هي أنه لم يكن لديك فكرة، "مفاجأة تركيا،" كان قادم. في الواقع، هناك مخطط جميل للحياة في تركيا، من باب المجاملة لكتاب نسيم طالب الرائع ذي بلاك سوان. يصور طالب "الحياة الطيبة" لتركيا، بما في ذلك الرعاية على مدار الساعة، وجميع المواد الغذائية التي يمكن حشد، وتطوير حياة الارتياح الذاتي، فقط حتى يتسنى لنا البشر يمكن أن يعد مخلوق مؤسف لمفاجأة ليست ممتعة جدا تنتهي.
الآن نحن لا نحاول تقديم المشورة بشأن عادات الأكل الخاصة بك، ولكن لا يمكن أن تساعد ولكن استخدام هذا المثال في مجال الاستثمار. في حين يبدو من المستحيل أن نتصور هذا الرسم البياني يمكن أن يكون مؤشر سوق الأسهم غدا، الأسبوع المقبل، أو الشهر المقبل - هذا المخطط هو تذكير أولئك الذين اشتعلت في حلم سوق الأسهم أن أي شيء يمكن أن يحدث، في أي لحظة، دون إشعار؛ ولا سيما أولئك الذين يبيعون تقلبهم لقمة العيش.
الذي يعيدنا إلى السيد تركيا. يرى تركيا 1000 يوم من المكاسب الصغيرة تليها يوم واحد من الخسائر الكبيرة، ولا يسعنا إلا أن نفكر في ذلك مثل الكثير من الأداء من الباعة الخيار. والسبب هو الباعة الخيار هي تقنيا قصيرة برامج التقلب التي على العموم كسب لقمة العيش من خلال المخاطرة كمية كبيرة لجعل كمية صغيرة. هناك قول مأثور عن الباعة الخيار "التقاط البنسات أمام قطار الشحن". يمكن أن يفلتوا من هذا (نظريا)، لأن لديهم نسبة فوز كبيرة حيث الخسائر الكبيرة نادرة جدا.
ولكن بغض النظر عن الرياضيات وبغض النظر عن مدى جيدة مدير بيع الخيار الخاص بك هو، أو كان حتى الآن، لا يوجد ينكر أن لديهم فرصة أكبر من الصفر لمفاجأة سلبية كبيرة أقرب إلى اليوم 1001st تركيا في مرحلة ما في مستقبل. في الواقع، فقط هذا العام (الشهر الماضي على وجه الدقة)، ارتفاع في التقلبات في أكتوبر بعث بعض الباعة الخيار إلى طاولة العشاء، كما أنهم لم ير يوم تركيا من الموت القادمة.
الآن، مديري بيع الخيار المهنية تصميم برامجهم لا تفقد كل شيء في يوم واحد مثل تركيا. ولكنهم يراهنون على حدوث مثل هذا اليوم، ويجري إنشاؤها لتحقيق مكاسب متكررة ولكن صغيرة في مقابل خطر خسائر نادرة ولكن كبيرة جدا (مما يجعلها ربما ابن عم بعيد إلى تركيا).
في هذه الأثناء، سعيد عيد الشكر لك وللك من فريق تحقيق!
"مدونة الآجلة المدارة هي مجموعة من الأفكار، والبحوث، ومحاولات الفكاهة، وأكثر من فريق في تحقيق رأس المال إدارة (" تحقيق "). الحصول على أزواج من أصحاب الثروات العالية، و ريا، والمستثمرين المؤسسيين مع الاستثمارات البديلة في السلع الأساسية، والعقود الآجلة المدارة، والاستراتيجيات الكلية العالمية من خلال الأموال المقدمة من القطاع الخاص والحسابات المدارة. انقر هنا للتسجيل للحصول على البصيرة والتحليل. "

تداول الخيارات طالب
نسيم طالب: تاجر متجدد مع أفكار متمردة - هذا العمل.
9 نوفمبر، 2008 9:44 ص.
في الشهر الماضي مع تراجع مؤشر داو بنسبة 20٪ وتعرضت المحافظ للضرب، تم إعداد مستثمر واحد. نسيم نيكولاس طالب، الذي أسس شركة إدارة المخاطر ونيفيرزا إنفستمينتس، شاهد محفظته ترتفع بنسبة 65٪ و 115٪.
