Tuesday 13 March 2018

استراتيجية التداول باستخدام أتر


استراتيجيات التداول.


الإعلانات.


هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2018، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.


لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.


بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.


إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.


حتى المرة القادمة.


أبدأ هنا.


تحديثات استراتيجيات التداول.


البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!


محتوى العضو.


أحدث التدوينات.


التداول مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)


التقليد، مزود الرسم البياني الحالي لديه أداة جيدة تسمى الرادار، والذي يسمح لي أن يكون متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) أحسبت المعروضة في جدول لذلك أنا لست بحاجة إلى أن يكون الرسم البياني اليومي مفتوحة دائما مع تلك الخط متعرج في جميع أنحاء الرسم البياني.


كما قد نقدر هذا ليس العلم الدقيق كما سيكون هناك أيام عندما لا يتم أتر والأيام عندما اكتمال أتر تحطيم ويتحرك ضعف أتر العادي.


ومع ذلك، فقد خدمتني جيدا لسنوات عديدة لتسليط الضوء على أي أزواج لديها "إمكانات التجارة" والتي أزواج وأود أن تترك ربما لهذا اليوم.


ذكر في مقال سابق كان متوسط ​​المدى الحقيقي أو أتر لفترة قصيرة. وعادة ما أشير إلى هذا كمتوسط ​​نطاق الأيام.


يتيح الحصول على الحق في هذه النقطة، وأنا لا أرى أي حاجة لتحمل لك مع كيفية حسابه كما أن هناك العديد من الكتب حول موضوع المؤشرات التي يمكن أن أقول لكم هذا.


ما يهمني هو؛


ماذا يتحرك زوج عملة معين في المتوسط ​​من مرتفع إلى منخفض؟


أنا أميل إلى النظر في فترة 14 و 100 فترة أتر على الرسوم البيانية اليومية لمعرفة ما، في المتوسط، وارتفاع / انخفاض المدى على مدى ال 14 يوما الماضية و 100 يوما الماضية أن تعطيني على المدى القصير والمتوسط ​​على المدى الطويل.


لماذا هو أتر المهم بالنسبة لي؟


حسنا أولا ما أريد أن أعرفه هو هل زوج العملات الذي أبحث عنه لديه "إمكانات" للتحرك؟


من خلال النظر في أتر أستطيع أن أرى ما يفعله في المتوسط ​​خلال فترة معينة. هذا هو "توقعي" لهذا اليوم.


بالعودة إلى مقالة "إمكانات التجارة" سترى بالتفصيل كيفية استخدام هذا المؤشر.


وكمثال سريع هنا، إذا كان لدي 100 نقطة أتر والمدى بين عشية وضحاها هو 30 نقطة ثم لدي 70 نقطة "توقع" للأيام التداول خلال اليوم.


على الصورة أعلاه، ويوربي يظهر أنه في المتوسط ​​يضع في حوالي 200 نقطة عالية إلى منخفضة المدى خلال يوم التداول (في وقت كتابة هذه السطور). حتى إذا كان قد فعلت حركة 100 نقطة بين عشية وضحاها ثم لا يزال هناك "احتمال" لأنه للتحرك 50٪ أو 100 نقطة أخرى خلال يوم التداول الحالي.


التقليد، بلدي مزود الرسم البياني الحالي لديه أداة جيدة تسمى الرادار، والذي يسمح لي أن يكون هذه أحسب عرضها في جدول لذلك فعلت الحاجة إلى أن يكون الرسم البياني اليومي مفتوحة دائما مع تلك الخط متعرج في جميع أنحاء الرسم البياني.


كما قد نقدر هذا ليس العلم الدقيق كما سيكون هناك أيام عندما لا يتم أتر والأيام عندما اكتمال أتر تحطيم ويتحرك ضعف أتر العادي. ومع ذلك، فقد خدمتني جيدا لسنوات عديدة تسليط الضوء على أي أزواج لديها إمكانات التجارة والتي أزواج وأود أن تترك ربما لهذا اليوم.


أتر قناة اندلاع نظام التداول.


سوف تجد أيضا أدناه القواعد والتفسيرات لنظام التداول اندلاع قناة أتر. وهو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي، وهي متاحة في المجال العام.


أتر قناة اندلاع نظام التداول في الحكمة حالة الاتجاه التالي.


باستخدام عدة أنظمة الاتجاه الاتجاه الكلاسيكي، مثل نظام أتر قناة اندلاع التداول، ننشر حالة الحكمة الاتجاه من التقرير التالي على أساس شهري. تم بناء التقرير لتعكس وتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


يتكون المؤشر المركب من مزيج من أنظمة محاكاة على مدى الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، مختارة من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إليها. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر تحديثات للتقرير كل شهر.


الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.


وأوضح نظام اندلاع قناة أتر.


نظام أتر تشانل برياكوت ترادينغ هو تباين في نظام بولينجر برياكوت الذي يستخدم متوسط ​​ترو رانج بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتذبذب الذي يحدد عرض القنوات أو النطاقات.


وقد شاع الاختلاف في نظام اندلاع قناة أتر كما نظام بغو من قبل التاجر مارك جونسون على تشاك ليبيو & # 8217؛ ق نظام التاجر & # 8217؛ ق منتدى النادي وأماكن أخرى. هذا الإصدار، أتر قناة نظام التداول اندلاع، هو أكثر مرونة ويسمح لاختبار عتبات الدخول والخروج مختلفة.


نظام إختراق قناة أتر هو شكل من أشكال نظام الاختراق الذي يشتري على فتح المقبل عندما يغلق السعر أعلى قمة قناة أتر، ويخرج عند إغلاق السعر مرة أخرى داخل القناة. إدخالات قصيرة هي مرآة المعاكس مع بيع تجري عندما يغلق السعر تحت الجزء السفلي من قناة أتر.


يتم تداول نظام التداول في نظام أتر تشانل على أساس فروق تقلبات حيث يتم قياس التذبذب باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يتم تعريف مركز قناة أتر بمتوسط ​​متحرك أسي لأسعار الإغلاق باستخدام عدد من الأيام يتم تحديده بواسطة المعلمة إغلاق متوسط ​​الأيام. يتم تعريف أعلى وأسفل قناة أتر باستخدام مضاعف ثابت من أتر من المتوسط ​​المتحرك المحدد بواسطة المعلمة عتبة الدخول.


يدخل النظام أتر قناة اندلاع قناة في فتح بعد يوم أن يغلق فوق الجزء العلوي من قناة أتر أو تحت الجزء السفلي من قناة أتر. ويخرج النظام بعد إغالق أسفل قناة الخروج التي يتم تعريفها باستخدام مضاعف ثابت من أتر من المتوسط ​​المتحرك المحدد بمعلمة الخروج من الحد األدنى.


هذا النظام أتر قناة التداول اندلاع يشبه نظام بولينجر اندلاع التداول إلا أنه يستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتذبذب الذي يحدد عرض القناة.


على سبيل المثال، فإن عتبة دخول 3 وعتبة خروج 1 سوف تتسبب في دخول النظام إلى السوق عندما يغلق السعر أكثر من 3 أتر فوق المتوسط ​​المتحرك والخروج عند انخفاض السعر لاحقا أقل من 1 أتر فوق المتوسط ​​المتحرك. ملاحظة: يمكن أن يكون الحد من العتبة رقم سلبي مما سيؤدي إلى خروج النظام فقط بعد أن يأتي السعر بعض المبلغ من خلال المتوسط ​​المتحرك.


ويشمل نظام التداول أتر قناة قناة أتر أربعة المعلمات التي تؤثر على الإدخالات:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الأسي لمتوسط ​​النطاق الحقيقي نفسه.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الأسي للإغلاق اليومي الذي يشكل مركز قناة أتر.


عرض القناة في أتر. وهذا يحدد كلا من أعلى وأسفل القناة. يقوم النظام بشراء أو بيع للشروع في وضع جديد عندما يتجاوز سعر الإغلاق السعر المحدد بهذه العتبة.


إذا تم ضبطه على الصفر، فسيخرج النظام عند إغلاق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك. إذا تم تعيينه على بعض عدد أعلى سيقوم النظام الخروج عندما يغلق السعر تحت عتبة معينة. ويعني عتبة الخروج السلبي أن قناة الخروج أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمركز طويل.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


أدخل إقليم مربح مع متوسط ​​المدى الحقيقي.


ويمكن استخدام المؤشر المعروف بمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لتطوير نظام تجاري كامل أو استخدامه لإشارات الدخول أو الخروج كجزء من استراتيجية. وقد استخدم المهنيون مؤشر التقلب هذا لعقود لتحسين نتائجهم التجارية. معرفة كيفية استخدامها ولماذا يجب أن محاولة إعطائها.


كيف قريبة من بعضها البعض بولينجر باندز العلوي والسفلي هي في أي وقت من الأوقات يوضح درجة التقلب السعر تشهد. يمكننا أن نرى خطوط تبدأ متباعدة إلى حد ما على الجانب الأيسر من الرسم البياني وتتقارب لأنها تقترب من منتصف الرسم البياني. بعد ما يقرب من لمس بعضها البعض، فإنها تفصل مرة أخرى، والتي تبين فترة من التقلبات العالية تليها فترة من التقلب المنخفض. (لمزيد من المعلومات، راجع أساسيات بولينجر باندز.)


بولينجر باندز معروفة جيدا ويمكنها أن تقول لنا قدرا كبيرا حول ما من المرجح أن يحدث في المستقبل. مع العلم أن الأسهم من المرجح أن تواجه تقلبات متزايدة بعد التحرك ضمن نطاق ضيق يجعل هذا السهم يستحق وضع على قائمة المراقبة التجارية. عندما يحدث الاختراق، ومن المرجح أن تواجه خطوة حادة الأسهم. على سبيل المثال، عندما انفجر هانسن (ناسداك: هانز) من نطاق التقلب المنخفض في منتصف المخطط (الموضح أعلاه)، تضاعف تقريبا في السعر خلال الأشهر الأربعة المقبلة.


و أتر هو طريقة أخرى للنظر في التقلب. في الشكل 2، ونحن نرى نفس السلوك الدوري في أتر (هو مبين في القسم السفلي من الرسم البياني) كما رأينا مع بولينجر باندز ®. وتتبع فترات التقلب المنخفض، التي تحددها القيم المنخفضة ل أتر، تحركات أسعار كبيرة.


التداول مع أتر.


استخدام أتر هو الأكثر شيوعا كطريقة الخروج التي يمكن تطبيقها بغض النظر عن كيفية اتخاذ قرار الدخول. ومن المعروف تقنية واحدة شعبية باسم "خروج الثريا"، والتي وضعتها تشاك ليبيو. يوقف خروج الثريا حاجزا زائدا تحت أعلى مستوى من الارتفاع الذي وصل إليه السهم منذ دخولك الصفقة. وتعرف المسافة بين أعلى ارتفاع ومستوى التوقف بأنه عدة مرات أتر. على سبيل المثال، يمكننا طرح ثلاثة أضعاف قيمة أتر من أعلى ارتفاع منذ دخلنا التجارة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع تقنيات الوقف الزائد.)


وقيمة هذا الوقف المتحرك هي أنه يتحرك بسرعة صعودا استجابة لعمل السوق. اختار ليبيو اسم الثريا لأنه "تماما كما الثريا معلقة أسفل من سقف الغرفة، مخرج الثريا معلقة أسفل من نقطة عالية أو سقف تجارتنا".


ميزة أتر.


ويمكن استخدام أنظمة الاختراق أتر بواسطة استراتيجيات أي إطار زمني. وهي مفيدة بشكل خاص كاستراتيجيات التداول اليومي. باستخدام إطار زمني مدته 15 دقيقة، يقوم التجار اليوم بجمع وطرح أتر من سعر إغلاق أول 15 دقيقة بار. هذا يوفر نقاط دخول لهذا اليوم، مع وضع توقف لإغلاق الصفقة مع خسارة إذا عادت الأسعار إلى إغلاق هذا الشريط الأول من اليوم. يمكن استخدام أي إطار زمني، مثل خمس دقائق أو 10 دقائق. قد تستخدم هذه التقنية 10 أتر فترة، على سبيل المثال، والتي تتضمن بيانات من اليوم السابق. وثمة تباين آخر هو استخدام عدة أترس، والتي يمكن أن تختلف من كمية كسور، مثل النصف، إلى ما يصل إلى ثلاثة (بعد أن هناك عدد قليل جدا من الصفقات لجعل النظام مربحة). في كتابه عام 1990، "تداول يوم مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق الانفتاح"، أثبت توبي كرابيل أن هذه التقنية تعمل على مجموعة متنوعة من السلع والعقود الآجلة المالية.


ويقوم بعض التجار بتكييف منهجية الموجة المصفاة واستخدام أترس بدلا من النسبة المئوية للتحركات لتحديد نقاط تحول السوق. وبموجب هذا النهج، عندما تتحرك الأسعار ثلاثة أترس من أدنى إغلاق، تبدأ موجة جديدة. تبدأ موجة هبوط جديدة كلما تحرك السعر ثلاثة أترس تحت أعلى إغلاق منذ بداية الموجة الصاعدة. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، راجع سيرف's أوب ويث فيلتيرد وافيس.)


كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. يجب أن يستخدم المتداولون أهدافا أكبر وأهداف ربح مع زيادة أتر. قراءة أتر يمكن أن يكون أسهل من خلال استخدام أتر في مؤشر نقطة.


أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) هو وسيلة سهلة لقراءة المؤشر الفني المصممة لقراءة تقلب السوق. عندما يعرف تاجر الفوركس كيفية قراءة أتر، فإنه يمكن استخدام التقلب الحالي لقياس وضع أوامر وقف والحد على المراكز القائمة. اليوم سوف نلقي نظرة على أتر وكيفية تطبيقها على التداول لدينا.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورجبي الاتجاه مع أتر.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


ويعتبر مؤشر أتر مؤشر تقلب لأنه يقيس المسافة بين سلسلة من المستويات السابقة والهبوط، لعدد أو فترات محددة. يتم عرض أتر مع عشري للإشارة إلى عدد النقاط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. هذا مهم للتاجر، كما يزيد التقلب لذلك سوف قيمة أتر المخططات. كما يتناقص التقلبات، والفرق بين الفترات الزمنية المنخفضة والأعلى انخفاضات، لذلك سوف أتر.


يمكن للتجار استخدام أتر لإدارة بنشاط موقفهم وفقا لتقلب. وكلما زادت قراءة أتر على زوج معين كلما كانت المحطة التي ينبغي استخدامها أوسع. وهذا يجعل من المنطقي كما وقف ضيق على زوج العملة متقلبة بشكل خاص هو أكثر عرضة لتنفيذها. فضلا عن توقف واسع على زوج أقل تقلبا قد يجعل توقف كبير بشكل لا داعي له. هذا يمكن أيضا عقد صحيح مع أوامر الحد. إذا كان أتر هو قيمة أعلى، قد يطلب التجار المزيد من النقاط على تجارة معينة. على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر أتر يشير إلى أن التذبذب منخفض، قد يخفف المتداولون توقعاتهم التجارية بأوامر محدودة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أتر في مؤشر النقاط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أتر ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام أتر في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة أتر لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل أن تحقق من المقالة الأولى حول مؤشر أتر. في هذه المقالة، قمنا بتغطية خلفية مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​المدى الحقيقي & # 8221؛، أو & # 8220؛ أتر & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول.


يتم تصنيف أتر كما & # 8220؛ مذبذب & # 8221؛ حيث أن المنحنى الناتج يتقلب بين القيم المحسوبة استنادا إلى مستوى تقلب الأسعار خلال فترة محددة. وهو ليس مؤشرا رائدا في أنه لا يفصل أي شيء يتعلق اتجاه السعر. تشير القيم العالية إلى أن المحطات تكون أوسع، فضلا عن نقاط الدخول لمنع تحرك السوق بسرعة ضدك. مع نسبة مئوية من القراءة أتر، يمكن للتاجر التصرف بفعالية مع أوامر تنطوي على مستويات التحجيم متناسبة مخصصة للعملة في متناول اليد.


كيفية قراءة مخطط أتر.


و أتر مع إعداد الفترة من & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 15 دقيقة & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛ خط هو أتر. تختلف قيم أتر في هذا المثال بين 5 و 29 & # 8220؛ بيبس & # 8221 ؛.


النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية، نقاط منخفضة، أو فترات طويلة من القيم المنخفضة. ذي & # 8220؛ أتر روليركوستر & # 8221؛ يميل إلى العمل بشكل أفضل لأطر زمنية أطول، أي يوميا، ولكن يمكن استيعاب فترات أقصر كما هو موضح هنا. يحاول أتر نقل تقلبات الأسعار، وليس تسعير الاتجاه. وهي تستخدم تقليديا جنبا إلى جنب مع اتجاه آخر أو مؤشر الزخم لتعيين توقف وهامش نقطة الدخول الأمثل.


وكما هو الحال مع أي مؤشر فني، لن يكون مخطط أتر صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة بسبب تأخر جودة المتوسطات المتحركة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ حافة & # 8221 ؛. يجب تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أتر مع مرور الوقت، واستكمال أداة أتر مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر أتر، سوف نضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام هذا المذبذب أتر.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment