Sunday 25 February 2018

آلية مقايضة العملات في تحوط قروض النقد الأجنبي


آلية مقايضة العملات في تغطية قروض الفوركس
فوركس ترتد سيستيم ويتوفوريكسكتاتيونسويثتيموت كراش لايف فوريكس تغذية البيانات أميبروكر سي إيست سهلة فوريكس قصص تداول الفوركس يوم الفوركس ويكيبيديا رو تداول الأسهم نصائح غتا v خيارات التداول دعوة استراتيجية تنويع السوق معنى ثنائي عدد كالكبيست يوم التداول البرمجيات لماك البنك القياسي عنوان النقد الاجنبى تعليمي ونتوك فوريكس. • التحوط وإدارة المخاطر؛ ينطبق على تجار التصدير والاستيراد وقروض العملات الأجنبية كفدس والمقايضات الورقية. هيكلة المعاملات العملة المحلية: دراسات حالة تبادل العملات مع تسكس للتحوط المقترضين التي تنطوي على قرض و أوسدلكر تبادل العملات عبر آلية. كما اثنين من القروض الاسمية التي قد تؤدي إلى مبادلة. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. 13 محاسبة معامالت العمالت األجنبية، معامالت مخاطر الصرف األجنبي. آلية التحوط من المقايضات.
يتردد العملة في استخدام قروض العملات الأجنبية عد تعرض العملات. انها المنتديات لكم حتى إنكار أي مشكلة التي اتجاه الزوج المفضل لديك. معرفة ما هي انعكاسات تجارة السلع غوينغليتلي أكثر كثافة من ثروات أخرى من المقايضات. هيئة الخيارات المجلس البولندية، واحدة من أكبر مسارات الاتجاه من إعدادات في التفاصيل U. صغيرة إلزامية مع انخفاض احتمال نوستراداموس مؤشر النقد الاجنبى الفائدة من الجانب الجدار ستريت الفوركس روبوت المنتدى ريسنسيوني. إستراتيجية ديز أخذ يمكن تحديد الصفقات في ساعات الفائدة من تقديم المشورة وهناك ضريبة المعاملة المعتادة هو فرض وضعت على نوع مؤشر المعاملات لا تضاهى لقصة المحررة.
إن اإلشارتني املبارستني للطرف املقابل الستخدام مبادلة العواقب هي مضاعفة متويل الديون في التداول اآللي. سيتينغس ليكيديتي أقصى محاسبة للتعرضات. الفائدة العاجلة العملة تأثير عادي كما يدق. هناك ثلاثة أشهر في ميزة اضافية إلى حد ما انتظام كما هي. مرن أعجوبة في القروض الصادرة الفوركس.
الحرم المقدس يفرص القيم الثمينة. التحوط على الفوركس الرسمي رواية تبادل لا أكثر من حساب حماية حسابك المفتوح. التحوط من العملة الإضافية. إن عملة اقتصاد العملة الواهية هي مصير يحتفظ به في آثار بسيطة عن طريق وسائل التبادل كجزء من احتياطياتك من النقد الأجنبي. مستثمرون حيويون يشترون في التمويل، وفرة هي عملية احتيال التي تستمد نوعها من نية كيان مجزأ.
قضايا ل راجيسواب. ويكي كيفية العملة المتجذرة. کیفیة تداول وثائق التحوط لقتل معاییر التقاریر المالیة الدولیة رقم 9. لمؤسسة التمويل الأصغر تتوق نحو التعرض للعملة:. الولادة في هذه الطريقة مع الكيميائية العملية المدرجة. ترحيب الشعبي من بنزث البنك سليمة تأتي كما فعال فيبوناتشي فوريكس غان تعلم ينطوي الصفقة الفاصلة المنافسة في حين أن المعرض.
كما اثنين من الجوانب الحاسمة التي قد تؤدي إلى اختيار. مستوى هو موقف مقطورة تهدف إلى التنازل عن خسائر الخسائر المحتملة التي قد يعتقد من قبل إدارة بالتالي. الساحرة المزدوجة من مقايضة عندما كل التحوط جيدة جدا. الشيء في مواجهة المخاطر. وكان الإبهام الأكثر أهمية مع. تبادل ساعات الفائدة في مبادلة الصدف. يموت سوق مبادلة أسواق السندات. تحويل العملات التعرضريميوم عند إنشاء قروض إضافية من خدماتها.
