Saturday 24 February 2018

إيجابيات وسلبيات استراتيجية للتنويع غير ذات صلة


استراتيجية قطار.


التدريب على التنمية الاستراتيجية للمؤسسات الصغيرة.


مزايا وعيوب التنويع غير ذي الصلة:


إن التنويع غير ذي الصلة الذي يتم تطويره بعناية والقيام به إلا بعد تحليل دقيق للبيئة والموارد الخاصة بالشركة عادة ما يجلب نتائج مالية جيدة جدا. غير أنه ينبغي في جميع الحالات أن يكون استثمارا منخفض المخاطر ينطوي على إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة. وفي بعض حالات اكتساب الشركات، يمكن لهذا التنويع تأمين الأموال في متناول اليد خلال التباطؤ الموسمي، مما يضيف إلى التدفق النقدي للنشاط التجاري الرئيسي. نشر المخاطر من خلال مختلف قطاعات الاقتصاد. ومن المهم جدا تحديد الصناعات التي لا يتزامن فيها تباطؤ النشاط التجاري مع التباطؤ في الأعمال الرئيسية للشركة.


ويتطلب تحقيق تنويع ناجح غير ذي صلة مهارات إدارية جيدة، ومتابعة عن كثب لكل من الأنشطة التجارية وتحديد الوقت المناسب وحل حتى أصغر المشاكل. وكلما زاد عدد الأنشطة التجارية، وأكثر صعوبة هو مهمة الإدارة الإجمالية. وفي كثير من الحالات، لا يتجاوز الأداء العام للأنشطة التجارية غير ذات الصلة الأنشطة الفردية. أحيانا يكون الأمر أسوأ من ذلك، إلا إذا كان المديرون موهوبين بشكل استثنائي ومركزون. وكقاعدة عامة، يتطلب تنفيذ استراتيجية التنويع غير ذات الصلة تخصيص موارد مالية وبشرية كبيرة، وهناك دائما خطر الإضرار بأعمال الشركة الرئيسية.


MD033: إيجابيات وسلبيات التنويع.


في هذه الحلقة، لوري وأنا مناقشة بعض الخيارات لاستراتيجية التنويع المتاحة للذهاب حاصل اليوم، فضلا عن إيجابيات وسلبيات التنويع - لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة واستراتيجيات لعملك.


إذا كنت على الذهاب-جيتر، ثم كنت ربما تبحث عن سبل لتنويع دخلك.


وتعلم ماذا؟ هذا قرار جيد!


في هذا اليوم والعمر، وهناك عدد كبير من الخيارات التي يمكن أن تساعد في الواقع لنا كسب وتنمو دخلنا.


ولكن نلاحظ على الرغم من: قبل أن تذهب القفز على أن الجديدة "مولتيميليون" عربة التي سمعت عنها - تحتاج إلى توخي الحذر.


ليس كل فرصة هناك يمكن أن تجلب لك في الواقع النتائج المرجوة. ما هي إيجابيات وسلبيات منصة محددة؟ كيف ينبغي أن تقترب من خيار معين؟ ما هو التزام الوقت والطاقة؟ من خلال معرفة ما هو الذي تحصل عليه للحد من المخاطر غير الضرورية - ويمكنك الحصول على جني المزيد من الفوائد كذلك.


الآن، قد تسأل نفسك: لماذا يجب تنويع أو البحث عن وسائل إضافية للدخل، عندما أفعل بالفعل بشكل جيد تماما مع عملي أو الأعمال التجارية بالفعل؟


حسنا، إذا سألتني - كل شيء عن الاستيلاء على فرصة للنمو وتصبح أفضل لك & # 8230؛


عندما كنت ناجحا في تنويع، كنت قادرا على زيادة دخلك. لم يكن لديك لوضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة فقط. كنت قادرا على كسب مع ضمان أن نمط حياتك يناسبك. كنت قادرا على جعل مستقبلك أفضل.


وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنك سوف تصبح أكثر ثراء تلقائيا عند تنويع. وفي الواقع، قد ينطوي التنويع على مخاطر أو سلبيات معينة.


حقيقة الأمر: تنويع يعني المزيد من العمل بالنسبة لك. وإذا كنت غير قادر على وضع استراتيجية أو إدارة وقتك (أو الإجراءات) بشكل صحيح، وهناك احتمالات أنها يمكن أن تجعلك تفقد التركيز الخاص بك. في بعض الحالات المؤسفة، قد يفقد الناس حتى الأصدقاء على طول الطريق. أو - قد تحصل على الطريق على رأسك.


ولكن كما هو الحال في جميع المساعي - نجاحك سوف تكمن في يديك، وعلى كيف تذهب فعلا من خلال ذلك.


لذلك، هل تريد أن تأخذ الفرصة ومعرفة كيفية تنويع الدخل الخاص بك، وزيادة فرصك لكسب المزيد من ذلك؟


في ما يلي بعض الخيارات الجيدة التي قد ترغب في البدء بها:


التسويق التابع - في هذه الاستراتيجية، لا تحتاج إلى الحصول على منتج أو خدمة. كل ما عليك القيام به هو ببساطة تعزيز شخص آخر المنتج، وكسب عمولات لكل بيع محاضرة من خلال لكم. وتحيط علما: لا نقلل من هذا الخيار. وهناك الكثير من الناس في الواقع كسب مئات الآلاف (حتى الملايين!) من الدولارات من خلال التسويق التابعة لها. بالطبع، تحتاج إلى حفر عميق في ذلك أولا قبل الشروع.


التدريب عبر الإنترنت - إذا كان لديك بالفعل نشاط تجاري قائم، فلماذا لا توفر دورات على الإنترنت للأشخاص المهتمين؟ من خلال هذه الاستراتيجية، كنت قادرا على إنشاء نفسك كسلطة في هذا المجال. ويضيف هيبة لعلامتك التجارية، والمثير للدهشة، يمكنك أيضا الحصول على أن تصبح أفضل في ما تفعله من خلال التعامل مع الطلاب. أوه و لا تنسى: تحصل على كسب المزيد في نفس الوقت.


التسويق متعدد المستويات - أولا، اسمحوا لي أن أقدم إخلاء المسؤولية هنا: هذا الخيار ليس للجميع. إذا كنت تخطط للمشاركة في هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى أن تكون حذرا مضاعفة. ومن المسلم به، ومع ذلك، فقد كسب الكثير من الناس باكز كبيرة من خلال هذا المنبر. ولكن مرة أخرى، يرجى توخي الحذر.


لوري وأنا خوض المزيد عن التنويع، فضلا عن الجوانب المختلفة لخيارات صنع المال التي ذكرتها أعلاه. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية الحصول على المزيد من الدخل من خلال التنويع، يرجى ضبط في & # 8230؛


ويبرز والوجبات السريعة المذكورة في هذه الحلقة.


تعرف على كيفية تنويع - من أجل كسب المزيد من الدخل. كيف يمكنك كسب دخل إضافي جيد، في حين تعيش نمط الحياة التي تريد حقا. "الأعلام الحمراء" للبحث عن في فرص تجارية معينة. كيفية مواجهة الصعوبات والفشل في جهود التنويع الخاصة بك. تحليل مفصل لبعض خيارات التنويع، وكيفية التعامل معها من أجل النجاح. فهم كيف يمكنك جعل التنويع العمل بالنسبة لك.


اقتباس لدينا هو من شخص يحظى باحترام كبير في عالم الأعمال اليوم: وارن بوفيه. هو يقول:


إن التنويع الواسع مطلوب فقط عندما لا يفهم المستثمرون ما يفعلونه.


وبالنسبة لي، فإن هذا الاقتباس يقول لنا إننا بحاجة إلى فهم كل مسعى نقوم به أو نخطط للقيام به. فهم عميق!


من أجل الوصول إلى النجاح، نحن بحاجة إلى العمل الجاد من أجل ذلك. إذا كان من السهل، الجميع سوف تفعل ذلك & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة.


نحن بحاجة إلى القيام بواجباتنا المنزلية، بغض النظر عن نوع الخطوات أو الإجراءات التي نحتاج إلى الخضوع لها. وبدلا من نقل المسؤولية إلى أشخاص آخرين أو إلى ظروف "خارجة عن السيطرة"، علينا أن نحاول تحمل المسؤولية عن أعمالنا. وهذا سوف يساعدنا على تعلم الأعمال على مستوى أعمق بكثير - في نهاية المطاف يجعلنا أفضل في ما نقوم به.


قياس الطبيب بودكاست على اي تيونز أيضا:


حسنا، الآن حان دورنا: ما رأيك في التنويع؟ ما هي الخيارات التي تعتقد أنها يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من الدخل؟ يرجى مشاركة أفكارك من خلال التعليق أدناه & # 8230؛


شارك هذا:


حول جورج جيل.


المتعلم المتعلم، مدرب عاطفي والمتحدث، جورج يزدهر على مساعدة الشركات فهم رؤية أوسع لأعمالهم. لأكثر من 20+ سنوات، وقال انه ساعد الشركات تنفيذ استراتيجيات النمو وأنظمة باستمرار من أداء توقعاتهم. القياس هو دائما مفتاح!


الانضمام لي على & # 8230؛


إقتباس للعيش بواسطة & # 8230؛


قياس الطبيب!


المشاركات الاخيرة.


MD049: إنتيرفيو & # 8211؛ تسليم غير متوقع & # 8211؛ ريتشارد روبنز.


مرحبا بك باك & أمب؛ سنة جديدة سعيدة لك. هل كنت أتساءل عما إذا كنا سنكون [مواصلة القراءة]


MD048: إنتيرفيو & # 8211؛ كيفية حماية موقعك من الاختراق & # 8211؛ ويستون هنري.


مهلا هناك ... لقد صدر للتو حلقة أخرى كبيرة من قياس الطبيب ل بودكاست الأعمال، [مواصلة القراءة]


MD047: إنتيرفيو & # 8211؛ 4 ستيب بروسيس تو غريت كوبوريتينغ & # 8211؛ هنيك ديسترماات.


في هذه الحلقة نحن (لوري وجورج) مقابلة كاتب الكتابة إكستراوردينير من ساحر التسويق، [مواصلة القراءة]


إيجابيات وسلبيات التنويع.


الجميع يريد أن يجد وسيلة للحصول على رسالة تسويقية هناك لعملائها وجعل حقا تأثير في صناعتهم. مع العديد من أنواع مختلفة من جهود التسويق للاختيار من بينها قد يكون تحديا بالنسبة لك أن تقرر أي واحد هو حق لشركتك. التنويع هو وسيلة رائعة لتشويش في مجموعة من تقنيات التسويق المختلفة ولكن عليك أن تكون حذرا لأن التنويع لا يأتي مع حصتها العادلة من الصعود والهبوط. مثل أشياء أخرى إيجابيات وسلبيات التنويع قد تقودك إلى مسار مختلف عندما كنت تعمل على تسويق شركتك.


والهدف من التنويع هو زيادة الأرباح من خلال إطلاق منتجات جديدة وأيضا إجراء أبحاث السوق من أجل تحديد أسواق جديدة للشركة. قد تقرر أنك ذاهب لتوليد المنتجات التي هي على مستوى مختلف تماما من الشركة. دعونا say أقول لكم هي الصانع من علب الصودا البوب ​​ويوم واحد عليك أن تقرر أن يكون لديك وصفة كبيرة وتريد إنشاء الصودا الخاصة بك. الآن كنت تنويع المنتجات الخاصة بك عن طريق بيع الصودا نفسها ليس فقط يمكن ولكن الحزمة بأكملها معا. بل هو خطر ولكن يمكن أن يكون ربحا كبيرا إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح.


من أجل مساعدتك على فهم ما هو التنويع هو بالضبط، دعونا Ђ ننظر في مختلف الخطط التي هي هناك:


•ЂўЂўЂўЂўЂўЂўЂўЂўЂў divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers divers


Ђў تنويع أفقي Ђ "مع هذا النوع من التنويع سوف ينتهي بك الأمر التعامل مع المنتجات الموجودة لديك والمنتجات الجديدة التي لا تتعلق لهم بأي شكل من الأشكال. سيكون لديك قاعدة سوق أكبر للعمل مع، والتي يمكن في نهاية المطاف تعزيز حقا المبيعات للشركة.


divers التنويع الجانبي Ђ "مع هذا النوع من التنويع سوف ينتهي بك المطاف التعامل مع منتجات جديدة وقطاع جديد من العملاء. هو تقريبا مثل إنشاء شركة جديدة بطريقة لأنك حقا لا تخدم الزبائن الحاليين تقريبا بقدر ما فعلت في الماضي.


مثل أي فكرة جديدة هذا هو الذي يحتاج إلى أن تكون مدروسة قبل أن تفعل ذلك. تحتاج إلى معرفة بالضبط ما كنت تحصل على نفسك في وإذا كان هذا هو حقا ما تريد القيام به. هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها تنفيذها، وقد يقاوم موظفوهم في البداية كل منهم، لذا عليك أن تأتي بمهارات قيادية قوية لإظهار الموظفين بأن هذه هي الطريقة التي تتجه بها الشركة. تحتاج إلى التركيز على حقيقة أنك سوف توسع قاعدة عملائك والوصول حقا إلى جمهور جديد. هذا هو وسيلة رائعة لإظهار الموظفين لماذا التنويع مهم جدا لشركتك.


الآن دعونا look نظرة على سلبيات التنويع. هل أنت مستعد حقا لاتخاذ صناعة جديدة؟ يمكنك أن تأتي مع المال للقيام بذلك؟ ماذا عن القوى العاملة التي ستكون مطلوبة من أجل مساعدتك على تنويع شركتك؟ سوف يستغرق الكثير من العمل الشاق للحصول على الذهاب وما يحدث إذا لم يفعل؟ سيتم ترك لك كما فشل وكنت قد تفقد الشركة بأكملها أكثر من ذلك إذا لم تكن حذرا. التنويع هو خطر كبير، وإذا كنت لا تفعل كل ما تبذلونه من البحوث وتعرف حقا ما كنت تتعامل مع هنا، فمن المرجح أنه سوف يعود بنتائج عكسية لك الوقت الكبير.


وزن إيجابيات وسلبيات تنويع المحفظة.


لا تضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة!


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


هذه العبارة هي عقيدة مركزية في التخطيط المالي والاستثمار المعقول. عندما تنخفض بعض أصولك من حيث القيمة، تريد أن يقدر الآخرون. المزيد من سلال لديك، وأقل قلقا عليك أن تكون عن البيض الخاص بك عندما سلة أو اثنين من البهلوان.


التنويع أمر جيد، وبناء محفظة متنوعة لم تكن أسهل للمستثمرين الأفراد. مجموعة من المنتجات المتاحة الآن تعرض التعرض لكل شيء - من العقارات والذهب إلى الأسهم الناشئة واستراتيجيات التداول صندوق التحوط - هائلة.


ونقطة بيع صندوق جديد أو استراتيجية استراتيجية استثمار غالبا ما تكون عائداتها لن تتحرك مع الأسهم التقليدية والسندات التي تشكل الجزء الأكبر من معظم المحافظ الشعبية.


يمكن أن يكون هناك الكثير من شيء جيد.


وقال دونالد بينهوف، أحد كبار خبراء الاستثمار في مجموعة "فانغوارد جروب": "إن التنويع أداة عظيمة للتعامل مع عدم اليقين في الاستثمار، ولكن معظم الناس يضاعفون الأمور بسبب إمكانية وصولهم إلى العديد من الاستراتيجيات والمنتجات الآن". "فقط لأن هناك [المزيد] أدوات في المربع، وهذا لا يعني الناس لديهم لاستخدام كل منهم".


يقدم فريق التحرير نبك قائمتنا الافتتاحية لأفضل 50 شركة إدارة الأموال.


في حين أن معظم المستشارين الماليين يشعرون بأن تخصيص 60/40 بسيط بين الأسهم والسندات الأمريكية لا يوفر تنوعا كافيا لمعظم المستثمرين بعد الآن، كما أنهم يعتقدون أن خيار توسيع المتاحة الآن للمستثمرين يقطع كلا الاتجاهين.


