Tuesday 27 February 2018

بروفيفوريكس الخصم


خصم بروفيفوريكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
بروفيفوريكس | "فري تشيس ويث a موستراب"
الفوركس. الفرقات الثابتة - التجارة 1 الكثير لسحب $ 3 مكافأة أوسد.
Forex. Big - التجارة 1 الكثير لسحب $ 80 مكافأة دولار أمريكي.
كينيدي هندريكس.
ما زلت اختبر مكافأة بروفيفوريكس 500٪. من ما رأيت، يعمل أكثر مثل الخصم حيث تحصل على دفع مقابل كل التجارة التي تقوم بها. بعد إيداع 100 دولار، تلقيت 500 دولار كمكافأة. على منصة MT4 رأيت هذا 500usd أبقى بشكل منفصل كما الائتمان. دعوت خدمة العملاء على لمعرفة كيفية الوصول إلى تلك المكافأة. قيل لي إن علي تحويله إلى رصيدي الرئيسي من المنطقة الشخصية. لذلك قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي، دخلت قسم المكافأة ورأى أن المكافأة لا يمكن تحويلها في وقت واحد، وأنا يمكن أن تتحول فقط ما تم إتاحتها على أساس عدد من القطع التي تداولتها.
لذلك، أنا تحويل ما كان متاحا وأنا سحبت مكافأة لبلدي حساب سكريل. أنا أحب هذا البرنامج مكافأة، على الرغم من اضطررت إلى التجارة للحصول على مكافأة الافراج عنهم.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

خصم بروفيفوريكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
بروفيفوريكس | "فري تشيس ويث a موستراب"
الفوركس. الفرقات الثابتة - التجارة 1 الكثير لسحب $ 3 مكافأة أوسد.
Forex. Big - التجارة 1 الكثير لسحب $ 80 مكافأة دولار أمريكي.
كينيدي هندريكس.
ما زلت اختبر مكافأة بروفيفوريكس 500٪. من ما رأيت، يعمل أكثر مثل الخصم حيث تحصل على دفع مقابل كل التجارة التي تقوم بها. بعد إيداع 100 دولار، تلقيت 500 دولار كمكافأة. على منصة MT4 رأيت هذا 500usd أبقى بشكل منفصل كما الائتمان. دعوت خدمة العملاء على لمعرفة كيفية الوصول إلى تلك المكافأة. قيل لي إن علي تحويله إلى رصيدي الرئيسي من المنطقة الشخصية. لذلك قمت بتسجيل الدخول إلى حسابي، دخلت قسم المكافأة ورأى أن المكافأة لا يمكن تحويلها في وقت واحد، وأنا يمكن أن تتحول فقط ما تم إتاحتها على أساس عدد من القطع التي تداولتها.
لذلك، أنا تحويل ما كان متاحا وأنا سحبت مكافأة لبلدي حساب سكريل. أنا أحب هذا البرنامج مكافأة، على الرغم من اضطررت إلى التجارة للحصول على مكافأة الافراج عنهم.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

ForexStart.
ForexStart.
الحد الأدنى للإيداع $ 1 الرافعة المالية 1: 500.
تأسست 2007 اللائحة فسك-بفي.
أدوات التداول.
الفوركس> 50 زوجا، المؤشرات، الخيارات الثنائية.
مهمة فوركسستارت هو جعل أفضل الشروط (شروط بين البنوك) متاحة للجميع. حتى لو كان إيداعك أقل من 100 دولار، يمكنك أن تتأكد من أن الفرص الخاصة بك هي واسعة مثل ومتنوعة مثل تلك اللاعبين مع حسابات ستة أرقام.
المنصب في التقييم 114 نقاط التقييم 19.
عدد كبير من أزواج العملات.
رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 500.
ينتشر السعر عند 2 نقطة.
دعم المواقف المضادة.
سهولة سحب الأرباح.
فوريكسستارت ينتشر الرئيسية.
حول فوريستارت.
فكسارت هو الممثل الحصري لشركة بروفيفوريكس في روسيا، وتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية والدعم للأسواق المالية العالمية.
فوريستارت & مداش؛ هو أكبر دايلر في سوق الفوركس في روسيا على عدد من العملاء وحجم أحجام التداول. ما يقرب من 87٪ من التجار لدينا كسب المال، ولا تفقد ذلك.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر ​​ميتاترادر ​​موبايل.
اتجاه شوق اليد.
يحصل كل مشارك على حسابه 5000 $
من خلال نتائج يوم التداول الفائزين، تمكنت من كسب معظم تأتي للضوء.
وفاز بالجائزة أول 20 مشاركا.
توزيع الجوائز.
1 = 500 $ 2-21 = 50 $ - 12 $ 2-30 = 100٪ مكافآت على حساب كاشين + 0.5 $ الخادم: تجريبي المشاركة ليست مجانية وتكاليف 0.1 $ انتباه: ممنوع التسجيل المتعدد تاريخ البدء: 2018.03.24 00 : 00 تاريخ انتهاء الصلاحية: 2018.03.25 00:00 انتباه! وقت خادم MT4.
الجوائز فقط للمعاملات لا يمكن أن يكون أيضا كاشوت. من 2 إلى 30 مكان الحصول على 100٪ من مكافأة في أول كاشين. يتم أخذ العلاوات الرئيسية في أول نقدية.
لجعل هذه المسابقة صادقة، ونحن نقدم كل مشارك كلمة مرور الاستثمار العام (Forexstart100). مع ذلك يمكنك إدخال في حساب أي مشارك ومراقبة أوامره، ولكن من المستحيل للتجارة. تاريخ المسابقة.
الفوركس ستار.
كل مشارك يحصل على $ على حسابه 5000.
من خلال نتائج الأسبوع التجارة هو تشوسد الفائز، الذي تمكن من كسب أكثر من كل شيء.
سيرفر: فوريكسرفر-المشاركة الحقيقية في المنافسة هو الإيجار والتكاليف $ 0.1 انتباه: ممنوع تسجيل متعددة تاريخ البدء: 2018.03.23 00:00 تاريخ انتهاء الصلاحية: 2018.03.27 23:59 اهتمام! وقت خادم MT4.
الفائزون في المسابقة "الفوركس ستار" يجب إرسال الفيديو، في غضون أسبوعين بعد إعلان النتائج:
على الفيديو يجب أن يكون والصورة يجب أن يكون وجهة نظر من مكان كبير من مدينتك (المستوطنة الريفية، والقرية)، ويجب أن تقول النص التالي: مساء الخير. أنا الفائز في مسابقة فكسستارت. أخذت مكان X في مسابقة فكسستارت الذي عقد من X إلى سنة. أنا في زس (اسم التسوية) بالقرب من ي (اسم البصر أو ببساطة اسم المنطقة) "
لفتح حساب وتلقي العودة النقدية.
لتلقي دفعة نقدية على حساب موجود.
1. انقر هنا لفتح حساب جديد. تأكد من استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف عن العنوان الذي استخدمته عند فتح الحساب الأصلي. 2. اتصل فوركسستارت أن يكون الأموال المحولة من حسابك القديم إلى واحد جديد.

بروفيفوريكس - التعليقات.
Profiforex.
أنا كسب الربح على ما يرام مع بروفيفوريكس. أنا أحب هذا الوسيط !!
بروفيفوريكس هو وسيط كبير مع خدمات رائعة. جعل أول انسحاب عبر سكريل في أقل من 24 ساعة. أول شيء أفعله عند التسجيل لدى أي وسيط هو اختبار نظام السحب الخاص بهم إذا كانت تسمح لك بالسحب بعد تحقيق ربح جيد.
بروفيفوريكس كما تجاوز كل توقعاتي. وقال زملائي وسيط لطيفة، ولكن كنت متشككا منذ أنها تقع في سيشيل. أخيرا أودعت $ 500 واتضح أن يستحق المحاولة. في الواقع، تفضل التداول هنا من (تم حجب الاسم) حيث واجهت الكثير من الانزلاق والتجميد. منصة بروفيفوريكس سريعة جدا ولا حتى تجميد خلال تقلبات السوق العالية. لا يصدق على وسيط صغير. لدي حساب قياسي، وأنا التجارة من سنغافورة. لقد بدأت في صنع مبلغ معقول من الأرباح منذ أن بدأت هنا. فروقات الأسعار منخفضة حقا، لذلك لا أدفع كثيرا على كل صفقة. أنا سعيد لكتابة هذا الاستعراض. شكرا لك بروفيفوريكس.
هل لا يزال يعمل؟ اعتقدت بروفيفوريكس قد أفلست منذ فترة طويلة.
لطيفة جدا وسيط !! قراءة بعض الاستعراضات هنا، وأنا أتساءل عما إذا كان هذا هو نفسه بروفيفوريكس أنا أتعامل معها. لم يكن لدي مشكلة مع بروفيفوريكس لمدة 4 أشهر معهم. لذلك إما أنا قراءة التعليقات وهمية أو فقط بعض التجار الذين فقدوا المال ووضع اللوم على وسيط.
الوسيط ليس لديه أي تنظيم، آخر تحديث على الموقع: 27 أكتوبر 2018. الحقائق تتحدث عن نفسها.
تحذير: يتم وضع هذا الاستعراض باستخدام تقنيات إخفاء عنوان إب الحقيقي للمؤلف.
فاك ليفيراج & أمب؛ وهمية بونوس الرجاء لا تسقط لأي الترقيات مثل مكافأة أو عرض الرافعة المالية العالية من هذه الشركة، فهي عملية احتيال من شأنها أن تجعل التداول الخاص بك تفقد في أي وقت من الأوقات. سعر الانزلاق، والتجارة يذهب الاتجاه خاطئ سيجعل التداول الخاص بك ليس صحيحا. كان من السهل استخدام التجريبي، ولكن لحساب العيش يو & # 39؛ ل تفقد في أي وقت من الأوقات أنها تستخدم بوت خاص لجعل العملاء تفقد. ثق بي أنك سوف نأسف لاستخدام الخدمة، إذا لم يعطها محاولة وأنت سوف نرى كيف مزق لك تعليقات إيجابية وهمية ... بلس حذار.
شركة مثير للاشمئزاز. عندما جئت إلى الموقع ترى مكافأة 500٪ يبدو وكأنه الجبن في فخ. مكافأة غير حقيقية كبيرة للشركة صادقة ومنظمة.
في بروفيفوريكس أحب التنفيذ السريع جدا ودعم العملاء ودية. منصة التداول على ما يرام، بسيطة جدا ولكن الحديثة. لا توجد قضايا مع الانسحاب. يمكنني استخدام باي بال وأنا لا تلبية أي إزعاج. لا إعادة التسعير والانزلاق. أنا راض تماما.
عملت بلدي إي تماما على منصة، تتم معالجة عمليات السحب بلدي في الوقت المحدد، ودعم جيد وأنا سعيد. إذا استمر هذا الطريق، وسوف تستثمر أكثر في النقد الاجنبى.
هناك الكثير من الاستعراضات مضحك هنا. الاستعراض من رافا غريبة نوعا ما لأنني قد رأيت له نشر الشيء نفسه في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وذلك باستخدام اسم مستخدم مختلف. وهذا يدل على أنه دفع إلى سلة المهملات هذا الوسيط. لدي حساب مع هذا الوسيط وأنا قد سحب أسبوعي المال في، الأسبوع. يسمح سلخ فروة الرأس على 5digits، ونفس مع التحوط. في الواقع، أنا لا أرى أي شيء خاطئ مع هذا الوسيط. التنفيذ أسرع جدا، وأفضل من وسيط السابق. أنا مرتاح جدا مع هذا الوسيط على وجه اليقين.
بروفيفوريكس هو وسيط جيد جدا. نعم، تصميم موقع الويب الخاص بهم قد لا يكون الأكثر سخونة، ولكن في رأيي انها مثل الإعلانات العمل - كلما كان ذلك أفضل الإعلان أسوأ المنتج. إذا كنت تريد أن ترى حقا الاستعراضات الحقيقية حول بروفيفوريكس، ثم اذهبوا إلى منتدىهم. كيف أن هناك الكثير من الناس راضين عن وسيطهم؟ وأنا ببساطة لا أعتقد رافا، هذا رأيي. يمكنك أن تنظر فيه، أو لا.
أنا أحب هذا الوسيط. أنها توفر ينتشر ضيق لطيفة والمكافآت والترقيات في كل وقت. المنصة تعمل بشكل جيد، لذلك أنا حقا حصلت على أي شكاوى.
كنت أبحث عن وسيط جيد خارج الولايات المتحدة. أنا ترادين مع بروفيفوريكس لمدة عام الآن، واستعراضي هو بالتأكيد إيجابية. فهي توفر خدمة جيدة وتحافظ على وعودها.
قراءة الكثير من الاستعراضات حول بروفيفوريكس على مواقع أخرى كذلك. واحد يقول الفضيحة، والآخر يشيد. إما كل واحد منكم هم موظفيها أو مجرد عبث حولها. انها حقا مربكة جدا وأنا حقا لا أعرف من الثقة. رجاء. أتوسل لشيء موضوعي! أنها توفر الأشياء الجيدة، ولكن أخشى أن تبدأ التداول بسبب الاستعراضات.
رافا، إذا كنت حقا جعل 5000 من أصل 50، ثم أراهن انها لك الذين استخدموا وسائل غير المشروعة للتجارة. إذا كنت حقا جعلت ذلك، بطبيعة الحال. بروفيفوريكس هو وسيط جيد وأنا أعرف الكثير من الناس الذين سعداء حقا معهم.
احتيال. أنا أودعت 50 $، أدلى حوالي 5000 و لا يمكن سحب. قالوا ليس لدي شيء على حسابي وماذا من أي وقت مضى.
انها وسيط جيد! إذا كنت تريد إثبات، وهنا أنت - كيف آخر يمكن أن تفسر ربما أنهم في الأعمال التجارية لفترة طويلة؟ إنها ليست كبيرة، لكنها جيدة. شركة عادلة.
هل شاهدت موقعهم على الويب؟ أنا لا أتداول معهم، وأنا لست متأكدا، بطبيعة الحال، ولكن أعتقد إذا كانت أعمالهم خطيرة سوف تنفق المزيد من المال على التصميم. فقط عندما رأيت ذلك، اعتقدت أنني لن أثق بهم.
الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.

بروفيفوريكس - أخبار.
Profiforex.
ويغلق التداول عند الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش ويعيد فتحه عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم 1 سبتمبر.
وسيستأنف التداول يوم الاحد عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.
معرفة الفائدة التي تدفع أو كسب على أمر معين هو جزء أساسي من إدارة الأموال.
بسبب عطلة رسمية في الولايات المتحدة الأمريكية سيتم تغيير أوقات جلسات التداول على المعادن.
الفوركس سوف تكون متاحة في الساعات التالية.
سيتم تغيير افتتاح السوق من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش إلى الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.
نظرا لانخفاض السيولة على جلسات التداول المعادن الوقت سيتم تغيير.
في 20 يناير هناك عطلة رسمية في الولايات المتحدة الأمريكية (مارتن لوثر كينغ يوم) لذلك سيكون هناك تغييرات في جلسات التداول من المعادن.
يرجى ملاحظة أنه في 1 و 2 و 3 يناير قد يكون دعم الدردشة عبر الإنترنت محدودا.
سيتم إعادة فتح خدمات التداول والدعم الخاصة ب بروفيفوريكس كورب للأعمال اعتبارا من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (00:00 الخميس 2 يناير، وقت الخادم). سيتم فتح التداول على المعادن عند الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش (01.
الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.

No comments:

Post a Comment