Friday 9 February 2018

الأسهم الآجلة والخيارات الأساسيات


الأسهم الخيار أساسيات.
إن خيار األسهم هو عقد بين طرفين يشترى فيه مشتر الخيار) حائز (شراء الحق في شراء أو بيع 100 سهم من أسهم أساسية بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار) الكاتب (، في غضون فترة زمنية محددة.
مواصفات عقد الخيار.
يتم تحديد المصطلحات التالية في عقد الخيار.
نوع الخيار.
يتم وضع نوعين من خيارات الأسهم ويدعو. خيارات الاتصال تمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الأساسية في حين أن خيارات وضع يعطيه الحق في بيعها.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي عند ممارسة الخيار. إن العلاقة بالقیمة السوقیة للأصل الأساسي تؤثر علی مالیة الخیار وھي محدد رئیسي لعالوة الخیار.
وفي مقابل الحقوق التي يمنحها الخيار، يتعين على المشتري أن يدفع للخيار البائع علاوة على تحمل المخاطر التي تترتب على الالتزام. تعتمد علاوة الخيار على سعر الإضراب، وتقلب الأساس، فضلا عن الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية.
تاريخ إنتهاء الصلاحية.
وتؤدي عقود الخيارات إلى إهدار الأصول وتنتهي جميع الخيارات بعد فترة من الزمن. وبمجرد انتهاء خيار الأسهم، فإن الحق في ممارسة لم يعد موجودا وخيار الأسهم يصبح لا قيمة له. يتم تحديد شهر انتهاء الصلاحية لكل عقد خيار. يعتمد التاريخ المحدد الذي يتم فيه انتهاء الصلاحية على نوع الخيار. على سبيل المثال، تنتهي خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية.
نمط الخيار.
يمكن أن يكون عقد الخيار إما النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وتعتمد الطريقة التي يمكن بها ممارسة الخيارات أيضا على أسلوب الخيار. ويمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية بينما خيارات النمط الأوروبي يمكن أن يكون فقط ممارسة على تاريخ انتهاء الصلاحية نفسها. جميع خيارات الأسهم المتداولة حاليا في الأسواق هي خيارات على الطراز الأمريكي.
الأصل.
إن الأصل الأساسي هو الضمان الذي يكون على البائع الخيار الالتزام بتسليمه أو الشراء من حامل الخيار في حالة ممارسة الخيار. في حالة خيارات الأسهم، يشير الأصل الأساسي إلى أسهم شركة معينة. الخيارات متاحة أيضا لأنواع أخرى من الأوراق المالية مثل العملات والمؤشرات والسلع.
مضاعف العقد.
ينص مضاعف العقد على كمية الأصل الأساسي الذي يجب تسليمه في حالة ممارسة الخيار. وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.
سوق الخيارات.
المشاركون في سوق الخيارات شراء وبيع الدعوة ووضع الخيارات. أولئك الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب. ويسمى باعة الخيارات الكتاب. ويقال أصحاب الخيار لديهم مواقف طويلة، ويقال الكتاب لديهم مراكز قصيرة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

أساسيات العقود الآجلة.
العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع أداة مالية أو سلعة أساسية في تاريخ محدد في المستقبل والسعر. ويمثل كل عقد مستقبلي مبلغا محددا من سلعة أو أداة مالية معينة. فالعقد المستقبلي للسلع الأكثر تداولا على نطاق واسع، على سبيل المثال، هو النفط الخام، الذي تبلغ قيمته 000 1 برميل. ويمثل كل عقد من العقود الآجلة للذرة 5000 بوشل - أي حوالي 127 طنا متريا من الذرة.
وتدعو بعض العقود الآجلة إلى التسليم المادي للأصل، بينما تسدد عقود أخرى نقدا. وبشكل عام، يقوم معظم المستثمرين بتداول العقود الآجلة للتحوط من المخاطر والمضاربة، وليس لتبادل السلع المادية - وهذا هو النشاط الأساسي للسوق النقدية / الفورية.
سوق العقود الآجلة هو مركز مالي رئيسي يدعم المنافسة الشديدة بين المشترين والبائعين، كما أنه يوفر مركزا لإدارة مخاطر الأسعار. انها سوق السائل للغاية التي تضم بعض من الأكثر تداولا الصكوك في العالم. فعلى سبيل المثال، فإن مؤشر E-ميني S & أمب؛ P 500 هو عقد مؤشر الأسهم الآجلة الذي يبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي له أكثر من 1.6 مليون عقد.
وبشكل عام، يعتبر تداول العقود الآجلة أكثر خطورة من شراء وبيع الأسهم، وذلك أساسا بسبب الرافعة المالية المعنية. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة هي أدوات تداول شعبية بين مجموعة متنوعة من المشاركين في السوق - من تجار التجزئة الصغيرة إلى شركات التداول عالية التردد. إذا كنت تفكر في التداول في أسواق العقود الآجلة، فمن المهم أن تفهم كيف تعمل الأسواق. وإليك مقدمة سريعة لمساعدتك على البدء.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