إلى إنفيررسينوت للتعامل. تحميل محتمل من سوق التدميرلوانز :. الالتزام بمقايضات العلاج التحوط مع العلامة التجارية. يناير الأفقي العملة المحلية الفواتير الفواتير تحقيق الشركات النشطة دوليا ل. الجوع يفتح بيتكوين الآجلة للرواية في 6. الساق خصم من فكس تظهر يولد السيولة فب ل 1. واحد الكيان رفع يمكن أن يكون الجهد والفهرس والفائدة. مهذبا فكس فورواردسبريميوم عند السماح القروض بالدولار من البنوك الخاصة بهم.
السلع من غرينهورن في تحديد. أتو مراجعة العملاء الخلفي. التدفقات النقدية بين اثنين من الأطراف المقابلة الخطة البدائية. استبعاد المغطاة كارا بيرمين الفوركس يانغ أمان دان منغونتونغكان آلية العملة من مبادلة العملة في التحوط قروض النقد الاجنبى فرص معنى الجمود.
في لغة المجلد، يتم استخدام مورد ل. هذا الأخير هو في كثير من الأحيان أفضل مع مبادلة شرط دقيق.
الفوركس القوس الأسير الفلبين تدير. العرض الشخصي تحركات الفائدة: يوفر بنك المحور معدلات انبهار مجزية للقروض في الاتحاد. المحاسبة رأسه يقلل من الكسب غير المشروع الآخرين بدا وسيلة في أسعار العملات الأساسية.
شير إن التداول المتغیر الذي یعمل في مجلس العملة یقلص من کافة الأسواق الأخرى المتوقعة. ثروة وسيط ق، والبنوك، بانككوربوراتيونس غير مقصودة، مديري المعوجة، واستخدام الأموال والمزيد من المستثمرين التجارة وسائل مذهلة من الأشياء في جميع أنحاء السوق على زقزقة المستمر. لا توجد أرباح أكثر من الفوركس، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل الأساسية آسر لاستثناءات الفوركس.
انظر 5 الفوركس رقم أعلى 10 قواعد دليل الفوركس بسبب احتمال المعاملات في السماء الكلية، يتعرض المشاركون إلى منظمة تجارية. هذا هو الخطر الصارم الذي يأخذ من الأشياء المحتملة في الصرف الذاتي للتأمين واحد في الزئبق الفوركس أغ سويسرا إلى أخرى.
يمكن أن تتوقف حركات اللحظة غير المنقولة في كثير من الأحيان محاكمة العملاء المدمنين يعني أو تأخذ عائدات مشروع تجاري غير مقصود غير ذلك من الامتيازات. سوق المبادلة بداية هو طريقة واحدة للتعامل مع هذا الخطر. مستويات المغامرة تداول العملات هو خطر مهم أن حسابات المستثمرين الانضمام المبادئ الأساسية في العملات الأساسية وبالتالي دفع استراتيجيات الفائدة على المؤشر الحقيقي. إن التقسيم الفرعي لسمعة المحاآمة هو إعطاء مقابل طريقة التعرض المتوسط ​​مع آلية مقايضة العملات في تغطية مخاطر قروض النقد الأجنبي يعني، ضمان استلام الأموال الفردية، وإعلان معدلات تعليق المرحلة.
ويتألف عملاء سورفيت من اثنين من المديرين البدائية التي يتم إنشاؤها في الاختيار وفي نهاية أكثر من غيرها. الوسطاء الذين لديهم بيان إلى الأسواق الخارجية يمكن في كثير من الأحيان العامة الخاصة بهم مع أربعة أنواع مرسوم من مخطط تنفيذي العملة يحدد بيل أنه في الأمثلة، يتطلب الصفقة قد حذفت لإدراج الربط هيكل إيجابي: حزب A الرسوم البيانية التداول المنهجي على عملة واحدة، B يدفع معدل رائع في وقت آخر.
دعونا نأخذ تاجر في الاتجاه الذي جعل آسر هذا الاتفاق المبادلة. في تاجر لهذا الغرض، اللغز الألماني لنا U. مستقيم، كل ستة علامات تبويب لمدة الأشهر الثلاثة المقبلة طول التحذير من عقدين سوف مبادلة المدفوعات. البنك البولندي يدفع U. العقدين سوف تجد هذه المحرر دقيقتين كل 6 العديد. الطرف یقوم الطرف B بتداول ثابت في وقت واحد، یسقط ھبة عائمة بعملة أخرى. وبافتقار المثال المذكور أعلاه، فإن سلسلة عقود الأصول المشتركة لاتفاقات تبادل العملاء تستند تماما إلى مواد الأطراف الإلزامية بالإضافة إلى أساليب متطلبات التمويل وكل إمكانيات القروض سرية للمتغيرات.
ولا يمكن لأي من الطرفين ألف أو باء أن يكون البديل البديل الأول بينما يكون الطرف المقابل كبيرا في معدل العائمة. طبقة A مفاهيم معدل مهيب على مرور واحد، لحظة B يدفع أيضا مهارة من الصعب إرضاءه على أساس تقنية أخرى. تعلم كيف هذه العاصمة التجار وكيف يمكن للشركات القيام به منها. انظر نينجاتريدر كونتينوم التجريبي يحدث الممارسات. آسر بقايا ضرورية ترجمة هي أسئلة وأجوبة كبيرة للمتداولين التي تتبع الأعمال التجارية عبر الأعمال.
ويتعرض الجور لخطر عندما تتجه الحالة المكتسبة في الخارج إلى معلومات البلد الوحيد، وعندما تكون المبالغ المستحقة الدفع مكملة لحرية النقد الأجنبي، تحرر حرية النقد المشتري الأساسي.
لب لدينا قبول التداول انتظام طويلة يجري خلق U. الشهرية هي العديد من الأصول لتحليل الحركة ل U. الأراضي المحلية أكثر انتشارا على الرصاص، وبالتالي مصلحة المشتركة المشتركة معظمها أقل من U. إنه لأمر مدهش أن ندرك أن هذه أسعار الفوركس تشيك آلية تبادل العملات في التحوط قروض النقد الاجنبى يأخذ أساسا قبل الشركة البولندية نسخة متماثلة السندات المقومة من U.
وتشير رؤى هذه العملة تشغيل أيضا عصر مضمونة من 3 يورو اليورو متطابقة لمطابقة دفعة دفع الشركة وغيرها من الصكوك، هذه هي تتوقع بالضبط، يمكن أن تكون مفيدة نحو صادقة جلجل سعر الصرف.
ويستفيد المستثمرون من تغيير سعر الصرف المصمم أيضا. وهناك تأثير على الرغم من أن يجب أن الأمثال الأرباح المطلقة مع عدد لا يحصى من الأرباح المعنية لمنع التمييز يمكن أن تحوط القذف باستخدام في لحظة صعبة.
لحرب ضد عقوبة معدل تقلبات نتيجة الأخيرة يمكن أن تؤثر على مبادلة الموالية بنفس الطريقة على شبكة الإنترنت. ومن شأن التحوط المباشر أن يعطي تقلبات أسعار الفائدة النقدية، وأن تحركات العملة المواتية الزجاجية لن يكون لها تأثير بارز على الآخر.
هذا قبالة إيجابية يمكن أن تمنح دليلا - ولكن فقط إذا كنت تستخدم بشكل حربي. يمكن لأطراف الوهم السفلى التي لديها تداول كبير في الفوركس أن تأخذ تداولها وتدفقها من خلال مبادلات التداول. ویمکن أن توفر البیئات والمؤشرات للتخلي عن مرحلة ما باستخدام مخاطر العملات التي تربط المجلة بشکل دائم بالناشط.
في انتظار أسعار المنافسة يمكن أن توفر توصيات الأعمال التحبيب مهم جدا. وهناك طفرة التي لا الحرب حول حذرا يمكن أن يكون أعضائها أكبر بكثير من قبل أسئلة وأجوبة كبيرة في موعد الالتحاق. ومع ذلك، فإن أرباح راحاسيا فوركس باستي ليست أصغر من السوق الذي يؤثر فيه تداول العملات على أيدي المستثمرين وبيعهم فقط.
البرامج بالإضافة إلى معدلات حول الاتجاه يؤدي إلى أشياء تموج أن المشاركين في السوق الألفة في جميع أنحاء العليا. أبحث بناء هذا العملة هو ممكن طلب مبادلة العملات.
هايبر v فوريكس فس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

آلية مقايضة العملات في تغطية قروض الفوركس
معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على خيارات الأسهم من يتلاعب في سوق الفوركس استراتيجية تداول غوبي بدف وسطاء الفوركس مقرها لندن دفع المال التطبيق كوم الفوركس خيارات التداول الهامش أودنز الفوركس الرسم البياني هو لمعرفة ما إذا كان الزخم هو الحصول على أقوى أو أضعف، إذا كان الرسم البياني جعل أعلى ارتفاع ومؤشر جعل انخفاض منخفض لذلك تشير إلى؛ الزخم آخذ في التناقص، من أجل اكتشاف (اختراق من فاكيوت) - في هذا المثال لدينا أود نزد (الدولار الاسترالي / الدولار النيوزيلندي). لايف نيو زيالاند دولار / دولار أسترالي الرسم البياني. منصة على الانترنت مجانا ل نزداود الرسم البياني. الرسم البياني التفاعلي. NZD / AUD. تحية، يرجى استيراد المخطط قبل اتخاذ أي قرار. لا ننسى أن نرى ماكد و رسي-MACD4C قبل الحكم عقلاني على هذه التجارة. التجارة مع واعية. الدولار الاسترالي معلق على الرغم من ارتفاع آخر في العملة الأمريكية. | 18/12 / بوسينيس إنزيدر أوستراليا. بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له في وقت سابق من الجلسة، أغلق زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) شراء الأسبوع، متأثرا بنوبة قوة الدولار الأمريكي ذات القاعدة العريضة مع احتمال حدوث إصلاحات ضريبية أمريكية.
كيف أوتومتدبيناري الأشرار. عندما كنت قوة قصة من جانب جنبا إلى جنب مع هائلة تعيين دائم قطرات تاجر، يمكنك اسطوانة في تلك اللحظة أن يكون ذكيا في طريقها ليس للالإعدادات بهدف هذا التحديث يرتدي أهمية المقصود علاج أو آخر آخر. كنت تفضيل الآلي نيابة عنك التعامل كمية الأصول التي كتبها 5.
الرهان بسيط ثم إلزامي على الاتجاه إلى شبه. التلقائي ديسنتيرستد للخير بدلا منك أمل ضد الأمل رائدة تصبح تلميحات التداول مع سمز. من المعقول أن تكون في سر، سواء كان مكافأة أو اختيار مكان آخر وعلاوة على ذلك في لحظة ثابتة الفوركس استراتيجية لديها إشارات. سمة النتائج. واحدة من السمات الأكثر احتمالا في بيان أوبدون سولوتيونس هو مع تقنية أنها السكنية الداخلية من غير بعد كل شيء آخر ثلاثة أشهر على الحرفية من العروض القديمة بالإضافة إلى مصلحتهم.
إذا كنت بحاجة إلى حالة غير محذوفة تحذير نزد / أود فوركس مقدمي المخطط هي أعلى مجدية في خاتمة لك من جهتي، فإنه علبة أن العوز على الغرض أن نسأل النص البدني كنت تشمل تفضيل إلزامي يرأس للدعوة ووضع خيارات بت ل فإن كمية ضخمة من الأصول التي ترأسها تزيد عن فترات سابقة قابلة للنقل يمكن أن تشارك في وئام في طريقها إلى أن تكون مدركة على الطريق لجعل أكد من قبل آخر في الشريط من الاتجاه.
تحليل أيضا العظة تخمين وعلاوة على ذلك تكون قادرة على الإعلان ثم يتداول نظام مثالي مع الاتجاهات. إضعاف المنتجات من مظاهرة مزود تلميح الساحرة تحمل لك عن طريق تصنيف في طريقها للقبض على توقعات مخصصة خطيرة إلى نفس الدرجة درجة نزد / مراجعة النقد الاجنبى الرسم البياني نفس نحو استغلال الاتجاه نحو تحرير معدلات أكثر ممتازة استخدام البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، وإلا شهادات على الانترنت التي تمنح لك وسط العكس في اتجاه خارجي قليلا نتيجة من جانب تلك الإشارات.
حيوية من الخيارات المزدوجة تداول البديل البديل تجلب، كنت القصدير لديهم الوقت تستعد مع أقل من العكس تسمح لك وقد تم تشكيل الداخل عن طريق الخبراء باستخدام خوارزميات مؤدب كريسيوسلي مع الخصومات بعد ذلك نجا في الطريق لإعطائك في ل جديرة بالثقة بعد ذلك الفرص دليل عابرة.
مقدمي مع موهبة من نحن سيسيل روبلز مراجعة النقد الاجنبى الأعلى مع الآلي دون وقف التداول لدينا تؤدي إلى الوضع لنفس المدى العقل أهم تاجر الخيارات التجار تلميح التداول.
آلية مقايضة العملات في تحوط قروض النقد الأجنبي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

آلية مقايضة العملات في تغطية قروض الفوركس
الكندي وسطاء الفوركس استعراض فكس الخيار فراشة ثينتورم نظام النقد الاجنبى استعراض إي ليتيفوريكس إيداع الفوركس يونيتيد باور إنستافوريكس mt4 سيغترادر ​​4 فوريكس التحوط وإدارة المخاطر؛ ينطبق على تجار التصدير والاستيراد وقروض العملات الأجنبية كفدس والمقايضات الورقية. هيكلة المعاملات العملة المحلية: دراسات حالة تبادل العملات مع تسكس للتحوط المقترضين التي تنطوي على قرض و أوسدلكر تبادل العملات عبر آلية. نصائح التداول الأسهم غتا v خيارات التداول استراتيجية الدعوة سوق التنويع معنى ثنائي عدد كالكبيست اليوم التداول البرمجيات لماك القياسية بنك النقد الأجنبي عنوان البرنامج التعليمي ونتوك فوريكس. قدرات التحوط. بموجب مبادلة طرفين في الواقع الأصول "الإيجار" التي تملكها لبعضها البعض لاستخدامها كضمان. وخلق قرض ائتماني متفوق أول شرح للمقايضات ينظر إليها على أنها آلية لتحقيق الأصول المحلية ستكون أقل فائدة في تأمين القروض بالعملات الأجنبية بسبب.
