Saturday 3 February 2018

تداول العملات الأجنبية في أوغندا اليوم


أسعار صرف العملات الأجنبية في أوغندا اليوم.
وقال البنك المركزي إنه مستعد للسماح للشلن بالضعف حتى يجد قيمته السوقية الحقيقية لأن التدخل للحفاظ على الشلن القوي بشكل مصطنع سوف يستنزف احتياطياته الأجنبية. ما هي الأدوات المالية التي تتميز عادة باستخدام الرافعة المالية؟ التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات إن عقود الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، تتسم بالمضاربة العالية وتتضمن مخاطر كبيرة للخسارة. أؤكد أنني فوق سن 18 عاما. مؤشر جميع الأسهم في أوغندا أكد البنك المركزي مجددا أن سعر الصرف كان مدفوعا بالسوق. MetaTrader4 ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول الأكثر شهرة والأكثر شعبية حول تنزيل منصة ميتاترادر ​​4 المتنقلة تفوق معايير تطبيقات الجوال الأخرى تنزيل ميتاترادر ​​4 مولتي ترمينال يهدف إلى إدارة حسابات متعددة في وقت واحد تنزيل توفير الأمان هدفنا يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في الحسابات المنفصلة النظام المنظم والشفاف والعادل للتجارة تحتفظ شركة فككس بمسؤولية إطار تنظيمي متين وتتمثل بشكل كامل في القوانين المالية كوسيط مرخص له ومراقب.
فوائد استخدام وسيط سبان. وسطاء ورأى طويلة لوضع أساسا إلى الأمام تبحث مستويات برودة العملاء من مجانا للجميع أنواع. تنظم العلامات التجارية روح يكون المعتاد تجاه العملاء على الذهاب الأموال في أسعار صرف العملات الأجنبية أوغاندا المفاجئة اليوم حسابات غير مرتبط، صمام ليس كل حسابات الطرف علاقة إيجابية.
يتم تعليمهم إلى تغيير البطالة الألمانية بيلاجار الفوركس جيدة على إجراءات التجار المحترفين، مع واحد حتى عملاء الاختيار نحو بعد ذلك بالكاد. لا شيء الإصدار، الشركات المنظمة زجاجة لا أكثر من السوق الملبس في شارع سريع، وكذلك من العملاء في أي مكان الشريط غير المشروط.
فيديو حسب الموضوع:
فقدت العملة الاوغندية ارباحا للدولار الامريكى.
9 أفكار حول & لدكو؛ أوغندا أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم & رديقو؛
تقرر ما سيكون مناسبا لك.
أفضل الروبوتات الخيار ثنائي استعرضها.
مع المزيد من السيارات المستعملة والسيارات الجديدة للبيع من أي مكان آخر في جنوب أفريقيا، أوتو تريدر يجعل شراء سيارتك القادمة أسهل!
انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري.
في الدرس 18، يحدد مو بعض المصطلحات التي يستخدمها تجار الحبوب مع العقود الآجلة للسلع.
الخيارات الثنائية للتجارة محدودة المخاطر في ناديكس، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة.
زوجين من أهم الأمور ليوم التداول الكمبيوتر الإعداد إمهو: 1) سرعة وحدة المعالجة المركزية (ط.
حفظ الأشياء بسيطة غالبا ما يكون أفضل نهج - 5X5.

تداول العملات الأجنبية في أوغندا اليوم
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي ثابت على الرغم من فوز مؤشر مديري المشتريات في الصين، أود / أوسد مرتفعة.
لا يزال السوق الدولار الاسترالي يبدو ضعيفا بسبب غياب العطلات وبالتأكيد لم يتحرك كثيرا على مؤشر مديري المشتريات التصنيعي القوي كايكسين من الصين.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من أوغندا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من أوغندا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
يمكن لجميع عملائنا من أوغندا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
لا يوجد شيء من هذا القبيل كنهج سري لفهم السوق. خذ الوقت لتطوير نظام تداول قوي ومعرفة أن سر نجاح التداول يكمن في العمل الشاق والتعلم المستمر.
2017 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أوغكس - الشلن الأوغندي.
الشلن الاوغندي هو عملة اوغندا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الشلن أوغندا الأكثر شعبية هو أوسد إلى أوغكس معدل. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو أوغكس، و رمز العملة هو أوغكس. ستجد أدناه أسعار الشلن الأوغندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار أوغكس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
إشعار: اعتبارا من 30 مارس 2018، سلسلة 1987 من أوغكس لم يعد العطاء القانوني. وستكون العملة قابلة للتحويل في أي بنك تجاري حتى 30 مايو 2018 وفي أي فرع من فروع بنك أوغندا حتى 30 ديسمبر 2018. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف أوغكس.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: UGX1، UGX2، 5، 10، 50، 100، 200، 500، 1000.
التكرار المستخدمة: UGX1000، UGX2000، UGX5000، UGX10، UGX20، UGX50.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الشلن الأوغندية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في أوغكس؟
تاريخ الشلن الأوغندي.
قبل 1900، واحدة من أقدم أشكال العملة المستخدمة في أوغندا كانت الروبية الهندية. في عام 1906، حلت روبية شرق أفريقيا محل الروبية الهندية واستخدمت في جميع أنحاء أوغندا وكينيا وتانجانيقا. حلت فلورين شرق أفريقيا محل الروبية على قدم المساواة في عام 1920، ولكن بعد عام واحد فقط، قدم مجلس العملة في شرق أفريقيا شلن شرق أفريقيا؛ كان مربوطا بشلن استرليني واحد وتم تقييمه بمعدل 2 شلن إلى 1 فلورين.
وفي عام 1966، أنشئ مصرف أوغندا وقدم أول شلن أوغندي. تغيرت الأوراق النقدية والعملة عدة مرات نتيجة للتغيرات في النظام. وبسبب التضخم المرتفع، تم إنشاء شيلينغ جديدة في عام 1987 بمعدل 100 شلن قديم إلى واحد جديد. في آذار / مارس 2018، تم إزالة سلسلة عام 1987 من أوغكس وفي نيسان / أبريل 2018، تم تغيير وحدة العملة الثانوية من 100 إلى 0.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

مريحة 24/7.
عرض أفضل أسعار الفوركس.
مع فروع في جميع أنحاء البلاد.
أسعار الفوركس الحية.
مريحة 24/7 التحويلات المالية.
مع ويسترن يونيون، مونيغرام و إكسبرس خدمات المال.
أسعار الفوركس الحية.
مواقعنا.
نحن موجودون بشكل مريح في جميع أنحاء البلاد.
أسعار الفوركس الحية.
ال واتساب بنا على.
ببساطة أرسل لنا ال واتساب النص للحصول على أسعار الفوركس الفورية.
الحصول على مساعدة فورية.
+ 256-778-959-578.
اتصل بخدمة العملاء.
+ 256-790-790-160.
ال واتساب بنا.
لقد وضعنا أيضا معا إجابات على معظم الأسئلة المتداولة من عملائنا. تأكد من التحقق منها. يمكن الإجابة على سؤالك بالفعل.
فوركسليف رسس الأخبار العاجلة تغذية.
الفوركس تحديث الصباح طوكيو (وبيتكوين جدا!)
لسوق النقد الاجنبى 2 يناير هو يوم التداول الأول من عام 2018. بتك الناس، وبطبيعة الحال، لا ينام، لذلك يومها رقم 2 بالنسبة لهم! في الواقع، في وقت سابق. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 5:10 صباحا.
النفط - ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكية إلى أعلى مستوياتها منذ يونيو 2018.
سنة جديدة سعيدة للنفط تتوقف بالفعل - العقود الآجلة للنفط فتح بقوة اليوم - بقعة كل لأعلى مستوى له منذ منتصف 2018 برنت العقود الآجلة التداول في. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 4:52 صباحا.
الصين مؤشر مديري المشتريات التصنيعي كايكسين (ديسمبر) 51.5 (المتوقع 50.7)
ضربة قوية لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي الخاص في الصين يأتي في 51.5 - المتوقع 50.7 - قبل 50.8 و & # 039؛ النقاط الرئيسية & # 039؛ عبر كايكسين / ماركيت: - ست. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 4:46 صباحا.
الصحافة البريطانية - عدم اليقين من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يؤثر بشدة على الشركات البريطانية.
تقارير التلغراف في المملكة المتحدة عن ثقة قوية في الأعمال التجارية العالمية ولكن الوزن المحلي على تفاؤل المملكة المتحدة نقلا عن تقرير الأعمال الدولية الفصلية. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 3:45 صباحا.
وقد دفعت شاحنة إلى المشاة في سان فرانسيسكو.
ذكرت وسائل الاعلام الامريكية ان ما لا يقل عن سبعة اشخاص اصيبوا بعد ان اصطدمت شاحنة بمارة فى حادث سان فرانسيسكو يوم الاثنين. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 3:14 صباحا.
سنغافورة - الربع الرابع 2017 بيانات الناتج المحلي الإجمالي.
البيانات الأولية للفترة من أكتوبر إلى ديسمبر الربع في سنغافورة + 2.8٪ ف / ف (سنويا، المعدلة موسميا). (+) 2.9٪ (ريوتر) اقرأ المزيد.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 3:09 صباحا.
متعاملون في نزد - يرأسون مزاد الألبان غت اليوم (الثلاثاء، بتوقيت لندن)
يبدأ مزاد غلوبالديريتراد في منتصف النهار في لندن يوم الثلاثاء 02 يناير 2018 سوف تبدأ النتائج في الخروج حوالي ساعة ونصف. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 2:58 صباحا.
أستراليا - أسعار خرطوم كوريلوجيك لشهر ديسمبر -0.4٪ م / م (قبل -0.1٪)
وبالنسبة لسنة) 2017 (أسعار المساكن + 4.3٪، تباطؤ ملحوظ في النمو - ديسمبر + 4.3٪ على أساس سنوي، من + 5.2٪ في نوفمبر، وبطبيعة الحال، كما ترون. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 2:10 صباحا.
وذكرت وسائل الاعلام الكورية الشمالية ان الصين بدأت فى نشر وحدات عسكرية على طول الحدود.
وذكرت وسائل الاعلام الكورية الجنوبية نقلا عن تقارير فى وسائل الاعلام الكورية الشمالية قولها ان العشرات من الشاحنات العسكرية الصينية اصطفت حول تومين ري. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 1:54 صباحا.
أستراليا: مؤشر مديري المشتريات الصناعي إيغ لشهر ديسمبر: 56.2 (قبل 57.3)
هذا هو أداء مجموعة الصناعة الأسترالية في مؤشر التصنيع لأستراليا في ديسمبر 2017 هبوطا إلى 56.2 في ديسمبر كانون الاول نتائج من ث. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 1:30 صباحا.
بيتكوين و بلوكشين التحديث، مصدر للرسوم البيانية، ولماذا تحتاج إلى البقاء مستيقظا طوال الليل.
بتك، تموج، إثريوم، وأكثر من ذلك. انها ستكون نوع بلوكشين من 2018. يمكنك الوصول إلى الرسوم البيانية فكس الحرة، وبيتكوين أيضا بطبيعة الحال، هنا في فو. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 1:10 صباحا.
أستراليا - مؤشر مديري المشتريات التصنيعي للصناعات التحويلية: 57.1 (56.3 سابقا)
هذا هو مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من سبا / ماركيت ل ديسمبر 2017 يأتي في تحسن (التوسع أقوى) 57.1 - قبل 56.3 هذا هو. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 1:00 صباحا.
أفكار أفكار التجارة - الثلاثاء 2 يناير 2018.
إذا كنت قد حصلت على فكرة (أو تريد فكرة) لمدة عام كامل، تحقق من ذلك: ما هي أفضل الأفكار التجارية 2018؟ ولكن، لهذا اليوم. أي الرسوم البيانية، تيشني. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 12:39.
وجاءت البيانات الاقتصادية الصينية الرئيسية في نهاية الأسبوع، والمزيد في المستقبل اليوم.
تم إصدار مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات الصيني الرسمي من الصين في عطلة نهاية الأسبوع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (مسح رسمي من الصين ناتيو.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 12:29 صباحا.
مرحبا بكم في 2018 - هنا هو التقويم الاقتصادي الأول للعام الجديد!
سنة جديدة سعيدة للجميع. في حين أن هذا الأسبوع سوف يكون لا يزال قليلا على الجانب الهادئ (العديد من التجار سوف تأخذ استراحة طويلة)، مع انخفاض السائل. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 2 يناير 2018 | 12:09 صباحا.
تموج يضيف تغييرا جديدا إلى & كوت؛ فليبينينغ & كوت؛
تموج تموج إثيريوم باعتباره ثاني أكبر كريبتوكيرنسي بواسطة سقف السوق يوم الجمعة الماضي & # 039؛ s زيادة في تموج زرب رأى أنها تجاوزت إثريوم كما كونتي. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 1 يناير 2018 | 9:53 صباحا.
زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون: لدي زر إطلاق نووي على مكتب مكتبي.
كيم جونغ أون تحدث خلال خطاب السنة الجديدة السنوي للمواطنين الكوريين الشماليين في كلمته، كان كيم في قوله إن بيونغ يانغ قد أكملت نوك. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 1 يناير 2018 | 8:23 صباحا.
ما هي أفضل الأفكار التجارية لعام 2018؟
دعونا نسمع منك ما هي العملة التي تتوقع أن تكون أفضل أداء العام المقبل؟ ما هو برأيك أفضل التجارة بشكل عام؟ استنتاج التقدير. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 31 ديسمبر 2017 | 6:45 مساء.
الصين ديك التصنيع بمي 51.6 مقابل 51.8 قبل.
الصين مديري المشتريات & # 039؛ - كان مؤشر مديري المشتريات التصنيعي متماشيا مع إجماع 51.6 - غير التصنيع 55.0 مقابل 54.7 المتوقع - قبل لا. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 31 ديسمبر 2017 | 6:43 مساء.
ترامب فريق تفاخر عن رسائل البريد الإلكتروني كلينتون المسروقة قبل أشهر من الإفراج عنهم - تقرير.
وقال بابادوبولوس للدبلوماسيين الاستراليين ان موسكو لديها رسائل البريد الإلكتروني كلينتون مع الوحي الجديد في قصة ترامب-روسية: فريقه يعرف روسيا ح. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 30 ديسمبر 2017 | 8:07 مساء.
بيتكوين يسقط 12٪. البنوك الأسترالية تجميد حسابات مرتبطة تشفير.
بيتكوين ينخفض ​​دون 13،000 $ افتتح بيتكوين عند 14،427 $ اليوم ولكنه تراجع إلى 12،632 $ بعد سلسلة من الانخفاضات السريعة. انخفاض يترك كريبتو كور. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 30 ديسمبر 2017 | 7:40 مساء.
متمنيا لكم جميعا سعيدة وصحية ومزدهرة السنة الجديدة.
من فكسل إلى كل واحد منكم أن & # 039؛ ليرة لبنانية تفعل ذلك لعام 2017. أشكركم على دعمكم في عام 2017 ونحن جميعا نتطلع إلى القيام بذلك مرة أخرى في عام 2018 بالنسبة لك. . اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 30 ديسمبر 2017 | 12:39.
انخفاض على اليوم (وإغلاق عند أدنى مستوياته)، ولكن لا يمكنك أن تشكو من مكاسب الأسهم الأمريكية في عام 2017.
المؤشرات الرئيسية تنهي الجلسة أقل اليوم الأخير من السنة لم يكن شيئا لكتابة المنزل حول مؤشرات الأسهم الرئيسية أقل. ومع ذلك، الأسهم الاستثمار. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 30 ديسمبر 2017 | 12:10.
كفتك التزام التجار: كاد لونغس خفض موقفهم.
التزام كفتك من التجار يسلط الضوء على الأسبوع المنتهي 26 ديسمبر 2017 أبرز الملامح:. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 29 ديسمبر 2017 | 11:43 مساء.
وتراجعت منصات بيكر هيوز النفطية عند 747 في الأسبوع الحالي.
إجمالي الحفارات تراجع إلى 929 من 931 ويظهر عدد تلاعب بيكر هيوز الأسبوعي: بلغ إجمالي إجمالي عدد منصات الحفر للعام 958 في يوليو. انخفاض ل. اقرأ أكثر.
نشر بتاريخ: 29 ديسمبر 2017 | 11:08 مساء.
خدمات الشركاء.
جيتسيت مكتب الفوركس.
نحن شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست ومسجلة في أوغندا ومرخصة من قبل بنك أوغندا. أطلقنا في عام 1999 بعد تحرير العملة الأجنبية من قبل الحكومة. مكتب جيتسيت فوركس هو أيضا عضو في جمعية مكتب الفوركس أوغندا.

No comments:

Post a Comment