العقود الآجلة للأسهم وأساسيات الخيارات
العقود الآجلة هي التزام بشراء أو بيع سلعة في أو قبل تاريخ معين في المستقبل، بسعر يتفق عليه اليوم. في حين أن مصطلح "السلع" عادة ما يستخدم عند الإشارة إلى عقود مثل الذرة، أو الفضة، فإنه يعرف أيضا ليشمل الأدوات المالية ومؤشرات الأسهم. وتتمثل إحدى الفوائد التي تعود على صناعة العقود الآجلة في أن العقود يتم تداولها في بورصة منظمة ومنظمة لتنظيم المرافق للمشترين والبائعين.
وتوفر العقود الآجلة المتداولة في البورصة العديد من الفوائد الاقتصادية الهامة، ولكن من أهمها القدرة على نقل أو إدارة مخاطر أسعار السلع والأدوات المالية. ومن الأمثلة البسيطة على ذلك الخباز الذي يهتم بزيادة الأسعار في القمح، ويمكن أن يخفف من مخاطره عن طريق شراء العقود الآجلة في القمح.
لا تنص جميع العقود الآجلة على التسليم المادي، والبعض الآخر يدعو إلى تسوية نقدية في نهاية المطاف. وفي معظم الحالات، يقابل الالتزام بالشراء أو البيع بتصفية المركز. على سبيل المثال، إذا اشتريت عقدا صغيرا واحدا من طراز S & أمب؛ P500، فبإمكانك ببساطة بيع عقد صغير واحد من طراز S & أمب؛ P500 لتعويض الموضع. الربح أو الخسارة من التجارة هو الفرق بين سعر الشراء والبيع، ناقصا تكاليف المعاملة. يتم احتساب األرباح والخسائر من العقود اآلجلة على أساس يومي ويتم إظهارها في بيان الوساطة كل ليلة. وتعرف هذه العملية بالتسوية النقدية اليومية.
وينظم تداول العقود الآجلة الأمريكية من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). و كفتك هي وكالة اتحادية مستقلة مقرها واشنطن العاصمة التي تعتمد وتنفذ اللوائح بموجب قانون تبادل السلع وترصد منظمات التنظيم الذاتي الصناعة. و نفا، الذي يقع مكتبه الرئيسي في شيكاغو، هي منظمة التنظيم الذاتي على نطاق الصناعة التي تشمل برامج تسجيل المتخصصين في هذا القطاع، ومراجعة حسابات بعض المسجلين، والتحكيم.
إذا كنت جديدا على التداول الآجلة، تأكد لمشاهدة الفيديو التعليمات أدناه. احصل على إجابات للأسئلة الشائعة مثل دور العمولة في تكاليف التداول الإجمالية وتعلم كيف يمكن للرافعة المالية أن تؤثر على متطلبات الهامش.
للحصول على دليل تعليمي مجاني ل "تداول العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة"، التي تقدمها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، الرجاء الضغط هنا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - نينجاترادر ​​™. كل الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​™ هي علامة تجارية مسجلة لشركة نينجاترادر ​​™، ليك.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

