Sunday 25 February 2018

تقلب العملات الأجنبية معنى


متطايره.
استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc. 2017.
فإن تقلب السمعة وذاتية النوعية يجعل من الصعب تعريف الرواية من حيث التميز المطلق.
ولكي نكون منصفين، هناك جذور أكاديمية غير حزبية لرؤية الحرب الباردة كنموذج للاستقرار، وليس التقلب.
أنا أحب التقلب لرد فعله والخداع، ومن ثم يسير بعيدا مع حراس الأمن إلى المصعد.
ويخشى، خصوصا، تقلب كل شيء: نقاط التفتيش، والمستوطنات الإسرائيلية القريبة، والتفجيرات.
ولكن نظرا لتقلب الأسبوع الماضي، كم من الوقت سوف تستمر؟
وقالت إنها لم تشعر بالارتياح بسبب الخسارة أكثر من تصور تقلبها الخاص.
ولا يمكن تحمله أكثر من التقلب من المجتمع نفسه.
أرادت الكثير من السعادة، ولكن معها تقلب شقيقتها الصغرى.
وقد أتاحت سيطرتها بهذه الطريقة تقلبا لم يكن ملموسا في مشاعرها.
مجانا حمض الخليك ريدنز ليتموس ورقة، مثل الأحماض الأخرى؛ ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال رائحة وتقلب: -2.
© ويليام كولينز سونس & Co. Ltd. 1979، 1986 © هاربيركولينز.
بوبليشرز 1998، 2000، 2003، 2005، 2006، 2007، 2009، 2018.
1590s "غرامة أو خفيفة"، "أيضا تبخر بسرعة" (c.1600)، من الفرنسية الوسطى المتقلبة، من اللاتينية فوليليس "عابرة، العابرة، تحلق،" من الجذعية مشاركة الماضي من فولار "للطيران" (انظر فولانت). يتم تسجيل الشعور "المتغيرة بسهولة، متقلب" لأول مرة 1640s. المتقلبات في اللغة الإنجليزية الوسطى تعني "الطيور، الفراشات، والمخلوقات المجنحة الأخرى" (c.1300).
فول فولت · a · تايل (vŏl'ə-تل، - tīl ')
تتبخر بسهولة في درجات الحرارة العادية والضغوط.
يمكن تبخير ذلك بسهولة.
تميل إلى العنف؛ المتفجرة، كما في السلوك.
كوبيرايت © 2002، 2001، 1995 بي هوتون ميفلين كومباني. نشرت من قبل شركة هوتون ميفلين.
تغيير بسهولة من السائل إلى بخار في درجات الحرارة العادية والضغوط. الزيوت الأساسية المستخدمة في العطور شديدة التقلب.
كوبيرايت © 2002. تم النشر بواسطة هوتون ميفلين. كل الحقوق محفوظة.

تقلب العملات الأجنبية يعني
التقلب (التقلب) هو مقياس أساسي للمخاطر المرتبطة بأداة السوق المالية. وهي تمثل مكونا عرضيا لتقلب األسعار في األصل وتحسب كمجموعة من تغير األسعار) الفرق بين الحد األقصى واألسعار الدنيا (ضمن جلسة التداول، يوم التداول، الشهر إلخ. وعادة ما يكون النطاق األوسع للتقلبات) ارتفاع التقلبات مخاطر التداول.
وبهذه الطريقة يحترم التقلب كقيمة عشوائية ونموذجه الرياضي يوفر الأساس لجميع أساليب تقييم المخاطر، وتستخدم في سوق الصرف الأجنبي. لقياس التقلب يتم حساب الانحراف المعياري الإحصائي. كما أنه يحدد تعرض الاستثمارات المالية. في التداولات اللحظية مؤشر التذبذب الأكثر أهمية هو متوسط ​​السعر اليومي النطاق. في تقييم المواقف الأطول، يمكن استخدام متوسط ​​أسبوعي أو شهري أو سنوي. التقلبات السنوية هي الأكثر شيوعا في تحليل الاستثمارات المالية طويلة الأجل.
هناك نوعان من التقلب.
إن التقلبات التاريخية تساوي االنحراف المعياري لقيم األصول ضمن إطار زمني محدد محسوبة من األسعار التاريخية.
يتم احتساب التقلبات املتوقعة من األسعار احلالية على افتراض أن سعر السوق لألصل يعكس اخملاطر املتوقعة.
ويعتبر المتداولون في الفوركس التقلب واحدا من أهم المؤشرات الإعلامية للقرارات المتعلقة بفتح أو إغلاق مراكز العملات. ويمكن تقييمه من خلال المؤشرات المالية التالية: بولينجر باندز، مؤشر قناة السلع، متوسط ​​المدى الحقيقي. يتم دمج كل منهم في منصات التداول الشعبية. مؤشر هام إضافي هو رفي (مؤشر التقلب النسبي). وهو يعكس الاتجاه الذي تتغير فيه تقلبات الأسعار. الميزة الرئيسية ل رفي هي أنه يؤكد إشارات مؤشرات التذبذب (رسي، مااد، ستوشاستك وغيرها) دون تكرارها. وبما أن مؤشر التقلبات النسبية يتحدد بديناميات بيانات السوق، التي لا تغطيها مؤشرات أخرى، فقد تكون بمثابة أداة تحقق ممتازة. فمن رفي، وتستخدم بمثابة مرشح للمؤشرات المستقلة، والتي قد تحدد قوة الاتجاه، وقياس ما يصل التقلب بدلا من السعر، وهذا يجلب عنصر المصادقة في عداد المفقودين لنظام التداول.
اختار تجار الفوركس تقليديا أزواج العملات لاستثماراتهم على أساس تحليل المخاطر / العودة الكلاسيكية. وعلاوة على ذلك يتم تقييم كل من العائد والمخاطر في كل لحظة منفصلة، ​​أو في أفضل الحالات، لبعض السلاسل الزمنية المنفصلة. في الواقع تتغير عروض الأسعار الفعلية باستمرار بوتيرة مختلفة: أحيانا بسرعة، وأحيانا ببطء. هذا هو السبب من بين جميع خصائص السوق الأخرى ينبغي إيلاء الكثير من الاهتمام للتقلبات كمقياس كمي لنطاق السعر السابق والحالي والمستقبلي لزوج العملات. في نهاية المطاف فإنه يعطي إمكانية تقدير ليس فقط العائد المحتمل على الاستثمارات ولكن أيضا التعرض للمخاطر. وينبغي التركيز بشكل خاص على تحليل التقلبات بالنسبة إلى العقود الآجلة وسوق الخيارات. قيمة التقلب أمر بالغ الأهمية للدعوة ووضع تقييم الخيار. ويمكن القول أنه إذا كان التجار في السوق الفورية أكثر قلقا مع العودة ثم على سوق العقود الآجلة أنها تفكر أكثر حول التقلبات والمخاطر.
عندما يقول التجار أن السوق متقلبة للغاية وهذا يعني أن أسعار العملات تتغير بشكل كبير خلال جلسة التداول. فالتقلبات العالية في السوق تقف أمام مخاطر أعلى للمستثمرين ولكنها تولد المزيد من الفرص لتحقيق أرباح عالية. حاول العديد من التجار المبتدئين دخول سوق شديدة التقلب يبحثون عن أرباح أكبر وسرعان ما يعانون من خسائر فادحة. من الأفضل بدء واختبار استراتيجيات التداول في السوق الهدوء عندما لا تتجاوز التقلبات الأسبوعية في سعر الفائدة 2-3٪ من سعر إغلاق الأسبوع السابق. قد يرغب المستثمرون من ذوي الخبرة في الاستفادة من فرص السوق المتقلبة حتى التحكيم المباشر التقلبات.
المعلومات التحليلية عن أزواج العملات التقلبات مفتوحة للجمهور وسهلة الوصول إليها. في معظم الحالات يتم توفيرها إما من قبل وسطاء الفوركس أو من خلال منصات التداول الخاصة بهم. وقد رصدت العديد من الأبحاث الإحصائية قاعدة تجريبية تفيد بأن تقلبات السوق من حيث الانحراف المعياري تتناسب مع الجذر التربيعي لفترة الرصد. ولكن التقلب يختلف على قطاعات السوق المختلفة وقد يزيد بشكل أسرع بكثير من القاعدة المذكورة أعلاه.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

التقلب.
ما هو "التقلب"
والتقلب هو مقياس إحصائي لتشتت العائدات بالنسبة لمؤشر أمن أو سوق معين. ويمكن قياس التقلب إما باستخدام الانحراف المعياري أو التباين بين العائدات من نفس مؤشر الأمن أو السوق. عادة، وارتفاع تقلب، وأكثر خطورة الأمن.
2. متغير في صيغ تسعير الخيارات يوضح مدى تقلب العائد من الأصل الأساسي من الآن وحتى انتهاء صلاحية الخيار. التقلب، كما يعبر عنه معامل النسبة المئوية ضمن صيغ تسعير الخيارات، ينشأ عن أنشطة التداول اليومية. كيفية قياس التذبذب سيؤثر على قيمة المعامل المستخدم.
كسر "التقلب"
وبعبارة أخرى، يشير التقلب إلى مقدار عدم اليقين أو الخطر حول حجم التغيرات في قيمة الأمن. ويعني ارتفاع التقلب أن قيمة الأمن يمكن أن تنتشر على نطاق أكبر من القيم. وهذا يعني أن سعر الأمن يمكن أن يتغير بشكل كبير على مدى فترة زمنية قصيرة في أي من الاتجاهين. وتقلب أقل يعني أن قيمة الأمن لا تتقلب بشكل كبير، ولكن التغيرات في القيمة بوتيرة ثابتة على مدى فترة من الزمن.
أحد مقاييس التقلب النسبي لمخزون معين للسوق هو بيتا. وبيتا تقارب التقلب العام لعائدات الأمن مقابل عوائد معيار مرجعي ذي صلة (عادة ما يستخدم S & P 500). فعلى سبيل المثال، انتقلت الأسهم ذات القيمة التجريبية 1.1 إلى تاريخيا بنسبة 110٪ لكل تحرك بنسبة 100٪ في المؤشر، استنادا إلى مستوى السعر. وعلى العكس من ذلك، فإن الأسهم التي تحتوي على بيتا من 0.9 قد انتقلت تاريخيا 90٪ لكل تحرك 100٪ في المؤشر الأساسي.

تقلب العملة الرسم البياني.
رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.
كيفية استخدام هذا الرسم البياني.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تقلب العملات الأجنبية معنى.
تقلب الفوركس معنى أوضح من قبل خبراء التداول الفوركس المهنية، كل ما تحتاج لمعرفته حول تقلبات العملات الأجنبية.
تقلب العملات يعني.
يمكن رصد تقلب العملات الأجنبية في يومية أو أسبوعية أو شهرية أو بأطر زمنية أقصر مثل الأطر الزمنية للساعات والأطول مثل يالي. إذا ارتفعت عملة واحدة وهذا يعني العملة الأخرى في الزوج في الانخفاض. على سبيل المثال، إذا ارتفع زوج يورو / دولار ور / أوسد، ارتفع اليورو من حيث القيمة، والدولار الأمريكي يتراجع من حيث القيمة.
معظم أزواج العملات المتقلبة في العملات الأجنبية هي غبب / جبي و ور / نزد و غبب / أود. أقل أزواج العملات المتقلبة فكس هي ور / غبب، نزد / أوسد و ور / تشف.
عادة ما يوفر معظم وسطاء العملات الأجنبية تقلب العملات على منصات التداول عبر الإنترنت أو مواقعهم الإلكترونية.
ما هو التقلب في التمويل؟
والتقلب هو مقياس إحصائي لتشتت العائدات بالنسبة لمؤشر أمن أو سوق معين. ويمكن قياس التقلب إما باستخدام الانحراف المعياري أو التباين بين العائدات من نفس مؤشر الأمن أو السوق. عادة، وارتفاع تقلب، وأكثر خطورة الأمن.

No comments:

Post a Comment