Wednesday 14 February 2018

جفوريكس يعيش


التداول الآلي.
ويوصى منصة جفوريكس للتجار المهتمين في التداول اليدوي والآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وظائف رئيسية واجهة واجهة مشابهة لتلك التي من منصة جافا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهة عبر منصة مدمجة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة ورمز البرمجة. أدوات التحليل الفني المتكاملة تسمح أيضا لمتابعة مواقف مباشرة من الرسوم البيانية.
لماذا التجار اختيار جفوريكس.
هناك العديد من حلول التداول الآلي المختلفة المتاحة في السوق. ولكن عدد قليل أو لا شيء يمكن أن توفر العديد من الوظائف مثل جفوريكس. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية لمنصة جفوريكس مقارنة مع غيرها من الحلول مثل ميتا التاجر، محطة التجارة، الخ.
يمكنك تشغيل استراتيجيات الآلي باستخدام أي نظام التشغيل (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) الآلي استراتيجية التصور!
جفوريكس يوفر لك إمكانية تصور تنفيذ الاستراتيجية ليس فقط خلال التداول في الوقت الحقيقي ولكن أيضا لاختبارات التاريخ التاريخية. استراتيجيات الآلي على أساس أزواج العملات متعددة!
يمكن للتجار تطوير استراتيجياتهم على أساس أزواج العملات متعددة. يمكنك أيضا تشغيل اختبار الظهر التاريخي للأزواج متعددة مختارة ضمن استراتيجية التداول واحدة. اختبارات الظهر التاريخية باستخدام بيانات القراد الحقيقي!
على النقيض من غيرها من مقدمي حلول فكس الآلي التي نتائج الاختبارات عادة ليست دقيقة جدا بسبب استخدام البيانات الاستيفاء بدلا من بيانات القراد الحقيقي، جفوريكس يحل هذه المشكلة من خلال تقديم بيانات القراد الحقيقي لاختبار تاريخي الظهر. ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول!
هناك ما يصل إلى 180 مؤشرات التداول تنفيذها في جفوريكس، كل ما هو متاح لاستراتيجيات الفوركس الآلي. جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة) دعم!
يمكن للمتداولين المحترفين جفوريكس الاستفادة الكاملة من مختلف إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) المتاحة لتنفيذ استراتيجيات جفوريكس. كامل عمق السوق الخيار!
يشمل عمق سوق جفوريكس األسعار والسيولة المأخوذة من العديد من مزودي السيولة المختلفين. في حين أن تطوير استراتيجياتها، يمكن للتجار الاستفادة من عمق السوق كمورد إضافي توفير معلومات عن السوق الحالية. وضع المزايدة و أوفيرس إلى السوق!
يسمح هذا الخيار الخاص للتجار بالعمل كمزود للسيولة عن طريق وضع عطاءات فردية وتقديمها مباشرة إلى السوق. كما يتم وضع العطاءات / العروض، فإنها يمكن أن يقابلها مستهلكون آخرون في السيولة، وبالتالي تجنب تكاليف الانتشار.
ابدء.
فتح حساب تجريبي لتطوير واختبار تشغيل منصة تجريبي جفوريكس تطوير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس جافا وثائق اختبار استراتيجيتك مع اختبار التاريخية.
الحصول على التداول المباشر.
فتح حساب حقيقي تشغيل جفوريكس ليف بلاتفورم تشغيل استراتيجيتك.
لمعرفة المزيد عن جفوريكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +41 22 799 4888 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.

أبيرتورا كونتو تجريبي.
Congratulazioni!
مزيد من المعلومات حول النظام الأساسي:
JForex.
لا بياتافورما جفوريكس & إغراف؛ كونسيجلياتا بير إيل ترادينغ مانوال e / o أوتوميكو؛ كيستا & إغراف؛ بروجيتاتا بير كوي ترادر ​​أورينتاتي فيرسو أون & # 039؛ أوبيراتيفي & أغريف؛ أوتوماتيكيا e بير لو سفيلوبو / بروفا دي ستراتيجي أوتوماتيزات إن لينغواغيو دي بروجرمازيون جافا؛ في تيرميني دي فونزيوناليت & أغريف؛ e إنتيرفاتشيا سي أفيسينا مولتو ألا بياتافورما جافا. لا بياتافورم & إغراف؛ إينوتر دوتاتا دي أون & # 039؛ إنتيرفاتشيا بير l & # 039؛ إسكوزيون دي ستراتيجي كون لا فورنيتورا دي ريلاتيفي كوديسي دي بروجرمازيون؛ سونو بريفيستي إنولتر سترومنتي بير أناليسي تنيكا e بير لا جيستيون دي بوسيزيوني ديريتامنت دال تشارت.
بيرتش i التجار سلغونو جفوريكس.
إسيستونو ديفيرز سولوزيوني ديسبونيبيلي بير إيل ترادينغ أوتوماتيكو سول ميركاتو؛ ما بوش o نيسونا & إغراف؛ إن غرادو دي فورنيرن كوزي تانت كومي لا جفوريكس. دي سيغيتو سونو إلينكات أكون ديل برينسيبالي كاراتيريستيش ديلا بياتافورما جفوريكس كومبارات كون كون ألتر سولوزيوني دي ترادينغ كومي ميتا ترادر، تريد ستاتيون إسك ..
Possibilit وagrave. دي أففيار ستراتي أوتوماتيك سو ديفرزي سيستيمي أوبيراتيفي (ويندوز، لينوكس، ماك، etc.) فيسواليززازيون دي ستراتيجي أوتوماتيك!
جفوريكس d & أغراف؛ لا بوسيبيليت & أغراف؛ دي فيسواليززار l & # 039؛ إسكوزيون e غلي إفيتي ديلا بروبريا ستراتيجيا نون سولو إن تيمبو ريل ما أنش إن فيرسيون ستوريكا دي باك-تيست. S تراتي أوتوماتيز باسات سو متنوعة كوبي دي فالوت!
I ترادرس بوسونو سيتار لي بروبري ستراتيجي باسات سو ديسبيتي كوبي دي فالوتا؛ أنش في فيرسيون الظهر اختبار ستوريكو. عودة اختبار ستوريكو باساتو سو داتي في القراد ريالي!
كونتراريامنت ألي فاري سولوزيوني أوتوماتيش دي ألتري فورنيتوري نيلي كوالي i داتي ستوريسي ديسبونيبيلي نون سونو كافيمنتيد أكوراتي بير i تيست؛ جفوريكس فا فرونت a كيستو بروبلما أوفريندو داتي ريلي إن موداليت & أغريف؛ القراد لكل أون بريسيسو اختبار الظهر ستوريكو. فينيو 180 مؤشر التداول!
سونو 180 غلي إنديكاتي إنتغراتي نيلا جفوريكس، توتي ديسبونيبيلي نيل & # 039؛ إمبليمنتازيون دي ستراتيجي فكس. سوبورتو جافا إيدس (بيئة التطوير المتكاملة)!
I ترادرس بروفيسيونيستي أوتنتي دي جفوريكس هانو لا بوسيبيلت & أغريف؛ دي سفروتير a بيينو لي بوتنزياليت & أغريف؛ دي إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة) لكل l \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ '؛ فيسواليززازيون ديل & # 039؛ إنتيرا بروفونديت & أغريف؛ دي ميركاتو!
لا فونزيون ماركيت ديبث دي جفوريكس راشيود توتي i بريزي e لي ريسبتيف ليكيت & أغريف؛ دي توتي i سوي فورنيتوري؛ كيستو رابريسنتا أونا أولتيريور فونت إنفورماتيفا سيركا لا سيتوازيون كورنت دي ميركاتي e لا بيانيفايزيون دي ستراتيجي. بياتامنتو آل ميركاتو دي أورديني دي دوماندا e أوفيرتا!
كيستا سبيسيال أوبزيون كونسينت أي ترادرس دي أوبيرار كومي فورنيتوري دي ليكيت & أغريف؛ بيزاندو a ميركاتو ديريتامنت i لورو بريزي دي دوماندا e أوفيرتا. كون إيل بيازامنتو دي كيستو تيبو دي أوفيرت e بوسيبيل أباتير سينسيبيلمنت i كوستي ديريفيانتي دالو سبرياد.
إنيزيا سوبيتو.
أبري أون كونتو ديمو بير سفيلوبار e تستار كونيتيتي ألا بياتافورما جفوريكس ديمو سفيلوبا لا توا ستراتيجيا غرازي ألا دوكومنتازيون جافا بروفا لا توا ستراتيجيا كون أون تيستر ستوريكو.