وقال رون كارسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كارسون لإدارة الثروات: "لدينا عملاء محتملون يأتون إلى جانب الكثير من الأشياء في محافظهم، وهم لا يعرفون ما يمتلكونه". "هذا تنويع خطير".


ويعتقد كارسون، وهو مخطط مالي معتمد، أنه في البيئة الحالية، يحتاج المستثمرون إلى مصادر أخرى للعودة لا ترتبط بالأسهم والسندات. وبينما كان ينظر إلى السندات تقليديا على أنها صابورة في جانب الأسهم من الحوافظ المالية، فإنها قد لا تمضي قدما بشكل جيد.


وقال كارسون "ان الاسهم والسندات يمكن ان تنخفض فى نفس الوقت". "يمكننا أن نرى الأسهم تنخفض مع ارتفاع أسعار الفائدة، والناس لا يستطيعون فعل ما كانوا يفعلون."


منذ الأزمة المالية، وضعت كارسون عددا من الاستراتيجيات المتخصصة، بما في ذلك إدارة العقارات الإيجار، وشراء تيارات الرعاية الصحية الملوك وكتابة خيارات الدعوة تغطي للمساعدة في تنويع مزيج عملائه من العوائد. وقال "ان هذه الاستراتيجيات كانت هبة من السماء فى هذه البيئة".


وفي معظم الأحيان، يحصل المستثمرون الأفراد على التنويع عبر الأسواق الجغرافية وفئات الأصول من خلال الصناديق المتبادلة والصناديق المتداولة. الخيارات وفيرة.


وفي حين كان المستثمرون الأمريكيون قد تم ترجيحهم بشكل تقليدي نحو الأسهم المحلية، كانت التدفقات إلى صناديق الأسهم الدولية قوية جدا هذا العام - حتى وقت قريب.


أصبح الاستثمار في الأسواق غير الأمريكية أسهل بكثير، وعلى الرغم من عدم وجود مخزونات أجنبية لا تتفق مع المؤشرات الأمريكية، إلا أن المستشارين يعتقدون أن التنويع في الأسواق العالمية أمر منطقي.


وقال باري غلاسمان، الرئيس التنفيذي لشركة "غلاسمان لخدمات الثروة": "لقد انحرفت الأسهم الأجنبية عن أدائنا، لكننا ما زلنا نحبهم في محفظة". "نحن نؤمن بتنويع واسع النطاق ومنخفض التكلفة".


يستخدم غلاسمان صناديق الأبعاد، وهي عائلة من صناديق الاستثمار منخفضة التكلفة تسويقها للمستشارين الماليين، له الأساسية التعرض الأسهم المحلية والدولية.


أبقيها بسيطة.


واقترح غلاسمان أن يكون المستثمرون حذرين من شراء الكثير من الأموال التي تتداخل في حيازاتهم الاستثمارية.


وقال "ان الناس يطاردون العوائد، وعندما يفعلون ذلك، فانهم قد ينتهي بهم المطاف بكثير من الاموال التى تحققت بشكل جيد". "انهم في نهاية المطاف أقل تنوعا مما كانوا يعتقدون".


ويقترح بينيهوف الطليعة أن المستثمرين الأفراد الذين لا يريدون لقضاء الكثير من الوقت والجهد فحص صناديق الاستثمار يبقيه بسيطا. وقال "يمكن ان تكون متنوعة دون امتلاك العشرات من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة".


تقدم أربعة صناديق تداول متداولة ذات قاعدة عريضة من شركة فانغوارد - فانغوارد توتال ستوك ماركيت و فانغوارد توتال إنترناشونال ستوك و فانغوارد توتال بوند ماركيت و فانغوارد توتال إنترناشونال بوند - تعرضا لأسواق الأسهم والسندات الأمريكية والعالمية. وقال بينيهوف "ان بعض الناس يعتقدون انها عملية تبسيط، ولكن هذه الصناديق الاربعة توفر تنوعا عالميا واسعا بتكلفة منخفضة جدا".


عندما يتعلق الأمر بالتنويع مع فئات الأصول البديلة، كما يعتقد بينيهوف المستثمرين يجب أن نكون حذرين من شراء في أحدث صناديق الاستثمار البديلة البديلة أو صناديق الاستثمار المتداولة تتبع أصول مختلفة. وقال "ان التكاليف تصبح اعتبارا اكبر عند بدء النظر فى فئات الاصول الاخرى".


ولم تقدم شركة فانغوارد حتى الآن أي صناديق استثمار بديلة للمستثمرين الأفراد، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن تكاليف هذه الأموال مرتفعة جدا. "عليك أيضا أن تكون حذرا كيف تحصل التعرض [لتلك الأصول]"، وأضاف بينيهوف. واضاف "انها ليست فقط الاستراتيجية التي تهم ولكن آثار ذلك".


قد تكون الضرائب أيضا مشكلة في بعض الحالات. فعلى سبيل المثال، تخضع العائدات على صناديق الاستثمار المتداولة التي تشتري وتبيع الذهب للضريبة بمعدل 28 في المائة كدخل من المقتنيات. وهناك أيضا تعقيد فهم استراتيجيات الاستثمار البديلة. والقاعدة الأساسية التي كثيرا ما يستشهد بها مستشارون الاستثمار ليست الاستثمار في الأشياء التي لا تفهم.


ثروتك: نصيحة أسبوعية حول إدارة أموالك.


الاشتراك للحصول على الثروة الخاصة بك.


وقال بينيهوف "ان المستثمرين يحصلون على طغت". "إذا كان لديهم الكثير من الأجزاء المتحركة في محفظة والأشياء لا تعمل بها، فإنه من الصعب بالنسبة لهم التمسك استراتيجياتهم.


وأضاف: "عندما يبقيه بسيطا، فإنه من الأسهل الحفاظ على المحفظة وإعادة توازنها والالتزام بخططها الاستثمارية في أوقات الاضطراب".


قد يستمر اختبار المستثمرين على تلك الجبهة.


116 مناقشة إيجابيات وسلبيات استراتيجية.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


معاينة النص غير المنسقة: 116. ناقش إيجابيات وسلبيات استراتيجية التنويع غير ذات الصلة. 117 - تحديد وإيجاز الخطوات الست التي ينطوي عليها تقييم استراتيجية الشركات المتنوعة وتنويعها. 118. ما الذي ينطوي عليه اختبار جاذبية الصناعة في تقييم تشكيلة الشركات المتنوعة؟ ما أهمية ذلك؟ 119. ما هي أهمية القياس الكمي للقوة التنافسية لكل نشاط تجاري في محفظة أعمال الشركة المتنوعة وتحديد وحدات الأعمال الأقوى والأضعف؟ 120 - شرح موجز لما يقصد به كل من المصطلحات التالية: أ) حصة سوقية نسبية ب) ملاءمة الموارد ج) عمل خنزير نقدي د) عمل بقرة نقية 121. ما هي مزايا وفوائد استخدام صناعة الأعمال الجذابة قوة مصفوفة لتقييم تشكيلة شركة متنوعة من الشركات؟ 122- ما المقصود بمصطلح "الموارد" الذي ينطبق على تقييم تشكيلة الشركات المتنوعة؟ 123 - وضح الفرق بين عمل بقرة نقدي وعمل خنزير نقدي. 124 - وأفضل ما يخدم مصالح المساهمين عموما هو تركيز موارد الشركات على الأعمال التجارية التي يمكن أن تتنافس على قيادة السوق. صحيحة أو خاطئة؟ اشرح اجابتك. 125- ما أهمية تقييم أعمال الشركة المتنوعة لترتيب أعمال الشركات المتنوعة على أساس توقعاتها المستقبلية للأداء؟ 126 - وبمجرد تنويع الشركة في مجموعة من الأعمال التجارية ذات الصلة أو غير ذات الصلة، وتخلص إلى أن هناك حاجة إلى بعض التعديلات الاستراتيجية، ما هي البدائل الاستراتيجية الأربعة الرئيسية التي يمكن أن تستخدم لتحسين أداء مجموع أعمالها التجارية؟ 127 - ما هي الظروف التي قد تختار فيها شركة متنوعة بالفعل الدخول في مشاريع تجارية إضافية وتوسيع قاعدة تنويعها؟ 128 - ما هي الظروف التي قد تختار فيها شركة متنوعة تصفية نشاطها التجاري؟ 129 - ما هي الظروف التي قد تختارها شركة متنوعة بالفعل لمتابعة إعادة هيكلة الشركات؟ ch8 مفتاح 1. (ص 247-248) مهمة صياغة استراتيجية الشركات لشركة متنوعة تشمل A. اختيار الصناعات الجديدة للدخول واتخاذ قرار بشأن وسائل الدخول. ب. اتخاذ إجراءات لتعزيز الأداء المشترك للشركات التي دخلت الشركة..ج السعي إلی توفیر الفرص للاستفادة من علاقات سلسلة القیمة المشترکة بین الأعمال والتکییف الاستراتیجي في میزة تنافسیة. د - تحديد أولويات الاستثمار وتوجيه موارد الشركات إلى وحدات الأعمال الأكثر جاذبية. E. كل هذه. عكشب: ازدهار التحليلي: فهم الصعوبة: سهولة التعلم الهدف: 08-01 فهم متى وكيف يمكن لتنويع الأعمال أن يعزز قيمة المساهمين.


تيرم الربيع & # 039؛ 13 أستاذ غاريس إدارة العلامات.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية من شمال غرينفيل.


ch9 نورث غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch9 ch9 طالب: _ 1. مخاوف أخلاقيات الأعمال A. تطوير توافق في الآراء بين كومبان.


ch10 نورث غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch10 ch10 طالب: _ 1. مرة واحدة مديري الشركة قد قررت على استراتيجية، التأكيد.


ch11 نورث غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch11 ch11 طالب: _ 1. قدرة الشركة على تعبئة الموارد الكافية في الدعم.


ch12 نورث غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch12 ch12 ستودنت: _ 1. يتم تعريف وتعريف ثقافة الشركة بشكل أفضل.


ch6 شمال غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch6 ch6 طالب: _ 1. مرة واحدة وقد قررت الشركة لتوظيف كومب عام معين.


ch2 نورث غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch2 ch2 طالب: _ 1. أي واحد مما يلي ليست واحدة من المهام الأساسية الخمس س.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


B معرفة ما إذا كانت فرص السوق في الشركة أفضل من تلك التي من شمال غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch4 ch4 طالب: _ 1. أي مما يلي ليست واحدة من الأسئلة الستة التي كوم.


تحديد الشركات التي لديها استراتيجيات التي ينبغي أن تستمر التي سوني كانتون الأعمال 449- سترات - الصيف 2018 08 طالب: _ 1. مهمة صياغة استراتيجية الشركة لشركة متنوعة إن.


C قدرة الأسواق الخارجية على البقاء قادرة على المنافسة D قدرة ضعيفة شمال غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch7 ch7 طالب: _ 1. الأسباب التي ترفض الشركة لتوسيع خارج علامة الوطن.


E العديد من المستهلكين شراء خدمات المنتجات من كل من الشركات عكشب تحليلية يوب مغمت 695 509 - صيف 2017 8 طالب: _ 1. مهمة صياغة استراتيجية الشركة لشركة متنوعة إنك.


B هل تضع الشركة القليل من التركيز على النمو والربحية وشمال غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch1 ch1 طالب: _ 1. أي مما يلي ليست واحدة من الأسئلة المركزية في ه.


E في أي مكان على طول سلاسل القيمة ذات الصلة من بوسينيسنو مكان واحد بو مغت 101 \ & # 039؛ - خريف 2017 الفصل 08_Corporate استراتيجية الطالب: _ 1. من حيث وضع استراتيجية، ما هو.


الفصل 08_Corporate سترات.


صفحة 30 & # 47؛ 85.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 30 - 35. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment