Monday 19 February 2018

استراتيجية التداول المتوسط المتحرك البسيط


المتوسطات المتحركة: الاستراتيجيات.


يستخدم مستثمرون مختلفون المتوسطات المتحركة لأسباب مختلفة. فبعضها يستخدمها كأداة تحليلية أولية، في حين أن البعض الآخر يستخدمها ببساطة كمنشئ ثقة لدعم قراراتها الاستثمارية. في هذا القسم، سوف نقدم بعض أنواع مختلفة من الاستراتيجيات - دمجها في أسلوب التداول الخاص بك متروك لكم!


ويحدث النوع الثاني من الكروس عندما يمر متوسط ​​قصير الأجل عبر متوسط ​​طويل الأجل. وتستخدم هذه الإشارة من قبل التجار لتحديد هذا الزخم يتحول في اتجاه واحد وأنه من المرجح أن تقترب خطوة قوية. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يتجاوز المتوسط ​​قصير المدى المتوسط ​​فوق المدى الطويل، في حين أن إشارة البيع يتم تشغيلها بمتوسط ​​تقصير على المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى الطويل. كما ترون من الرسم البياني أدناه، هذه الإشارة هي موضوعية جدا، وهذا هو السبب انها شعبية جدا.


ويتم احتساب الاستجابة للظروف المتغيرة من خلال عدد الفترات الزمنية المستخدمة في المتوسطات المتحركة. وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. يبدأ أحد الشرائط الأكثر شيوعا بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما ويضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تساعدنا على تحديد الاتجاه الأول والثاني، الاعتراف بالتغيرات في هذا الاتجاه. هذا هو. ليس هناك شيء آخر أنها جيدة ل.


أي شيء آخر هو مجرد مضيعة للوقت.


أنا لن يكون الحصول على تفاصيل غوري حول كيفية بناؤها. هناك الكثير من المواقع والكتب التي سوف تفسر الماكياج الرياضي منها. سوف تتيح لك أن تفعل ذلك بنفسك يوم واحد عندما كنت بالملل للغاية من عقلك!


ولكن كل ما عليك معرفته هو أن خط المتوسط ​​المتحرك هو مجرد متوسط ​​سعر السهم بمرور الوقت.


المتوسطان المتحركان.


أستخدم متوسطين متحركين: المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 10 (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 30 (إما). أحب استخدام أبطأ واحد وأسرع واحد. لماذا ا؟ لأنه عندما يعبر واحد أسرع (10) عبر أبطأ واحد (30)، فإنه غالبا ما يشير إلى تغيير الاتجاه. لنلقي نظرة على مثال:


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه كيف يمكن لهذه الخطوط مساعدتك في تحديد الاتجاهات. على الجانب الأيسر من الرسم البياني يكون 10 سما فوق 30 إما ويظهر الاتجاه. يتجه 10 سما أسفل المتوسط ​​المتحرك 30 إما في منتصف أغسطس و هذا الاتجاه ينخفض. بعد ذلك، يعبر ال 10 سما مرة أخرى خلال 30 إما في سبتمبر ويعود هذا الاتجاه مرة أخرى - ويبقى مرتفعا لعدة أشهر بعد ذلك.


في ما يلي القواعد:


التركيز على الصفقات الطويلة فقط عندما يكون 10 سما فوق 30 إما. التركيز على المراكز القصيرة فقط عندما يكون 10 سما أقل من 30 إما. أنها لا تحصل على أي أبسط من ذلك، وسوف تبقى لكم دائما على الجانب الأيمن من الاتجاه!


لاحظ أن المتوسطات المتحركة تعمل بشكل جيد فقط عندما يتجه السهم - وليس عندما يكون في نطاق تداول. عندما يصبح السهم (أو السوق نفسه) "قذرة" ثم يمكنك تجاهل المتوسطات المتحركة - أنها لن تعمل!


وهنا هي الأشياء الهامة التي يجب تذكرها (بالنسبة للمراكز الطويلة - عكس المراكز المؤقتة). يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك 10 سما فوق 30 إما. يجب أن يكون هناك مساحة كبيرة بين المتوسطات المتحركة. كلا المتوسطات المتحركة يجب أن تكون منحدرة صعودا.


المتوسط ​​المتحرك لفترة 200.


يستخدم 200 سما لفصل الأراضي الثور من إقليم الدب. وقد أظهرت الدراسات أنه من خلال التركيز على المواقف الطويلة فوق هذا الخط والمراكز القصيرة تحت هذا الخط يمكن أن تعطيك حافة طفيفة.


يجب إضافة هذه المتوسطات المتحركة إلى جميع المخططات في جميع الأطر الزمنية. نعم فعلا. والرسوم البيانية الأسبوعية، والرسوم البيانية اليومية، وخلال النهار (15 دقيقة، 60 دقيقة) الرسوم البيانية.


200 سما هو المتوسط ​​المتحرك الأكثر أهمية في الرسم البياني للسهم. سوف يفاجأ في عدد المرات سوف الأسهم عكس في هذا المجال.


استخدم هذا لصالحك!


أيضا، عند كتابة المسح الضوئي للأسهم، يمكنك استخدام هذا كمرشح إضافي للعثور على الاجهزة طويلة المحتملة التي هي فوق هذا الخط والإعدادات القصيرة المحتملة التي هي تحت هذا الخط.


الدعم والمقاومة؟


وخلافا للاعتقاد السائد، فإن الأسهم لا تجد الدعم أو تواجه مقاومة على المتوسطات المتحركة. في كثير من الأحيان سوف تسمع يقول التجار، "مهلا، نظرة على هذا المخزون! ارتدت من المتوسط ​​المتحرك 50 يوم!"


لماذا يمكن للسهم أن ينفجر فجأة من خط يضعه بعض المتداولين على الرسم البياني للأسهم؟ فإنه لن. سوف ترتد الأسهم فقط (إذا كنت تريد أن نسميها) من مستويات الأسعار الهامة التي حدثت في الماضي - وليس خط على الرسم البياني.


وستعكس الأسهم (صعودا أو هبوطا) عند مستويات الأسعار القريبة من المتوسطات المتحركة الشائعة، لكنها لا تتراجع عند الخط نفسه.


لذلك، لنفترض أنك تبحث في الرسم البياني وترى الأسهم سحب مرة أخرى، دعونا نقول، 200 المتوسط ​​المتحرك الفترة. انظروا إلى مستويات الأسعار على الرسم البياني الذي ثبت أنه دعم كبير أو مناطق مقاومة في الماضي.


هذه هي المناطق التي من المرجح أن عكس السهم.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أفضل المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات للتداول اليوم في الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر الاتجاه. مثل أي مؤشر الاتجاه تتحرك المتوسطات الأخرى إضافة إلى الرسم البياني الفعلي. هذا هو المكان الذي يحدث فيه تحرك السعر. في هذه المقالة سوف نذهب من خلال أفضل استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك في الفوركس.


العديد من منصات التداول تضع مذبذب في أسفل الرسم البياني، في نافذة منفصلة. هذا هو الفرق البصري بين مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب.


المتوسطات المتحركة هي، كما يوحي اسمها، متوسط ​​الأسعار السابقة. اعتمادا على الفترة النظر فيها، فإنها تتحرك بشكل أسرع إذا كانت تنظر في فترة أقصر، مثل عشرة أو عشرين الشموع. أو أنها تتحرك أبطأ عندما مائة أو أكثر من الشموع تعريف المتوسط.


التجار يحبون المتوسطات المتحركة لأن لها تأثير بصري هائل على حالة السوق. ويمكن شراء أو بيع في الأسواق الصاعدة أو الهابطة بفضل المتوسطات المتحركة.


ما هي المتوسطات المتحركة في الفوركس؟


المتوسطات المتحركة تتخلف عن الأسعار الحالية. في أي لحظة واحدة، هناك قيمتين تآمر على الشاشة:


وتختلف قيمة المتوسطات المتحركة عن السعر الفعلي. في الاتجاه الصاعد، ما هو أدنى من السعر الحالي، في حين في الاتجاه الهبوطي، هو فوق.


يمكن للتجار استخدام أنواع كثيرة من المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وحتى المتوسطات المتحركة التي تعتبر حجم التداول في المنتج المالي.


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الإطار الزمني اليومي لأي زوج من العملات. الذهاب على منصة التداول والبحث عن مؤشرات الاتجاه وحدد أي ما من تلك القائمة.


تتيح لك منصة ميتاترادر ​​4 اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك عن طريق تحديده من النافذة المنبثقة التي تظهر. توضح الصورة أدناه الخيارات الأربعة للمتوسطات المتحركة، ولكنها ليست كلها. منصات مختلفة لديها خيارات مختلفة.


من خلال تحديد سما واستخدام الإعدادات من المثال السابق، يمكننا رسم المتوسط ​​على الرسم البياني. يظهر مؤشر الفوركس المتوسط ​​المتحرك مثل هذا المؤشر مقارنة بين سعر السوق الحالي للأمن الأساسي وقيمة المتوسط ​​المتحرك.


وهناك صيغة متوسط ​​متحرك بسيط لفهم السوق هو أن ننظر إلى حيث السعر ومقارنتها مع ما. عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق هبوطي.


ويحدد المنطق نفسه السوق الصاعدة عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. في حين أن هذا يبدو بسيطا، نضع في اعتبارنا أن في تجارة الفوركس الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل.


حساب المتوسط ​​المتحرك.


الصيغة لحساب متوسط ​​متحرك هي تبسيط. هذا يمكن أن يختلف، اعتمادا على المتوسطات المتحركة نوع المستخدمة.


تستخدم آلة حاسبة المتوسط ​​المتحرك البسيطة الصيغة التالية: تلخص القيم الختامية لجميع الفترات التي تم النظر فيها وتقسم النتيجة حسب رقم الفترة. هذه هي طريقة المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولها اختلافات طفيفة في أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة.


لإعطاء مثال بسيط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) يعطي أهمية أكبر لمستويات الأسعار الحالية، بدلا من سعر إغلاق الشموع التي تجعل الفترة. بين سما والأسي واحد، إما هو أكثر دقة كما أنه لا & # 8217؛ t تأخر كثيرا.


إن حساب المتوسط ​​المتحرك ليس إلزاميا عند إغلاق الأسعار. وهو ينطبق على مختلف الأسعار الأخرى، مثل فتح منها، المتوسط ​​منها خلال النهار، وهلم جرا. طريقة إغلاق الأسعار هي الأكثر شعبية واحدة وتستخدم على نطاق واسع.


أفضل المتوسطات المتحركة للتداول اليوم.


كما ذكر أعلاه، سما و إما هي المتوسطات الأكثر شعبية. يجب أن لا يكون مفاجئا أنها هي الأساس لأي استراتيجية تداول متوسط ​​الحركة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وصفت المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) في وقت سابق. وهو متوسط ​​أسعار إغلاق الشموع في الفترة التي تم النظر فيها.


إذا تساءلت يوما عن كيفية حساب مستويات المتوسط ​​المتحرك، قم بتقسيم متوسط ​​سعر الإغلاق إلى الفترات التي تم النظر فيها. وكما يوحي اسمها، بل هو نهج مبسط لإيجاد حالة السوق، ولكن يمكن الاعتماد عليها.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


ويضع المتوسط ​​المتحرك الأسي المرجح مزيدا من التركيز على السعر الحالي بدلا من مجرد حساب متوسط ​​أسعار الإغلاق. فإنه يقلل من تأخر بتطبيق المزيد من الوزن للأسعار الأخيرة.


في حين أن العديد من دون & # 8217؛ ر فهم الفرق بين الاثنين، هناك واحد، وأنه هو كبير. أدناه لديك الرسم البياني اليومي يوروس.


الخطان على الرسم البياني يمثلان سما 50 (الخط الأزرق) و إما 50 يوما (الخط الأحمر). ومن الواضح الآن أنها ليست هي نفسها ولماذا لا متخلفة إما بقدر ما سما.


يؤدي حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى أن تكون إما أقرب إلى السعر الحالي. لهذا السبب، فإنه أكثر دقة من سما.


المتوسطان المتحركان هما الأساس للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى. بولينجر باندز هو واحد منهم.


يستخدم بولينجر باندز إما. الفرقة بولينجر الأوسط (مب) هو عادة إما.


المتوسط ​​المتحرك لحجم وحدة التخزين.


المتوسط ​​المتحرك المرجح للمتوسط ​​(فوما) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يعتبر حجم التداول خلال تلك الفترة. هل هي أكثر دقة من صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي؟


ويعكس حجم الاختلالات في العرض والطلب. معرفة متى وأين اللاعبين الكبار هي شراء أو بيع غالبا ما يعني معرفة متى يبدأ اتجاه جديد / ينتهي.


حجم التجزئة في سوق الفوركس صغير. وهو بالكاد يمثل حوالي 6٪ من جميع المعاملات اليومية في سوق الفوركس. لوضع هذا في المنظور، والنظر في أن تداول العملات الأجنبية هو سوق 5.5 تريليون دولار يوميا.


حجم أمر بالغ الأهمية في معرفة متى المشاركين في السوق، بخلاف تجار التجزئة (البنوك التجارية والبنوك المركزية ووسطاء الفوركس ومقدمي السيولة، الخ) شراء أو بيع. وهو بمثابة مؤشر يدل على الاتجاه الحقيقي للسوق يتجه.


هناك تدفق & # 8217؛ s. حجم غير ذي صلة في تداول العملات الأجنبية. أي مؤشر حجم يعرضه وسيط الفوركس يظهر فقط حجم التداول في هذا الوسيط.


وهو لا يمثل حجم السوق ككل. في حين أنه يقدم تخمين المتعلمين، انها مجرد تخمين وليس اليقين. قيم مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين.


هذا هو مفهوم جديد نسبيا في التحليل الفني. مؤشر المتوسط ​​المتحرك المشرد (دما) ليس سوى مثال بسيط متحرك بسيط.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا. وجد التجار أن السعر عدة مرات هو تشريح من خلال مختلف سما & # 8217؛ s مثل لا يوجد أي دعم أو مقاومة. ثم نرى السعر يتفاعل من انخفاض (في اتجاه صاعد) أو أعلى (في اتجاه هابط) مستويات.


للتغلب على هذا، التجار هم & # 8220؛ الغش & # 8221؛ بعض الشيء. انهم يستخدمون نفس الصيغة ما ل سما، ولكن تحويل النتيجة إلى الأمام أو الخلف في الوقت المناسب.


والنتيجة هي رائعة. وتنتج مناطق الدعم والمقاومة الهامة باستخدام متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك نفسه، فقط أن خدعة صغيرة تؤثر على النتيجة.


أدناه هناك & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي غبوسد. الخط الأزرق هو سما (50)، أو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما. الخط الأحمر هو دما (50).


صيغة المتوسط ​​المتحرك للمشردين هي نفس صيغة المتوسط ​​المتحرك، ولكن النتيجة تتحول إلى الأمام عشر فترات.


في هذه الحالة، عشر فترات تمثل عشرة أيام. وقد تؤدي الاختلافات التاريخية بين المتوسطين إلى نشوء مؤشر متوسط ​​متحرك قوي للنازحين.


كما هو الحال دائما، هناك & # 8217؛ s خدعة. ما هو مقدار التحول إلى الوراء أو إلى الأمام؟ ما هي الفترة المناسبة للاستخدام؟ ولهذا السبب، تكون النتائج عشوائية، وتسود صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي مرة أخرى.


متوسط ​​إشارات الانتقال.


المتوسطات المتحركة لها معاني مختلفة للأسواق المختلفة لأن ليس كل الأسواق هي نفسها. المنتجات المالية تتحرك بشكل مختلف على أساس العوامل التي تؤثر عليها.


النظر في الفوركس وسوق الأوراق المالية. فهي تتحرك بطريقة مترابطة فقط عندما تؤثر التحولات في السياسة النقدية على كليهما. الذهب والوفاة المصلبات مسألة سوق الأوراق المالية، ولكن ليس حقا لسوق الفوركس.


يأتي المعبر الذهبي بتآمر متوسط ​​متحرك أصغر (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، ومتوسط ​​أكبر (مائة أو 200 يوم متحرك)، وعندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الصغير عن الاتجاه الأكبر في الاتجاه الصاعد، ينظر المتداولون لشراء أي تراجع.


الصليب الموت هو عكس الصليب الذهبي. ويظهر الهبوط، كما هو محدد بالمتوسط ​​المتحرك الأصغر الذي يعبر المتوسط ​​الأكبر.


يظهر الرسم البياني اليومي أودوس أدناه التقاطع الذهبي الأخير. تحرك المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق سما (200)، والذي يشير إلى بيئة صعودية.


مثل هذا المتوسط ​​المتحرك كروسوفر هو صفقة كبيرة لمؤشرات سوق الأسهم لأن المؤشرات تظهر بالفعل متوسط ​​البيانات.


دعونا ننظر في داو جونز في الولايات المتحدة (دجيا). وهو يبين التغيرات في أسعار الشركات الثلاثين التي تجعل المؤشر.


ليس كل الشركات لديها نفس الوزن. بعض الوزن أكثر من غيرها، ولكن دجيا يظهر الوسيط أو متوسط ​​النتيجة عند رسم قيمة على الرسم البياني. ونتيجة لذلك، فإن الصليب الذهبي أو الوفاة له قيمة أكبر لدي جي أي أو أي مؤشر أسهم أخرى من أي منتج مالي واحد.


ولا يتأتى متوسط ​​القدرة المتوقعة للتنبؤ من معابر ذهبية أو موت. ويمثل التقاطع بين متوسطين متحركين المتوسط ​​المتحرك الأكثر شعبية. وهو لا يعني أنه الأكثر فعالية.


يشير مؤشر كروسوفر المتحرك المتحرك الفوركس إلى مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية لأن التجار يشترون بعد التقاطع الذهبي ويبيعون بعد وفاة واحدة. ولا سيما الفترة التي ينظر فيها المتوسط ​​المتحرك.


وكقاعدة عامة، كلما زادت الفترة، كلما كان مستوى الدعم والمقاومة أقوى. وبالتالي، العديد من التجار ببساطة بيع ارتفاع إلى سما (200) لسبب بسيط أن الرفض قد تظهر.


وعلاوة على ذلك، عندما يظهر ما على إطار زمني أكبر، مثل اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية منها، ومستويات الدعم والمقاومة لا يمكن كسرها بسهولة. في هذه الحالة يتوقع التجار تردد السعر.


تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول.


يقول العديد من التجار أن أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم هو إما. فإنه يلغي معظم التأخر وأكثر دقة. وبالتالي، هو الخيار المفضل بين التجار.


يجب أن نؤكد هنا مرة أخرى ما هو إما ولماذا هو مهم جدا في التحليل الفني:


وهو يضع وزنا أكبر على الأسعار الحالية أو الأخيرة، بدلا من مستويات المتوسط ​​ببساطة ونتيجة لذلك، فإنه أقرب إلى السعر، مما يدل على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، وليس تلك الثابتة.


ترادينغ ذي & # 8220؛ بيرفيكت أوردر & # 8221؛ بين المتوسطات المتحركة المختلفة تمثل واحدة من الأكثر فعالية الفوركس المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية. الإعداد بسيط: مؤامرة المتوسطات المتحركة متعددة على نفس الرسم البياني إلى بقعة الاتجاه المستمر.


نظام مثالي للمتوسطات المتحركة يعني اتجاها قويا. إذا كان يتبع صليب ذهبي (المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم)، فإن الاتجاه صعودي، وسوف يتطلع المتداولون إلى شراء الانخفاضات.


تسمح المعدلات المتحركة المتدنية بشراء تراجع في منطقة الدعم، أو بيع ارتفاع في المقاومة. قليلا تأخر، وأكثر قوة الإعداد. وبالتالي، فإن التجار يفضلون المتوسطات المتحركة الأسية لأنها تقلل من التأخر.


بداية 2017 شهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) يشترك في اتجاه قوي. كانت كل العيون على الصليب الذهبي والنظام المثالي ليكون في المكان.


يحتوي هذا المثال على أربعة متوسطات متحركة أسي: إما (200)، (100)، (50) و (20). وغني عن القول أن أقرب واحد إلى السعر هو أدنى ما.


ولأن تشكيل الذهب قد تم تشكيله، وبعده مباشرة، فإن مؤشر إما & أمب؛ 8217 محاذاة في ترتيب مثالي (لا يوجد أي تعبر بين أي من المخططات إما)، فهذا مؤشر على وجود اتجاه صعودي قوي. لذلك، يتطلع التجار لشراء الانخفاضات.


أي تراجع في أكبر إما & # 8217؛ s تظهر إشارات للذهاب طويلة. أيضا، كلما إما، كلما كان مستوى الدعم أقوى. وبهذه الطريقة فإن حجم التداول قد يكون مختلفا، أحجام أكبر يفضل عندما يصل السعر إلى المتوسطات المتحركة الأعلى.


يظهر المثال أعلاه أربع حالات متميزة حيث كانت إما (50) بمثابة مستوى دعم قوي. وكان الاتجاه قويا لدرجة أن الأسعار لا تستطيع الوصول إلى المتوسط ​​المتحرك (100) أو أقل.


وللحصول على انعكاس الاتجاه، يجب أن تكون جميع العيون على أدنى المتوسط ​​المتحرك. في حالتنا، إما (20). عندما يعبر دون المتوسط ​​المتحرك (50)، فإنه يظهر الاتجاه العام بدأ يضعف، لذلك الثيران يجب حماية الأرباح.


أوامر وقف زائدة، ووضع أوامر وقائية المعلقة، مثل هذه الصلبان تؤدي إلى تقنيات إدارة الأموال المختلفة. دور الدعم والمقاومة لمتوسط ​​الإعداد المتحرك هو النتيجة الشائعة لأي بحث متحرك عن متوسط ​​ويكي.


وهو لا يعني أنها الاستراتيجية المثالية. عند حساب المتوسط ​​المتحرك لأداء الاستراتيجيات، تظهر نتائج أفضل إذا تم استخدام المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى. مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد منهم.


إضافة مذبذب لمثل هذه الاستراتيجية يؤدي إلى أفضل استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول اللحظي. يظهر الإعداد التالي على الرسم البياني للساعة يوروس أدناه:


أولا، ينبغي للمرء أن ينتظر إما الصليب الذهبي أو الصليب الموت لتشكيل. في هذه الحالة، يشكل التقاطع الذهبي اللحظة التي يتحرك فيها المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق المتوسط ​​المتحرك (100).


ثانيا، مؤشر القوة النسبية يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة 30، يتحرك المشترون. العكس صحيح أيضا: مستوى 70 هو البيع المثالي.


إنها طريقة رائعة لاستخدام مناطق ذروة البيع مع مؤشر القوة النسبية حيث تشير المتوسطات المتحركة إلى اتجاه صاعد عام. في الوقت الذي يعطي مؤشر القوة النسبية الدخول، يتم وضع تجارة طويلة لطيفة مع احتمال كبير لتكون واحدة مربحة.


وخلاصة القول، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات الاتجاه قوية. من بين جميع المتوسطات المتحركة المعروضة هنا، واحدة تبرز من الحشد: إما.


الآخرون أرين & # 8217؛ t عديمة الفائدة. واعتمادا على الاستراتيجية المستخدمة، قد يكون لها دور هام في عملية صنع القرار.


النهج المنضبط في التداول يؤدي إلى استراتيجية جيدة. أيضا، أفضل أجزاء من مؤشر تقني جعل استراتيجية مربحة. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يعتمد فقط على التحليل الفني عند تداول سوق الفوركس.


سوبر سلاسة (سس) المؤشر.


سوبر سلاسة ليس المتوسط ​​المتحرك الفعلي. وهو مؤشر منفصل يشبه ما و لديه تقريبا نفس الوظائف. ومع ذلك، تم تصميم سوبر سلاسة لإزالة العطف الضوضاء. وهذا يعني أن سس في كثير من الحالات سيكون أقل تأخر من المتوسطات المتحركة الأخرى.


أكاديمية فوركس بوات لديها ندوات خاصة على لماذا سوبر سلاسة أفضل من المتوسط ​​المتحرك، وأقترح عليك جميعا نلقي نظرة على ذلك. وسوف تظهر لك لماذا سوبر سلاسة يدق ما العادية مع إزالة الضوضاء من خلال النظر في وتيرة الإشارة.


إذا كنت في متوسط ​​حركة التداول، فإنني أوصي بشدة أن تذهب من خلال ندوة الويب سوبر أكثر سلاسة فس تتحرك. سوف المحاضرة تعطيك أيضا تلميحا كيفية تعديل رمز لك سوبر سلاسة للحصول على نتائج أفضل.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. إذا كان التجار يفهمون أنه لا يوجد الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية، فإنها تسير على الطريق الصحيح.


العمل الشاق والانضباط هي مفتاح التداول المربح. ولا تؤدي الاستراتيجيات الفنية إلى تحقيق أرباح كبيرة إلا إذا تم اتباعها وتداولها وفقا لذلك.


معظم التجار تفشل في اتباع استراتيجيتها الخاصة. العواطف السيطرة على عملية صنع القرار والشيء التالي الذي يعرف الحساب ذهب.


تحريك متوسط ​​الاستراتيجيات مثل تلك الموصوفة هنا كبيرة للأسباب التالية على الأقل:


فهي مرئية، بمعنى أنه من غير الممكن أن تفوت إشارة. أنها تعمل معظم الوقت. وينتهي المتداولون إلى الجانب الأيمن من السوق.


جنبا إلى جنب مع نظام إدارة الأموال السليمة على أساس نسب واقعية للمخاطر والمكافأة، قد يجد التجار أن المربحة في تداول الفوركس أكثر من مجرد حلم. يمكن أن تصبح حقيقة واقعة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


تم شرح إستراتيجية التداول المتوسطة المتحركة البسيطة.


تم شرح إستراتيجية التداول المتوسطة المتحركة البسيطة.


كالتداول الفني سمعنا جميعا عن الحفاظ على نظام التداول بسيطة وفعالة، وليس من المستغرب أن نرى معظم التجار الناجحين في كثير من الأحيان صارخ في نظيفة (قراءة عارية!) الرسوم البيانية مع حركة السعر على طليعة بدلا من يتوهم الملونة المؤشرات.


أنا لست مؤشرا صارخا من المؤشرات، ولكن لا يبدو أن كرينج عندما أرى ألوان متعددة على الرسم البياني الذي يلقي بظلالها على العمل السعر القديم الجيد. يجب أن تبقي المؤشرات إلى الحد الأدنى واستخدامها فقط حيث يكون لها معنى. في منطقتنا عضو مؤيد، ونحن فقط يعلمك أفضل والأهم منها.


في هذه المقالة أريد وضع استراتيجية التداول بسيطة على أساس حرفيا مجرد متوسط ​​متحرك واحد وبعض المعرفة الأساسية لكيفية عمل السعر يعمل. أنت حر في اعتماده بطبيعة الحال، ولكن الفكرة الحقيقية هي أن تكون مثالا على كيفية التداول بسيط حقا أن يكون.


إعداد استراتيجية المتوسط ​​المتحرك.


بدءا من مخطط نظيفة مع أي شيء ولكن الشمعدانات / الحانات، وضع 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). صدقوا أو لا تصدقوا، نحن على استعداد للذهاب!


أشياء مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا، عندما يعود السعر إلى 50 إما بعد أن قضى بعض الوقت بعيدا عن ذلك.


إذا كنت قد اتبعت المتوسطات المتحركة عن كثب في الماضي، فمن المرجح أن نفهم أنني ألمح أساسا في اتجاه حركة السعر. عندما يمتد السعر بشكل جانبي، فإن المتوسطات المتحركة تميل إلى الإغلاق، وسوف تتشابك مع العمل المباشر الجاري أيضا الحصول على ضرب بشكل متكرر جدا من قبل السعر.


لأنظمة المتوسط ​​المتحرك، التي يمكن أن تكون قتل الحساب. كمرشح بسيط لهذه المشكلة، يجب أن تكون مهتمة فقط عندما يلمس السعر 50 إما بعد (نسبيا) قضاء بعض الوقت بعيدا عن ذلك، كما عندما يطلق النار في اتجاه لائق. يوضح الرسم البياني أعلاه هذا.


لنلق نظرة على بعض النقاط على الرسم البياني نفسه الذي قد نهتم به:


لاحظ كيف كل من اللمسات الثلاث من 50 إما ملحوظ أعلاه يؤدي إلى ترتد، وأنها تحدث كمتابعة لحركة قوية قبل. ليس من غير المألوف بالنسبة للسعر أن ترتد أصعب من 50 إما، والمزيد من الوقت الذي تنفق بعيدا عنه.


تصفية - عندما لا للتجارة.


لقد تحدثنا بالفعل عن مرشح مهم يمكن أن يساعدك على التخلص بسرعة من الأضعف الإعداد من أقوى: التداول فقط في سوق تتجه حيث السعر لا تصل إلى 50 إما في تتابع سريع.


دعونا نتحدث أيضا عن مرشح آخر بالغ الأهمية: مستويات الدعم الأفقي والمقاومة!


أنا متحمس في كل مرة أرى سعر سحب مرة أخرى إلى 50 إما بعد تحرك قوي، ولكن أصابعي لن لفة على زر النظام حتى أجد النقطة حيث يلمس سعر 50 إما هو الكذب في التقاء مع الدعم السابق الأفقي و مستوى المقاومة. لقد وجدت هذا ليكون مرشح مذهلة. بالتأكيد أفتقد قطارات قليلة، ولكن تلك التي أخذها، وأنا متأكد من الجحيم تتمتع ركوب الخيل - حسنا في الغالب!


لكل من المخططات الثلاثة أعلاه، لاحظ كيف لدينا لمسة المطلوب من 50 إما، ولكن نقطة اتصال تتزامن أيضا مع منطقة الدعم أو المقاومة السابقة واضحة.


إذا كنت تستطيع أن تتعلم الجمع بين اثنين، وتكون مرهقة من الحالات حيث 50 إما هو اشتعلت جدا مع العمل السعر الأخير، لديك نظام التداول الفعال الأقوياء التي هي بسيطة وفعالة.


مشغل الزناد.


الآن بعد أن نعرف ديناميكيات النظام نفسه، دعونا ننظر إلى الطريقتين التي أعتقد أن يمكنك التجارة هذه الطريقة، بدءا من نهج المحافظ إلى واحد عدوانية.


هذا النهج يسمح لك لتنفيذ أمر على لمسة من 50 إما. سوف تحتاج إلى وقف الخسارة بشكل تعسفي بضع نقاط أعلى أو أسفل الإدخال الخاص بك، حسب الحالة. لاحظ أن مثل هذا الزناد قد عملت بشكل ظاهر في المثال الثالث (الأخير) المنشور في القسم السابق. السعر يضرب 50 إما ويستبعد بشدة.


هنا هو آخر:


حسنا هذه سوف يصادف الأوقات الجيدة، كما تعلمون أين يمكنك وضع ظلال الخاص بك على والتصرف مثل البطل في قصتك. في كثير من الأحيان سوف يضرب السعر وترتد 50 إما على لمسة، وليس بالضرورة إعطاء إشارات العمل السعر للتجار المحافظين (تلميح: نهج بديل). الوجه الآخر، بطبيعة الحال، هو أن هناك مخاطر كبيرة في اطلاق النار على الصفقات العمياء والحفاظ على توقف التعسفي.


الحقيقة هي، وأنك لن تعرف حقا على وجه اليقين كم من مسافة في نقطة تحتاج إلى وقف الخسارة آمنة. يبقيه واسعة بما فيه الكفاية، وتدمير الغرض من الدخول في المصدر (50 إما حيث تتوقع ترتد) عن طريق إفساد المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة. إبقيه ضيق جدا، وكنت خطر الحصول على اتخاذها، دون أن يكون بالضرورة خطأ (وهذا أمر مؤلم كما هيك!)


وسوف ينزل حقا إلى السوق كنت تتداول، تجربتك مع طريقة وتجارة أعمى وبالطبع قوة الإعداد نفسه.


الميزة الأساسية التي تحصل عليها مع خطر كبير: نسبة المكافأة يمكن تعويض عن بعض الخسائر الإضافية التي قد حقيبة من اتخاذ هذا الطريق العدوانية. ليس لضعاف القلب على الرغم من، أو عديمي الخبرة.


خذ هذا الإعداد على سبيل المثال:


لدينا تراجع إلى 50 إما والتقارب الجميل مع نمط إسفين والدعم الأفقي ومستوى المقاومة. وكذلك، السعر يفعل ما كنت تتوقع، إلا أنه يطلق النار قليلا أبعد من 50 إما من ما كنت سوف تكون مريحة مع. وهناك حاجة هنا إلى أن تكون واسعة حقا لاستيعاب لهذا التحرك وهمية تصل.


النهج المحافظ:


بالنسبة لأولئك الذين يحبون سلامتهم وحياة مريحة، وهناك نهج بديل، حيث يمكنك الانتظار لإشارة عمل السعر محددة في ترتد من 50 إما في شكل نمط الشمعدان مثل شريط دبوس أو نمط بار تجتاح.


إذا لاحظت هذا الإعداد نشر أعلاه هو إعداد الكتب المدرسية للتجار المحافظين. فإنه يظهر شريط دبوس لطيفة قبالة 50 إما ومستوى الدعم الأفقي والمقاومة.


يمكنك الآن أن تأخذ تجارتك كما كنت تقليديا، إذا كنت تتداول شريط دبوس. وهذا هو، أخذ إدخال في كسر شريط دبوس مع وقف الخسارة (موضوعيا!) وضعت في كسر الطرف الآخر من شريط.


في انتظار تأكيد حركة السعر يضيف طبقة من القوة إلى الإعداد، ولكن من المرجح أن لا تعطيك خطر العصير: مكافأة كما هو الحال في النهج العدواني الواضح بسبب تأخر الدخول.


شخصيا، أنا أفضل أن تنتظر لتأكيد عمل السعر لأنني كنت من محبي متعطشا من أنماط الشموع حياتي التجارية بأكملها. على الرغم من أن في بعض الأحيان جدا سوف تأخذ أيضا تاتش اللمس عندما أرى تحميل جبل من التقاء ميتا واضحا من مناطق الدعم والمقاومة يصطفون في نقطة اتصال.


حسنا، هذا حقا مجرد تلخيص هذه الاستراتيجية التداول فائقة بسيطة. في منطقتنا الموالية، وسوف تتعلم لدينا طريقة التداول الدقيق خطوة بخطوة مع المزيد من العمل السعر ونصائح التحليل الفني وإدخالات.


اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه إذا كان أي شيء غير واضح أو لديك المزيد من الأسئلة. سعيدة التداول!


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المصدر: كوفمان، P. J. (2018). أنظمة التداول والأساليب. نيو جيرسي: جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. المفهوم: اتجاه استراتيجية التداول التالية على أساس مرشحات المتوسط ​​المتحرك (سما). هدف البحث: لقياس المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) مقابل المتوسط ​​المتحرك للبدن (هما). المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. فلتر التجارة: الصفقات الطويلة: Fast_SMA [i - 1] & غ؛ Slow_SMA [i - 1]. الصفقات القصيرة: Fast_SMA [i - 1] & لوت؛ Slow_SMA [i - 1]. الفهرس: i.


بار الحالي. محفظة: 42 سوق العقود الآجلة من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 36 عاما منذ 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: Slow_SMA_Length، Fast_SMA_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


Fast_SMA (كلوز، Fast_SMA_Length) هو & # 8220؛ سريع & # 8221؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط لسعر الإغلاق على مدى فترة من الصوم السريع.


Fast_SMA_Length = Fast_SMA_Index × Slow_SMA_Length.


Fast_SMA_Index = [0.2، 0.98]، ستيب = 0.02؛


Fast_SMA [i - 1] & غ؛ Slow_SMA [i - 1].


Fast_SMA [i - 1] & لوت؛ Slow_SMA [i - 1].


نظام الانعكاس ثنائي الطور (طويل / قصير).


الصفقات القصيرة: يتم وضع البيع في العراء بعد إشارة قصيرة.


Fast_SMA_Index = [0.2، 0.98]، ستيب = 0.02.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: Slow_SMA_Length، Fast_SMA_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 100 دولار دوران).


IV. المرجعية.


نحن نقيس استراتيجية حالة الأساس ضد البدائل:


الحالة رقم 1: Slow_SMA_Length = 250؛ Fast_SMA_Index = 0.25 (حالة القاعدة).


الحالة # 2: Slow_SMA_Length = 500؛ Fast_SMA_Index = 0.25.


الحالة رقم 3: Slow_SMA_Length = 750؛ Fast_SMA_Index = 0.25.


الحالة رقم 4: Slow_SMA_Length = 1000؛ Fast_SMA_Index = 0.25.


الجدول 2 | المدخلات: الجدول 1؛ ثابت كسور التحجيم: 1٪. اللجنة & أمب؛ الانزلاق: $ 100 جولة بدوره.


V. التصنيف: المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) فيلتر | | استراتيجية التداول.


السادس. ملخص.


(i) المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو أقل قوة من المتوسط ​​المتحرك هال (هما). '2' استنادا إلى اختبارات الحساسية المذكورة أعلاه، تكون معلمات سما المفضلة: 100 ≤ Slow_SMA_Length ≤ 600؛ 0.2 ≤ Fast_SMA_Index ≤ 0.5 (الشكل 1-2).


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

No comments:

Post a Comment