إذا كان اسم طالب يبدو مألوفا، وذلك لأن كتابه "البجعة السوداء: تأثير من غير المحتمل للغاية" أمضى 17 أسبوعا على قائمة أفضل الكتب مبيعا في نيويورك تايمز.
تم إطلاق ونيفيرزا في ديسمبر 2007 بقيمة 300 مليون دولار. ويقدر أن تبلغ قيمتها الآن ما يقرب من بليوني دولار. تيشنيكالي طالب هو "مستشار خارجي" إلى ونيفيرزا، والتي تدار وتملكها تاجر المهنية السابق مارك سبيتسناجيل.
كيف استحوذت شركة ونيفيرزا إنفستمينتس على 115٪ في دوامة أسوأ أسواق الدب في عقدين؟
هل كانوا ينظرون إلى كرة بلورية ونرى أزمة الائتمان اللعب بها كما لديها. هل استخدموا غرفة مليئة بمعالجات الدكتوراه؟ الجواب هو "لا".
وتستند النظريات التجارية للجامعة إلى أفكار طالب حول الربح من الأحداث النادرة - أو "البجعات السوداء". عندما تحدث تلك الأحداث النادرة، هم في يوم دفع كبير.
في هذه الحالة، اشترت ونيفيرزا بعيدة المدى من المال "وضع" الخيارات على الأسهم ومؤشرات السوق الواسعة. يعطي خيار الخيار المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع أصل أساسي بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. انها الرهان أن الأسهم أو السوق يتراجع.
في العام الماضي، ونيفيرزا يراهنون أن السوق سوف تتخذ منعطفا جذريا للأسوأ. لقد قمت بنفس النداء ("لماذا يذهب داو إلى 8000") في يوليو، ولكن لم يكن لدي 300 مليون دولار لدعم توقعاتي.
ونيفيرزا يجعل الكثير من الرهانات الصغيرة والساعات معظمهم يذهب سيئة. ومع ذلك، عندما يضرب واحد، انها كبيرة.
تم الكشف عن أساس استراتيجية طالب في كتابه الأول، ينخدع العشوائية. انها تتطلب قراءة المواد هنا في Q1 النشر. هنا هو جوهر فلسفة طالب:
نحن وراثيا لا تزال قريبة جدا من أسلافنا الذين تجوب السافانا. تشكيل معتقداتنا محفوف بالخرافات. تماما كما في يوم من الأيام قام بعض رجال القبائل البدائية بتخدير أنفه، ورأى سقوط المطر، ووضع طريقة تفصيلية لخدش أنفه لجلب المطر الذي تشتد الحاجة إليه، وربطنا الازدهار الاقتصادي ببعض خفض سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي.
إن تأكيد طالب أن الناس سيبحثون عن الروابط السببية ويجدونها، حيث لا توجد، يقود إلى المحطة الثانية من نظريته الاستثمارية: فالمستثمرون مبرمجون حتى يسعون إلى إهمال حساب الأحداث النادرة أو العشوائية. في الواقع، فإن العلماء - المدربين على التفكير بشكل تحليلي - غالبا ما يتجاهلون البيانات التي تقع خارج قاعدة إحصائية. عندما واجهوا شذوذا، يلقون أيديهم ويقولون: "هذا هو مجنون، لذلك دعونا لا نعول عليه". بدلا من ذلك، "يبدو أن الأشياء المجنونة، دعونا عامل في ذلك."
"الحالة النموذجية هي كما يلي. تستثمر في صندوق التحوط الذي يتمتع بعوائد مستقرة وعدم التقلب، حتى يوم واحد، تتلقى رسالة تقول، "حدث غير متوقع وغير متوقع، تعتبر نادرة الحدوث ..." ومع ذلك، توجد أحداث نادرة على وجه التحديد لأنها غير متوقعة. وهي عادة ما تسببها الذعر، نفسها نتائج التصفية ".
يستغل صندوق التحوط التابع لطالب إحجام المستثمرين عن التعامل مع الأحداث العشوائية التي يتتبعها نرجسية عميقة الجذور. فالأثرياء، على سبيل المثال، يفترضون دائما أنهم اكتسبوا ثروتهم من خلال المهارة والمعرفة والعمل الشاق. وقد يكون ذلك صحيحا في بعض الحالات. ومع ذلك، فإن الحقيقة لا تزال، إذا قمت بدعوة 1000 القرود للعب الروليت، 10 منهم سوف ينتهي غنية بشكل خفي.