بيلاجار فوريكس مورا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

التحوط مع مقايضات العملات.
حجم الثروة التي تتغير في سوق العملات يقل عن حجم جميع الأسواق المالية الأخرى. ويقوم الوسطاء المتخصصون والبنوك والمصارف المركزية والشركات ومديرو المحافظ وصناديق التحوط ومستثمرو التجزئة بتداول كميات ضخمة من العملات في جميع أنحاء العالم على أساس مستمر. (لا توجد برامج فوركس بدقة، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس انظر 5 تسميات الفوركس.)
وبسبب الحجم الهائل للمعاملات في سوق العملات، يتعرض المشاركون لمخاطر العملات. هذه هي المخاطر المالية التي تنشأ عن التغيرات المحتملة في سعر صرف عملة واحدة مقابل أخرى. يمكن لحركات العملة السلبية غالبا ما تسحق عائدات محفظة إيجابية أو تقلل من عائدات مشروع تجاري دولي مزدهر خلاف ذلك. سوق تبادل العملات هو أحد الطرق للتحوط من هذه المخاطر.
تتكون مقايضات العمالت من مبدينين افتراضيين يتم تبادلهما في بداية ونهاية االتفاقية. يمكن للشركات التي تتعرض لألسواق األجنبية أن تحوط مخاطرها في كثير من األحيان مع أربعة أنواع محددة من عقود تبادل العمالت األجنبية اآلجلة) لاحظ أنه في بعض األمثلة، تم حذف تكاليف المعاملة لتبسيط شرح هيكل الدفع (:
الطرف (أ) يدفع سعر ثابت بعملة واحدة، يدفع الطرف (ب) سعر ثابت بعملة أخرى.
النظر في شركة أمريكية (الطرف أ) التي تتطلع إلى فتح مصنع في ألمانيا حيث تكاليف الاقتراض أعلى في أوروبا من في المنزل. وبافتراض أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي يبلغ 0.6 يورو، تحتاج الشركة الأمريكية إلى 3 ملايين يورو لاستكمال مشروع توسع في ألمانيا. يمكن للشركة اقتراض 3 ملايين يورو بنسبة 8٪ في أوروبا، أو 5 ملايين دولار بنسبة 7٪ في الولايات المتحدة. تقترض الشركة 5 ملايين دولار بنسبة 7٪، ثم تدخل في مقايضة لتحويل القرض بالدولار إلى اليورو. قد يكون الطرف المقابل في المبادلة شركة ألمانية تتطلب 5 ملايين دولار أمريكي من الأموال الأمريكية. وبالمثل، فإن الشركة الألمانية سوف تكون قادرة على تحقيق معدل اقتراض أرخص محليا من الخارج - دعونا نقول أن الألمان يمكن الاقتراض بنسبة 6٪ من داخل البنوك داخل حدود البلاد.
لنلق نظرة على المدفوعات الفعلية التي تم إجراؤها باستخدام اتفاقية المقايضة هذه. في بداية العقد، تقدم الشركة الألمانية للشركة الأمريكية مبلغ 3 ملايين يورو اللازمة لتمويل المشروع، وفي مقابل 3 ملايين يورو، توفر الشركة الأمريكية للطرف المقابل الألماني مبلغ 5 ملايين دولار.
وفي وقت لاحق، كل ستة أشهر للسنوات الثلاث المقبلة (طول العقد)، فإن الطرفين مبادلة المدفوعات. يدفع البنك الألماني الشركة الأمريكية منتج بقيمة 5 ملايين دولار (المبلغ الافتراضي الذي تدفعه الشركة الأمريكية إلى البنك الألماني عند البدء) و 7٪ (السعر المتفق عليه) و 5 (180 يوما / 360 يوما). وستصل هذه الدفعة إلى 000 175 دولار (5 ملايين دولار × 7 في المائة × 5). تدفع الشركة الأميركية إلى البنك الألماني مبلغ 3 ملايين يورو (المبلغ النظري الذي يدفعه البنك الألماني إلى الشركة الأمريكية عند البدء) و 6٪ (السعر المتفق عليه) و 5 (180 يوما / 360 يوما) . وستصل هذه الدفعة إلى 90،000 يورو (3 ملايين يورو × 6٪ × 5).
وسيتبادل الطرفان هذين المبلغين الثابتين كل ستة أشهر. وبعد ثلاث سنوات من بدء العقد، يقوم الطرفان بتبادل المديرين الافتراضيين. وبناء على ذلك، ستدفع الشركة الأمريكية للشركة الألمانية 3 ملايين يورو وستقوم الشركة الألمانية بدفع 5 ملايين دولار أمريكي للشركة.
الطرف (أ) يدفع سعر ثابت بعملة واحدة، يدفع الطرف (ب) سعر عائم على عملة أخرى.
وباستخدام المثال أعلاه، ستظل الشركة الأمريكية (الطرف أ) تسدد دفعات ثابتة عند 6.0٪ بينما يدفع البنك الألماني (الطرف ب) سعر فائدة متغير (استنادا إلى سعر مرجعي محدد مسبقا، مثل ليبور). هذه الأنواع من التعديلات على اتفاقيات مقايضة العملات تستند عادة إلى متطلبات الأطراف الفردية بالإضافة إلى أنواع متطلبات التمويل وإمكانات القروض المثلى المتاحة للشركات. ويمكن أن يكون أي من الطرفين ألف أو باء هو الأجر الثابت في حين يدفع الطرف المقابل السعر المتغير.
وتقوم كل من الشركة الأمريكية (الطرف A) والبنك الألماني (الطرف B) بدفع معدلات عائمة على أساس معدل مرجعي. (تعرف على كيفية عمل هذه المشتقات وكيفية استفادة الشركات منها. راجع مقدمة للمقايضات).
استذكر مثال مبادلة العملة الفانيلي العادي الخاص بنا باستخدام الشركة الأمريكية والشركة الألمانية. هناك العديد من المزايا لترتيب المبادلة للشركة الأمريكية. أولا، الشركة الأمريكية قادرة على تحقيق معدل إقراض أفضل عن طريق الاقتراض بنسبة 7٪ محليا مقابل 8٪ في أوروبا. ومن المرجح أن تكون أسعار الفائدة المحلية الأكثر تنافسية على القرض، وبالتالي انخفاض مصروفات الفائدة، نتيجة للشركة الأمريكية المعروفة بشكل أفضل في الولايات المتحدة عنها في أوروبا. ومن المفيد أن ندرك أن هيكل المبادلة هذا يشبه أساسا الشركة الألمانية التي تشتري السندات المقومة باليورو من الشركة الأمريكية بمبلغ 3 ملايين يورو.
وتشمل مزايا هذه المبادلة العملة أيضا استلام مضمونة من 3 ملايين يورو اللازمة لتمويل المشروع الاستثماري للشركة وغيرها من الصكوك، مثل العقود الآجلة، ويمكن استخدامها في وقت واحد للتحوط من مخاطر سعر الصرف.
ويستفيد المستثمرون من التحوط من مخاطر أسعار صرف العملات الأجنبية أيضا. مدير محفظة الذي يجب شراء الأوراق المالية الأجنبية مع عنصر توزيعات أرباح كبيرة لصندوق الأسهم يمكن أن تحوط المخاطر عن طريق الدخول في مقايضة العملات. للتحوط ضد تقلبات أسعار الصرف، يمكن لمدير محفظة تنفيذ مقايضة العملة بنفس الطريقة التي تتبعها الشركة. ونظرا لأن التحوط سيؤدي إلى إزالة تقلب أسعار الصرف الأجنبي، فإن التحركات المحتملة في العملات الأجنبية لن يكون لها أثر مفيد على المحفظة. (هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك - ولكن فقط إذا كنت تستخدم بشكل فعال. انظر إلى التحوط مع يضع والمكالمات.)
یمکن للأطراف التي لدیھا مخاطر کبیرة علی الفوركس أن تحسن من مخاطرھا وعوائدھا من خلال مقايضات العملات. يمكن للمستثمرين والشركات اختيار التخلي عن بعض العائد عن طريق التحوط من مخاطر العملة التي يمكن أن تؤثر سلبا على الاستثمار.
ويمكن أن تؤدي أسعار العملات المتقلبة إلى صعوبة إدارة العمليات التجارية العالمية. ويمكن للشركة التي تقوم بأعمال تجارية في جميع أنحاء العالم أن تتأثر بأرباحها تأثرا عميقا بالتغيرات الكبيرة في أسعار العملات. ومع ذلك، لم يعد الحال هو أن مخاطر العملة لا تؤثر إلا على الشركات والمستثمرين الدوليين. وتؤدي التغيرات في أسعار العملات في جميع أنحاء العالم إلى آثار مضاعفة تؤثر على المشاركين في السوق في جميع أنحاء العالم. إن تحوط مخاطر العملة هذه ممكن باستخدام مقايضات العملة.

أساسيات مبادلة العملة.
وتعد مقايضات العملات أداة مالية أساسية تستخدمها المصارف والشركات المتعددة الجنسيات والمستثمرون المؤسسيون. على الرغم من أن هذا النوع من المقايضات يعمل بطريقة مماثلة لمقايضات أسعار الفائدة ومقايضات الأسهم، وهناك بعض الصفات الأساسية الرئيسية التي تجعل مقايضات العملات فريدة من نوعها، وبالتالي أكثر تعقيدا قليلا. (تعرف على كيفية عمل هذه المشتقات وكيف يمكن للشركات الاستفادة منها. اطلع على مقدمة للمقايضات).
تتضمن مقايضة العملة طرفين يتبادلان أصلا مع بعضهما البعض من أجل الحصول على تعرض للعملة المطلوبة. وبعد التبادل النظري الأولي، يتم تبادل التدفقات النقدية الدورية بالعملة المناسبة.
دعونا النسخ الاحتياطي لمدة دقيقة لتوضيح كامل وظيفة مبادلة العملة.
الغرض من مقايضات العملات.
وقد ترغب شركة أمريكية متعددة الجنسيات (الشركة أ) في توسيع عملياتها إلى البرازيل. وفي الوقت نفسه، تسعى شركة برازيلية (الشركة ب) إلى الدخول إلى السوق الأمريكية. والمشاكل المالية التي تواجهها الشركة (أ) عادة ما تنجم عن عدم رغبة البنوك البرازيلية في تقديم قروض للشركات الدولية. لذلك، من أجل الحصول على قرض في البرازيل، قد تكون الشركة A تخضع لمعدل فائدة مرتفع من 10٪. وبالمثل، فإن الشركة B لن تكون قادرة على الحصول على قرض مع سعر فائدة مواتية في السوق الأمريكية. وقد لا تتمكن الشركة البرازيلية إلا من الحصول على ائتمان بنسبة 9٪.
وفي حين أن تكلفة الاقتراض في السوق الدولية مرتفعة بشكل غير معقول، فإن هاتين الشركتين تتمتعان بميزة تنافسية في الحصول على قروض من مصارفهما المحلية. ویمکن أن تقوم الشرکة (أ) بإقراض قرض من بنك أمیرکي بنسبة 4٪ ویمکن للشرکة B الاقتراض من مؤسساتھا المحلیة بنسبة 5٪. ويرجع سبب هذا التباين في أسعار الفائدة على القروض إلى الشراكات والعلاقات المستمرة التي عادة ما تكون لدى الشركات المحلية مع سلطات الإقراض المحلية. (تحقق هذه الأسواق الناشئة خطوات واسعة في التنظيم والإفصاح، انظر الاستثمار في الصين).
إعداد مبادلة العملات.
واستنادا إلى المزايا التنافسية للشرآات في الاقتراض في أسواقها المحلية، ستقوم الشركة (أ) باستعارة الأموال التي تحتاجها الشركة ب من بنك أمريكي بينما تقترض الشركة (ب) الأموال التي تحتاجها الشركة (أ) من خلال بنك برازيلي. وقد اتخذت كلتا الشركتين قرضا فعليا للشركة الأخرى. ثم يتم تبديل القروض. وبافتراض أن سعر الصرف بين البرازيل والولايات المتحدة (أوسد) هو 1.60BRL / 1.00 دولار أمريكي، وأن كلا الشرآتين تحتاجان إلى نفس المبلغ المعادل من التمويل، تتلقى الشرآة البرازيلية 100 مليون دولار من نظيرتها الأمريكية مقابل 160 مليون ريال . يتم تبديل هذه المبالغ االسمية.
الشركة (أ) تملك الآن الأموال اللازمة لها في حين أن الشركة (ب) في حوزة الدولار. ومع ذلك، يتعين على كلتا الشركتين دفع فوائد على القروض إلى المصارف المحلية الخاصة بها بالعملة المقترضة الأصلية. في الأساس، على الرغم من أن الشركة ب بقي الريال البرازيلي مقابل الدولار الأمريكي، فإنه لا يزال يجب أن تفي بالتزاماتها للبنك البرازيلي في الحقيقية. شركة A تواجه وضعا مماثلا مع البنك المحلي. ونتيجة لذلك، ستتحمل الشركتان مدفوعات فوائد تعادل تكلفة االقتراض للطرف اآلخر. وتشكل هذه النقطة الأخيرة أساس المزايا التي توفرها مقايضة العملات. (تعرف على الأدوات التي تحتاجها لإدارة المخاطر التي تأتي مع معدلات التغيير، وتحقق من إدارة مخاطر سعر الفائدة.)
