Thursday 8 March 2018

أوروبوروس إشارات التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d40891ab5fa59d2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات الفوركس ديبوسيتي مينيمي.


الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للتنوع البيولوجي موريتيوس.


أوروبوروس الخيارات الثنائية.


وهي مملوكة من قبل أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وتقع في 24، أوروبوروس شارع أكتوبر، 2nd ثنائي، إنغومي، نيقوسيا قبرص. رقم الهاتف في المملكة المتحدة هو: لشكاوى المتداولين، وقراءة هذا. ثنائي لديه فريدة من نوعها العرف منصة التداول، وتقدم أكثر من الخيارات الثنائية، في مختلف خيارات انتهاء الصلاحية على مدار اليوم. وأنها توفر ثنائي 0 - خيارات. خيارات التداول المحمول أوروبوروس الخيارات الثنائية. الرسوم البيانية التداول التفاعلية المتقدمة، المبسطة تسجيل الدخول، وتحسين الأمن، والسحب في غضون 24 ساعة، وتجارة بلمسة واحدة. يمكنك تحميل التطبيق بهم هنا. أقوى برامج التداول الآلي يمكن العثور عليها هنا. برامج التداول الاجتماعي كوبيوب متاحة الآن للتجار، انظر هنا. البرنامج يسمح لك ثنائي أو نسخ ما يفعله التجار الآخرين، انظر المزيد من التفاصيل. لديهم أيضا خيارات إشارات التداول، يمكنك قراءة المزيد عن هنا. عندما استعرضنا البرنامج، ونحن نرى أنها تعطي أربعة أنواع من الإشارات. شراء، بيع، شراء قوي، وبيع قوي. عندما خادع وسيط المحقق خيارات وسطاء خيار ثنائي لتحديد ما إذا كانوا وسيط شرعي أو وسيط احتيال، ونحن تحقق لمعرفة ما هي أوروبوروس البلدان أوروبوروس والخيارات. المستثمرين اختيار وسيط الخيارات الثنائية الجديدة الثنائية تحقق من قائمة ثنائي ثنائي بروكرستو ينظم تأكد من أن وسيطهم هو خيارات من قبل وكالة تنظيمية حكومية. وهذا يجعلها وسيط خيار ثنائي شرعي وليس عملية احتيال. قراءة عالية الاستعراض هو الأكثر شعبية وسيط مرخص الاسترالية. الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو الخيارات المحلية. أفضل الوسطاء ثنائي وسطاء أفضل وسطاء الفوركس إشارات الروبوتات الغش منتدى الشكاوى. أنيوبتيون مراجعة أنيوبتيون لديها فريدة من نوعها العرف منصة التداول، وتقدم أكثر من الخيارات الثنائية، في مختلف أوروبوروس انتهاء طوال الثنائية. كيف السماسرة سرقة المال أفضل خوارزمية التداول البرمجيات كيفية الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. كيف السماسرة سرقة المال المستثمرين الذكية استخدام وسطاء مرخص شكاوى حول اون لاين أوروبوروس أفضل الآلي برامج التداول. أفضل السماسرة الثنائية 24Option مراجعة بدسويس مراجعة إتكس كابيتال مراجعة إق أوبتيون ريفيو. مشاهدة 15 الفيديو الثاني! ابحث عن بحث الوسيط. الصفحة الرئيسية أفضل الوسطاء ثنائيون أفضل وسيط الفوركس المنظمين جميع الوسطاء أرشيف حول شروط الاستخدام اتصل بنا.


5 الأفكار على & لدكو؛ أوروبوروس الخيارات الثنائية & رديقو؛


وباستثناء رحلة إلى ما يعرف الآن باسم زيمبابوي، لم تكن حتى 30 من عمرها التي غادرت خارج جنوب أفريقيا.


ولكن إذا كان والدي أيضا أن يكون في الصورة، كانت على وجه الحجر.


كو، بيونغ-هوي (1996) تخطيط التدفق والسيطرة على أنظمة متعددة المراحل متعددة المراحل.


وعلى مدى نصف العقد الماضي، يبرز عدد من الاتجاهات والقضايا المحددة في استنتاجات نيت.


اعتقد توين أن موهبته كانت أقل شأنا من النثر الشائكة للمؤلفين الآخرين.


Copyop.


واحدة من أحدث الابتكارات للخروج هذا العام في صناعة تداول الخيارات الثنائية، كوبيوب هو منصة التداول الاجتماعي الكامل للخيارات الثنائية. يتم تشغيل المنصة من قبل شركة استثمارية تدعى أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة كوبيوب يستخدم نفس التكنولوجيا الملكية لمنصة التداول باعتبارها وسيط ثنائي الرائدة أنيوبتيون. هذا أمر لا يثير الدهشة منذ أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة تمتلك أيضا أنيوبتيون العلامة التجارية التجارية.


الشيء المثير حول كوبيوب هو قدرته على توفير التجار مع طريقة لأتمتة عملية التداول الثنائية التي تقوم على قرارات الإنسان بدلا من خوارزميات البرمجيات. أساسا، هو منصة التي تسمح لك "نسخ" قرارات التداول من أقرانك أكثر نجاحا في الدائرة التجارية الثنائية (اقرأ المزيد عن نسخة التداول هنا).


وبصرف النظر عن جعل عملية التداول الثنائية أسهل، كوبيوب تسمح أيضا للمستخدمين لكسب من نجاح تجارتها من خلال نظام "النقود إلى نقد". وكلما كان تاجر التاجر أكثر نجاحا، كلما ظهرت التاجر في خلاصات الأخبار. وهذا بدوره سيسمح لمزيد من التجار لرؤية نجاح التاجر والسماح لهم بنسخ نجاح التاجر. ومن خلال نظام "النقود إلى النقد"، في كل مرة التاجر يجعل التجارة؛ سوف يتم أيضا الاستثمار للمتداولين الآخرين الذين يتبعون التاجر "الناجح". مع كل الاستثمار المحرز، والتاجر "الناجح" سوف تتلقى النسخ نسخ النقود من النظام.


تعتمد الأصول المتاحة للتداول على المنطقة الزمنية التي يتم تداولها في واحدة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يتداول خلال ساعات التداول الآسيوية، فإن الأصول المتاحة للتداول تعكس تلك الأصول من الأسواق الآسيوية مثل تلك المدرجة أدناه:


أود / جبي أود / أوسد ور / أوسد نزد / أوسد.


أنز بنك بب بيليتون كبيك المجموعة شركة دي شركة هيونداي هن لغ شركة سامسونج إليك وريدول الحياة.


هانغ سنغ سب / ASX200 سيدني SSE180 (شنغهاي)


أما بالنسبة للعائدات التي يمكن تحقيقها، فسيعتمد ذلك على عامل الخطر الذي يرغب التاجر في القيام به. إذا كان التاجر يريد تحقيق أعلى عائد ممكن مع أدنى معدل الخصم، ثم انه يمكن أن تذهب لنسبة العائد العائد 80٪. إذا فشل تجارته، وقال انه سوف تحصل فقط على خصم 5٪ من المبلغ الذي استثمره.


كما يعمل كوبيوب تحت مظلة أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وهذا يعني كوبيوب مرخصة أيضا للعمل مثل أنيوبتيون تحت نفس القبرصية هيئة الأوراق المالية (سيسيك) رقم الترخيص: 187/12. وبالتالي، يمكن للمتداولين الذين يتمتعون بمستوى عال من الحماية القانونية أثناء التداول مع أنيوبتيون أن يتوقعوا نفس المستوى من الحماية القانونية عند تداولهم على كوبيوب.


منصة التداول المبتكرة لغات متعددة دعم المستخدم ودية مستويات متغير المخاطر & أمبير؛ عائدات.


تقتصر الأصول على ساعات التداول في السوق لا يوجد دعم مباشر للدردشة.


هذه منصة التداول هي على الارجح واحدة من أفضل الابتكارات التجارية الثنائية التي ظهرت حتى الآن إلى الصدارة. ليس فقط هو منصة سهلة الاستخدام، فمن يساعد التاجر لزيادة إنتاجيته مع وقت أقل يقضيه في تحليل السوق. أفضل جزء من هذا المنبر هو أن المرء لا يجب أن يكون خبيرا للتجارة مثل خبير.


منذ كوبيوب هو فرع من أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، الشركة الأم من أنيوبتيون، ليس هناك ما يدعو للقلق أن كوبيوب هو عملية احتيال منذ يتم تنظيمها تحت سيسيك. للبدء في كوبيوب، مجرد تسجيل مع كوبيوب لفتح حساب التداول. لا إيداع مطلوب في البداية ولكن إذا كنت ترغب في بدء التداول على الفور، تحتاج إلى إيداع بعض الأموال. كوبيوب لا تذكر ما الحد الأدنى من متطلبات الإيداع ولكن يفترض أن تكون هي نفسها أنيوبتيون في 100 $ لأنها مجرد رقائق مختلفة من نفس الكتلة. وبالمثل، يمكننا أيضا أن نتوقع أن يكون الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو نفسه عند 25 دولارا.


تقييم خدمة العملاء - 10.


24/7 دعم منصة التداول ترجم إلى 5 لغات.


تعتمد على ساعات التداول في السوق.


الحد الأدنى للإيداع - 9.


ميزات التداول التقييم - 9.


ستاندارد كال / بوت بيناري أوبتيونس كوبي تريد فونكتيون.


القدرة على كسب القطع النقدية كوبوب التي هي قابلة للتحويل إلى نقد.


الموقع غير الملموس تصنيف - 8.


مرشح الأصول الخاضعة للتنظيم في الوقت الحقيقي تغذية السعر من تومسون رويترز.


أوروبوروس بريكسيت؟


رمز أوروبوروس يصور ثعبان ابتلاع حكاية الخاصة بها، وتستهلك نفسها. هل يمكن أن يكون هذا النوع الوحيد من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟


بريكسيت هو تناقض في المصطلحات ويعني كل شيء لجميع الناس. في أقصى نهايته، يريد معظم بريكسيتيرز الراهب أن نرى تمزيقا كاملا بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة مع إنهاء أي تأثير قانون الاتحاد الأوروبي (توجيهات) على المملكة المتحدة في يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هؤلاء الزيلوت يريدون المملكة المتحدة إلى الابتعاد عن أي مناقشات أخرى مع الاتحاد الأوروبي، ورفض دفع أي & لدكو؛ الطلاق & رديقو؛ تسوية أو قلق أنفسهم مع أسئلة من الصعب الحدود والمواطنين و [رسقوو]؛ حقوق. وهم يتصورون أن المملكة المتحدة يمكن ببساطة التجارة على قواعد منظمة التجارة العالمية، وأنه سيكون ضمن حقوق المملكة المتحدة عدم إنشاء & لدكو؛ من الصعب & رديقو؛ الحدود مع الفحوصات المادية على السلع والناس إذا كان هذا ما يريد. وهذا يتنافى مع رغبتهم في مراقبة حدودنا؛ وبطبيعة الحال، فإن التزامات منظمة التجارة العالمية تتطلب إجراء عمليات تفتيش جمركية بحيث يمكن حساب التعريفات وجمعها بشكل صحيح. انهم لا تقلق بشأن الآثار المترتبة على المستقبل المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة / التجارة العالمية في حالة فشل المملكة المتحدة في الوفاء بالتزاماتها، ولكن بعض أنصار هذا الموقف هي في الحزب الحاكم في مجلس العموم، إن لم يكن في الحكومة.


ويعارض معارضو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي السماح للحكومة بدفع فاتورة الطلاق (التي تقدر حاليا ب 50 مليار جنيه) ولن تسمح بمواصلة المواءمة بين لوائح الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة للاستمرار (في خطوة القفل) بعد يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشكل مثالي، أو بعد الفترة الانتقالية على أقصى تقدير. وهذا أمر مهم لأن الحكومة البريطانية اقتربت من اتفاق مخطط مع الاتحاد الأوروبي قبل اجتماع مجلس أوروبا في الأسبوع المقبل والذي كان سيسمح للمحادثات بالانتقال إلى المرحلة الثانية عندما يتم مناقشة التجارة. وقد تم التوصل إلى اتفاق كان من شأنه أن يمنح أيرلندا الشمالية وضعا خاصا حيث كان من شأن مواءمة القواعد التجارية الرئيسية أن يسمح للحدود بالعمل كحدود لينة & رديقو؛. ومع ذلك، قبل مؤتمر صحفي دعا لتقديم الصفقة يمكن الإعلان عنها، الحزب الديمقراطي الحر الذين يقدمون الحكومة مع & لدكو؛ الثقة والتوريد & رديقو؛ وهو الترتيب الذي يعطي حكومة توري الأقلية الأغلبية العاملة في مجلس العموم، حق النقض ضد الصفقة.


اعتراض الحزب الديمقراطي الديمقراطي، في جوهره، هو أن الاتفاق من شأنه أن يخلق فرقا بين أيرلندا الشمالية وبقية المملكة المتحدة، وتوليد حاجز داخلي للتجارة، يحتمل، مع بقية البلاد. المتشددون بريكسيترز سرعان ما وافقوا على هذا الموقف كما فعل بعض أنصار ريمان، على مخاوف من أنه يمكن أن يضعف الاتحاد بين اسكتلندا وانجلترا وويلز وايرلندا الشمالية.


في محاولة للتفكير في قدميه، السيد دافيس الوزير المسؤول عن مغادرة الاتحاد الأوروبي، اقترح أن نفس الترتيب يمكن تطبيقها في جميع أنحاء المملكة المتحدة (كان هذا كان جزءا من الخطة الأصلية، فإن الحزب الديمقراطي الديموقراطي لم يعترض). ومع ذلك، لأن هذا يعني استمرار بحكم الأمر الواقع لعضوية المملكة المتحدة في الاتحاد الجمركي (على الأقل)، سيتم رفضه من قبل المتشددين بريكسيت. وكانت النقطة الكاملة لترك الاتحاد الجمركي هي أن القيام بذلك سيعطي المملكة المتحدة الحرية التي تحتاجها لمتابعة الصفقات التجارية مع الدول الأخرى، في ظل ظروف لا تتماشى مع معايير الاتحاد الأوروبي (على سبيل المثال استخدام المحاصيل المحورة وراثيا واللحوم المعالجة بالهرمونات أو الكلور - جثث الدجاج المغسولة). سوف يشير المتبقيون إلى أنه إذا كانت المملكة المتحدة سوف لا تزال بحاجة إلى المساهمة في الاتحاد الأوروبي واتباع جميع المعايير واللوائح التجارية، وموقف أكثر منطقية سيكون لإلغاء خروج بريطانيا والتمتع & لدكو؛ التجارة الاحتكاك رديقو ؛، جواز السفر، والسوق واحدة وجود كل من صوت وحق النقض على الشؤون الأوروبية بالبقاء.


ما لم يقبل الجناح المتطرف لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التسويات التي قد يتعين على ميكس الحصول عليها من أجل الحصول على أي مزايا تجارية ذات مغزى مع أكبر شريك تجاري لنا، فإن الثعبان قد يأكل نفسه بنفسه. بريكسيت يعني بريكسيت، بطبيعة الحال.


الدكتور مايك كامبل.


الدكتور مايك كامبل هو عالم بريطاني وكاتب مستقل. حصل مايك على الدكتوراه في غنت، بلجيكا وعمل في بلجيكا وفرنسا وموناكو والنمسا منذ مغادرته المملكة المتحدة. ككاتب، وهو متخصص في مجالات الأعمال والعلوم والطب والبيئة.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مرحبا بكم في Collective2.


اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.


فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة من خلال الاستفادة من هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.


الاشتراكات غير متوفرة.


لا تتوفر حاليا اشتراكات لهذه الإستراتيجية لأن مدير الإستراتيجية قد تجاوز الحد الأقصى لعدد المشتركين.


شروط الاشتراك. يمكنك الاشتراك في هذا النظام مجانا.


تفاصيل الحساب النموذجي.


استراتيجية التداول على Collective2. اتبعه في حساب الوسيط الخاص بك، أو استخدام حساب التداول محاكاة الحرة.


قد يرغب المستخدمون المتقدمون في استخدام هذه المعلومات لضبط حجم أوتوتريد، أو لمجرد فهم مقادير الرسم البياني المجاور.


يتم إخفاء المواضع المفتوحة من غير المشتركين.


أحدث الإشارات.


الإحصاء.


وصف الاستراتيجية.


احصائيات ملخصة.


النشاط الاخير.


تم تعديل معظم القيم في هذه الصفحة) بما في ذلك مخطط إستراتيجية األسهم، أعاله (من خالل عمولات التداول المقدرة وتكاليف االشتراك.


يجد بعض المستخدمين المتقدمين أنه من المفيد مشاهدة & كوت؛ الخام & كوت؛ قيم الحساب النموذجي. لا تشمل هذه الأرقام أي عمولات أو رسوم أو تكاليف اشتراك أو إجراءات توزيع أرباح.


يمكن لمطوري البرامج & كوت؛ أرشيف & كوت؛ استراتيجيات في أي وقت. وهذا يعني إعادة تعيين حساب نموذج الاستراتيجية إلى المستوى الأولي والقائمة التجارية مسح. ومع ذلك، يتم الحفاظ على جميع السجلات المحفوظة بشكل دائم للتقييم من قبل المشتركين المحتملين.


حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الافتراضات المادية والأساليب المستخدمة عند حساب النتائج.


فيما يلي الافتراضات الجوهرية المستخدمة عند حساب أية نتائج شهرية افتراضية تظهر على موقعنا الإلكتروني.


يتم إعادة استثمار الأرباح. نحن نفترض الأرباح (عندما تكون هناك أرباح) يتم إعادة استثمارها في استراتيجية التداول. بدء حجم الاستثمار. بالنسبة لأي استراتيجية تداول على موقعنا، تستند النتائج الافتراضية إلى افتراض استثمارك مبلغ البداية المبين في مخطط أداء الاستراتيجية. في بعض الحالات، تم إعادة تخفيض المبالغ الاسمية للدولار على الرسم البياني للأسهم إلى الأسفل لجعل أحجام التداول الحالية إلى الأمام أكثر قابلية للإدارة. وفي هذه الحالات، ربما لم يكن من الممكن تداول هذه الاستراتيجية تاريخيا على مستويات الأسهم المبينة في الرسم البياني، وكان مطلوبا الحد الأدنى لرأس المال الأدنى في الماضي. يتم تضمين جميع الرسوم. عند حساب العوائد التراكمية، نحاول تقدير جميع الرسوم التي يتكبدها المتداول النموذجي عند استخدام أوتوترادينغ باستخدام تقنية أوتوتراد. وهذا يشمل تكلفة الاشتراك في الاستراتيجية، بالإضافة إلى أي رسوم التجارة أوتوتريد، بالإضافة إلى عمولات وسيط المقدرة إن وجدت. & كوت؛ ماكس دراودون & كوت؛ طريقة حساب. نحن حساب إحصائية ماكس إحصائية على النحو التالي. برامج الكمبيوتر لدينا تبدو في الرسم البياني الأسهم للنظام المعني ويجد أكبر نسبة مئوية أن الرسم البياني الأسهم ينخفض ​​من أي وقت مضى من & كوت؛ ذروة & كوت؛ إلى نقطة لاحقة في الوقت المناسب (وبالتالي يطلق عليه رسميا & كوت؛ الذروة القصوى لوادي تراجع. & كوت؛) في حين أن هذا هو معلومات مفيدة عند تقييم أنظمة التداول، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. ولذلك، قد تكون عمليات السحب المستقبلية أكبر من عمليات السحب القصوى التاريخية التي تراها هنا.


التداول محفوف بالمخاطر.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات محفوفة بالمخاطر للغاية. نفترض أنك سوف تخسر المال. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


غير متاح.


هذه الميزة غير متوفرة في إطار خطة الزعيم التجاري الحالية.


وأصبحت الاستراتيجية مرئية الآن.


هذه الاستراتيجية مرئية الآن للجمهور. سيتمكن المشتركون الجدد من متابعتها.


لم تعد الاستراتيجية مرئية.


لم تعد هذه الاستراتيجية مرئية لأي شخص باستثناء المشتركين الحاليين.


(سيظل المشتركون الحاليون مشتركين، ويمكنك معرفة من هو مشترك، والتحكم في اشتراكاتهم، على شاشة إدارة المشتركين.)


وأخيرا، يرجى ملاحظة أنه يمكنك استعادة الرؤية العامة في أي وقت.


ولم تعد هذه الاستراتيجية مرئية للجمهور. لن يسمح للمشتركين.

No comments:

Post a Comment