وتحافظ جامعة يونيفيرزا على 90٪ من أصولها نقدا أو ما يعادلها، وتحاول ببساطة التعادل حيث تضع رهانات صغيرة على الأحداث النادرة.
قبل خمسة أسابيع عندما كان مؤشر S & أمب؛ P 500 يتداول حول 1200، اشترى يونيفرسا مؤشر S & أمب؛ P 500 خيارات مع سعر الإضراب 850، ومن المقرر أن تنتهي في أواخر أكتوبر. كانوا يراهنون على "من غير المحتمل" انخفاض يحدث.
دفعوا حوالي 90 سنتا لهذه الخيارات. وبحلول 10 أكتوبر، انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 300 نقطة في الشهر. وكانت الخيارات التي تم شراؤها من قبل ونيفيرزا بسعر 90 سنتا تتداول الآن مقابل 60 دولارا لكل سهم. ونيفرسا صرفت من موقفها حوالي 50 $، جيدة لكسب 5455٪.
دفعت يونيفرسا أيضا 1.29 $ لخيار وضع على شركة التأمين إيغ. سيكونون في المال إذا انخفض إيغ أقل من 25 $ حصة بحلول سبتمبر. إيغ انفجرت في تشابك من الديون المعدومة و ونيفيرزا باعت إيغ وضع خيارات ل 21 $ لكل منهما.
في معظم الأحيان، يقف طالب على الهامش. انه واحد من عدد قليل من مديري الأموال مع الصبر أو الميل لجعل البدلات للأحداث النادرة. وكان أول من قتل في سوق الأسهم في عام 1987. عادة، طالب لديه اثنين من انتصارات كبيرة عقد من الزمان.
إن وجهات نظر طالب حول المخاطر بدأت تجتذب الكثير من الاهتمام. وحصل على مبلغ 4 ملايين دولار لكتابه المقبل. كما يدرس التمويل الرياضي في.
والرسوم رسوم ظهور من 60،000 $ لمحاضراته. لكنه يجعل الكثير من المال يراهن على الأحداث النادرة.
رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي السابق آلان غرينسبان ربما يرغب في قراءة كتاب طالب. واعترف مؤخرا للكونجرس بأن هناك "عيبا" في استراتيجيته المالية التي ساهمت في "تسونامي الائتمان مرة واحدة في قرن واحد".
"لقد صدمت"، وقال غرينسبان، في اشارة الى انهيار السوق مؤخرا، "لأنني كنت ذاهب لمدة 40 عاما مع أدلة على أنه كان يعمل بشكل استثنائي بشكل جيد".
وبعبارة أخرى، فشل غرينسبان في تحديد احتمال وتأثير حدث نادر. في هذه الحالة، كان الانهيار في العقارات التي لا تقلل فقط من القيم العقارية وأسعار سهم ريت، ولكن الاقتصاد العالمي بأكمله، وكذلك.
استراتيجية طالب ليست للجميع. فإنه يأخذ الصبر للانتظار حول لحدث نادر. ومع ذلك، عندما يحدث هذا الحدث يمكن أن تكون مربحة للغاية.
و "الثراء السريع" سوق الثور هو أكثر. انها لعبة الكرة مختلفة الآن. هناك استراتيجية تاريخية مؤكدة ومؤكدة للاستثمار والتي سوف تساعدك على إعادة بناء محفظتك. ويذكرنا فوز طالب الكبير في أكتوبر بأن المستثمرين الناجحين نادرا ما يتبعون القطيع.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

تداول الخيارات طالب
نظرية البجعة السوداء وناسيم نيكولاس طالب.
“If يضرب البجعة السوداء لي، وسوف يساعدني أو يضر لي؟
نسيم نيكولاس طالب (عربي: Щ † ШіЩЉЩ ... Щ † ЩЉЩ،Щ € Щ "Ш§ Ш¬ЩЉШЁ Ш¬ЩЉШЁ Ш Ш Ш Ш ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ ШЁ وهو مقال أمريكي لبناني.
وهو مؤلف من أكثر الكتب مبيعا، وكان أستاذا في العديد من الجامعات، حاليا في معهد البوليتكنيك في جامعة نيويورك وجامعة أكسفورد. وهو أيضا ممارس للتمويل الرياضي. وقد شغل طالب منصب مدير صندوق التحوط، وهو تاجر في وول ستريت، وهو حاليا مستشار علمي في ونيفرزال إنفستمينتس وصندوق النقد الدولي.
وانتقد أساليب إدارة المخاطر التي تستخدمها صناعة التمويل، وحذر من الأزمات المالية، ثم حقق ثروة من الأزمة المالية في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ويدعو إلى ما يسميه مجتمع "البجعة السوداء"، وهذا يعني المجتمع الذي يمكن أن تصمد أمام أحداث يصعب التنبؤ بها. وهو يحبذ "الترقيع العشوائي" كوسيلة للاكتشاف العلمي، وهو ما يعني التجريب وجمع الحقائق بدلا من البحث الموجه من أعلى إلى أسفل.
يركز عمل Taleb†™ على مشاكل العشوائية والاحتمال. وقد وصف كتابه "البجعة السوداء" عام 2007 في مراجعة صادرة عن صحيفة صنداي تايمز باعتبارها واحدة من اثني عشر الكتب الأكثر تأثيرا منذ الحرب العالمية الثانية.
البجعة السوداء: تأثير هذا الأمر غير محتمل للغاية هو كتاب أدبي / فلسفي من قبل عالم المعرفة نسيم نيكولاس طالب. ويركز الكتاب على التأثير الشديد لأنواع معينة من الأحداث النادرة التي لا يمكن التنبؤ بها (القيم المتطرفة) وميل البشر للعثور على تفسيرات مبسطة لهذه الأحداث بأثر رجعي، بعد الحقيقة. ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه النظرية تعرف باسم نظرية البجعة السوداء.
ويغطي الكتاب أيضا الموضوعات المتعلقة بالمعرفة، وعلم الجمال، وطرق الحياة، ويستخدم عناصر الخيال في جعل نقاطها.
وكانت طبعة 2007 نجاحا تجاريا. قضى 17 أسبوعا على قائمة أفضل البائعين في نيويورك تايمز.
الكاتب نسيم نيكولاس طالب يناقش الموضوع الرئيسي من كتابه الأكثر مبيعا، "البجعة السوداء: تأثير غير محتمل للغاية".
ملخص الكتاب.
يشير نسيم نيكولاس طالب إلى الكتاب بشكل مختلف كمقالة أو سرد مع فكرة واحدة: "عمينا فيما يتعلق العشوائية، والانحرافات الكبيرة بشكل خاص". هو استجواب طالب لماذا يحدث هذا وتفسيرات له من أن دفع الكتاب إلى الأمام.
ويتبع تخطيط الكتاب "منطقا بسيطا" ينتقل من الموضوعات الأدبية في البداية إلى مواضيع علمية والرياضية في الأجزاء اللاحقة. الجزء الأول وبداية الجزء الثاني خوض في علم النفس. ويتناول طالب العلوم والأعمال في النصف الثاني من الباب الثاني والجزء الثالث. الجزء الرابع يحتوي على المشورة حول كيفية التعامل مع العالم في مواجهة عدم اليقين ولا تزال تتمتع بالحياة.
ويقر طالب بوجود تناقض في الكتاب. وهو يستخدم استعارة دقيقة، فكرة البجعة السوداء للحجة ضد "غير معروف، مجردة، وغير دقيقة غير مؤكدة - الوديان البيضاء، الفيلة الوردي، أو تبخر دينيزنز كوكب بعيد تدور حول تاو سيتي".
هناك تناقض. هذا الكتاب هو قصة، والمزيد من الناس يفضلون استخدام القصص والمقالات القصيرة لتوضيح غولابيليتي لدينا عن القصص وتفضيلنا للضغط الخطير من الروايات. تحتاج إلى قصة لتهجير قصة. الاستعارات والقصص هي أقوى بكثير (للأسف) من الأفكار؛ كما أنها أسهل لتذكر وأكثر متعة للقراءة.
اعتبارا من مارس 2009 وفقا ل سليت، باع البجعة السوداء ما يقرب من 1.5 مليون نسخة. كما قضى سبعة عشر أسبوعا في قائمة أفضل الكتب مبيعا في نيويورك، وترجم إلى سبع وعشرين لغة.
وجهة نظر ميندماب للكتاب.
انقر لعرض أكبر.
كيف تأثير البجعة السوداء أنت والتجارة؟
تحتاج إلى أن تسأل، “If يضرب البجعة السوداء لي، وسوف يساعدني أو تؤذي لي؟ Ђќ لا يمكنك معرفة احتمال ضرب البجعة السوداء. ولكن إذا كنت Ђ re في الأعمال التجارية التي ЂЂ s عرضة ل البجعات السوداء السلبية، مثل سوق الأسهم الاستثمار، ثم عليك أن تأخذ التنبؤ على محمل الجد †"والتفكير في أفضل طريقة للتعامل أو الربح من الوضع !. كنت تريد أن يكون الحالات التي يمكن أن يكون لديك قدر كبير من عدم اليقين جيدة قدر الإمكان، حيث لا شيء سيئا للغاية يمكن أن يحدث لك، وحيث لديك العديد من الخيارات مربحة، ممكن، المتاحة لك. التكنولوجيا، اليوم، هي مثال واحد على تعظيم الخيارات - itЂЂ 'ق مشابهة لرأس المال الاستثماري - معظم المال الذي تقوم به هو من الأشياء التي تبحث عنها - ولكن يمكنك العثور عليها إلا إذا كنت البحث.
البجعة السوداء، أيضا، ال التعريف، سوق الأسهم.
عرض نسيم نيكولاس طالب من قبل مالكولم غلادويل في نيويوركر في عام 2002. هناك يصف عمله في شركته التجارية كيف تركز تجارته على ذيول الدهون لتوزيعات الاحتمال: -
تعريف توزيع الدهون الذيل هو توزيع الاحتمالات التي لديها الممتلكات، جنبا إلى جنب مع التوزيعات الثقيلة الذيل، أنها تظهر انحراف كبير جدا أو التفرطح. وغالبا ما تتم هذه المقارنة بالنسبة للتوزيع الطبيعي في كل مكان، والذي هو في حد ذاته مثال لتوزيع الذيل رقيقة بشكل استثنائي، أو للتوزيع الأسي. تم توثيق توزيعات الدهون ذيل تجريبيا في عدد لا بأس به من المجالات: الاقتصاد، والفيزياء، وعلوم الأرض. توزيعات الذيل الدهون لديها تسوس قانون الطاقة في ذيل التوزيع، ولكن لا تتبع بالضرورة قانون السلطة في كل مكان.
نسيم طالب، وفريقه في إمبيريكا، كانت تصنف ككوانتس. لكنهم رفضوا الأرثوذكسية الكمية، لأنهم لا يعتقدون أن أشياء مثل سوق الأسهم تتصرف في الطريقة التي الظواهر الفيزيائية مثل إحصاءات الوفيات تفعل. فالأحداث المادية، سواء كانت معدلات الوفيات أو ألعاب البوكر، هي وظيفة يمكن التنبؤ بها لمجموعة محدودة ومستقرة من العوامل، وتميل إلى اتباع ما يسميه الإحصائيون توزيع غير طبيعي، وهو منحنى جرس. ولكن هل صعودا وهبوطا في السوق تتبع منحنى الجرس؟
وقد درس الخبير الاقتصادي يوجين فاما مرة واحدة أسعار الأسهم، وأشار إلى أنه إذا اتبعوا توزيع عادي، فإنكم تتوقعون قفزة كبيرة حقا، ما حدده كحركة خمسة انحرافات معيارية عن المتوسط، مرة كل سبعة آلاف سنة. في الواقع، القفزات من هذا الحجم تحدث في سوق الأوراق المالية كل ثلاث أو أربع سنوات، لأن المستثمرين لا تتصرف مع أي نوع من النظام الإحصائي. يغيرون رأيهم. أنها تفعل أشياء غبية. ينسخون بعضهم البعض. هم الذعر. وخلص فاما إلى أنه إذا رسمت صعودا وهبوطا في سوق الأوراق المالية، فإن الرسم البياني سيكون له ذيل Ђњfat، Ђќ يعني أنه عند النهايات العليا والسفلى للتوزيع سيكون هناك العديد من الأحداث النائية أكثر من الإحصائيين الذين يستخدمون لنمذجة العالم المادي قد تخيل.
ومع تزايد تعقيد الأوراق المالية، زاد الطلب باطراد بالنسبة للأشخاص الذين لا يفهمون فقط النماذج الرياضية المعقدة التي تسعير هذه الأوراق المالية، ولكنهم قادرون على تعزيزها لتوليد الأرباح وتقليل المخاطر. يعرف هؤلاء الأفراد المحللين الكميين، أو ببساطة ”quants”.
ونظرا للطبيعة الصعبة للعمل، مزيج من الرياضيات، والمهارات المالية والكمبيوتر، كوانتس هي في الطلب الكبير وقادرة على قيادة رواتب عالية جدا.
ويقوم المحللون الكميون بتصميم وتنفيذ نماذج معقدة تسمح للشركات المالية بالسعر والتداول في الأوراق المالية. وهم يعملون في المقام الأول من قبل بنوك الاستثمار وصناديق التحوط، ولكن في بعض الأحيان أيضا من قبل البنوك التجارية وشركات التأمين والاستشارات الإدارية، بالإضافة إلى البرامج المالية ومقدمي المعلومات.
في صيف عام 1997، توقع طالب أن صناديق التحوط مثل إدارة رأس المال على المدى الطويل كانت متجهة إلى المتاعب، لأنها لم تفهم هذا المفهوم من ذيول الدهون. بعد عام واحد فقط، ل. باعت عددا غير عادي من الخيارات، لأن نماذج الكمبيوتر لها قال لها أن الأسواق يجب أن تهدأ. و ماذا حدث؟ وتعثرت الحكومة الروسية على سنداتها. ذهبت الأسواق مجنون. وفي غضون أسابيع. انتهت.
وكان احد كبار المسؤولين التنفيذيين السابقين فى شركة تى سى ام. وإلقاء محاضرة دافع فيها عن المقامرة التي قام بها الصندوق، وذكر، في حين، عندما أقود المنزل كل ليلة في الخريف أرى كل هذه الأوراق المنتشرة حول قاعدة الأشجار. هناك توزيع إحصائي يحكم الطريقة التي تقع، وأنا يمكن أن تكون دقيقة جدا في معرفة ما سيكون هذا التوزيع. ولكن في يوم من الأيام عدت إلى البيت وكانت الأوراق في أكوام صغيرة. هل يزور ذلك نظريتي بأن هناك قواعد إحصائية تحكم كيفية سقوط الأوراق؟ لا. كان بعبارة أخرى، الروس، بالتخلف عن سنداتهم، فعل شيئا لم يكن من المفترض القيام به - مرة واحدة في العمر، والحدث كسر القواعد.
ولكن كما يبرر طالب، أن هذا هو مجرد نقطة - في الأسواق، على عكس الكون المادي، يمكن تغيير قواعد اللعبة. ويمكن للمصارف المركزية أن تقرر عدم سداد الأوراق المالية المدعومة من الحكومة.
لذلك، التجار والمستثمرين على حد سواء، نأخذ في الاعتبار المفهوم الذي قدمه طالب †"الاستعداد للمستقبل вЂ" تأكد من أن حتمية سيحدث - البجعات السوداء سوف تنهار بشكل غير متوقع - ومن ثم، من الناحية النفسية، وتحويل الحدث إلى “your utilЂќЂќ †"والربح من الوضع!
”Success بسيطة. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
الخيار تلميح لنجاحك!
تجار الخيارات ليست ناجحة لأنهم الفوز.
تجار الخيارات الفوز لأنها ناجحة.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

طالب التوزيع: لماذا العديد من استراتيجيات الخيار الثنائي لا تعمل.
استراتيجيات الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر العمل.
هناك الكثير من الناس على شبكة الإنترنت الذين يدعون أن لديها استراتيجيات خيار ثنائي رائعة. ولكن إذا نظرت من خلال منتديات التداول، سترى الكثير من الناس الذين لديهم تجارب سيئة مع استراتيجيات التداول المختلفة. ربما كنت قد حاولت واحدة بنفسك وكان أقل من نتائج ممتاز.