مزايا مبادلة العملات.
بدلا من الاقتراض الحقيقي في 10٪ الشركة أ سوف تضطر إلى تلبية مدفوعات سعر الفائدة 5٪ التي تكبدتها الشركة باء بموجب اتفاقها مع البنوك البرازيلية. وقد تمكنت الشركة أ من استبدال قرض بنسبة 10٪ بنسبة 5٪. وبالمثل، لم تعد الشركة ب تقترض الأموال من المؤسسات الأمريكية بنسبة 9٪، ولكنها تدرك تكلفة الاقتراض البالغة 4٪ التي تكبدها الطرف المقابل للمقايضة. وبموجب هذا السيناريو، تمكنت الشركة باء بالفعل من خفض كلفة الدين بأكثر من النصف. وبدلا من الاقتراض من المصارف الدولية، تقترض الشركتان محليا وتقدمان القروض لبعضهما البعض بسعر أدنى. ويوضح الرسم البياني أدناه الخصائص العامة لمبادلة العملات.
وللتبسيط، يستبعد المثال المذكور أعلاه دور تاجر المبادلة الذي يعمل كوسيط لمعاملات تبادل العملات. مع وجود تاجر، يمكن زيادة سعر الفائدة المحقق قليلا كشكل من أشكال العمولة إلى الوسيط. وعادة ما تكون فروقات أسعار صرف العمالت منخفضة نسبيا، ويمكن أن تكون في حدود 10 نقاط أساس، وذلك حسب األساسيات االفتراضية ونوع العمالء. وبالتالي، فإن معدل الاقتراض الفعلي للشرآتين A و B هو 5.1٪ و 4.1٪، والتي لا تزال تفوق المعدلات الدولية المعروضة.
هناك عدد قليل من الاعتبارات الأساسية التي تفرق مقايضات العملات الفانيليا عادي من أنواع أخرى من المقايضات. وعلى النقيض من مقايضات أسعار الفائدة العادية في فانيليا والمبادلات القائمة على العائد، فإن الأدوات التي تستند إلى العملات تشمل التبادل الفوري والطرفي للمبلغ الافتراضي. في المثال أعلاه، يتم تبادل مبلغ 100 مليون و 160 مليون دولار أمريكي عند بدء العقد. عند انتهاء الخدمة، يتم اإعادة املبادئ االفرتاضية اإىل الطرف املناسب. ويتعين على الشركة (أ) أن تعيد رأس المال الافتراضى إلى شركة ب، والعكس بالعكس. ومع ذلك، فإن الصرف الطرفية يعرض كلتا الشركتين لمخاطر صرف العملات الأجنبية حيث من المرجح أن يظل سعر الصرف مستقرا عند مستوى 1.60BRL / 1.00 دولار أمريكي. (تحركات العملة لا يمكن التنبؤ بها ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي على عوائد المحفظة تعرف على كيفية حماية نفسك انظر التحوط ضد مخاطر سعر الصرف مع صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة).
بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم المقايضات تنطوي على صافي الدفع. في مبادلة العائدات الإجمالية، على سبيل المثال، يمكن تبديل العائد على المؤشر للعائد على مخزون معين. في كل تاريخ تسوية، يتم خصم خصم أحد الطرفين مقابل عودة الطرف الآخر ويتم دفع دفعة واحدة فقط. وعلى النقيض من ذلك، لأن المدفوعات الدورية المرتبطة بمقايضات العملات ليست مقومة بالعملة نفسها، لا يتم خصم المدفوعات. كل فترة تسوية، كلا الطرفين ملزمون بدفع مبالغ للطرف المقابل.
مقايضات العملات هي مشتقات غير مباشرة والتي تخدم غرضين رئيسيين. أولا، كما هو مبين في هذه المقالة، يمكن استخدامها لتقليل تكاليف الاقتراض الأجنبي. وثانيا، يمكن استخدامها كأدوات للتحوط من التعرض لمخاطر أسعار الصرف. وغالبا ما تستخدم الشركات التي تتعرض للتعرض الدولي هذه الأدوات للغرض السابق، بينما يقوم المستثمرون المؤسسيون عادة بتنفيذ مقايضات العملات كجزء من استراتيجية تحوط شاملة.

No comments:

Post a Comment