باشا آل لايف للتجارة.
أبري أون كونتو ليف كونيتيتي ألا بياتافورما جفوريكس ليف أتيفا لا توا ستراتيجيا.
بير سابيرن دي بي & أوغراف؛ سو جفوريكس إد إنفورمازيوني كوريلات، سي بريغا دي سكريفير a: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] opy. eu، تشيامار a: +371 67 399 000 o إن ألترناتيفا إفيتوار أونا ريتشيستا دي كال-باك.
لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،
هاتف: +371 67 399 000.
بحث.
على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،
حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.
الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.
ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.

دوكاسكوبي (إن)
مراجعة دوكاسكوبي.
استعراض دوكاسكوبي في لمحة.
□ سلخ فروة الرأس وسيط الفوركس: دوكاسكوبي أوروبا (إن)
□ دوكاسكوبي أوروبا المقر / التنظيم: لاتفيا (يو) / ميفيد | FCMC.
□ دوكاسكوبي أوروبا دعم العملاء: 24/7 عبر إمايل | فون | الدردشة الحية | سكايب.
□ مقدمي السيولة: بنك أوف أميركا، كومرزبانك، باركليز، كورينكس، دويتشه بنك، جب مورغان، جولدمان ساكس، سيتي بنك وغيرها.
□ رافعة التداول: 200: 1 ماكس.
□ دوكاسكوبي أوروبا الحد الأدنى للحساب / طرق الصندوق: 100USD | كريديت / ديبيت كاردز | تحويل بنكي.
□ دوكاسكوبي أوروبا الترقيات: 10٪ مكافأة الأسهم | فوركس ترادينغ ريبيت.
□ دوكاسكوبي أوروبا أزواج الفوركس: 50+ أزواج العملات الأجنبية بالإضافة إلى عقود الفروقات.
□ دوكاسكوبي أوروبا منصات التداول: جافاتريدر | جفوريكس | تجار المحمول.
□ فروقات التداول: 0.6 نقطة نموذجية على اليورو مقابل الدولار الأميركي | 0.9 نقطة على أوسجبي | 0.9 نقطة على غبوسد.
□ ترادينغ كوميسيونس: تصل إلى $ 1 / لوت وتصل إلى $ 3.5 / لوت.
□ حسابات بم / مام: حسابات مام.
Accounts الحسابات الإسلامية: نعم.
□ أبي التداول: نعم (MT4 سوفتوار بريدج هو متاح)
□ الحرة فس فس: نو.
مقدمة إلى دوكاسكوبي أوروبا.
دوكاسكوبي أوروبا وجدت في عام 2018 هو جزء من مجموعة البنك دوكاسكوبي السويسري. دوكاسكوبي يوروب هي وسيط نقدي فور إن يدعم عملائها مع كبار مزودي السيولة ويوفر لهم قدرات استثنائية ل سلخ فروة الرأس الفوركس (ينتشر ضيق، سوق سوفكس، جفوريكس، الخ). ويعتبر الوسيط موثوقا به للغاية لأنه ينظمه ميفيد ووزارة الاقتصاد السويسرية (فينما). يتم حماية كل عميل دوكاسكوبي أوروبا بمبلغ 20،000 يورو (وفقا لتشريعات الاتحاد الأوروبي).
◘ دعم العملاء: 24/6 عبر إمايل | فون | الدردشة الحية | سكايب.
◘ دعم العملاء اللغات: الإنجليزية، العربية، الصينية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، الروسية.
◘ تقدم دوكاسكوبي سيولة أعلى عبر سوق سوفكس من خلال الشراكة مع البنوك من المستوى 1.
◘ السيولة إن (التجارة 100 - 200 ميو بنقرة واحدة فقط)
◘ حقوق تداول متساوية وسيولة لجميع عملاء دوكاسكوبي.
◘ بيئة التسعير شفافة لجميع عملاء دوكاسكوبي.
◘ وتشمل مقدمي السيولة بنك أوف أميركا، كومرزبانك، نومورا، باركليز، كورينكس، سيب، دويتشه بنك، جب مورغان، سوسيتيه جنرال، يو بي إس، جولدمان ساكس، سيتي بنك، بي إن بي باريبا و هسك.
واحدة من المزايا الرئيسية عند التداول مع دوكاسكوبي هو الحد الأدنى من تكلفة التداول. يبدأ انتشار التداول عند مستوى 0.25 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (نموذجي 0.6)، وعمولات التداول المشحونة هي ضيقة حقا. في الجدول أدناه قد ترى أن لجان التداول دوكاسكوبي تبدأ منخفضة تصل إلى 1 $ / الكثير وتصل إلى 3.5 $ / الكثير عند تداول العملات الأجنبية. من خلال الجمع بين الهوامش ضيق مع عمولات التداول منخفضة يمكننا أن نفهم لماذا يعتبر دوكاسكوبي الخيار الأعلى بين المتسوقين الفوركس وغيرها من الفوركس اليوم التجار.
دوكاسكوبي عمولات التداول / 1 مليون دولار أمريكي.
دوكاسكوبي أوروبا ترادينغ بلاتفورمز.
تقدم دوكاسكوبي أوروبا منصات التداول التالية للتداول اليدوي والآلي:
(1) جفوريكس أوتوماتد.
(3) MT4 (فقط عبر جسر البرمجيات)
(4) موبيل ترادينغ (إفون | إيباد | أندرويد)
-Expert المستشارين، سلخ فروة الرأس الفوركس، والتحوط يسمح تماما دون قيود.
توقيت - Dukascopy أوروبا سيرفر هو غمت + 0.
دوكاسكوبي أوروبا للتجارة الآلية عبر جفوريكس.
تقدم دوكاسكوبي أوروبا التداول الآلي عبر جفوريكس المدمج. تقدم منصة جفوريكس كلا من التداول اليدوي والآلي، وهي تقوم على لغة البرمجة جافا. وظائف وواجهة جفوريكس الرئيسية مشابهة لمنصة دوكاسكوبي جافا. وبالإضافة إلى ذلك، جفوريكس يقدم المدمج في واجهة عبر منصة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة. يوفر جفوريكس مجموعة كاملة من أدوات التحليل الفني المتكاملة مما يسمح للعملاء للتداول مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بهم.
◘ جفوريكس يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة (ماك، السيدة ويندوز، لينكس، الخ)
◘ العديد من الخبراء المستشارين (الفوركس الروبوتات) وضعت خصيصا ل جفوريكس دوكاسكوبي.
◘ التصور الاستراتيجي الآلي (تصور تنفيذ أي استراتيجية التداول في التداول في الوقت الحقيقي وخلال فترة ما قبل الانتخابات)
strategies استراتيجيات الفوركس الآلي على أزواج الفوركس متعددة (أي استراتيجية قد تكون مبنية على أزواج العملات متعددة، مفيدة بشكل خاص عند تشغيل اختبار الظهر التاريخي)
◘ اختبارات التاريخ التاريخية على جفوريكس يمكن استخدام بيانات القراد الحقيقي (جفوريكس يحل مشكلة دقة النتائج من خلال توفير بيانات القراد الحقيقي عند تشغيل أي اختبار الظهر التاريخي)
◘ الاختيار بين 180 مؤشرات التحليل الفني.
◘ دعم إيدس جافا (إيد يعني بيئة التطوير المتكاملة وهذا هو سمة هامة للمطورين)
depth عمق سوق الفوركس الكامل (جفوريكس تقدم عمق السوق على أساس السيولة المستمدة من مختلف مقدمي السيولة)
◘ وضع المزايدة وعروض مباشرة إلى السوق (يساعد على تجنب تكلفة انتشار اضافية)
دوكاسكوبي أوروبا الأدوات.
دوكاسكوبي أوروبا تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أزواج العملات الأجنبية ومؤشر الأصول يحتوي على 50+ العملات. وهناك أيضا الذهب & أمبير؛ الفضة المتاحة على بقعة والعديد من الأصول الأخرى عن طريق التداول كفد.
أزواج الفوركس تشمل: أود / كاد أود / تشف أود / جبي أود / أوسد كاد / تشف كاد / هكد كاد / جبي تشف / جبي تشف / سغد ور / أوسد ور / كاد ور / تشف ور / دك ور غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد / جبي أوسد / دك أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / تري أوسد / زار زاغ / أوسد شاو / أوسد.
وظيفة التحكم الانزلاق.
دوكاسكوبي يوفر وظيفة التحكم الانزلاق من أجل تزويد عملائها مع الحد الأدنى من الانزلاق على سعر التنفيذ. التحكم في الانزلاق غير متوفر على أوامر وقف الخسارة.
دوكاسكوبي يوروب أكونتس.
◘ رافعة التداول: 200: 1 ماكس.
◘ الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
◘ الحسابات في دوكاسكوبي أوروبا يمكن فتحها في: أوسد، تشف، ور، غبب، جبي، أود، كاد، دك، هكد، مسن، نوك، نزد، بلن، روب، سيك، سغد، تري و زار.
◘ طرق الصندوق: كريديت / ديبيت كاردز | تحويل بنكي.
دوكاسكوبي يوروب إكيتي بونوس و فوريكس ترادينغ ريبيت.
هذه هي اثنين من الترقيات دوكاسكوبي أوروبا المختلفة التي يمكن المطالبة بها في وقت واحد:
◘ دوكاسكوبي أوروبا تقدم لعملائها 10٪ مكافأة الأسهم.
يمكن لعملاء دوكاسكوبي التقدم بطلب للحصول على مكافأة أسهم بنسبة 10٪ خلال الشهر الأول بعد قيامهم بعمل رصيد على حسابهم. لاحظ أنه لا ينبغي أن يكون هناك أي تحويلات صادرة (السحب) بعد الإيداع. يمكن أن يتم تطبيق للحصول على مكافأة ببساطة من منصة التداول دوكاسكوبي. حجم التداول المطلوب لسحب مكافأة 10٪ يساوي 30،000 مضروبا في إجمالي حقوق الملكية (بما في ذلك مبلغ البونص).
◘ بالإضافة إلى مكافأة الأسهم 10٪، يمكن لجميع عملاء دوكاسكوبي الجدد الاستفادة من دوكاسكوبي ريبيت بروموتيون والحصول على خصم إضافي بنسبة 30٪ على عمولات التداول الخاصة بهم للشهر الأول.
النقاط الرئيسية مراجعة أوروبا.
دوكاسكوبي أوروبا هي الخيار الأفضل للتاجر اليومي ومتداول العملات الأجنبية، وهنا بعض النقاط الرئيسية:
◘ وسيط فوركس عالي الموثوق به، ينظمه فينما سويسري (عن طريق بنك دوكاسكوبي) و ميفيد (يو)
liquidity سي السيولة عبر سوق سوفكس فريدة من نوعها.
◘ التجارة 200 مليون دولار بنقرة واحدة فقط.
◘ التداول الآلي عبر منصة التداول جفوريكس قوية.
◘ المستشارين الخبراء المبرمجة حصرا لمنصة دوكاسكوبي جفوريكس.
◘ تجارة المحمول، والتجارة الاجتماعية، وتحديثات السوق اليومية.
◘ العديد من المسابقات لجميع عملاء دوكاسكوبي.
◘ 10٪ مكافأة أسهم و 30٪ خصم تجاري لجميع العملاء الجدد (راجع أعلاه)
◘ 100USD الحد الأدنى للإيداع ل دوكاسكوبي أوروبا (دوكاسكوبي البنك ينطبق الحد الأدنى من 5000 $)
◘ 50+ أزواج العملات الأجنبية، فروقات أسعار ضيقة جدا، وانخفاض عمولات التداول تجعل دوكاسكوبي أوروبا خيارا مثاليا لكسالبينغ الفوركس.
Cont مسابقة استراتيجية جفوريكس (كسب جائزة 6000 $ فقط من خلال تطوير استراتيجية التداول الآلي مربحة)
□ دوكاسكوبي أوروبا مراجعة.
مرحبا بكم في فوركسروبوتس.
يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..
مراجعة الوسطاء.
مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.
قارن وسطاء.
قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..

جفوريكس مباشر
هذه الصفحة قديمة ولم تعد محفوظة. يرجى التوجه إلى صفحة الدعم وتصفح مقالات الدعم للحصول على معلومات حول v2 تيك داتا سويت.
تبدأ بتسجيل حساب تجريبي مع دوكاسكوبي وبدء منصة جفوريكس (يمكنك بالطبع تسجيل حساب حقيقي، وعملية البيانات هي نفسها). سجل الدخول باستخدام البيانات الواردة في الرسالة الإلكترونية التي تلقيتها (لاحظ أنك لا تحتاج إلى معرف الحساب لتسجيل الدخول) ثم انتقل إلى قائمة الأدوات وحدد مدير البيانات التاريخي. في الجزء السفلي من النافذة، يجب أن تظهر واجهة مدير البيانات التاريخية؛ من الآن فصاعدا، كل ما عليك القيام به يحدث في هذا الجزء من النافذة لذلك قد ترغب في تكبيره قليلا. استكمل كما يلي:
حدد، (فاصلة) في الحقل المحدد. دون & # 8217؛ ترك هذا الحقل فارغا و دون & # 8217؛ ر حدد نقطة (.). بالنسبة إلى حقل نوع البيانات، حدد القراد. في جزء الأداة، حدد كل الرموز التي تريد تنزيل البيانات لها. حدد التاريخ من والتاريخ إلى من اختيارك. لاحظ أن أقرب تاريخ متاح لمعظم أزواج العملات الرئيسية هو 2007.03.01. انها آمنة لمغادرة حقل تنسيق التاريخ دون تغيير. إذا كنت تريد تصدير البيانات إلى موقع مختلف، فانقر على الزر تصفح. ابدأ البداية وانتظر بصبر حتى يتقدم مؤشر التقدم ببطء (بالضبط كيف يعتمد ببطء على كمية البيانات التي حددتها) إلى الزحف إلى 100٪. ابحث عن ملفات كسف في الموقع الذي تختاره.
ملاحظة: جفوريكس يخزن البيانات إلى القرص. إذا كنت ترغب في حذفه لسبب ما، يمكن العثور عليه في C: \ وسرس \ [يور أوزرنام] أبداتا \ لوكال \ جفوريكس \.cache على ويندوز 7. في زب / فيستا، يحفر في مجلد المستخدم الخاص بك، ينبغي أن يكون في مسار مماثل ولكن في بيانات التطبيق بدلا من أبداتا.

جفوريكس مباشر
0120-077-771 (フ リ ー ダ イ ヤ ル) / 03-3437-0005 ※ 午前 9 時 ~ 午後 5 時 (土 曜 · 日 曜 · 祝 日 を 除 く)
0120-077-771 (フ リ ー ダ イ ヤ ル) / 03-3437-0005 ※ 午前 9 時 ~ 午後 5 時 (土 曜 · 日 曜 · 祝 日 を 除 く)
ク イ ッ ク 入 金 が 何 ら か の 原因 に よ り 即時 反映 さ れ な い 場合 2018 年 1 月 4 日 (木) 以降 に 着 金 を 確認 後، お 取 引 口 座 へ の 反映 処理 を 行 わ せ て い た だ き ま す. 予 め ご 了 承 い た だ き ま す よ う お 願 い い た しま す.
سوفكس - ス イ ス فكس マ ー ケ ッ ト プ レ イ ス.
オ ン ラ イ ン ニ ュ ー ス.
デ ュ ー カ ス コ ピ ー の 特 徴.
取 引 ツ ー ル.
سوفكس - ス イ ス فكس マ ー ケ ッ ト プ レ イ ス.
デ ュ ー カ ス コ ピ ー か ら の お 知 ら せ.
0120-077-771 (フ リ ー ダ イ ヤ ル) / 03-3437-0005 ※ 午前 9 時 ~ 午後 5 時 (土 曜 · 日 曜 · 祝 日 を 除 く)
0120-077-771 (フ リ ー ダ イ ヤ ル) / 03-3437-0005 ※ 午前 9 時 ~ 午後 5 時 (土 曜 · 日 曜 · 祝 日 を 除 く)
ク イ ッ ク 入 金 が 何 ら か の 原因 に よ り 即時 反映 さ れ な い 場合 2018 年 1 月 4 日 (木) 以降 に 着 金 を 確認 後، お 取 引 口 座 へ の 反映 処理 を 行 わ せ て い た だ き ま す. 予 め ご 了 承 い た だ き ま す よ う お 願 い い た しま す.
連絡 先 情報.
【登録 番号】 関 東 東 財務 局長 (金 商) 第 2408 号 【加入 協会】 一般 社 団 法人 法人 金融 先 物 取 引 業 協会 加入 会員 会員 番号 1587.
第 一種 金融 商品 商品 取 引 業 関 東 財務 財務 財務 (金 商) 第 2408 号 加入 協会: 一般 社 団 法人 金融 先 物 取 引 業 協会 会員 会員 番号 1587.

No comments:

Post a Comment