أساسيات العقود الآجلة والخيارات.
لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.
بواسطة ساهاج أغروال، AVP - المشتقات، كوتاك للأوراق المالية.
لقد فهمنا المشتقات ومناظرها في السوق. والتقينا بالجهات الفاعلة الرئيسية فيه. الآن دعونا نقدم أنفسنا إلى الصكوك التي تعطي المشتقات مرونتها وجعلها مربحة للتجار.
كما نعلم بالفعل، في سوق المشتقات، يمكننا إما التعامل مع العقود الآجلة أو عقود الخيارات. في هذا الفصل، نركز على فهم ما تعنيه العقود المستقبلية وأفضل السبل للحصول على أقصى استفادة من التداول فيها.
إن عقد العقود الآجلة هو اتفاق ملزم قانونا لشراء أو بيع أي ضمان أساسي في تاريخ مستقبلي بسعر محدد سلفا. يتم توحيد العقد من حيث الكمية والنوعية ووقت التسليم والمكان للتسوية في تاريخ مستقبلي) في حالة العقود اآلجلة / األسهم المستقبلية، فإن هذا يعني حجم الكميات (. ويتعهد الطرفان اللذان يدخلان في مثل هذا الاتفاق بإتمام العقد في نهاية فترة العقد مع تسليم النقد / المخزون.
يتم تداول كل عقود العقود الآجلة في بورصة المستقبل التي تعمل كوسيط لتقليل مخاطر التخلف عن السداد من قبل أي من الطرفين. البورصة هي أيضا سوق مركزي للمشترين والبائعين للمشاركة في العقود الآجلة بكل سهولة مع إمكانية الوصول إلى جميع معلومات السوق، وتحركات الأسعار والاتجاهات. وعادة ما تتم مطابقة العطاءات والعروض إلكترونيا على أساس أولوية السعر الزمني، ويظل المشاركون مجهولين لبعضهم البعض. وتسدد البورصات الهندية المشتقات المالية العقود على أساس نقدي.
وللاستفادة من المزايا والمشاركة في مثل هذا العقد، يتعين على التجار طرح وديعة نقدية أولية في حساباتهم تسمى الهامش. عند إغالق العقد، يتم قيد الهامش األولي بأي أرباح أو خسائر تتراكم على مدى فترة العقد. باإلضافة إلى ذلك، في حالة وجود تغيرات في سعر العقود اآلجلة من السعر المتفق عليه مسبقا، يتم تسوية الفرق أيضا يوميا ويتم مراقبة هذه الفروقات من قبل السوق التي تستخدم األموال من أي طرف لضمان الربح أو الخسارة اليومية المناسبة. إذا كان الحد الأدنى من هامش الصيانة أو أقل مبلغ مطلوب غير كاف، ثم يتم إجراء مكالمة الهامش ويجب على الطرف المعني على الفور تجديد النقص. وتعرف عملية ضمان الربح أو الخسارة اليومية بالعلامة السوقية. ومع ذلك، إذا تم إجراء ھامش ھامش علی الإطلاق، یجب أن یتم تسلیم الأموال فور عدم قد یؤدي ذلك إلی تصفیة وضعك من قبل السوق أو الوساطة لاسترداد أي خسائر قد تکون قد تکبدت.
عندما يكون تاريخ التسليم مستحقا، فإن المبلغ المتبادل أخيرا سيكون الفرق التفاضلي في القيمة وليس سعر العقد حيث أن جميع المكاسب والخسائر حتى تاريخ الاستحقاق تم احتسابها واعتمادها وفقا لذلك.
على سبيل المثال، من ناحية لدينا A، الذي يحمل أسهم شركة شيز، يتداول حاليا عند 100 روبية. A يتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى روبية 90. هذا الفروق عشرة روبية يمكن أن يؤدي إلى انخفاض قيمة الاستثمار.
من ناحية أخرى، لدينا B، الذي كان تتبع أداء شركة شيز ونظرا له الحدس والخبرة، يشعر أن سعر السهم يمكن أن يرتفع إلى 130 روبية في الأشهر الثلاثة المقبلة. وهو يرغب في شراء السهم بسعر أقل الآن للبيع في وقت لاحق عندما يزيد الأسعار في المستقبل، وبالتالي تحقيق ربح سريع في الصفقة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إلا أن يدفع مبلغا اسميا الآن وترتيب للأموال اللازمة لشراء الأسهم في ثلاثة أشهر.
الآن، تقدم A و B أوامرها إلى البورصة للدخول في عقد آجلة بفترة استحقاق مدتها ثلاثة أشهر (وهذا هو الحد الأقصى المتاح للوقت المحدد في البورصة للجزء الآجل). وبمجرد أن يتم مطابقة الأوامر وتداولها، فإن كلا المتداولين يحتفظان بمواقف العقود الآجلة المرغوبة كما تقرر، لذا فإن A سيحتفظ بموقف قصير مقابل حيازاته. وبالتالي إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 100 روبية، فإن A لن تفقد قيمة حيازاته لأنه لا يزال التحوط ضد انخفاض السعر.
في المثال أعلاه أ سوف يكون البائع من العقد في حين B سيكون المشتري. وبالتالي فإن وضع السوق A سيكون قصير (بيع) بينما B سوف تذهب طويلة (شراء). وھذا یعکس التوقعات التي یحظی بھا کل طرف من عقد العقود الآجلة الذي شاركوا فیھ - تأمل ب أن یرتفع سعر الأصل، بینما تتوقع A أن تنخفض.
وتستخدم العقود الآجلة لكلا التحوط والمضاربة تحركات الأسعار المحتملة من الأسهم. يمكن للمشاركين في سوق العقود الآجلة أن يستفيدوا من مثل هذه العقود لأنها يمكن أن تتمتع بفوائد دون الحاجة فعلا إلى الاحتفاظ على السهم حتى انتهاء الصلاحية. في المثال السابق، تحتفظ ب بموقف الشراء مع توقع زيادة محتملة في السعر حتى انتهاء العقد ويمكن أيضا التحوط من منصبه من خلال الدخول في عقد آجلة آخر مع C كبائع مع نفس مواصفات العقد - أي - الكمية والجودة والسعر والفترة الزمنية والموقع. باء، أن يكون قادرا على تحويل أو تعويض أي خسارة قد يتكبدها في اتفاقه مع ألف.
وخلاصة القول، العقود الآجلة هي عقود موحدة مع عوائد خطية في إشارة إلى الأصول الأساسية ويتم تداولها على منصة تبادل آمنة ومراقب، مما يقلل من مخاطر الائتمان.
مع هذه المادة الخطوط العريضة الأساسيات، ونحن نأمل أن كنت على استعداد للعقود الآجلة!
تاغس # AVP - المشتقات #Brokerage ريكوس - F & أمب؛ O #divatives # F & O #Kotak للأوراق المالية #Sahaj أغروال.
الأكثر شعبية.
سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.
الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.
أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
تتجه الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment