Wednesday 31 January 2018

الخيار تداول الأسئلة المتداولة


eOption.
تمويل حسابك.
حدد الطريقة المفضلة لديك.
جي بي مورغان تشيس بنك، N. A.
270 بارك أفينو.
نيويورك، ني 10017-2070.
هيلتوب سكوريتيز، Inc.
فك: (اسم العميل ورقم الحساب في هيلتوب)
انتباه: قسم التسوية.
جي بي مورغان تشيس بنك، N. A.
270 بارك أفينو.
نيويورك، ني 10017-2070.
هيلتوب سكوريتيز، Inc.
سويفت العنوان: CHASUS33.
فك: (اسم العميل ورقم الحساب في هيلتوب)
انتباه: قسم التسوية.
270 بارك أفينو.
نيويورك، ني 10017-2070.
1201 إلم ستريت، سويت 3500.
دالاس، تكساس 75270.
عناية: خدمة العملاء.
950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.
جلينفيو، إيل 60025.
بعد التنشيط الأولي الخاص بك، والتحقق، والأسئلة الواردة و / الصادرة أش يمكن وضعها على الانترنت بعد تسجيل الدخول إلى حسابك. ستتم معالجة الطلبات المقدمة قبل الساعة 11:30 صباحا بتوقيت وسط أوروبا في يوم العمل نفسه. طلبات التسليم بين عشية وضحاها تكلف $ 20.00.
إن ودائع أش غير فورية ويمكن أن تستغرق من 3 إلى 3 أيام للنشر في حسابك، وسيتم الاحتفاظ بالودائع أش لمدة 3 أيام عمل إذا كان المبلغ يتجاوز حقوق الملكية في حسابك. إذا كنت تريد التداول فورا، نقترح عليك تمويل حسابك عبر التحويل الإلكتروني. ويقتصر الأمر نفسه على طلبات الأسلاك الصادرة على 50،000 دولار يوميا. وتتطلب طلبات توزيع حساب الاستجابة العاجلة استمارة توزيع لحساب الاستجابة العاجلة. نحن لا نسمح بصرف طرف ثالث.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة اتصل على 1-888-793-5333.
لا تقبل أوامر المال، وشيكات طرف ثالث، وشيكات بطاقة الائتمان، وشيكات خط الملكية المنزلية وشيكات بداية. جعل جميع الشيكات المستحقة ل هيلتوب للأوراق المالية، وشركة يرجى كتابة رقم حسابك في قسم المذكرة من الاختيار. البريد الشيكات ل أوبتيون، عناية: خدمة العملاء، 950 ميلووكي أفي.، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. تتطلب مساهمات الجيش الجمهوري الايرلندي التي تحققت من الشيكات إيرا سليب. تتطلب جميع الشيكات، بما في ذلك الشيكات المعتمدة وشركات الصرافات، ما لا يقل عن 3 أيام عمل لتصبح متاحة للاستثمار. يجب أن يكون لدى شيكات الصراف الآلي اسم المرسل الذي يتم طباعته إلكترونيا مباشرة على الشيك من قبل المصرف الذي أصدره.
كاملة، والتحويلات حساب العميل الآلي (أكات)، وعادة ما يستغرق 7-10 أيام عمل. قد يستغرق اكات (نقل جزئي) أو نقل يدوي ما يصل إلى 3 أسابيع لإكمال.
على الجزء الخلفي من شهادة الأسهم، أدخل هيلتوب للأوراق المالية، وشركة كمحام لنقل الأسهم. يجب على كل شخص مسجل على شهادة الأسهم التوقيع على الظهر تماما كما المطبوعة على الجبهة، بما في ذلك الأحرف الأولى، لاحقة، الخ تاريخ الشهادة.
إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص شهادات الأسهم، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على 1-888-793-5333.
ستحدث معالجة الحساب خلال يوم عمل واحد (1) بعد استلام الأوراق الحسابية. بعد الموافقة على حسابك، يلزم الحصول على أموال مقاصة لبدء التداول. جميع الشيكات بما في ذلك الشيكات المعتمدة وشيكات الاموال تتطلب ثلاثة (3) أيام عمل قبل أن تكون الأموال متاحة للاستثمار. لن تكون عمليات التحقق الجديدة وودائع أش متاحة للسحب أو التحقق من الشيكات لمدة 10 أيام عمل بعد إيداع الحساب.
* لاحظ أن قسم إدارة المخاطر لدينا يحتفظ بالحق في الاحتفاظ بأموال لأكثر من 3 أيام عمل.
حسابات جديدة.
عناية: حسابات جديدة.
950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.
جلينفيو، إيل 60025.
يوبتيون هو قسم من شركة ريجال للأوراق المالية، وهي عضو في مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم تغطية أصول حسابك من قبل سيبك، الذي يحمي العملاء من أعضائها تصل إلى 500،000 $، مع وجود قيود قدرها 250،000 $ على المطالبات للأرصدة النقدية. بالإضافة إلى ذلك، شركة المقاصة لدينا، هيلتوب للأوراق المالية، وشركة & # 8220؛ هتس & # 8221؛ وقد اشترت سيبك التأمين الفائض الذي يغطي صافي حقوق المساهمين من العملاء & # 8217؛ وحسابات تصل إلى ما مجموعه 150 مليون دولار من نقابة الاكتتاب في لويد & # 8217 من لندن.
ويبلغ الحد الأقصى للتغطية التي يتكبدها العميل الواحد 000 25 000 دولار، مع تغطية التغطية النقدية الإجمالية بمبلغ 000 900 دولار. سيبك و إكسك الزائد يغطي حسابات الشركة الأعضاء في حالة إفلاس العضو والإعسار. لا تنطبق التغطية على الخسائر الناجمة عن تقلبات السوق أو أي انخفاض في القيمة السوقية للأوراق المالية الخاصة بك. للحصول على معلومات إضافية عن تغطية سيبك، بما في ذلك كتيب، يرجى الاتصال سيبك على (202) 371-8300 أو زيارة سيبك.
• الحديد الفراشات / الحديد كوندورس.
يرجى ملاحظة أنه قد لا تتم الموافقة على جميع الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. تنطبق أسعار الخيارات على كل ساق من أوامر الانتشار.
لديك 100 نداء الدب انتشار شيز 128 - 129. الحد الأقصى للمخاطر (خارج ممارسة الرياضة أو التنازل) هو الفرق بين الضربات التي في هذا المثال هو 1. ولكن إذا تم تعيينك والمخزون القصير القادمة في تاريخ الاستبعاد السابق عليك أن تدفع أرباح الأسهم. إذا كنت قصيرة 10000 سهم ومعدل توزيع الأرباح هو 0.56 $ للسهم الواحد خطر الآن $ 1 زائد 0.56 $. في حالة السوق غير المواتية تتحرك ضد استراتيجيتك يمكن أن يؤدي إلى الخصم غير المضمون.
يمكن أن تحدث الواجبات في أي يوم قبل انتهاء الصلاحية ويتم اختيار الحسابات بشكل عشوائي. أنت، البائع البائع خيار، ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب. لن يتم تعيين المكالمات التي لها أقساط زمنية (لا ينبغي الخلط بينها وبين سعر البيع أو سعر السوق) أكبر من معدل توزيع الأرباح بشكل عام. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن أن الاحالة لن تحدث بغض النظر عن علاوة الوقت أو ما إذا كان الخيار هو داخل أو خارج المال. ومن حق صاحب النداء الطويل أن يمارس والتزام صاحب النداء القصير بالقبول. ليس هناك ما يضمن أن يتم تعيين لك إما. هذا هو غير معروف حتى يحدث التعيين فعلا.
وبسبب هذا الخطر المتمثل في ترك دين غير مضمون، قد نطلب من العملاء أن يغلقوا عن انتشارهم قبل تاريخ توزيعات الأرباح إذا كان لديك مكالمة قصيرة في المال، فإن قسط الوقت أقل من أرباح الأسهم وليس لديك الأموال اللازمة لدفع الأرباح في حالة الاحالة.
أي شكل من أشكال إيداع الشهادة المادية من خلال تطبيق سبس (نظام معالجة الأوراق المالية)، ونظام النقل العام (تنست)، وعبر البريد. دوك (الإيداع / السحب لدى الحافظ) درس (خدمات التسجيل المباشر) نقل أكات من الأسهم المقيدة، باستثناء بعض الأوراق المالية منخفضة السعر دون أي أسطورة تقييدية عن طريق أكات.
تحتفظ شركة يوبتيون بالحق في رفض أي حساب يحتوي على تركيز الأوراق المالية ذات الأسعار المنخفضة (أسهم بيني).
بيع الأسهم زز ل 5000 $ يوم الاثنين. وسوف يستقر البيع يوم الاربعاء.
- شراء خيارات آا مع عائدات بيع من زز يوم الاثنين. ستستقر عملية شراء الخيار يوم الثلاثاء. سيؤدي هذا الشراء إلى إنشاء رصيد مدين مستقر ..)
يرجى الاتصال مكتب التجارة في 888-793-5333 لمزيد من المعلومات حول سياسة التعامل مع النظام.
تجارة السيارات.
خدمة الزبائن.
عناية: خدمة العملاء.
950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.
جلينفيو، إيل 60025.
لا تقبل أوامر المال، وشيكات طرف ثالث، وشيكات بطاقة الائتمان، وشيكات خط الملكية المنزلية وشيكات بداية.
تضمين زلة إيداع إيرا عند إجراء الودائع في حساب حساب الاستجابة العاجلة.
2. يجب على كل شخص مسجل على شهادة الأسهم التوقيع على ظهره تماما كما هو مطبوع على الجبهة، بما في ذلك الأحرف الأولى، لاحقة، الخ.
3. تاريخ الشهادة.
4. في قلم رصاص، اكتب رقم حسابك في الجزء الأمامي من الشهادة في الزاوية اليمنى العليا.
يرجى إرسال الشهادة (الشهادات) إلى:
عناية: خدمة العملاء.
950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.
جلينفيو، إيل 60025.
إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك إرسال نموذج قوة الأسهم غير القابل للإلغاء بدلا من استكمال المعلومات المذكورة أعلاه على شهادة المخزون الفعلية. يرجى ملاحظة أنه لا يزال يجب إرسال شهادة الأسهم إلى يوبتيون للمعالجة.
ملاحظة هامة: يوبتيون لا يقبل إيداع أو عملية مقيدة الأسهم.
جي بي مورغان تشيس بنك، N. A.
270 بارك أفينو.
نيويورك، ني 10017-2070.
هيلتوب سكوريتيز، Inc.
فك: (اسم العميل ورقم الحساب في هيلتوب)
انتباه: قسم التسوية.
جي بي مورغان تشيس بنك، N. A.
270 بارك أفينو.
نيويورك، ني 10017-2070.
هيلتوب سكوريتيز، Inc.
سويفت العنوان: CHASUS33.
فك: (اسم العميل ورقم الحساب في هيلتوب)
انتباه: قسم التسوية.
لن يتم قبول أسلاك الطرف الثالث. سيتم إعادة الأموال لإرسالها من قبل شركة المقاصة والرسوم التي تم تقييمها.
أرسل طلبك إلى:
عناية: خدمة العملاء.
950 ميلووكي Ave.، ستي. 102.
جلينفيو، إيل 60025.
بدلا من ذلك، يمكنك إرسال نموذج الطلب بالفاكس إلى الرقم 1-877-367-8466.
إذا كان طلب السلك هو 50،000 $ أو أكثر، يجب أن يكون موثق. يجب إرسال الأسلاك إلى الحسابات ذات العنوان نفسه. قد لا تتم معالجة أي أسلاك طرف ثالث.
معلومات هامة للحسابات الدولية.
يتطلب أوبتيون الحد الأدنى من المتطلبات الأولية الدنيا لفتح حساب دولي. نحن نقبل الحسابات غير المرغوب فيها من المقيمين من خارج الولايات المتحدة من البلدان التالية: النمسا وأستراليا والصين وألمانيا وأيرلندا ولوكسمبورغ والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا وسنغافورة وجنوب أفريقيا وسويسرا والمملكة المتحدة (إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز). يمكن فتح الحسابات بحد أدنى 25،000.00 دولار في أي مزيج من الدولار الأمريكي و / أو الأوراق المالية المتداولة في الولايات المتحدة / النقد الأجنبي. قد تكون بعض الأوراق المالية الأجنبية غير مؤهلة. قد تتم الموافقة على الحسابات النقدية فقط لكتابة المكالمات المشمولة و / أو شراء المكالمات ووضع. يرجى الاتصال على الرقم 1-847-375-6080 لمزيد من المعلومات.
يمكن للعملاء الدوليين أن يوجهوا الأموال أو قد يختارون تحويل الأموال من شركة وساطة مقرها الولايات المتحدة. ويمكن االحتفاظ ببيع األسهم األجنبية وبيعها، ويمكن ل يوبتيون شراء بعض األوراق المالية األجنبية وليس جميعها. جميع حسابات يوبتيون تتعامل بالدولار الأمريكي وتستند فقط إلى الأموال المقاصة. ويشكل استلام حوالة مصرفية من بنك تابع للولايات المتحدة "أموال مقاصة".
تعليمات هامة: يطلب من المتقدمين الدوليين لاستكمال وتقديم نموذج W-8BEN الأصلي، استبيان حساب أجنبي وتقديم نسخة واضحة من جواز سفر غير منتهي الصلاحية لتحديد الهوية. وبالإضافة إلى ذلك، يطلب منهم تقديم نسخة واضحة من كشف حسابهم المصرفي الحالي أو فاتورة المرافق للتأكد من الاسم والعنوان في طلب الحساب.
يرجى إرسال المستندات الأصلية إلى جانب تطبيق الحساب إلى:
أتن: نيو أكونتس Dept.
950 ميلووكي Ave. الظريف. 102.
جلينفيو، إيل 60025.
أسئلة وأجوبة.
المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.
الإفصاح عن الخيارات: تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.
مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.

خيارات التعليمات.
ابحث هنا للحصول على إجابات سريعة على أسئلتك. يمكنك التنقل من خلال النقر على الموضوعات الرئيسية أدناه. إذا لم تجد إجابة لسؤالك، فأرسل بريدا إلكترونيا إلى أحد المتخصصين في الخيارات في الخيارات @ ثيوك.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

تداول خيارات الأسهم أسئلة وأجوبة.
هل لديك أسئلة حول الخيارات؟ صفحة الأسئلة المتداولة خيارات تداول الأسهم بالنسبة لك. مرر لأسفل للاطلاع على الأسئلة التي تمت مناقشتها مسبقا أو طرح الأسئلة الخاصة بك.
تأتي الأسئلة من عدد من المصادر المختلفة، بما في ذلك الأسئلة التي تم تقديمها تحديدا في صفحة الاتصال لهذا الموقع. إذا كان لديك سؤال أو تعليقات خاصة بك، لا تتردد في تقديم تلك عبر النموذج على صفحة الاتصال.
وسأبذل كل جهد للرد عليك شخصيا في إطار زمني معقول عبر البريد الإلكتروني، وإذا رأيت ردي على الأقل مفهومة إلى حد ما، وأنا قد تشمل أيضا تبادل هنا. هذه عملية مجهولة الهوية - لن يتم نشر أي اتصال أو معلومات تعريف شخصية متعلقة بك من أي وقت مضى هنا.
قد يتم تحرير الأسئلة والأجوبة - بغض النظر عن مصدرها الأصلي - للنحوي، ومدى ملاءمة الكلمة الرئيسية، وخاصة في حالة الأسئلة المقدمة مباشرة إلى موقع غريت أوبتيون ترادينغز، إذا كنت أفكر في إجابة أفضل أو أكثر جاذبية في المستقبل.

تداول الخيارات فاق
في حال كان لديك أي شكاوى حول وظائف الموقع يجب عليك ملء وإرسال النموذج المناسب. يمكنك العثور على نموذج شكوى العميل هنا، وإكماله، وإرساله لدعم @ كيوبتيون.
ماذا علي أن أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟
يرجى النقر على "نسيت كلمة المرور؟" وسيتم إصدار كلمة مرور جديدة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
كيف يمكنني تحديث بياناتي الشخصية؟
يمكنك تحديث المعلومات في حسابي & غ؛ تفاصيل شخصية أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني.
كيف يمكنني الاتصال بك؟
فريق الدعم كيوبتيون هنا بالنسبة لك. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني (دعم @ كيوبتيون)، أو عن طريق رقم هاتف معين لمنطقتك في صفحة الاتصال بنا.
المنصة 8.
هل يجب تثبيت البرنامج؟
لا، كيوبتيون هو منصة التداول على شبكة الإنترنت، وهذا يعني يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والتجارة على أي جهاز يحتوي على اتصال بالإنترنت.
أين يمكنني عرض سجل المعاملات؟
ويمكن الاطلاع على كل ما تبذلونه من الودائع والسحب وتاريخ محفظة في قسم حسابي. فقط الدخول إلى حسابك وحدد المعلومات التي ترغب في عرضها.
أين يمكنني عرض ساعات التداول الدقيقة لكل مادة عرض؟
يتم عرض قائمة مفصلة بجميع أصولنا المتاحة ووصفها ومواعيد انتهاء صلاحيتها ورموزها وساعات تداولها في صفحة مؤشر الأصول التي يمكن العثور على رابطها في أسفل الصفحة الرئيسية.
ما هو الوقت المعروض على هذا الموقع؟
يتم تعيين الوقت في توقيت جرينتش +0 وتزامن مع الوقت في السوق.
ألوان من المعدلات على منصة التداول.
يشير اللون الأخضر إلى ارتفاع السعر، ويشير اللون الأحمر إلى انخفاض السعر.
ما هو الخيار الثنائي؟
والخيار الثنائي هو التنبؤ بالتجاه الذي سيتخذه سعر الأصل الأساسي بوقت انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب حاليا 1500، فهل سيرتفع أو ينخفض ​​بحلول الساعة 5:00 مساء؟ إذا كان التاجر يتنبأ بشكل صحيح، وسوف يحصل على كامل العائد المنصوص عليها في العقد. مع خيار ثنائي، التاجر أبدا شراء أو بيع الأصول، وقال انه يتنبأ فقط الاتجاه، وتنتهي التجارة في المال حتى لو كان فقط الحق من خلال نقطة واحدة. الخيارات الثنائية هي طريقة آمنة للتداول، حيث أن المخاطر / المكافأة معروفة منذ البداية. تختلف هياكل العوائد، وعادة ما تكون بين 70٪ - 550٪ من مبلغ الاستثمار (اعتمادا على نوع الخيار). وقد تزايدت الخيارات الثنائية بسرعة منذ عام 2008، وأصبحت تنظمها سيسيك في عام 2018.
ما هي الأصول الأساسية؟
سلعة أو مؤشر أو أسهم أو زوج عمل أو أي أصل مالي آخر يشكل الأساس لإنشاء خيار.
ما هو الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار؟
ما هو الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار؟
يختلف الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار فيما يتعلق بنوع الخيار الثنائي. في ثنائي، لونغتيرم وأزواج، الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار هو € / 2000 $، لمدة 60 ثانية وسلم، يمكن أن تصل إلى مبلغ الاستثمار € / 250 $ وفي خيارات بلمسة واحدة يمكنك استثمار ما يصل الى € / 500 $ لكل موقف.
فتح حساب 7.
ما هي رسوم التسجيل؟
Τhere لا يوجد رسوم التسجيل.
كيف يمكنني التسجيل؟
التسجيل في كيوبتيون بسيط للغاية:
لدي مشاكل مع عملية التسجيل. ماذا علي أن أفعل؟
لدينا فريق في كيوبتيون هنا من أجلك، ومتاحة بسهولة للمساعدة! يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، والهاتف، والهاتف أو من خلال زر الدردشة الحية في أعلى الصفحة.
هل الدفعات خاضعة للضريبة؟
فإن تجار كيوبتيون مسؤولون عن التزاماتهم الضريبية، إن وجدت، في مكان إقامتهم. انظر المصطلحات العامة لمزيد من التفاصيل.
ما مدى أمان التداول معك؟
نحن نتخذ جميع التدابير الممكنة لضمان أقصى درجات الأمان. نحن نستخدم نظام الأمان المقبول دوليا سل (طبقة المقابس الآمنة) التي تقوم بتشفير جميع مدفوعات بطاقات الائتمان عبر الويب. هذا النظام تلقائي، وسوف تتلقى إخطارا الفوري إذا متصفحك لا يدعم ذلك.
هل يتعين علي إيداع أموال للتسجيل؟
لا، لا يلزم دفع مبلغ تأمين، ولا يلزم تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم المباشر من أجل التسجيل في هذا الموقع. ومع ذلك، سيكون لديك لإيداع الأموال لبدء التداول.
ما العملة التي يمكنني استخدامها للتداول؟
يمكنك فتح حساب بالدولار الأمريكي أو اليورو. يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك تغيير اختيار العملة الخاصة بك بعد التسجيل.
إيداع 10.
إيداع & # 038؛ إجراءات السحب.
جميع عملائنا بحاجة للتحقق من هويتهم، من أجل فتح حساب تداول مع أوبتيونتوربو، عن طريق إرسال نسخة ملونة من الوثائق التالية التحقق من هويتهم والإقامة.
إثبات الهوية: نسخة صالحة من جواز السفر الدولي، بطاقة الهوية الوطنية أو رخصة القيادة (الجبهة والظهر) مع صورة شملت.
إثبات الإقامة: فاتورة المرافق، فاتورة ضريبة السلطة المحلية أو بيان البنك - يجب أن تكون هذه ساد خلال الأشهر الستة الماضية. كل ما سبق يجب أن تكون وثيقة صفحة كاملة لتكون مقبولة. (لا تقبل البيانات عبر الإنترنت / فواتير الهاتف المحمول والوثائق التي تحتوي على عنوان صندوق بريد)
يمكن تقديم الوثائق إما عن طريق البريد الإلكتروني لدعم @ كيوبتيون أو باستخدام نظام تقديم الوثائق لدينا. يمكنك العثور عليه عند تسجيل الدخول إلى حسابك - انتقل إلى صفحة "حسابي" ثم إلى علامة التبويب "تحميل الملفات".
الحد الأقصى لمبلغ الإيداع لكل معاملة واحدة: ور / أوسد 5،000.
حدد "بطاقة الائتمان" كنوع إيداع.
املأ نموذج الإيداع عبر الإنترنت، أدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه في حسابك.
الموافقة على المعاملة عن طريق النقر على زر "تطبيق".
تقديم الدعم @ كيوبتيون نسخة ملونة من بطاقة الائتمان الخاصة بك، والتي تبين فقط اسم وتاريخ انتهاء الصلاحية، وآخر أربعة أرقام على الجبهة والتوقيع على الظهر. من أجل طمأنتكم، يرجى التأكد من إخفاء جميع التفاصيل الأخرى.
سيتم قيد حساب التداول الخاص بك مع المبلغ المودعة في غضون بضع دقائق.
يمكن تمويل حساب التداول الخاص بك فقط عن طريق البطاقة الخاصة بك. لا يسمح بتمويل من طرف ثالث.
الحد الأقصى لمبلغ الإيداع لكل معاملة واحدة: غير محدود.
حدد "سلك" كنوع إيداع.
سيتم تزويدك بتفاصيل التحويل المصرفي اللازمة لإجراء الإيداع.
قم بنسخ تفاصيل الحساب المصرفي المقدمة، باستخدام رقم الحساب بصيغة إيبان لا وفقا لعملة حساب التداول الخاص بك لتجنب تحويل العملة عند وصول أموالك.
يمكن أن يستغرق الأمر 5 أيام عمل حتى يظهر السلك في حساب التداول الخاص بك.
يمكن تمويل حساب التداول الخاص بك فقط من حسابك المصرفي الخاص. لا يسمح بتمويل من طرف ثالث.
معلومات العميل: ملء جميع الحقول المطلوبة مع المعلومات ذات الصلة.
اعتمادا على طريقة السحب، املأ تفاصيل بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني:
إذا اخترت السحب عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم كل ما تحتاجه لملء، هو اسم حامل البطاقة وآخر 4 أرقام من رقم البطاقة.
إذا اخترت السحب عن طريق التحويل المصرفي، يجب عليك تقديم المعلومات التالية:
البنك المستفيد: اسم المصرف الذي تتعامل معه.
عنوان البنك المستفيد: العنوان الكامل للبنك الذي تتعامل معه، بما في ذلك المدينة والبلد.
رقم الحساب بصيغة إيبان لا / رقم الحساب: إيبان نو. ضروري للتحويلات الدولية / حساب لا. ليس إلزامي.
الاسم الكامل للمستفيد: اسمك كما هو مذكور في الحساب المصرفي.
البنك الوسيط: هذا الحقل غير إلزامي.
رمز سويفت / بيك: يرجى تقديم رمز سويفت أو بيك الخاص بالبنك.
كيف يمكنني سحب الأموال من حسابي؟
يمكنك سحب الأموال من حسابك عن طريق استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك (في حالة إيداع الأموال باستخدام بطاقة الائتمان) أو التحويل الإلكتروني.
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟
250 ور، 250 أوسد، أو 250 غبب، اعتمادا على العملة المفضلة في حسابك.
ما هو الحد الأقصى لمبلغ الإيداع؟
ما هو الحد الأقصى لمبلغ الإيداع؟
ذلك يعتمد على طريقة الإيداع.
1. بطاقة الائتمان - غير محدود.
2. سلك - غير محدود.
3. المحافظ الإلكترونية - تم إضافة كمية مختلفة.
هل هناك حد أدنى لسحب المبلغ؟
لا. لا يوجد حد أدنى لسحب المبلغ.
ما هو رمز سويفت؟
رمز سويفت هو رمز التعريف الفريد لبنك معين يتم استخدامه عند تحويل الأموال بين البنوك. يمكن للمصرف الذي تتعامل معه أن يخبرك برمز سويفت. إذا كان رمز سويفت يتألف من ثمانية أرقام فقط، فسيتعين عليك إدراج زس في النهاية.
هل يمكنني إلغاء السحب؟ كيف ذلك؟
بالتاكيد! حتى إذا تم معالجة طلب السحب الخاص بك، لا يزال بإمكانك إلغاء الانسحاب وإرجاع الأموال إلى حساب كيوبتيون الخاص بك. يكون خيار إلغاء السحب مفيدا بشكل خاص عندما لا يكون لديك أموال كافية في حسابك، ولكنك ترغب في مواصلة التداول. يمكنك ببساطة إلغاء الانسحاب عن طريق الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.
تحويلة كهربية بالسلك.
في كيوبتيون، يمكنك إجراء أي حوالة مصرفية على مبلغ USD500 (JPY50000). هناك عمولة بقيمة 25 دولارا أمريكيا (2500 ين ياباني) تضاف إلى التحويل الإلكتروني. يرجى ملاحظة أن التحويل الإلكتروني يجب أن يكون وفقا للتفاصيل التي يتم نشرها على الصفحة المصرفية تحت التحويل المصرفي. يرجى إرسال نسخة من التحويل الإلكتروني إلى المصرف المصرفي @ كيوبتيون. قد يستغرق ظهور الأموال في حساب كيوبتيون مدة تصل إلى 5 أيام عمل.
للحصول على المعلومات الخاصة بك، هناك نافذة من اثنين من الأعمال التي تم تعيينها على أنها فترة الفحص في كيوبتيون من اليوم الذي تم استلام طلب الدفع. بعد فترة الفحص هذه، سيتم الانتهاء من التحويل إلى العميل في غضون 5-7 أيام عمل.
ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟
طرق الدفع التي يمكنك استخدامها من خلال صفحتنا هي بطاقة الائتمان (فيزا وماستركارد ومايسترو) وبطاقة السحب الآلي والتحويل الإلكتروني وطرق الدفع البديلة (مثل سكريل و نيتيلر و تشاينا ونيون باي وما إلى ذلك)
ما هي إجراءات الإيداع والسحب؟
ولكي يتم تفعيل الإيداع أو السحب بنجاح، يجب توفير الوثائق الصحيحة للتعرف على الهوية الشخصية عن طريق البريد الإلكتروني إلى المصرف المصرفي @ كيوبتيون أو عن طريق الفاكس عند إنشاء حساب كيوبتيون الخاص بك:
التداول 11.
ما هو خيار المكالمة؟
"الدعوة" تمثل الاتجاه "لأعلى" الذي قد يستغرقه السعر. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل سوف يرتفع قبل انتهاء الصلاحية، ثم "دعوة" هو زر للنقر.
ما هو الخيار "وضع"؟
يمثل الوضع الاتجاه "لأسفل" الذي قد يستغرقه السعر. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل سوف ينخفض ​​وقت انتهاء الصلاحية، ثم "وضع" هو زر للنقر.
كيف يمكنني جعل التجارة؟
وبمجرد الانتهاء من إيداع الأموال، يمكنك إجراء التداول عن طريق النقر على "المكالمة" إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف يرتفع قبل انتهاء الصلاحية، أو عن طريق النقر على "وضع" إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف تقع من قبل وقت انتهاء الصلاحية. ثم سوف يطلب منك المبلغ الذي ترغب في إيفست، والموافقة على التجارة. قد يتم إلغاء الاختيار عن طريق النقر على "X" في أي وقت قبل الموافقة على التجارة. يرجى الملاحظة أن السعر يحتفظ بالتحديث في صندوق الاستثمار.
ما العائد الذي سأحصل عليه في حالة نجاح الاستثمار؟
سوف يكون الاستثمار الناجح وفقا للنسبة المئوية المعروضة للعرض الخاص الذي ترغب في التجارة. كل خيار يعرض نسبة العائد الخاصة به، و كيوبتيون عادة ما يقدم ما بين 70٪ - 85٪ للخيارات الثنائية التقليدية، ولكن يمكنك التجارة خيارات بلمسة واحدة لدفعات تصل إلى 550٪!
ما هي الأسعار المعروضة في صناديق التداول؟
إن الأسعار هي الأسعار المعلنة للموجودات الأساسية. السعر هو السعر المقدم من كيوبتيون، استنادا إلى الأعلاف الحية. يرجى عدم أن الأسعار التي تقدمها كيوبتيون لا تعكس دائما أسعار السوق بالضبط - أنها يمكن أن تختلف إلى بضع نقاط. المعدلات التي نقدمها في صناديق التداول على صفحتنا الرئيسية هي تلك التي كيوبتيون على استعداد لبيع الخيارات ل.
ما هو معدل انتهاء الصلاحية؟
معدل انتهاء الصلاحية هو سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحيته وفقا لمزودي خدمة الأعلاف لدينا. هذا هو العامل المحدد في حالة انتهاء صلاحية الخيار في المال أو خارج المال.
ما هو وقت انتهاء الصلاحية؟
وقت انتهاء الصلاحية هو الوقت والتاريخ الذي ينتهي فيه أحد الخيارات.
لماذا تستمر معدلات التغيير قبل اتخاذ قرار؟
مثل السوق، معدلات في كيوبتيون ديناميكية وتغيير كل ثانية. تقلبات السوق تؤثر لدينا محرك التسعير التلقائي، الذي يعرض معدلات في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، هنا في كيوبتيون، التقاط معدل جيدة كما تسمح التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك، لديك الخيار لإلغاء التداول الخاص بك إذا كنت لم تحصل على المعدل الدقيق الذي ترغب في التداول على.
لراحتك، كيوبتيون يجعل تحليل معدل سهلا قدر الإمكان، من خلال إظهار حركة وامض في كل مرة يتقلب السعر، ومؤشر اللون، الذي يحول السعر الأخضر على الحركة التصاعدي، أو الأحمر على الحركة النزولية.
ما هو التمديد؟
عندما يكون قريبا من وقت انتهاء خيار ثنائي، فإن الموقف هو خارج من المال، والتاجر مقتنع بأن السوق سوف لا تزال تتحرك لصالحه، ثم انه يمكن أن تقرر لتأخير وقت انتهاء الصلاحية من خلال تفعيل " رول-أوفر "وتعديلها تبعا لذلك وقت انتهاء الصلاحية.
لا يزال الخيار الثنائي المحدد (أي الأصل الأساسي ووقت انتهاء الصلاحية ونوع المنتج) مفتوحا ويحتاج إلى أكثر من 3 ثوان لإغلاق الوقت.
وسوف يزيد المبلغ المستثمرة الأولي بنسبة 30٪
يجب أن يكون الموقف "خارج المال.
لا تتوفر القدرة على التداول في آخر صفقة من اليوم.
يتم عرض القدرة على العرض فقط مرة واحدة لكل موقف.
ما هو مضاعفة؟
إذا كنت على مقربة من وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك، وكنت تعتقد أن الاتجاه الذي تنبأ هو على لفة، ثم لديك فرصة ل "تفعل ذلك مرة أخرى" من خلال النقر على مضاعفة. من خلال القيام بذلك، يمكنك إنشاء تجارة جديدة مع نفس الظروف، للسعر الحالي للأصل. باختصار، عندما تبدو الأمور جيدة، مضاعفة يمنحك الفرصة لزيادة الاستثمار الخاص، وبالتالي، مضاعفة الأرباح الخاصة بك.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment