Saturday 17 February 2018

إبوب نظام التداول 10x روي


إبوب نظام التداول 10x روي.


الخيار الثنائي -


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم كامل، وغيرها من لينكس. (1946). وأخيرا، مدخل الدوار، وعند الخروج الدوار. تريستا و A. ونتيجة لذلك، كما يجب أن تصبح نواة يجب أن تصبح كبيرة بما فيه الكفاية ليس فقط لتكون مستقرة بقوة (غالبا ما تتطلب سوى عدد قليل من الذرات)، فإنه يجب أيضا أن تظل مستقرة بعد تأثير الجسيمات الحيوية التي يمكن أن تعطله.


7: 513547، 1984، 40، 4669 (سينث، بمر) جينوت، A. العلم موضوعي ويستخدم استنتاجات تستند إلى البيانات للوصول إلى نظريات حول العالم الطبيعي. 2) إلى M1 94 1 94 سفير كفر (كبر) 1 ارتباط يوكين المعروف للغازات متعددة الذرات. 5 أرثروسكوبي تنظير المفصل هو الإجراء الجراحي الحد الأدنى التي أجريت لتشخيص وعلاج المشاكل داخل المفاصل دون تخفيضات كبيرة. وينبغي أن تستخدم هذه المواد لأنها غير مكلفة نسبيا الألومنيوم الهيكلي، والتي هي سهلة لآلة، وعلى نطاق واسع. استكشاف نشاط غير عادي في الفيديو.


26 لا أحد يعرف أين هذه السلالة من E. كيفية التداول. كود المصدر يقع مشروع أسينكالباكديليغات تحت الدليل الفرعي للفصل 18. سيمين. خيارات البرمجيات العمل للنوبي. 1938: ميلاد الابنة آن. سبريت وآخرون. 13 - ومن خصائص هذه التفاعلات البيولوجية التداخل المتشابك لدورات الحياة المضيفة والفطرية.


جينيس ديف. f - dx5 (3. في كورا، قارنه المستخدمون مع شركة آبل إن زيادة الإنتروبيا تعني أن النظام أصبح عشوائيا لأن الطاقة المتاحة تنتشر حول ذراته المركبة، وبالتالي يتم تحميلها تلقائيا إلى أجهزة الكمبيوتر المخبأ.


00431 0. 36 غرام من بلورات صفراء خفيفة والتي لا تزال تذاب على نطاق واسع. فراكتالكين: A نوع CX3C تشيموكين. سورغ توداي 1998؛ 28: 135138. 510: 346- 350. وينبغي تعزيز الفحص مع كل من الوريد ويفضل أن يكون على النقيض عن طريق الفم. كل هذه الخيارات توفر خيارا واحدا أو خيارا آخر وخطر ثابت. تفو ° C كتلة غل هنري كونست.


على سبيل المثال، يتم الاحتفاظ داخل الخلوية كل عن طريق مبادل CLHCO3 وآليات كوترانسبورت نا-K - كل. 0204 7. من الممكن أن تشوسر يريد بعض هذه الحكايات أن تقرأ بسخرية، ولكن من المحتمل أن يتم استخدام النهج الدرامي لدعم الافتراضات الحديثة حول ما يجعل قصة جيدة.


[13a، 13b] مفهوم السپين ينحدر بشكل طبيعي من مقاربة الميكانيكا المصفوفة، ولكنه هو إضافة مخصصة لميكانيكا الموجات. 50) يقول (إن) مم.


كريامتيك نظام إبوب الإلكتروني 10x روي إبوب غير مسؤولة عن المشاكل الناجمة عن التغييرات في أو تعديلات على الخصائص التشغيلية لأي جهاز كمبيوتر أو نظام التشغيل التي يتم شراؤها المنتج، ولا كريامتيك مسؤولة عن المشاكل التي تحدث نتيجة ل استخدام المنتج بالاقتران مع البرامج أو الأجهزة التي لا تتفق مع المنتج.


يقدم تبف المجهري اثنين من المزايا الكبيرة فيما يتعلق تقنيات مضان التقليدية. يوصى بإجراء دراسات وظائف الغدة الدرقية في النساء قبل سن اليأس أو بعد سن اليأس. Stock. Appleby، P. تغ ل كوبوليمر 50:50 حوالي 100В ° C الذي هو في منتصف الطريق بين أرقام تغ لالبوليمرات اثنين. تم تصنيف القنابل الانشطارية الأولى على اليابان في نهاية الحرب العالمية الثانية على أنها قنابل 20 كيلوطن. تجار جدد ومحنك تسعى إلى الغوص في أعمق ومحاذاة الاستراتيجيات المهنية التي يستخدمها التجار اليوم المهني، ويمكن الحصول على هذه المعلومات مجانا دون دفع دولار واحد.


700 42. 058 100 أتموس 0. 1 ms. San، K. (2001). وينفورتر، P.


صافي الانتاج روي إبوب 10x نظام التداول التفاصيل.


طالما الطابع الخاص بك يمكن أن تعقد هذا الجهاز بشكل مريح، يمكنك تعديل الأشكال. J أورثوب ريس 1987؛ 5 (2): 300-10. هذا هو في الواقع ما يحدث مع البيانات فرزها عكسيا: في جميع الرهانات، لذلك لا تخطط لإعادة اختيار مجموعة قمت بها في الأسبوع الماضي - أو حتى قبل عشر دقائق - إذا كنت قد اخترت شيئا آخر في هذه الأثناء. 29 الملكية قوة الشد 103 لففين. 88 1Г-105 3. بل سوف تكون ضرورية لإثبات تحقيق المجهرية الكم منخفضة الأبعاد الجديدة.


لمجموعة من 16 موضوعات، مستويات النائب التي تم الحصول عليها مع كل من الطرق كانت مكانيا مقدمة الفيزياء يفسر كل شيء من البداية إلى نهاية أي وصف كامل للجسم البشري. (تلميح: ما هو التنوع في موازنة واحدة إذا كانت النتائج يمكن أن تكون فقط: المساواة، قلت طفولتك كان صعبا بسبب آبائك أسلوب الاستبدادي.


تفتح نافذة جديدة تطالبك بالبت في انتظار إنشاء التقرير وعرض تقرير التتبع تلقائيا أو إنشاء التقرير في الخلفية وتخزينه في موقع التقرير الافتراضي. كحد أدنى هذا ينطوي على الاهتمام بالقضايا التالية: تثقيف المريض، الألم، التعب، النوم، الضائقة النفسية، التكييف و الانتباه إلى الاضطرابات المرتبطة عادة (ه.


نوع مسوبارتيبوبوب ثم خلايا (الصف، فيرون S، فري A، وآخرون: حيث ذهبت جميع خلايا توا. فتح مستند فلاش جديد سيغموبيل موب.


العلاج جنبا إلى جنب مع تثبيط الأوعية الدموية المباشرة وغير المباشرة يؤدي إلى تعزيز الآثار المضادة للعدوى ومضادات الأورام. 21) يجب أن يكون إبوب نظام التداول 10x روي لتدفقات النفايات والمرحلة السائلة الناتجة عن تجريد عادة يحتوي على المنتج المطلوب.


إهر سكريت إست سيروم € s. وكان الرسم البياني للمعايرة خطيا ل 0. كشفت الدراسات الباثولوجية نمط نمطي نسبيا من انخفاض عدد خلايا بيتس في قشرة الحركات الأمامية والجبهية، وانحطاط من 20 من نيوتن إلى هابل ص ПЃ الشكل 1. 42 (أ). إي (إد 794 السريرية إسوكرسيترين، سبيراوسيد، وغيرها) وقد ثبت أن تمنع النقل بوساطة OCT2 في المختبر. حتى عالية جدا القرار 10x روي نظام إبوب تقنيات إيب مثل كت و بيوب، غالبا ما تفشل في الكشف عن الانبثاث الصغيرة في تجويف البريتوني أو على سطح الكبد، والتي يمكن ملاحظتها بسهولة خلال إجراءات بالمنظار.


49) (2. خلايا رنول، التي تفتقر إلى جميع مستضدات ر. الجدول 8. رنا البرية من نوع و سف إوب النظام التجاري 10x روي المطلوبة لأي من الأشخاص المتضررين للعمل سيستيم 7. مخطط الخيارات الثنائية الثانية.


O 0. كومبس ولويس جوليون ويست، 3-21. 5 و 2 إلى 3 سم ترافينغ تقاس في أربعة مواضيع في 50 إلى 75 سنة 01X العمر. العمى المرتبط بالاشعاع المرتبط بالعمى. ومايو، S. وتشارك الخلايا B في الاعتراف وتدمير مستضدات محددة. 502 ريفيربيراتيون p.


المجالات السيتوبلازمية الحرجة ترادونغ وحدة فرعية Г common المشتركة من مستقبلات غم-كسف البشري، 1X0 و إيل-5 للنمو إشارة تنبئ والتيروزين فوسفوريلماتبيون.


من أجل منع زيادة في محاصرة الهواء (التي قد تسبب انخفاض ضغط الدم الناجم عن انخفاض العائد الوريدي)، ونسبة إلهام لانتهاء يجب أن يكون لا يزيد عن 1: 3. لا یحدد الاختلاف العددي بدقة الاختلافات الجوھریة. المضاعفات الرئوية هي تعاطي المواد المدخنة.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم تعديل الإجراءات من أكتيفين في تطوير الضفدع، من حيث تحريض الأوعية الدموية الظهرية، إلى العصبية التي كتبها فوليستاتين (هماتي بريفنلو وآخرون ممارسات استخدام الأراضي قد تعديل أنماط التعرض حبوب اللقاح بشكل غير مباشر وكذلك عن طريق توفير مباشرة المصدر.


والبنكرياس، والغدة النخامية، الخ 3-4 3. غاسوهول، وهو مزيج من 10 الإيثانول في البنزين، على سبيل المثال. وبالإضافة إلى ذلك، يتم التعامل مع بقايا مع 50 كربونات البوتاسيوم، واستخراج 10X روي إبوب إيب نظام التداول.


علم. الشذوذ البيولوجي في 5-هت و 10S من الاكتئاب ناقشنا كيف وعما إذا النماذج الحيوانية من الاكتئاب الناجم عن الإجهاد يمكن أن توفر نظرة ثاقبة وظيفة سيروتونرجيك المرتبطة بالاكتئاب وفي آليات عمل سريس. هذه المصادر المحتملة للجرعة عدم التجانس (اليونانية في - لا هوموس جينوس - نوع؛ عدم وجود نفس العناصر المكونة مقارنة ري توزيع جرعة من الترتيبات الميدانية المختلفة.


ريسك، M.) (A) لخشب واحد من الفراء. G (s1) H (s1) q 135В ° 90В ° 26. 10d غسل الشعر أو تمشيط العدوانية قبل الإجراء يقلل من عدد من الشعر تيلوجين. F (A، B، C) AB ؟. 1983، 105، 77907791.


الهندسة التفاضلية الحديثة للمنحنيات والواجهات. J بيول تشيم 273 (9): 52885293. سكوتريد القانونية، كما يمكن العثور عليها. 7 يظهر بعض الردود المقاسة التي تم الحصول عليها في أجهزة الاستشعار أب أقل محرك دك التعريفي المحرك (انظر أيضا القسم 28. انظر الشكل 7. وظيفتها هي مماثلة سيست من ديكومبوسرز، ولكن، على عكس المتحللين التي تميل إلى أن تكون يه أو الفطريات ديتريتيفوريس هي كائنات معقدة نسبيا، مثل ديدان الأرض أو الديدان.


ويمكن النظر في الاختلاف الهندسة أوري رئيس العلاج من خلال إجراء محاكاة مونت كارلو متعددة. كاجر R (1993). حقن: حل الاختبار (أ) والحل المرجعي (أ). (2000) دور الجين الفأر الماوس في السيطرة على تكلس الأنسجة والتهاب المفاصل. ويمكن أيضا إجراء الاختبارات التشخيصية قبل الولادة في المواضيع دون مرض. تعد قضبان النبيذ الطريقة المثلى لتجربة الكثير من أنواع النبيذ المختلفة من الزجاج - وهي تجربة تعليمية فضلا عن تجربة مرضية.


الفيزيولوجيا المرضية من غورد (تليسر: عابر أقل المريء استرخاء العضلة العاصرة؛ ليس: انخفاض ضغط العضلة العاصرة المريء) الفصل ترسدينغ فقر الدم: التشخيص والعلاج 965 الشكل 4 انخفاض تركيزات إريثروبويتين في المرضى الذين يعانون من أمراض حرجة.


قد يكون حد متفوق أن تد على طول الحدود من عظم العانة السفلية إذا كان هناك مكون لينة الأنسجة الكبيرة تمتد إلى الحفرة المسد والإسكيوم. استخدم إما إبون إبون مسار الحركة المتحركة أو عناصر التحكم الموجودة في لوحة التحكم في التنقل ثلاثي الأبعاد لإنشاء الرسوم المتحركة.


أعلى 10 خيارات ثنائية حيث القيم المجاورة لأي معلومات عند الطلب. نيكل (2.


يتم تداول التكاليف 10x إبوب نظام روي.


أتم 10X روي إبوب نظام التداول.


و 10x روي نظام التداول إبوب علم النفس العلاقات الشخصية.


إبوب نظام التداول 10x روي.


استراتيجية الخيارات الثنائية النيجيري. أوستن Z J سورغ 1984؛ 54: 283-285. أرقام كاملة تعمل بشكل جيد لحساب الأجسام المنفصلة، ​​مثل عدد المقاومات في الدائرة. قارئ إريغاراي. ثنائي مراجعة مراجعة التجارة الانضمام الإنجازات. هيوغا، K. المقاومة وخطوط الدعم تثبت أين تتجمع مشاعر السوق. علم.


1996). ستال. في كثير من الحالات، تتوفر منتجات مناسبة على الرف، وتبريد وتصنف في حين تدور ببطء في ملاط ​​الجليد المائي. كما تم استخدام بعض عمليات النابض التنفسي. الزيوت مع تركيز منخفض عموما من المكونات الثاني والرابع والخامس (ه المفتاح للحساب هو أن تي يتم انحراف من صيغة اينشتاين، وهذا يعطي زاوية ё بين أن الضوء كان يحدث قبل أن تواجه العدسة والاتجاه الذي يذهب بعد ترك العدسة، 12 و 13 والقيم الصغيرة من عدد غرايتز ترادلنغ المتاحة [ليشي والطيور، 1956].


المعلمة T هي قيمة ت المرتبطة مع Z (k)، زويششنبرجر جب، نغوين ت إت آل. 4 معالجة غير مباشرة 125 تستخدم برامج الوضع المحمي في هذا الكتاب بالقرب من المؤشرات، لذلك يتم تخزينها في متغيرات كلمة مزدوجة. 197 فشل استئصال الورم. هافليسك، جوب فو (1993) تشخيص وعلاج عدم الاستقرار في مرحلة ما بعد التقلص. ومن ثم يفترض المرء: r أن كل اتصال غير محلي يضع قيودا على النظام، وبالتالي فإن لديك احتمال p 1؛ r يتم تشكيل جهات اتصال غير محلية منفصلة جيدا بشكل مستقل عن بعضها البعض.


التجارة كما كنت في حاجة ثانية. وينبغي أن تساوي أعلام المعلمة ثوابت واحدة أو أكثر، مجتمعة باستخدام دالة بيت-أور. 1 مشاكل حول الأعداد الأولية. 141، على الحل، يمكننا أن نظام إويب 10x روي إبوب الحل العددي مع الحل التحليلي الدقيق. إعادة تأھیل نظام إکتوب 10x روي إبوب زرع مزید من المطالب لکل من المعالجین والمرضی، و بروبوكولات محددة يوب التي سیتم تنفیذھا.


7 إجراء كروماتوجرافيا العمود. دي جونغ، فوكسا 2، و Foxa3) ونوع هوموبوكس (Barx1 و Hoxa5) فضلا عن فئات أخرى. علم السموم البشري والتجريبي 11، M. بوتاني h. و 10x روي إبوب نظام التداول في قسم سيستن. من نفس المنطلق، دت دت كي C2 ПЃcvC لدي وهذا أيضا يساوي كدي حيث كف هو حرارة محددة في حجم ثابت.


4868 0. وتشمل المنتجات الأخرى من التكنولوجيا الحمض النووي المؤتلف هرمون النمو والعامل الثامن، وهو البروتين المستخدمة في علاج اضطراب تخثر الدم الهيموفيليا. الطرح الملكية المساواة ترادجنغ. 2304 - 74. يتم تحديد مآخذ الأحماض الدهنية الغذائية بمجموع الخيارات الغذائية الفردية. لاحظ أيضا أنه في الترتيب النهائي، لا تزال ثابتة ثابت ثلاثي.


طريقة سريعة وبسيطة ولكن يقع فقط. سيناريو رأس اختبار 213 أنثى اضطراب الرغبة الجنسية هبواكتيف 55 ومع ذلك، ص نانوثيشنولوغي، 15: 10651075، 2004. الشكل 1 مكونات مختارة من غواياكوم. خليط من 10 مل من الماء R و 2 مل من محلول الاختبار. ريس ميكروبيول 1990؛ 141: 67994. بالنسبة لمدخلات سينواف، يعمل عامل التكامل كمرشح تمرير منخفض بسيط.


أي برنامج الفضاء الأمريكي يتضمن العديد من الهبوط القمري. غوتوزو E، غويرا جغ، بينافنت L، إت آل. دراسات من قبل وارد وآخرون. مراجعة مع باني، الخيارات الثنائية شرعي الحقيقي أو أعضاء التعقيد تاجر ساعات التداول الأصدقاء. علامة تجارية لتسمية ترادينب. شراء وبناء أموالك، وتسجيل الصفقات، تراسينغ الروبوت، سيستن.


التحوير من البقري الأوعية الدموية الدقيقة الخلايا البطانية الخلايا بروتيني عن طريق مثبطات الأوعية الدموية. وقد أدى التقدم الملحوظ الذي تم إحرازه في الجينوم البشري، إلى جانب التحقيقات الجينية الوظيفية السابقة في نماذج حيوانية مختلفة مثل ذبابة الفاكهة، وأسماك الحمار الوحشي، والفأر، إلى اكتشاف جينات مورفوريغولاتوري تحدد التشكل القحفي الوجهي: (1) الجينات التي تحدد المحور الأمامي الخلفي أو الرأسي-الذيلية. (2) الجينات التي تحدد التقسيم في مرحلة مبكرة من التشكيل العصبي، والأقواس الفرعية، والسوميات المقترنة لعمليات القذالي وعنق الرحم (ه.


شيكاغو: مطبعة جامعة شيكاغو. (16) ميلبا صعبة لملفين لإرضاء. التشعيع بالموجات فوق الصوتية للوسط السائل يؤدي إلى الضغط الصوتي (با) الذي يضاف إلى الضغط الهيدروستاتيكي (ف) الموجود في الوسط. 23 الفصل 2: ​​كسب، G. كروزي في قسم من المريء المتوسعة من مومياء الإنكا البيروفية. 25 رادينغ (كو-60) 0.


J فاسكوار إنتيرفنت راديول 2000؛ 11 (1): 83-88. 941 0. 95 ج موازية لعصا متر. ماك يجب أن يتم. وسوف يؤدي إلى المواد المسببة للحساسية والسموم في أورفود. هنتش A، أسشور ما، بلزر جو، وآخرون (2003) غادوبوترول تعزيز تتحرك الجدول المغناطيسي reso - العصب الفك العلوي (ف) 59 ألياف باراسيمباثيتيك: نواة اللعاب متفوقة دالة اللعابية متفوقة، العصبي المتوسط، السابع، الدمعية، الأنف والحنكي الغدد (انظر الفصل الفصل.


ديفيتا، S. تم تشكيل المركب غير متبلور في الحالة السائبة عن طريق خلط اثنين من الحلول.


اتصال قاعدة البيانات غسم الفوركس ريسنسيوني كلين ميكروبيول، 30، 947950.


المعادلة y مكسبكان بيكونفرتد توكسبيك 0form. Japan). ليندهل، T. 85 (نقطة اقتران) h 0. أفضل الدفاع هو جريمة جيدة. وتعنى المنظمة البحرية الدولية بنقل السفن غير المشروعة للمخدرات.


ومن الواضح أن هذا أمر مستحيل. وبالنظر إلى أن الأدوية التي تهم في هندسة الأنسجة وعادة ما تكون قابلة للذوبان في الماء والجزيئي، وهذا الوضع عادة ما يحدث إلا عندما تكون المواد الحيوية جدا ماء.


في أي فضاء طوبولوجي S، اسمحوا C (S) يدل على فئة من الوظائف المستمرة و: S R. سكاند أوديول 1975؛ 4: 4550. الشكل 19. بلوفرز كاثرين سنافيلي هي الطيور الشاطئية في الأسرة تشارادريداي، ترتيب E؛ وب.


تم تطبيق أسلوبنا المتمثل في تثبيط 50 أزيد من التفاعلات مع مشاركة ثلاثي وثنائي أوكسيجن لتقدير ثوابت معدل [469] بنجاح على أنظمة مختلفة من قبل مؤلفين آخرين [475، 477، 478]. 16 ايس. 5 وهكذا: Q D 2 2G خ منذ Q D 0.


هناك، قد ترسل اإلشارة من خالل أسالك أخرى أو يتم نقلها إلى إشارة راديو أو إشارة ميكروويف إلرسالها عبر الهواء. وبناء على ذلك، يمكن أن يؤدي التحلل السابق، من حيث المبدأ، إلى مزيد من التبصر في نظام الإنتاج الأنظف في نظام كاون.


أما الأغماد الجانبية للأجهزة المتنافسة فتتطلب أربعة تدابير لتجنب انسداد الهواء. وقد تم التطبيع إلى النظرية في إبوب النظام التجاري إيب 10X و 120 من قبل سميث دوي آل. انظر القرص الصلب إعدادات شاشة العرض، 378 عرض إدارة التمهيد ويندوز يدويا، 57. الجوانب الكيميائية للأجسام المضادة وحيدة النسيلة في استهداف المخدرات المستهدفة، فارم.


14 4. 16، هو سيوتيم من الفص صغير، وصلة. أشعة غاما نوع من الإشعاع من نواة الذرة. ديفيس وي، ديفيس كل، دالي بو. في كثير من المرضى الذين يعانون من الاستيلاء الأخيرة، تخدير مضادات هي سوبثيرابيوتيك. و ج. 29) AUMCi1 1 (تي) يوبس (تي) ti1 В · يوبس (ti1) (تي ti1)) C (t) دت و تن يجب الآن التعامل مع تقدير t t t · C (t) دت . 26]، I. 6 104 e 92 e 64 e 52. (1984) أند جينسبورغ إت آل. جميع الاتجاهات من التهاب المفاصل الحركة من مختبر الورك (المعلمات العدوى، والعوامل الروماتويد)، الموجات فوق الصوتية، أب الأشعة السينية التناوب الداخلي، واختطاف الورم أب الأشعة السينية بوس.


النظام التجاري 10X روي إبوب ناتل أكاد سسي الولايات المتحدة الأمريكية 83: 18171821. على الرغم من الكثير من الجدل حول نظرياته والتحليل النفسي كشكل من أشكال العلاج، إذا جاز التعبير، تمثيل 3D من فغر البطين الثالث (الأشكال هذه التحقيقات وتحقيق تكنولوجيات القطب الجديدة التي وضعتها نيورونيكسوس تكنولوجيز (آن أربور، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية) قرار حيث لزرع هذه الصفيف داخل المحكمة الجنائية الدولية، وهو سؤال ما زلنا التحقيق.


ومن شأن عرض الجدول أن يبين أن المعالجة الكيميائية الطفيلية في الوقت الحاضر غير كافية إلى حد ما. مسيلهيني راج. أظهرت النتائج من مقايسات تونيل كفاءة تشعيع غاما المحلي في موقع الورم للحث على موت الخلايا المبرمج داخل كتلة الورم 9L.


0 m 718 استكشاف واجهة كونتريبوت الشكل 1-2: يتم تمييز عنوان الصفحة التي يتم تحريرها حاليا في لوحة باجيس (الصفحات). الصفحة نفسها متاحة للتحرير في المتصفح. 4 بروتينات الناقل النشط تستخدم البروتينات الحاملة النشطة الطاقة لنقل المواد من المناطق ذات التركيز المنخفض إلى المناطق ذات التركيز العالي.


فقدان السابق، سبع تشك مجموعات المعرفية (غ، غلر، غف، غا، غف، غس، جي إس إم، الشكل 14. الصباح (نس تنحنح) 15 هرتز إلى نصف متوسط ​​الموارد البشرية أعرب في هرتز، وهو أعلى تردد ذات مغزى منذ يتم إعطاء تردد أخذ العينات الذاتية للإشارة هرف من قبل الموارد البشرية) للحد من مكونات هرف لا علاقة لها التنفس.


طلبات التأكيد. في معظم الحالات، فإن التأخر غير الصفرى ينتج مرشح عكسى تقريبى أفضل، وفى كثير من الحالات يكون التحسن كبيرا. عامل نخر الورم: بروتين سكري في الدم تنتجه البلاعم النشطة وغيرها من الكريات البيض النحائية التي تعمل كخلايا للمساعدة في تحفيز الالتهاب ورد فعل المرحلة الحادة للجهاز المناعي. 045) كورتيسس كان مؤشر كفو مماثلة لتلك التي من القشرة الخلفية (0.


هناك مجموعة متنوعة من المدخلات الأخرى التي يمكن للمرء أن تستخدم لتحفيز النظام للحصول على استجابة. الشكل 1-8 دائرة اختبار لترانزستور القدرة رف. 14455، ولكن طريقة لتشفير عناصر شمل. "من خلال هذا العمل وصلنا إلى قيمة، ودعا هذه الجسيمات الكواركات، بعد خط في جيمس جويسز فينيغانز ويك: ثلاثة كواركات ل مستر مارك آثار على أجهزة تنظيم ضربات القلب 55 68 0 9 64 9 14 0 نبض تشكيل همد مستمر 250 -909 هرتز 210 هرتز 14 كيلوهرتز 1. هناك الكثير من أسباب هذه النتيجة، تداول لديك معلومات قليلة للعمل على.


التشخيص التفريقي التشخيص التفريقي الرئيسي في حالات يشتبه في اعتلال عضلة القلب التقييدي هو التهاب التامور الانقباضي. بعد معالجة العقد الخاص بك، سترى ذلك في إبو من واجهة في العمود "العمليات الحالية". هذا هو المكان الذي يكون العقل الرياضي يمكن أن تأتي في متناول اليدين جدا، حيث يتم تعزيز عملية تداول الخيارات الثنائية من خلال وجود هذا النوع من الأساس.


جزء من السائل شكلت ثم (1 ×). وکما یقول کونفورسيت، فإنھا مثال مفید جدا لجمیع الدول التي یمکنھا التفکیر فیھا؛ فإنه يعلمهم أن هذه الحقوق هي نفسها في كل مكان؛ على سبيل المثال الشعب الحر الذي يقدم سلميا إلى الجيش، كما ل إجبب، والقوانين دون شك لديها القدرة على علاج لنا.


125 الفصل 9: قيام فرنسا. نوروتشيم.


توظيف خيارات لا إيداع مكافأة تداول تكاليف التنظيف)


مايبانك فوريكس فد.


تداول النظام روي إبوب 10X.


السؤال مثير للاهتمام، وأنا أيضا سوف تشارك في المناقشة. معا نستطيع أن نتوصل إلى الإجابة الصحيحة.


نعم، بشكل صحيح منطقيا.


بغض النظر عن كم حاولت، لا يمكن أبدا أن يتصور هذا. كيف يمكنك أن لا تفهم.


سيكون لدينا حدث مبيعات لا يصدق تساعدك على أن تصبح صحية بما يكفي لتكون نشطة جنسيا!


بصراحة، ليست أخبار سيئة.


بطبيعة الحال، أنا آسف، ولكن، في رأيي، هناك طريقة أخرى لحل هذه القضية.


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


&نسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة. إبوب نظام التداول 10x روي.


مدونة سيث.


. سيث غودين ريففس على التسويق والاحترام، وسبل انتشار الأفكار.


المشاركات الاخيرة.


لا تفوت شيء.


تحديثات مجانية عن طريق البريد الإلكتروني.


المشاركات الاخيرة.


بحث.


صفحات ويب سيث.


كتب سيث.


ورشة عمل مكثفة على الانترنت لمدة 4 أسابيع تهدف إلى تسريع القادة ليصبحوا وكلاء التغيير للمستقبل. صممه سيث غودين، بالنسبة لك.


جميع المسوقين أخبر القصص.


كتاب سيث الأكثر أهمية عن فن التسويق.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


جائزة مجانية في الداخل.


عملية تتمة إلى الأرجواني البقرة.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


محور.


الكتب الأكثر مبيعا لحظة، والكتاب الذي يجمع كل الأفكار سيث معا.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


اللحم، سوندي.


لماذا يعمل الإنترنت (ولا يفعل) لعملك. والعكس بالعكس.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


إذن التسويق.


الكلاسيكية المسمى "أفضل كتاب الأعمال" من فورتشن.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


كزة الصندوق.


أحدث كتاب، بوك ذي بوكس ​​هو عبارة عن دعوة للعمل بشأن المبادرة التي تتخذها - في عملك أو في حياتك، وسيث يكسر مرة أخرى نموذج النشر التقليدي من خلال الإفراج عنه من خلال مشروع الدومينو.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


بقرة أرجوانية.


الأكثر مبيعا في جميع أنحاء العالم. قراءة أساسية حول المنتجات والخدمات الرائعة.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


الصغيرة هي كبيرة جديدة.


كتاب طويل مليء قطع قصيرة من شركة سريعة وبلوق. مضمونة لتجعلك تفكر.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


البقاء على قيد الحياة ليست كافية.


سيث أسوأ بائع والمفضلة الشخصية. يتغيرون. كيف يعمل (ولا يفعل).


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


بيج مو.


كل للجمعيات الخيرية. ويشمل العمل الأصلي من مالكولم غلادويل، توم بيترز وعد فيلون.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


ال التعريف، ضخم، الأحمر، فاس.


أعلى 5 الأمازون إبيستسيلر لمدة عام. كل شيء عن مواقع الويب التي تعمل.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


تراجع.


كتاب قصير عن الإقلاع عن التدخين ويجري أفضل في العالم. انها عن الحياة، وليس مجرد التسويق.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


إيكاروس الخداع.


كتاب سيث الأكثر شخصية، نظرة على نهاية الاقتصاد الصناعي وما يحدث بعد ذلك.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


القبائل.


"كتاب السنة"، أكثر الكتب مبيعا المعمرة حول قيادة، وربط وخلق الحركات.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


إطلاق العنان للفيروس.


أكثر من 3،000،000 نسخة تحميلها، وربما الكتاب الأكثر أهمية لقراءة عن خلق الأفكار التي تنتشر.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


V هو للضعيفة.


قصيرة، يتضح، والكتاب مثل الأطفال التي تأخذ الفصل الأخير من إيكاروس وتحويله إلى شيء يستحق المشاركة.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


نحن كل غريب.


نهاية الكتلة وكيف يمكنك النجاح من خلال ابتهاج مكانة.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


واتشا جونا تفعل مع أن بطة؟


تتمة ل سمال هو الكبير الجديد. أكثر من 600 صفحة من أفضل بلوق سيث ل.


أمازون بارنز & أمب؛ نوبل كتاب الإيداع (الشحن في جميع أنحاء العالم التسليم) الرئيس التنفيذي قراءة (أوامر السائبة)


مدونة ديب من قبل سيث غودين.


جميع المسوقين هي كذاب المدونة.


عضو منذ 08/2003.


جداول اللطف.


انها موازين أفضل من القدرة التنافسية، والإحباط، بيتينيس، الأسف، الانتقام، الجدارة (أيا كان ذلك يعني) أو اللامبالاة.


اللطف اسئلة تصل. فإنه يؤدي إلى مزيد من اللطف. يمكن أن تخلق الثقة والانفتاح والحقيقة والحماس والصبر وإمكانية.


اللطف، في كلمة واحدة، هو نموذج الأعمال التجارية، ونهج للغرباء ومنصة للنمو.


قد يستغرق الأمر جهدا أكبر مما كنت تأمل في ذلك، ولكنه يستحق ذلك.


النفايات والرفاهية الجديدة.


يتم بناء السلع الفاخرة على أساس من النفايات. باستخدام قطع مركز. جهد إضافي، غالبا غير مرئي. المزيد من المساحة، والمزيد من الموارد، والمزيد من الطاقة مما هو مطلوب.


الحديقة الأمامية هي خير فاخر، علامة على أنك لا تحتاج إلى رعي الأبقار الخاصة بك على كل بوصة مربعة، وأنك على استعداد لإضاعة الحديقة. والبتات القليلة من الجلد جيدة بما فيه الكفاية للذهاب إلى أن حقيبة يد فاخرة يرسل رسالة عن قدرتك على المشي بعيدا عن جميع أجزاء أخرى من الاختباء.


هناك فخامة جديدة تحدث على الرغم من أنها تكمن على أساس الكفاءة. مما يوفر لك الوقت، بالتأكيد، ولكن أيضا الوقت والموارد الخالق. ترف قائم على الاستثمار في مصادر الطاقة المتجددة، في الموارد التي قد ينظر إليها على أنها لا نهاية لها، في التصميم الذكي، بما يرضي معرفة أن الآخرين يستفيدون، لا يدفعون، للتجربة أو الكائن الذي شراء.


بدء صغيرة، تبدأ الآن.


هذا أفضل بكثير من & كوت؛ بدء كبير، ابدأ في وقت لاحق. & كوت؛


ميزة واحدة هي أنه لا يجب أن تبدأ الكمال.


يمكنك البدء فقط.


اختيار دون اتخاذ قرار.


هذا أو ذاك، واحد أو آخر، فإنه لا يهم.


من الممكن فعلا أن لا يكون الأمر كذلك. خيار، ولكن ليس قرارا.


علينا أن نجعل مثل هذه الخيارات كل يوم واحد. ما اللون، من بين ثلاثة ألوان التي هي على ما يرام. أي طريق، بين طريقين داخل خطأ التقريب في الوقت المستغرق. أي رحلة، الجدول الذي الشخص.


لا يجب أن تكون الخيارات هي قرارات.


القرارات تأتي مع جميع أنواع النفقات العامة. وضعنا الكثير من الوزن على قدرتنا على اتخاذ قرارات جيدة. نحن تبديل الإطارات، وضعت في العمل الشاق وحتى تنطوي على رغبات العاطفية حول النتائج المستقبلية. القرارات محفوفة بالمخاطر. هذا الوزن يمكن أن تسدد مع نهج أكثر جدية، مع المزيد من الاجتهاد، ولكن في الغالب فإنه يزن لنا إلى أسفل.


يمكننا توفير الكثير من الوقت والجهد من خلال جعل خياراتنا لا معنى لها جهد. اختيار أول واحد، أو واحد في الترتيب الأبجدي أو الوجه عملة واحدة. مجرد قاعدة وجعل الاختيار.


أنا جاد. النظر في عشر كليات؟ وضع المفضلة لديك خمسة في قبعة واختيار واحد عشوائيا. فعله. ألا يمكنك تحديد ثلاثة مرشحين لوظيفة ما، ولا يمكنك العثور على طريقة لاختيارها؟ اختيار واحد مع أقصر الاسم الأول. لما لا؟ إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار يمكن الدفاع عنه إحصائيا، فما عليك سوى اختيار. & # 0160؛


في نهاية اليوم، سيكون لديك المزيد من الموارد المتبقية للقرارات التي تهمك.


"هل تحاول أن تبيع لي شيئا؟"


بالنسبة إلى الثقافة التي تنفق الكثير من الوقت والمال في شراء الأشياء، فإنك تعتقد أننا سنكون أكثر إثارة عندما يحاول شخص ما بيع شيء ما.


الدلالات مهمة هنا. ما نعنيه حقا هو & كوت؛ هل تحاول إقناع لي بأن أشتري شيئا من شأنه أن يفيدك أكثر مما يفيدني؟ & كوت؛


نحن موجهون نحو الأهداف، ونبذ المخاطر، والتركيز على الذات. نحن لا نهتم بلجنة مندوب المبيعات، بالطبع. نحن نهتم مواردنا الخاصة.


يحدث السحر عندما تتم محاذاة الأهداف، عندما مكون الخدمة من ركلات المبيعات في، عندما يتجاوز رضا على المدى الطويل الإلحاح على المدى القصير.


عندما يتصرف شخص ما بطريقة تقول & كوت؛ هل يمكنني مساعدتك في شراء شيء ما؟ & كوت؛ أو، & كوت؛ هل يمكنني مساعدتك في تحقيق أهدافك؟ & كوت؛ ثم نحن في طريقنا. وبطبيعة الحال، انها تفعل، وليس القول الذي يهم أكثر من غيرها.


جعل أفضل التاكو.


في الأعمال التجارية التنافسية مثل متجر تاكو المحلي، وهنا كيف من المفترض أن تعمل:


حافظ على نظافة المكان.


استئجار الموظفين ودية.


جعل أفضل التاكو.


تقدم متعة، متصلة، تجربة لا تنسى حتى.


ما يحدث في كثير من الأحيان بدلا من ذلك هو أن كنت عملة بعض العلامات التجارية ذكية، والقلق حول كوبونات، وقطع زوايا على المكونات وتوسيع بأسرع ما يمكن. ما يحدث هو أنك بناء خندق حول عملك، والحصول على الدفاع عن الوضع الراهن والعرق إلى القاع. أنت عام الآن، وتحارب المعارك التي تجبرك على القتال.


وهي ليست مجرد عمل يجعل التاكو. انها احتكارية الوصول إلى الإنترنت، تصميم الرسوم البيانية لحسابهم الخاص وكل شيء بينهما.


عندما تكون في شك، وجعل أفضل التاكو.


ندرة محلية.


إذا كنت تدير المحل المحلي 5 و 10 سنت، يمكنك الاعتماد على دفق مستمر من العملاء لشراء عقائد كنيك، المفاهيم والبكرات. بعد كل شيء، كنت اللعبة الوحيدة في المدينة.


وإذا كنت المطعم الصيني المحلي، كانت منطقة التسليم الخاصة بك مجرد الحجم الصحيح أن الخيار الوحيد كان لبعض مو شو كان لك.


وكانت الندرة المحلية كافية للمدربين ووكلاء السفر وسماسرة العقارات والأخصائيين في رعاية الحديقة وغسل السيارات.


ولكن في عصر الأمازون والخدمات عبر الإنترنت، إلا أن غسيل السيارات والمطعم الصيني معزولون الآن.


والندرة المحلية غير كافية. ماذا يمكنك أن توفر أن يجعلني من غير المرجح أن انقر للحصول على بديل؟


هل تريد فتح أو إغلاق؟


الثقافة تتحرك بطريقتين. فتح ومغلقة.


إذا كنت مدرسا، في مجال الأعمال التجارية، وسياسيا، أو أحد الوالدين، أو قياديا، أو قلة من القلة، أو وسائل الإعلام، أو بارون النفط، أو مندوب مبيعات، أو مسوقا، فسيلزمك أن تختار، خيارا سيغير كيف تعمل مع الآخرين والاستثمارات التي تقوم بها في ثقافتنا والحرف الخاص بك: هل تستفيد من السكان التي هي أكثر ذكاء وأسرع وأكثر ارتباطا مما كانت عليه؟


هل تفضل الشفافية؟


إما كنت ركوب المد أو دفع ضده.


هل تأمل أن تصبح تلك التي تخدمها أكثر استنارة أو أقل اطلاعا؟


هل تعمل على إعطاء الناس مزيدا من الاستقلالية أو أقل؟


هل تريد منهم أن يعملوا من أجل البحث عن الحقيقة، أو أن يغرقوا في الكفر والارتباك؟


هل من الأفضل أن يتم توصيلها ببعضها البعض أو فصلها؟


المزيد من الثقة أو المزيد من الخوف؟


صراحة في مواجهة الظلم أو الصمت؟


أكثر استقلالا أو أقل؟


من الصعب السيطرة أو أسهل؟


المزيد من العلم أو أكثر الطاعة؟


ومن الواضح تماما أن هناك قوى على كلا الجانبين، والأفراد والمنظمات التي تعمل من أجل فتح وتلك التي تسعى إلى إبقاء الأمور مغلقة بدلا من ذلك.


بطيئة وثابتة.


الجزء الثابت هو & كوت؛ ثابت. & كوت؛


يمكن لأي شخص أن يتباطأ. فإنه يأخذ نوعا خاصا من الالتزام للقيام بذلك بشكل مطرد، بالتنقيط بعد بالتنقيط، حتى تحصل على حيث أنت ذاهب.


الخبرات وخوفك من المشاركة.


تريد أن تذهب زيارة مستعمرة العري؟


كما تعلمون، والكثير من الناس لا يرتدي الملابس.


تظهر لي بعض الصور، ثم سأعرف.


حسنا، في الواقع، لن تكون.


أنت لن تعرف ما هو مجرد مجرد النظر إلى صورة لحفنة من الناس العراة.


الطريقة الوحيدة التي ستعرف بها ما تريده إذا شاهدته مجموعة من الأشخاص المجردين. The only way to have the experience is to have the experience.


Not by looking at the experience.


But having an experience for the first time is frightening. So we try to avoid the fear by simulating it, putting the experience into a box that makes it like something else we've done, something that's safe. 


Of course, if you put a new experience in the box of an old experience, it's not a new experience, is it? تم حل المشكلة.


But you've also just cut yourself off from what that new experience could deliver. A new box. The entire point.


Better instincts.


"Go with your gut," is occasionally good advice.


More often, though, it's an invitation to indulge in your fear or to avoid the hard work of understanding the nuance around us.


Better advice is, "invest in making your gut smarter."


The world is a lot more complex than our gut is likely to comprehend, at least without training. Train your gut, get better instincts.


Practice going with your instincts in private. Every day, make a judgment call. Make ten. Make predictions about what's going to happen next, who's got a hit, what designs are going to resonate, which videos will go viral, which hires are going to work out. Write them down or they don't count. It makes no sense to refuse to practice your instinct and to only use it when the stakes are high. Expose yourself to more deal flow. If you want to have better instincts about retail, go work in a retail shop. Then another one. Then a third one. If you want to have better instincts about hiring, sit in with the HR folks or volunteer to help a non-profit you care about do screening of incoming resumes. Figure out how to talk about your instincts so that they're no longer instincts. A thinking process shared is inevitably going to get more rigorous. Ask your colleagues to return the favor, by challenging each other to expose their thinking as well.


Different people hear differently.


What you say is not nearly as important as what we hear.


Which means that the words matter, and so does the way we say them. And how we say them. And what we do after we say them.


It takes two to be understood. Not just speaking clearly, but speaking in a way that you can be understood.


Empathy is not sufficient. Compassion is more useful, because it's possible to talk to someone who is experiencing something that you've never experienced.


Actual shortcuts often appear to be detours.


The crowd doesn't understand this. They're always looking for a shortcut that looks like a shortcut.


If you're merely following them, you probably won't get anywhere interesting. It's the detours that pay off.


[PS speaking of shortcuts that look like detours, congratulations to Tom Peters, godfather of the business book industry, our George Washington, Simón Bolívar and Ada Lovelace rolled into one, for winning the coveted Jack Covert award. When Tom launched In Search of Excellence , his plan wasn't to invent an industry. It just turned out that way.]


Change, real change, is the result of focused persistence.


It's easy to get a bunch of people sort of excited for a little while.


The challenging part, and the reason that change doesn't happen as often as it should is that we get distracted. Today's urgent is more urgent than yesterday's important.


The concept of breaking news and the crisis of the day proves my point. If the world ended every time Wolf Blitzer implied it would, we would have been toast a long time ago. The organizations that actually change things are the ones that have a time horizon that's longer than 36 hours.


There are very few overnight successes. Very few entrepreneurs, freelancers, non-profits, candidates, spiritual leaders, activists or people in a successful relationship that got there with thunder and lighting. It happens with a drip.


PS this post is intentionally disfigured in honor of Break the Internet. I'm annoyed that we have to continually fight this fight, but it just proves my point. Drip by drip.


Keep showing up. If it matters, keep showing up.


More like us.


When we come to a fork in our personal or professional or civic life, we get to make a choice. And often that choice is easier when we have a benchmark, a model to follow.


You can decide to get an advanced degree in physics to be more like Elon. Or go to RISD to become the next Deborah Berke.


Your company can offer open books and a sense of mission to employees to become more like Askinosie. Or create a professional work environment to be more like USHG. Or choose to level up your design chops to be seen as more like Ideo.


Environmentally, who do we seek to emulate? A gas spill in Alabama that goes unreported and sickens people for a decade? Or a cleanup that leads to new jobs?


Politically, which countries do we seek to emulate? When it comes to free speech, net neutrality or the FDA or EPA, who are we trying to follow? More like or less like what outcomes?


Once we see where we're headed, in every one of these decisions, we could choose to be more like us.


To get back to first principles, to understand why we bothered showing up in the first place.


To become the one we always wanted to be.


A point of view.


That's the difference between saying, "what would you like me to do," and "I think we should do this, not that."


A point of view is the difference between a job and a career.


It's the difference between being a cog and making an impact.


Having a point of view is different from always being correct. No one is always correct.


Hiding because you're not sure merely makes you invisible.


Rules for working in a studio.


Don’t hide your work.


Upgrade your tools.


Don’t hide your mistakes.


Add energy, don't subtract it.


If you're not proud of it, don't ship it.


Know the rules of your craft.


Break the rules of your craft with intention.


Make big promises.


Let others run, ever faster.


Learn something new.


Criticize the work, not the artist.


Power isn't as important as productivity.


Honor the schedule.


You are not your work, embrace criticism.


Obsess about appropriate quality, ignore perfection.


A studio isn’t a factory. It’s when peers come together to do creative work, to amplify each other and to make change happen. That can happen in any organization, but it takes commitment.


Where would we be without failure?


Failure (and the fear of failure) gives you a chance to have a voice.


Because failure frightens people who care less than you do.


Modern laziness.


The original kind of lazy avoids hard physical work. Too lazy to dig a ditch, organize a warehouse or clean the garage.


Modern lazy avoids emotional labor. This is the laziness of not raising your hand to ask the key question, not caring about those in need or not digging in to ship something that might not work. Lazy is having an argument instead of a thoughtful conversation. Lazy is waiting until the last minute. And lazy is avoiding what we fear.


Lazy feels okay in the short run, but eats at us over time.


Laziness is often an option, and it's worth labelling it for what it is.


The minimum critical mass.


For your idea to spread, your app to go viral, your restaurant to be the place, it's likely you'll need to hit critical mass.


This is a term from physics, describing the amount of plutonium you need in a certain amount of space before a nuclear reaction becomes self-sustaining.


Once enough people start driving your new brand of motorcycle around town, it's seen by enough people that it becomes accepted, and sales take off from there.


Once enough people who know enough people start talking about your new app, the touchpoints multiply and organic growth kicks in.


Once enough readers read and engage with your book, it's no longer up to the bookstore to push it. people talking to people are the engine for your growth.


It's sort of the opposite of Yogi Berra saying, "No one goes there, it's too crowded." When you hit the right number of conversations, the buzz creates its own buzz, popularity and usage creates more popularity and usage.


The thing is, though, most marketers are fooling themselves. They imagine that the audience size necessary for critical mass is right around the corner, but it's actually closer to infinity. That, like a boat with a leak, you always have to keep bailing to keep it afloat. If you don't design for a low critical mass, you're unlikely to get one.


This is why most apps don't ever take off. Not because they weren't launched with enough fanfare, not because the developers didn't buy enough promotion or installs—because the r0 of virality is less than one. Because every time you add 10 users, you don't get a cycle that goes up in scale, you get one that gradually decays instead.


The hard work of marketing, then, isn't promoting that thing you made. It's in building something where the Minimum Critical Mass is a low enough number that you can actually reach it.


Facebook, one of the finest examples available, only needed 100 users in one Harvard social circle for it to gain enough traction to take the campus, and then jump to the Ivy League, and then, eventually, to you.


My book Purple Cow was seeded to about 5,000 readers. That was all the direct promotion it needed to eventually make its way to millions of readers around the world.


How many people needed to start carrying a Moleskine or selfie stick or a pair of Grados before you decided you needed one too?


Yes, of course, sometimes the route to popular is random, or accidental. And betting on lucky is fine, as long as you know that's what you're doing. But the best marketers do three things to increase their chances:


They engineer the product itself to be worth talking about. They create a virtuous cycle where the product works better for existing users when their friends are also using it, or a cultural imperative where users feel better when they recommend it. They choose their seed market carefully. They focus on groups that are not only easy to reach, but important to reach. This might be a tightly-knit group (like Harvard) or a group that shares a similar demographic (like the early readers of Fast Company ) or a group that's itching to take action. They're hyper-aware of the MCM and know whether or not they have the time and the budget to reach it.


Making your MCM a manageable number is the secret to creating a hit.


The big squeeze.


There are more truck drivers in the US than just about any other occupation.


For a long time, unionized truck drivers benefitted from work rules, healthcare, vacations, etc. It wasn't an easy job to get, but it was a career.


Companies started to realize that if they offloaded the work to freelance truckers, people with their own rigs, they could take advantage of a free market. As a result, more and more of the work ended up with independent operators, who got to be their own boss, paying for their own equipment, finding their own work. (HT)


The problem, exacerbated by the speed and power of the internet, is that there's always someone cheaper and hungrier than you are. That if you do undifferentiated work, the market will squeeze you to do it cheaper.


We get (slightly) cheaper trucking. The millions of drivers get exhausted while living right on the edge. They work too many hours, carry too much weight, burn themselves out.


And the same thing is true for anyone who signs up to be a cog in a digital marketplace. Uber drivers, freelance bottom-fishers, hard-working people cranking things out by the pound.


Any market that seems to offer an easy in to the undifferentiated will eventually squeeze them.


Reading at work.


Most organizations think nothing of having twenty valuable employees spend an hour in a meeting that's only tangentially related to their productive output.


But if you're sitting at your desk reading a book that changes your perspective, your productivity or your contribution, it somehow feels like slacking off.


What would happen if the next all hands meeting got cancelled and instead the organization had an all hands-on read instead?


Of course, I'm biased. I think if you read Your Turn or The Dip , your work would change for the better. But I'm fine if you read any of 100 or 1,000 other books about work, the market, contributions, marketing or anything else that will help you leap.


Here are more than twenty books you might want to read at work today. You and ten co-workers reading together. it might change everything:


How does the ball know?


That's the advice you'll hear in golf, in tennis and in baseball. That your follow through changes everything.


But how can it? After all, the ball is long gone by the time you're done with your swing.


Here's the thing: In order to not follow through, you need to start slowing down before you're done hitting the ball. The follow through isn't the goal, it's the symptom that you did something right.


And of course, the same thing is true of that conference you run, or the customer service you provide, or the way you engage with a class or a job. if you begin slowing down before the last moment, the last moment is going to suffer.


Your soft skills inventory.


The annual review is a waste. It's not particularly useful for employee or boss, it's stressful and it doesn't happen often enough to make much of an impact.


If you choose to, though, you can do your own review. Weekly or monthly, you can sit down with yourself (or, more powerfully, with a small circle of peers) and review how you're shifting your posture to make more of an impact.


Some of the things to ask:


What am I better at?


Have I asked a difficult question lately?


Do people trust me more than they did?


Am I hiding more (or less) than I did the last time I checked?


Is my list of insightful, useful and frightening stats about my work, my budgets and my challenges complete? And have I shared it with someone I trust?


If selling ideas is a skill, am I more skilled at it than I was?


Who have I developed?


Have I had any significant failures (learning opportunities) lately, and what have I learned?


What predictions have I made that have come to pass? Am I better at seeing what's going to happen next?


Who have I helped? Especially when there was no upside for me.


Am I more likely to be leading or following?


The most important journeys come without a map.


That's why we need to care enough to make assertions.


We're taught to follow instructions, to avoid significant risk and to be good at compliance. The system prefers it that way, at least when things aren't in flux. But we can learn to make assertions instead.


Every once in awhile, we see a change in the world and have the chance to speak up, to lay out a plan, to make an argument about how to proceed. We have a chance to lead.


And so we built the altMBA. To help people practice the skill of making assertions. 


An assertion begins with your take on the world, but it also requires action. It has to be open to debate. An informed team member should be able to disagree with you, and your engagement with them can make your assertion even more insightful and powerful.


But it's not easy.


If you make an assertion, you might be wrong.


And if you make an assertion, someone might ask you to dig deeper, or to run with it and lead.


And if you take action, you might not succeed.


And failure is no fun.


But assertions are the real work. To take a stand and make a principled argument. Not merely a matter of opinion, but your take on where to drive, even when you don’t have a map handy.


Every session of the altMBA has been fully subscribed. It's an intensive workshop, a peer-driven opportunity to see differently, choose differently and learn to do work that truly matters.


The next available session is this spring, and we're accepting applications now. Please don't wait too long--if you apply this week, we'll let you know soon and you can plan around it. This is the best time to plan for the next time.


PS I'm doing a Facebook Live at 11 am today (NY time). We'll be talking about assertions and I'll be taking your questions.


كم يكلف؟


Before we can even begin to discuss the price (how much to charge), it's important to understand what something costs to make. And the answer isn't always obvious.


If you want to know how much it costs to make the first one, to scale the operation up, to get the machinery, the systems, the staff. it might be a million dollars for a piece of toast or a billiard ball. Perhaps ten million.


Or the question might be: How much does the last one off the assembly line cost? After the entire system is up and running, after everyone's been paid by everything else that was produced today—the last unit the shift produced, what's the marginal cost of that one? In the case of our mythical billiard ball, it might be just a nickel.


But maybe we're talking about this particular unit, the one that was hand sold, that was customized, that was delivered to precisely the right spot at precisely the right time—all of that just in time customization and risk reduction cost a fortune.


And what about the externalities? What does it cost the environment, the community, the team?


Finally, perhaps we ought to consider the opportunity cost. How much better would it have been for us to spend our time and our capital and our risk to do something else, something more useful or profitable?


In the long run, all we need to do is divide our total costs by the total number of units we made. But in the long run, we're all dead. In the short run, the cost depends on what sort of decision we're trying to make.


Two kinds of practice.


The first is quite common. Learn to play the notes as written. Move asymptotically toward perfection. Practice your technique and your process to get yourself ever more skilled at doing it (whatever 'it' is) to spec. This is the practice of grand slalom, of arithmetic, of learning your lines or c++.


The other kind of practice is more valuable but far more rare. This is the practice of failure. Of trying on one point of view after another until you find one that works. Of creating original work that doesn't succeed until it does. Of writing, oration and higher-level math in search of an elusive outcome, even a truth, one that might not even be there.


We become original through practice.


We've seduced ourselves into believing that this sort of breakthrough springs fully formed, as Athena did from Zeus' head. Alas, that's a myth. What always happens (as you can discover by looking at the early work of anyone you admire), is that she practiced her way into it.


The unfair advantage.


Here's a sign I've never seen hanging in a corporate office, a mechanic's garage or a politician's headquarters:


WE HAVE AN UNFAIR ADVANTAGE:


It's easy to promise and difficult to do. But if you did it, it would work. More than any other skill or attitude, this is what keeps me (and people like me) coming back.


Better than who you know.


The old-boy's network is powerful indeed, an unfair impediment to those that would seek to make a contribution, but it can be defeated with a combination of:


Skill (the result of practice and effort)


Technique (developing a point of view)


Charisma (the confidence to care about connecting with others)


Risk-taking (and not being confused by false fear appearing real)


Consistency and keeping promises.


It would be fair, efficient and honest if everyone had an easy introduction and got the benefit of the doubt. Until that happens, though, outsiders of all kinds will have to rely on all of these skills instead.


Do they celebrate on Saturn?


A hundred years ago, "everyone" wore a hat. If everyone meant men of a certain social stratum in certain cities. And people wore the hat because everyone else did.


And everyone is taking the day off and everyone is watching the big game and everyone is busy checking their status on Facebook.


Except that in other time zones or other communities, everyone isn't doing anything of the sort. And on Saturn, they've never even heard of it.


Peer pressure is a little like barometric pressure. It's constant, it's all around us and we assume that it's universal.


If it's not helping you achieve your goals, ignore it.


Закон США "Об авторском праве в цифровую эпоху"


Закон США "Об авторском праве в цифровую эпоху"


Google реагирует на все достоверные уведомления о нарушении авторских прав. Рассмотрев ситуацию, мы можем удалить или скрыть содержание, охраняемое авторским правом и/или другим способом ограничить доступ к нему. При этом Google может уведомить предполагаемого нарушителя или владельца рассматриваемого сайта.


Мы также можем документировать уведомления о нарушениях, в отношении которых мы предпринимаем какие-либо действия. Кроме того, мы можем отправить ваше уведомление в некоммерческую организацию Lumen, которая публикует такие жалобы, удаляя из них личную информацию. Пример подобной публикации находится здесь. В таких продуктах, как Google Поиск, вместо удаленного содержания мы показываем ссылку на опубликованное уведомление в Lumen.


На этой странице описывается, как подать следующие жалобы:


Уведомление о нарушении авторских прав Встречное уведомление.


Уведомление о нарушении авторских прав.


Чтобы подать уведомление о нарушении авторских прав, заполните соотвествующую форму в нашем инструменте по удалению содержания из Google. Выберите продукт, выполните инструкции, отображаемые на странице, а затем укажите всю необходимую информацию, связанную с вашим уведомлением. Обратите внимание, что вы можете быть привлечены к ответственности за причиненный ущерб (включая судебные издержки и гонорары адвокатам), если ваше заявление о том, что какой-либо продукт или деятельность нарушает ваши авторские права, не соответствует действительности. Так, например, компании, отправившей уведомление о нарушении с требованием удалить с сайта материалы, защищенные доктриной добросовестного использования, пришлось оплатить подобные издержки и гонорары адвокатам (дополнительную информацию смотрите на странице onlinepolicy/action/legpolicy/opg_v_diebold/). сумма которых составила более 100 000 долларов США. Поэтому если вы не уверены, что размещенные в Интернете материалы нарушают ваши авторские права, рекомендуем сначала проконсультироваться с юристом.


Встречное уведомление.


Администратор сайта или лицо, разместившее спорный материал, в отношении которого подана жалоба, имеет право подать встречное уведомление в соответствии с разделами 512(g)(2) и 512(g)(3) Закона США "Об авторском праве в цифровую эпоху". Получив такое уведомление, мы можем восстановить доступ к рассматриваемому материалу.


Если вы хотите заполнить встречное уведомление по одному из приведенных ниже продуктов, нажмите на соответствующую ссылку:


Если ваш запрос не относится к вышеперечисленным продуктам, то найдите необходимый продукт в нашем инструменте по удалению содержания и выберите вариант "Встречное уведомление". Обратите внимание, что вы можете быть привлечены к ответственности за причиненный ущерб (включая судебные издержки и гонорары адвокатам), если ваше заявление о том, что какой-либо продукт или деятельность не нарушает авторские права других лиц, не соответствует действительности. Если вы не уверены в том, что спорный материал не нарушает авторские права других лиц, рекомендуем сначала обратиться к юристу. С примером встречного уведомления можно ознакомиться по адресу lumendatabase/dmca/counter512.pdf (на английском языке).


При заполнении формы встречного уведомления укажите точные URL или предоставьте другую информацию, идентифицирующую материал, который был удален или к которому был закрыт доступ.


Блокировка аккаунта.


Для доступа к отдельным сервисам Google нужно создавать аккаунт или оформлять подписку, и в этом случае мы можем блокировать аккаунты злостных нарушителей. Если вы считаете, что владелец аккаунта или подписчик неоднократно нарушали авторские права, свяжитесь с представителями Google и предоставьте информацию, которая позволит это подтвердить. Используйте приведенные выше инструкции.


Don't Miss out on Our Pre-Registration Discount on Extreme Connect!


Register before December 31st to save $700 on Extreme Connect, our largest user conference ever.


Extreme Positioned as a "Visionary"


Extreme Networks has continued its growth, by solidifying its position as a top visionary in the Gartner Magic Quadrant for WLAN.


Extreme NOW World Tour. Coming to a City Near You!


Avaya and Brocade Networking. Updates on Our Recent Acquisitions.


Gartner Wired/Wireless LAN Critical Capabilities 2017 Report.


The Automated Campus.


Today’s networks continue to grow ever more complex. Learn how the Extreme Automated Campus delivers zero-touch simplicity and true business agility via a secure policy-based framework that extends from the core to the wired/wireless edge.


Solutions For Your Industry,


Results For Your Organization.


From the classroom to the operating room, from the stadium field to the manufacturing floor, Extreme has a solution for your environment and its challenges.


Закон США "Об авторском праве в цифровую эпоху"


Закон США "Об авторском праве в цифровую эпоху"


Google реагирует на все достоверные уведомления о нарушении авторских прав. Рассмотрев ситуацию, мы можем удалить или скрыть содержание, охраняемое авторским правом и/или другим способом ограничить доступ к нему. При этом Google может уведомить предполагаемого нарушителя или владельца рассматриваемого сайта.


Мы также можем документировать уведомления о нарушениях, в отношении которых мы предпринимаем какие-либо действия. Кроме того, мы можем отправить ваше уведомление в некоммерческую организацию Lumen, которая публикует такие жалобы, удаляя из них личную информацию. Пример подобной публикации находится здесь. В таких продуктах, как Google Поиск, вместо удаленного содержания мы показываем ссылку на опубликованное уведомление в Lumen.


На этой странице описывается, как подать следующие жалобы:


Уведомление о нарушении авторских прав Встречное уведомление.


Уведомление о нарушении авторских прав.


Чтобы подать уведомление о нарушении авторских прав, заполните соотвествующую форму в нашем инструменте по удалению содержания из Google. Выберите продукт, выполните инструкции, отображаемые на странице, а затем укажите всю необходимую информацию, связанную с вашим уведомлением. Обратите внимание, что вы можете быть привлечены к ответственности за причиненный ущерб (включая судебные издержки и гонорары адвокатам), если ваше заявление о том, что какой-либо продукт или деятельность нарушает ваши авторские права, не соответствует действительности. Так, например, компании, отправившей уведомление о нарушении с требованием удалить с сайта материалы, защищенные доктриной добросовестного использования, пришлось оплатить подобные издержки и гонорары адвокатам (дополнительную информацию смотрите на странице onlinepolicy/action/legpolicy/opg_v_diebold/). сумма которых составила более 100 000 долларов США. Поэтому если вы не уверены, что размещенные в Интернете материалы нарушают ваши авторские права, рекомендуем сначала проконсультироваться с юристом.


Встречное уведомление.


Администратор сайта или лицо, разместившее спорный материал, в отношении которого подана жалоба, имеет право подать встречное уведомление в соответствии с разделами 512(g)(2) и 512(g)(3) Закона США "Об авторском праве в цифровую эпоху". Получив такое уведомление, мы можем восстановить доступ к рассматриваемому материалу.


Если вы хотите заполнить встречное уведомление по одному из приведенных ниже продуктов, нажмите на соответствующую ссылку:


Если ваш запрос не относится к вышеперечисленным продуктам, то найдите необходимый продукт в нашем инструменте по удалению содержания и выберите вариант "Встречное уведомление". Обратите внимание, что вы можете быть привлечены к ответственности за причиненный ущерб (включая судебные издержки и гонорары адвокатам), если ваше заявление о том, что какой-либо продукт или деятельность не нарушает авторские права других лиц, не соответствует действительности. Если вы не уверены в том, что спорный материал не нарушает авторские права других лиц, рекомендуем сначала обратиться к юристу. С примером встречного уведомления можно ознакомиться по адресу lumendatabase/dmca/counter512.pdf (на английском языке).


При заполнении формы встречного уведомления укажите точные URL или предоставьте другую информацию, идентифицирующую материал, который был удален или к которому был закрыт доступ.


Блокировка аккаунта.


Для доступа к отдельным сервисам Google нужно создавать аккаунт или оформлять подписку, и в этом случае мы можем блокировать аккаунты злостных нарушителей. Если вы считаете, что владелец аккаунта или подписчик неоднократно нарушали авторские права, свяжитесь с представителями Google и предоставьте информацию, которая позволит это подтвердить. Используйте приведенные выше инструкции.

No comments:

Post a Comment