إذا كان هناك الكثير من استراتيجيات التداول التي هي مضمونة للعمل، وكيف لا يكون هناك الكثير من المليونيرات الذين جعلوا مؤخرا ثروتهم مع الخيارات الثنائية؟ الخيارات الثنائية هي أداة التداول المشروعة، وهناك الناس الذين يكسبون المال. لكن…
لماذا من الصعب جدا العثور على استراتيجية الخيار الثنائي الذي يعمل؟
وهناك الكثير من استراتيجيات التداول تقع في نهاية المطاف ضحية لتوزيع طالب. هذا ليس كل ما يثير الدهشة، حيث لم يتم اكتشاف هذه الظاهرة حتى عام 2004. وهناك الكثير من مؤشرات الخيارات الثنائية هي مجرد إصدارات محدثة من استراتيجيات التداول للأسهم الأخرى، مثل الفوركس والأسهم أو السلع. لذلك فمن المفهوم أن لديهم نفس نقاط الضعف.
حسنا، ھنا سنناقش نقاط الضعف ھذه حتی یمکنك تحدیدھا عند النظر في تنفیذ استراتیجیة جدیدة.
أولا، دعونا فقط الحصول على هذا الخروج من الطريق، ليس هناك شيء مثل استراتيجية التداول أحمق واقية. سيكون لكل استراتيجية الصفقات التي لن تعمل بها. والغرض من استراتيجية التداول هو الحصول على المزيد من الصفقات لتنتهي باللون الأسود منه في اللون الأحمر. المحاسبة عن هذا الخطر هو جزء مهم من التداول.
ولكن الكثير من الاستراتيجيات تقع ضحية لمشكلة أكثر تعقيدا قليلا. على وجه التحديد، هم ضحايا نجاحهم. معظم الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد جدا في إسقاط احتمال كبير لتحقيق مكاسب ثابتة. أنها تعمل من خلال إعطاء إشارات عندما من المتوقع أن يذهب السوق في اتجاه معين، وتسمح لك للتجارة وفقا لذلك. وتفترض الاستراتيجية أنها ستكون على حق في الغالبية العظمى من الوقت. ولكن ما لا يفسر هو احتمال صغير جدا من خسارة كبيرة. هذه المشكلة - الأرباح الثابتة التي تعوضها خسائر كبيرة نادرة - سميت باسم نسيم طالب، أستاذ أكسفورد للإحصاءات.
الخيارات الثنائية عرضة بشكل خاص لهذه المشكلة، لأنه عند شراء خيار كنت المخاطرة القيمة الإجمالية للاستثمار الخاص. وبطبيعة الحال مع نسبة أعلى من انتصارات على الخسائر، على المدى الطويل سوف كسب المال.
والمشكلة هي أن توزيع الانتصارات والخسائر ليس حتى. وبعبارة أخرى، هل يمكن أن يكون حفنة من انتصارات في كل مرة وحفنة من الخسائر في كل مرة. في حين أن الأول هو عظيم، وهذا الأخير، في حين من غير المرجح إحصائيا مع استراتيجية جيدة، يمكن أن تهب حساب التداول الخاص بك بأكمله.
لأن التجار الخيارات الثنائية في كثير من الأحيان تفعل الكثير من الصفقات، والاحتمال الإحصائي من وجود سلسلة مدمرة من "الأخطاء الاستراتيجية" مرتفع جدا، وتعوض المكاسب الثابتة. لأن الكثير من التجار لا يدركون هذه الظاهرة، عندما يحدث لهم، فإنها تفترض أن الاستراتيجية كانت على خطأ. و إما خصم استراتيجية أو حتى إنهاء التداول تماما.
ومعظم المؤلفين الذين يناقشون إستراتيجيتهم المفضلة سيشددون على فوائد الإستراتيجية - بعد كل شيء، يبدون إعجابهم بها ويعتقدون أن الآخرين يجب أن يستخدموا فكرتهم - ولكن بصفتك مسؤولا مسؤولا، يجب أن يكون لديك إستراتيجية "حماية الذيل": هو، الشيء الذي يعوض خسائر في نهاية المطاف. معظم الاستراتيجيات كما يتم عرضها على شبكة الإنترنت تفشل في القيام بذلك، وهذا سوف يؤدي في نهاية المطاف التجار ليكون خيبة أمل عندما الاستراتيجية لا تؤدي كما كان متوقعا.
في النهاية، ما عليك أن تتذكره هو أن استراتيجية التداول الأكثر نجاحا هي إعطاء إشارات تجارية جيدة، وأكثر عرضة لتوزيع طالب.

No comments:

Post a Comment