Monday 12 March 2018

الخيار، التداول، تصوير


الفوركس الذهب برونوزي.


سعر الفوركس في باكستان كاراشي.


الخيار، التداول، تصوير.


شراء خيارات المكالمة هو تداول صاعد باستخدام التداول وهو بديل محدد المخاطر لشراء الأسهم. في انتظار الخيار التجريدي "تعطي خيارات الشراء للمشتري الحق ولكن ليس خيار الالتزام نداء بعيدا عن التداول، سيتم إعطاء التوضيح العملي :.على سبيل المثال، فإن المتداول سوف يشتري عقد خيار واحد فقط ملاحظة: الرسم البياني أدناه من هذا المخزون الافتراضي هو على النحو التالي: هناك العديد من الأسباب لتكون صعودية: ماكدتوكتوستيكس انظر: ستوكاستيكش أو أي سبب تقني أو أساسي آخر لكونها صعودية على الأسهم. عندما يتم شراء خيار الاتصال، الخيار التاجر يعرف أقصى قدر من المال يمكن أن تفقد ربما ، وهذا هو الخيار الذي يحدده الخطر غالبا ما يكون خيارا كسبب للتداول الخيارات، والفوائد الأخرى هي الرافعة المالية، والجزء المهم من اختيار خيار وخيار سعر الإضراب هو توقعات التاجر بالضبط للمستقبل. ببساطة، عند الشراء الخيارات، تحتاج إلى التنبؤ الاتجاه الصحيح لحركة الأسهم، وحجم الخيار من حركة الأسهم، والفترة الزمنية حركة الأسهم سوف تحدث، وهذا التداول أكثر تعقيدا ثم الأسهم بو يينغ، عندما كل شخص يقوم به هو التنبؤ الاتجاه الصحيح لحركة الأسهم. الصفحة الرئيسية التحليل الفني الشمعدان المخططات الرسوم البيانية الكلاسيكية الخيارات. إلوستراشيون إخلاء مسؤولية سياسة الخصوصية اتصل بنا. شراء خيارات التوضيح خيارات الاتصال شراء خيارات الاتصال رسم توضيحي الخيار الربح، التوضيح، التعادل السلبي للشراء خيارات الاتصال.


5 الأفكار على & لدكو؛ الخيار التداول التوضيحي & رديقو؛


بعد أن قبل آرثر رودزينسكي موقف مدير الموسيقى من.


إذا كنت لا توافق على العودة إلى حيث جذورك البيضاء تنبع من.


هي الحرس المناسب المناسب أو غيرها من الأجهزة المناسبة المثبتة على كل رافعة لضمان ذلك.


هذه القوانين خاطئة من حيث المبدأ لأن حرية التعبير للجميع باستثناء الكراهية ليست حرية التعبير على الإطلاق.


وأشير فقط إلى أنه منذ بداية المشروع الصهيوني كان يريد دائما إنشاء كيان يهودي كامل في فلسطين مع تجاهل تام للسكان العرب الذين كانوا هناك لأجيال.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


مراجعة قيمة الخيار.


في الفيديو التالي هو ملخص وحدة قيمة الخيار.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


خلاصة الوحدة 2: تقييم خيارات الأسهم.


وغالبا ما تسمى تكلفة الخيارات أو القيمة السوقية بعلاوة أو سعر الطلب. مع زيادة سعر السهم، سوف تزيد قيمة خيارات المكالمة (سوف تكسب المال)، وسوف تنخفض قيمة خيارات الشراء (ستفقد المال). مع "انخفاض" سعر السهم، فإن زيادة الخيارات بوت زيادة (عليك كسب المال)، وسوف تنخفض خيارات دعوة المكالمة (سوف تفقد المال).


قيمة الخيار وسعر الإضراب.


سعر الإضراب / ممارسة الخيار هو "السعر" الذي سيتم شراء أو بيع الأسهم عند ممارسة الخيار.


هناك ثلاثة مصطلحات مختلفة لوصف سعر السهم لضرب علاقة السعر: & # xa0؛


من المال: المكالمات (سعر السهم "أقل" من سعر الإضراب)، يضع (سعر السهم "أعلى" من سعر الإضراب). في المال: & # xa0؛ سعر السهم وسعر الإضراب هي "نفس" أو على مقربة من كونها هي نفسها. في المال: & # xa0؛ المكالمات (سعر السهم "أعلى" من سعر الإضراب)، يضع (سعر السهم "أقل" من سعر الإضراب.


وكلما كان الخيار هو في المال (إيتم) أكثر تكلفة سيكون، لأنه لديه المزيد من القيمة لحامل. القيمة تسمى القيمة الجوهرية. & # xa0؛


الخيار أبعد هو خارج من المال (أوتم)، وأرخص سيكون.


خيار في المال (أتم)، السعر الحكمة، هو في الوسط وأرخص قليلا من خيار "إيتم".


قيمة الخيار والقيمة الخارجية.


القيمة الخارجية (القيمة الزمنية) للخيار هي قيمة الدولار التي يتم وضعها على العمر المتبقي للخيار. & # xa0؛


وأبعد من تذهب مع خيارات انتهاء الشهر وارتفاع تكلفة سيكون. يتضاءل جزء القيمة الخارجية من سعر الخيارات إلى أسفل على أساس يومي، وهذا ما يسمى تسوس الوقت. وبمجرد انتقال أحد الخيارات إلى إيتم فإنه سيبدأ في الحصول على قيمة بسرعة، وسوف يكون تأثير تسوس الوقت ضئيلا لأن القيمة الجوهرية ستستولى عليها. بيع المواقف الخيار الخاص بك قبل 30 يوما من انتهاء صلاحيتها.


التقلب.


التقلب العالي يساوي عالوة خيار أعلى تقلب منخفض يساوي عالوة خيار أقل.


يتم تقسيم تقلب الخيار إلى 2 مكونات: & # xa0؛


التقلب التاريخي: يخبرنا كيف كان هناك شيء متقلب في الماضي. التقلب الضمني: هو نظرة الأسواق على كيف ستكون الأمور المتقلبة في المستقبل.


قيمة التوضيح.


هنا هو أكثر من التوضيح المبسط حتى تتمكن من رؤية بصريا كيف جميع المكونات معا لجعل سعر الخيار:


إيتم ($ 3) + قيمة الوقت ($ 1) + التقلب ($ 1) + معدل الفائدة ($ .60) + توزيعات الأرباح ($ .10) = $ 5.70 تكلفة / علاوة الخيار.


إذا ساعدت النظرة العامة على تعزيز كل ما تعلمته، فأعتقد أنك مستعد للوحدة التعليمية 3. انتقل إلى الوحدة 3: الدرس 1 "استراتيجيات التداول الخيار".


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات حقوق المتاجرة.


استخدام خيارات الأسهم لمعايرة محفظتك.


زيادة التعرض، والتخفيف من المخاطر، وعدم ربط الصفقات الخاصة بك من اتجاه السوق. خيارات تمكنك من الربح من السقوط وكذلك ارتفاع الأسعار. ساكسو يقدم واضحة، بديهية خيارات التداول عبر الإنترنت على منصات لدينا. مع تنافسية، التسعير القائم على حجم وأي تكاليف خفية. يمكنك استخدام الأسهم والسندات كضمان لخيارات الخيارات الخاصة بك، وكلها من حساب واحد.


لمساعدتك في البدء أو الفرشاة على استراتيجيات الخيارات، يمكنك الوصول إلى وحدات التدريب لدينا، وندوات والخبرات في المنزل في أي تكلفة وندش]؛ أو يمكنك الاستفادة من شراكتنا الحصرية مع منظمة المؤتمر الإسلامي & نداش؛ مجلس الخيارات الصناعة.


العمولات تصل إلى 2 دولار أمريكي.


مع ساكسو، اللجان على خيارات الأسهم يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 2 دولار أمريكي. التزامنا بشفافية وتنافسية الأسعار يحمل لجميع التجار، وليس فقط النشطين.


تقنية قوية.


تحتاج إلى حافة في تداول الخيار الخاص بك؟ اختبار القيادة ديناميكية اتجاهات متقدمة الخيار الأدوات التحليلية وشحذ الصفقات الخاصة بك.


انتقل إلى الاتجاه الديناميكي.


الموثوقية.


لدينا التكنولوجيا آمنة وقوية، ومتاحة. الوصول إلى كل شيء مع هوية ساكسو واحد والاستفادة من أعلى معايير حماية البيانات في هذه الصناعة.


دعم مستمر.


هل لديك أسئلة؟ لدينا إجابات. التفاعل مع خبراء التداول لدينا عبر الدردشة الهاتفية أو البريد الإلكتروني، 24/5. مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ساكسو أكاديمية والخيارات ندوات عبر الإنترنت. خيارات متكررة عرض التجارة من خبراء التداول لدينا، #SaxoStrats.


وصول واسع النطاق.


تداول بعض الخيارات الأكثر سيولة على الأسهم ومؤشرات الأسهم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وكان لديك ثروة من الخبرة في المنزل و طرف ثالث والمعلومات.


تحوط الاستثمارات الخاصة بك.


استخدام خيارات الأسهم لقفل المكاسب الأسهم الخاصة بك، وحماية محفظتك في الأسواق المتدنية ولعب التقلب حول الأرباح. أو استخدامها ككتل بناء لوضع نفسك بشكل فعال في أعلى وأسفل وأسواق جانبية.


الأسواق تتغير. اتبع حذوها مع استراتيجيات جديدة.


أدناه يمكنك أن تقرأ عن ثلاثة من العديد من استراتيجيات خيارات الأسهم مثيرة يمكنك تنفيذ للعب الأسواق وتحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة.


وضع واقية.


سيتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت ترغب في تغطية محفظتك من الأسهم لحمايته من الهبوط على المدى القصير من السوق.


مكالمة مغطاة.


يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لتعزيز محفظة الأسهم الخاصة بك. كسب قسط الكتابة المكالمات في حين تتمتع بفوائد ملكية الأسهم الأساسية.


من خلال شراء سترادلز، يمكنك الاستفادة من عدم القدرة على التنبؤ لحركة فجوة سعر السهم بعد تقارير الأرباح الفصلية.


التسعير القائم على حجم يعني أنك تدفع أقل كما كنت التجارة أكثر. ولكن أيا كان أسلوب التداول الخاص بك، يمكنك أن تكون على يقين من أن أسعارنا هي دائما شفافة. في ساكسو، أنت تعرف ما سيكلفك قبل التداول.


والثمن هو متروك لكم.


السعر الخاص بك يعتمد على سلوك التداول الخاص بك. وكلما كنت التجارة، وأقل تدفعه. ومع ذلك، ونحن نسعى جاهدين لتكون قادرة على المنافسة على الأسعار على جميع المستويات. وبما أن الأسعار الخاصة بك وسوف تشمل دائما الموثوقية والتكنولوجيا والخدمات التي تأتي مع الإقليم، ونحن نقدم قيمة حقيقية مقابل المال لجميع عملائنا.


الاستيلاء على خيارات خيارات العمولة في 2 دولار أمريكي.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. ومع اللجان القائمة على حجم، وكلما التجارة، وأقل تكلفة سوف تكبد.


سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو تبحث ببساطة عن وسيلة لشحذ مهارات التداول الخاصة بك، في أكاديمية ساكسو يمكنك أن تجد أشرطة الفيديو، وحدات، دورات ومسابقات التي هي حق لكم.


وعلاوة على ذلك، فإن شراكتنا مع منظمة المؤتمر الإسلامي تضعك في مصدر أكبر مستودع في هذه الصناعة للمعلومات العملية والنظرية.


مجلس الخيارات الصناعة.


يمكنك أيضا معرفة المزيد عن خيارات الأسهم مع مجلس الخيارات الصناعة. زيارة موقعهم لمعرفة المزيد هنا. يقدم مجلس الخيارات الصناعة مواد تعليمية إضافية، والأحداث، ندوات عبر الإنترنت، والدورات.


مثال عملي.


من خلال تشبيه بسيط نشرح كيف تعمل الخيارات - كيف يمكن للتجارة أن تلعب بها والآثار المترتبة عليها.


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم هي منتج - أو مشتق - من الأسهم. نحن نقدم الأساسيات، والمخاطر والفوائد.


كسب المال على شراء.


توضيح بسيط لكيفية تحقيق الأرباح عندما تكون قد اشتريت خيارا.


أين وكيف يتم تداولها؟


يتم سرد خيارات الأسهم في البورصات في جميع أنحاء العالم ويتم الوصول إليها عن طريق وسيط. لقد تم توحيدها & # 39؛ طبيعة خيارات الأسهم تعني الاتساق والوضوح.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


9،000 كفدس، بما في ذلك 8،840 كفد الأسهم الفردية، 29 كفدس تتبع مؤشر السلع والسلع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment