Thursday 8 March 2018

تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات


التداول مع الشمعدانات.


ومن المعروف أن أولئك الذين لديهم دراية ببعض العناصر الأساسية لتحليل الأسعار التقنية قد استخدموا الرسوم البيانية الشمعدانية في بعض تحليلهم للسوق، وهذا يرجع عموما إلى أن هذه المخططات تساعدك على إجراء تقييمات واسعة مع مجرد نظرة سريعة. ولكن يمكن رؤية جانب واحد غير مستغلة من هذه الرسوم البيانية في تشكيلات الشموع، والتي يمكن أن تعطي مؤشرات قوية لكيفية يحتمل أن تتحرك الأسعار في المستقبل.


هذا يمكن أن تكون معلومات قيمة للغاية للتداول الخيارات الثنائية، وأنماط شمعدان يمكن أن تعطي قدرا كبيرا من المعلومات عند التنبؤ اتجاه الأسعار. هذا أمر بالغ الأهمية لمعرفة متى يجب على المتداول الدخول في كال أو بوت، لذلك هنا سوف ننظر في بعض الطرق التي يتم تفسير الشموع في بعض من الأنماط الأكثر شيوعا بحيث يمكن استخدام هذه الإشارات في التداول.


تفسير الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الشمعدان هي قيمة للغاية لاكتشاف الانتكاسات في الاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف الجديدة. ولكن كيف يمكننا تفسير المعلومات التي تقدمها هذه الرسوم البيانية؟ أولا يجب أن نفهم تشريح الشمعة.


تتكون الشموع من معلومات تشرح عالية، منخفضة، فتح وإغلاق لفترة زمنية معينة. ويظهر ارتفاع في نهاية العلوي من الظل العلوي، في حين ينظر إلى انخفاض في نهاية الظل السفلي. ويبين الجسم الفرق بين فتح وإغلاق الفترة، وسيتم استخدام ألوان مختلفة اعتمادا على ما إذا كان أو لم يكن سعر الافتتاح أعلى من سعر الإغلاق. ويمكن رؤية ذلك في الرسومات أدناه:


تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات يمكن أن يكون سهلا.


بعد ذلك، ننظر إلى المخطط الشمعداني ككل لنرى كيف تتناسب هذه الشموع مع الصورة الأكبر:


نظرة فاحصة كيف الشمعدانات يمكن أن تساعدك كمتاجر.


الهيئات الطويلة والهيئات القصيرة.


لاحظ أحجام مختلفة.


وبالنظر إلى حجم الجسم شمعة يمكن أيضا إعطاء التجار معلومات هامة حول اتجاه السعر المحتمل. تشير أجسام الشموع القصيرة إلى حركة أسعار محدودة وتوحيد. وعلى العكس من ذلك، فإن الجثث الأطول تشير إلى ضغوط أقوى للشراء والبيع. وتشير الفتائل الطويلة المرفقة بهذه الأجسام إلى مستويات أعلى من التقلب.


الرجل شنقا وأنماط المطرقة.


الآن بعد أن فهمنا كيفية تفسير هذه الرسوم البيانية، سوف ننظر الآن في سبل اكتشاف الانتكاسات المحتملة في السعر (وهو المفتاح لبناء الأفكار التجارية الخيارات الثنائية). الأنماط الأكثر شيوعا في هذه الفئة هي أنماط المطرقة والشنق، ويمكننا أن نرى أمثلة في الرسومات أدناه:


واحدة من المسرحيات المفضلة لدينا هي الفتائل المطرقة.


عندما تظهر الأسعار اتجاه هبوطي قوي، يمكن للمتداولين البحث عن فرص تداول صاعدة بمجرد أن يصبح تشكيل المطرقة واضحا. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن الأسعار هي بالفعل في مستويات منخفضة للغاية ولكن الأسواق قد انحسرت (يتضح من الفتيل المطرقة السفلي الطويل). هذا النمط يمثل نقطة تحول محتملة وفرصة جيدة للدخول في مواقف كال الجديدة للأصل.


وعلى العكس من ذلك، عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، يمكن للمتداولين البحث عن فرص تداول هبوطي بمجرد أن يصبح تشكيل رجل معلق واضحا. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن الأسعار هي بالفعل في مستويات مرتفعة جدا (مكلفة جدا) ولكن الأسواق فشلت بعد الوصول إلى هذه الارتفاعات (يتضح من تقلب الفتيل العلوي الطويل). يمثل هذا النمط نقطة تحول محتملة وفرصة جيدة للدخول في مواضع بوت جديدة للأصل.


أنماط الانغماس.


إن أنماط انعكاس الشموع التالية التي سننظر إليها هي أنماط إنغولفينغ (صعودية وهبوطية). وتظهر هذه الرسوم في الرسم البياني أدناه:


هذا هو نمط قوي للتجارة الثنائيات.


هبوطية غالبا ما تصبح أنماط الانكماش واضحة عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، ويمكن اتخاذ فرص تداول هبوطي على توقع حدوث انعكاس سلبي. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن المشاعر الصاعدة السابقة هي الآن "طغت" من الزخم الهبوطي، ومن المرجح أن تستمر الأسعار أقل. عندما ينظر إلى هذه الأنماط، يمكن للمتداولين الدخول في خيارات بوت بناء على هذه التوقعات.


صاعد غالبا ما تصبح أنماط الانكماش واضحة عندما تظهر الأسعار اتجاها هبوطيا قويا، ويمكن اتخاذ فرص تداول صاعدة على توقع حدوث انعكاس صعودي. ويأتي المنطق وراء هذا النهج من حقيقة أن المشاعر الهابطة السابقة كانت مفرطة ويتم التغلب عليها من خلال الزخم الصعودي. وبما أن الأسعار من المرجح أن تستمر في التحرك العالي، يمكن للتجار أن ننظر إلى إنشاء خيارات كال عندما تصبح هذه الأنماط واضحة.


باستخدام أنماط عصا شمعة إلى بقعة عكس الأسعار.


من الأمثلة أعلاه، يمكننا أن نرى أن أنماط الشموع المخطط يمكن أن توفر وسيلة لتحديد الانتكاسات المحتملة في الأسعار. هذه المعلومات يمكن أن تكون حاسمة عند النظر إلى إنشاء التحيز التداول باستخدام الخيارات الثنائية. عندما تظهر الأسعار ترند هبوطي قوي، يمكن أن تساعد شمعة انعكاس صعودية على خلق فرص متينة لخيارات كال. عندما تظهر الأسعار اتجاها صعوديا قويا، فإن نمط انعكاس هبوطي يمكن أن يكون مؤشرا جيدا على أن الارتفاع قد انتهى وأن التجار يجب أن ينظروا في خيارات بوت.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الشمعدان الخيارات الثنائية استراتيجيات الفوز.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


واحدة من أهم جوانب استراتيجية الخيارات الثنائية هي استخدام التحليل الفني شمعدان. مع مساعدة من هذه الطريقة، سوف تكون قادرة على زيادة فرصك في التنبؤ حركات الأصول في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية.


استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية شمعدان هو مفيد في التنبؤ حركة المستقبل للأصول على أساس تأثير إجراءات التجار والمضاربين أداء. وكما تعلمون، فإن حركة الأصول يمكن أن تتأثر أيضا بسلوك التداول لدى التجار الماليين.


على سبيل المثال، إذا قرر عدد كبير من المتداولين بيع أصل ما، فمن المتوقع أن تنخفض قيمة ذلك الأصل. إذا قرر عدد كبير من الناس شراء الأصول، ثم قيمة الأصول سوف تزيد.


باستخدام المتداولين التحليل الفني الشمعدان سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل على أساس معنويات السوق بشكل عام والتاجر العمل على أصول معينة. قراءة المقال أدناه من أجل معرفة كيف يعمل هذا بالضبط.


ملاحظة: الاستراتيجية الموضحة أدناه تعمل فقط مع الوسطاء الذين لديهم الرسوم البيانية شمعدان المطلوبة على منصاتهم. يمكن للتجار الدوليين استخدام 24Option في حين يمكن للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية استخدام وين المالية. كل من هؤلاء السماسرة لديهم المخططات المطلوبة لاستخدام هذه الاستراتيجية ولها سمعة طويلة وصلبة.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


ما هي الشمعدانات في الخيارات الثنائية؟


الشمعدانات هي مؤشرات في التداول المالي بما في ذلك الخيارات الثنائية التي سوف تكشف حركة بعض الأصول على أساس الإجراءات التي يؤديها التجار خلال لحظة معينة في الوقت المناسب. تخيل المثال التالي:


& # 8211؛ قيمة الأصل هي 100 دولار خلال لحظة معينة.


& # 8211؛ قرر 1000 شخص بيع الأصول وصول السعر إلى 90 $.


& # 8211؛ 10،000 شخص يقرر شراء الأصول زيادة السعر النهائي إلى 92 $ بعد بضع دقائق.


& # 8211؛ وبعد 30 دقيقة أخرى، تصبح قيمة الأصل 110 دولارات بسبب ارتفاع عدد عمليات الشراء.


باستخدام الرسوم البيانية العادية، في الدقائق القليلة الأولى كنت قد تكون فقط قادرة على ملاحظة أن قيمة الأصول قد انخفضت بشكل كبير. وعند رؤية ذلك، من المحتمل أن تراهن على النتيجة التي تفيد بأن قيمة الأصل ستستمر في الانخفاض بشكل أكبر.


على هذا النحو، كنت قد فقدت المال في المثال أعلاه منذ قيمة استردادها بالفعل وبلغت قيمة أعلى من القيمة الأولية.


ماذا لو كان هناك طريقة من شأنها أن تكشف عن نسبة الناس بيع ونسبة الناس الذين يشترون الأصول المذكورة؟ - إذا كان ذلك ممكنا، فإنك قد تكون قادرا على رؤية أن عددا كبيرا من الناس قررت شراء بعد انخفاض السعر، وهذا يعني أنه من المتوقع أن يزداد السعر في المستقبل.


وبهذه الطريقة بعد الهبوط من 100 دولار إلى 90 دولار كنت قد تكون قادرة على معرفة أن السعر قد ارتفع من هنا بدلا من الاستمرار في الانخفاض. كنت قد تكون قادرة على شراء الحق عقد الخيارات الثنائية في هذه الحالة.


حسنا، القيام بالضبط الشيء المذكور في الفقرة أعلاه هو ممكن في الواقع باستخدام الشمعدانات في الخيارات الثنائية.


من أجل فهم كيف يعمل هذا، أولا سيكون لديك لمعرفة ما هي مصنوعة من شمعدان. أدناه سوف تجد العناصر التي تشكل شمعدان.


الجسم الحقيقي أو جسم الشمعدان هو المستطيل في منتصف الشمعدان. يمثل طول هذا المستطيل حجم الحركة الناتجة عن عمل المتداول. على سبيل المثال، إذا كان الجسم قصير، فهذا يعني أن قيمة الأصل قد زادت / انخفضت قليلا. يشير الجسم الطويل إلى رسوم كبيرة في قيمة الأصل.


الظلال هي خطوط على رأس أو على الجزء السفلي من الجسم الحقيقي. ويشير طول الخط إلى عدد التجار والحرف التي كانت ضرورية من أجل تحديد حركة الأصول.


على سبيل المثال، خط طويل جدا في الأعلى يعني أن عددا كبيرا جدا من التجار قرروا شراء الأصل المحدد. خط طويل على الجزء السفلي يعني أن عددا كبيرا من الناس قد قررت بيع الأصول.


كل الجسم الحقيقي له أيضا لون، والأكثر شيوعا إما الأحمر أو الأخضر. اللون الأحمر يعني أن قيمة الأصل آخذة في التناقص. الجسم الحقيقي الأخضر يعني أن قيمة الأصول قد تزايد.


بعض السماسرة الخيارات الثنائية لا تستخدم الألوان الحمراء أو الخضراء من أجل تمثيل اتجاه الشمعدانات. البديل الأكثر شيوعا هو الأبيض والأسود حيث الأبيض يمثل زيادة بينما الأسود يمثل انخفاضا.


طول الجسم الحقيقي.


وكما أشير إلى ذلك أعلاه، فإن طول الجسم الحقيقي يشير إلى حجم الزيادة أو النقصان في قيمة الأصل. إن الجسم الحقيقي الأحمر الطويل يعني أن قيمة الأصل قد انخفضت كثيرا في إطار زمني قصير جدا. الجسم الحقيقي الأخضر طويل جدا يعني عكس ذلك.


طول الظل.


طول الظلال يدل على عدد من التجار وعدد من الصفقات التي تم تنفيذها لموقف معين. الظل سجل جدا على رأس الجسم الحقيقي يعني أن الكثير من التجار قد اشترى الأصول المعنية.


وهناك ظل طويل جدا على الجزء السفلي من الجسم الحقيقي يشير إلى أن أحد التجار قد قررت فجأة بيع الأصول المعنية.


توقع حركة الأصول مع الشمعدانات.


الآن بعد أن كنت تعرف ما الشموع هي في الواقع في الخيارات الثنائية وكيفية قراءتها، ونحن سوف تكشف لك كيف يمكنك استخدامها من أجل التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل. وهناك أساسا استراتيجيتان رئيسيتان تعملان على أفضل وجه.


استراتيجية نجم اطلاق النار.


وتسمى الاستراتيجية الأولى استراتيجية نجم اطلاق النار. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية سواء في الخيارات الثنائية والتداول الفوركس التقليدي أو تداول الأسهم أيضا. ومع ذلك، فإنه الأكثر كفاءة في تداول الخيارات الثنائية.


تستخدم استراتيجية الخيارات الثنائية لنجمة الرماية الشموع من أجل التنبؤ بانخفاض قيمة الأصل على المدى القصير. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لرعاية هيئة قصيرة جدا الأخضر أو ​​الأحمر قراءة فضلا عن الظل السفلي كبير جدا.


دعونا نوضح ما يعنيه هذا.


تخيل أن قيمة الأصل تزداد باستمرار. الآن، لاحظت فجأة انخفاضا طفيفا جدا (يمثله جسم حقيقي أحمر صغير) أو زيادة منخفضة بشكل كبير (يمثلها جسم حقيقي أخضر صغير جدا).


لاحظت أيضا أن الجسم الحقيقي لديه جدا (!) صغيرة أو حتى غير موجودة الظل العلوي ولكن ظل أقل بكثير طويلة.


وهذا يعني ما يلي:


& # 8211؛ وهناك عدد كبير جدا من التجار (تقريبا كل تاجر التداول في تلك اللحظة) قررت بيع الأصول المعنية.


وسيؤدي ذلك إلى ما يلي:


& # 8211؛ ومن المتوقع أن تنخفض قيمة الأصول وتستمر في الانخفاض خلال ال 30 دقيقة القادمة - 1+ ساعة.


ماذا يجب ان تفعل:


& # 8211؛ شراء عقد الخيارات الثنائية واستثمار الكثير من المال (أو بقدر ما تريد) على النتيجة التي قيمة الأصول سوف تنخفض في 5 دقائق القادمة إلى 30 دقيقة.


استراتيجية الرجل معلقة.


استراتيجية الرجل معلقة هو في الأساس عكس استراتيجية بدء اطلاق النار في تداول الخيارات الثنائية. وتستخدم هذه الاستراتيجية للتنبؤ بالتغيير الصعودي المفاجئ في حركة الأصول.


ومع ذلك، هذه الاستراتيجية هي أقل دقة من استراتيجية نجم اطلاق النار. إذا كنت الوافد الجديد، ثم يجب عليك التركيز في البداية على استراتيجية نجم اطلاق النار فقط.


سوف تكون قادرا على استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية رجل معلق خلال جلسة التداول عندما تكون قيمة الأصل يتناقص باستمرار. في هذه الحالة، إذا لاحظت الجسم الحقيقي الأحمر أو الأخضر القصير جدا والظل العلوي طويلة جدا يمكنك تخمين أن قيمة الأصل سوف تبدأ في الزيادة في وقت قريب.


خذ هذا المثال:


إن قيمة الأصل تتناقص باستمرار. في وقت ما لاحظت الجسم الحقيقي قصيرة جدا وظلال قصيرة جدا أو غير موجودة، فضلا عن الظل العلوي طويل جدا.


وهذا يعني ما يلي:


& # 8211؛ وقد قرر عدد كبير جدا من التجار شراء الأصول المعنية.


وسيؤدي ذلك إلى ما يلي:


& # 8211؛ ومن المرجح أن تزداد قيمة الأصل.


ماذا يجب ان تفعل:


& # 8211؛ الاستثمار في عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة الأصول الأساسية سوف تزيد خلال 5 إلى 30 دقيقة القادمة.


وهذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه الخيارات الثنائية استراتيجيات شمعدان. بسيطة جدا، أليس كذلك؟


يرجى أن نضع في اعتبارنا: كل هذه الأعمال فقط في وسيط الخيارات الثنائية التي لديها أدوات الرسم المناسبة لعرض الشموع. تحتاج إلى التأكد من الاشتراك فقط في مثل هذا الوسيط. التجار غير الولايات المتحدة الأمريكية يمكن استخدام 24Option في حين أن التجار من الولايات المتحدة الأمريكية يمكن استخدام وين المالية.


نصائح عامة والاعتبارات.


كما كنت قد لاحظت أعلاه، وذلك باستخدام هذه الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز ليست معقدة بعد كل شيء. انها كل شيء عن اكتشاف أنماط والعمل وفقا لذلك. جزء مهم جدا من تعلم استخدام هذه الاستراتيجية هو أن نتذكر تصاميم الشموع المذكورة أعلاه.


سيكون لديك لممارسة التداول قليلا مع حساب تجريبي قبل أن تكون قادرة على بقعة هذه التطورات الاتجاه ألمح من الشمعدانات في كل وقت. ومع ذلك، بعد بضع جولات من الممارسة كنت على استعداد للذهاب.


وبالمثل، يمكنك استخدام المعلومات التي تعلمتها هنا من أجل جعل جميع أنواع التنبؤات الأخرى كذلك. على سبيل المثال، إذا كان الجسم الحقيقي قصير جدا وكان كل من الظل العلوي والسفلي متساوي الطول وكبير جدا، ثم في هذه الحالة، من المتوقع أن تظل قيمة الأصل ثابتة.


هناك أيضا اعتبارات اثنين سيكون لديك لتذكر. الأول هو أن الخيارات الثنائية الشمعدانات لن تحصل دائما على حق. وبعبارة أخرى، فإنه من المرجح أيضا مما لو كنت ترى نمط مثل تلك المذكورة أعلاه، عكس النتيجة المتوقعة سيحدث.


ومع ذلك، في معظم الوقت هذه الأنماط هي في الواقع قادرة على التنبؤ النتيجة الصحيحة. ونحن نقول أنها دقيقة حوالي 75٪ -90٪ من الوقت. هذا هو أكثر من كافية لتوليد ثابت نسبة الفوز الإيجابية.


الاعتبار الثاني هو أنه يمكنك فقط استخدام هذه الاستراتيجيات من أجل التنبؤ بحركة الأصول على المدى القصير. على المدى القصير نعني أي شيء بين 5 دقائق إلى 1 ساعة. لن تكون هذه االستراتيجيات دقيقة للمراكز الطويلة.


وهذا هو كل شيء لهذا الدليل استراتيجية. ومع ذلك، انكم مدعوون الى تحقق من أدلة ومقالات إضافية لدينا من أجل معرفة المزيد من الخيارات الثنائية الفوز نصائح وحيل. المتعة التداول.


تحديث: هل كل هذا لا يزال يبدو معقدا للغاية بالنسبة لك؟ & # 8211؛ يمكنك أيضا تجربة هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين أولا قبل الخوض في استراتيجيات متقدمة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


دوجي الشمعدان الخيارات الثنائية الاستراتيجية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الشمعدانات هي واحدة من المؤشرات الأكثر فائدة للتحليل الفني في تداول الخيارات الثنائية. لقد كرسنا دليلا كاملا لاستراتيجية الشمعدان الأكثر شيوعا المتاحة في الخيارات الثنائية التي هي الثنائي الشمعدان الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


ومع ذلك، فإن استراتيجية شمعدان بينبار ليست الاستراتيجية الوحيدة من هذا النوع المتاحة في الخيارات الثنائية. استراتيجية أخرى تتضمن الشمعدانات هي استراتيجية الخيارات الثنائية شمعدان دوجي. مثل استراتيجية شمعدان بينبار، تساعد هذه الاستراتيجية أيضا التجار للتنبؤ بالحركة المستقبلية للأصول المعروضة.


يتم استخدام استراتيجية تداول الخيارات الثنائية شمعدان الدوجي من أجل التنبؤ بتغير الاتجاه أو عكس الاتجاه فيما يتعلق بقيمة الأصل. هذه الاستراتيجية ليست شعبية مثل استراتيجية الشمعدان بينبار، ومع ذلك، انها بقدر ما فعالة.


المزيد من الاستراتيجيات من هذا النوع تعلمون، والمزيد من الأنماط سوف تكون قادرة على اكتشاف أثناء التداول. والمزيد من الأنماط سوف تكون قادرة على اكتشاف، فإن أكبر نسبة الفوز ومعدل الربحية يكون.


إذا كنت تريد أن تتكئ كيف تعمل استراتيجية الخيارات الثنائية شمعدان دوجي ثم قراءة المقال أدناه.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


ما هي استراتيجية دوجي كاندلستيك؟


كما هو موضح أعلاه، فإن استراتيجية الخيارات الثنائية شمعدان الدوجي هي طريقة للتنبؤ بتطور اتجاه جديد فيما يتعلق بحركة الأصل. ونعني بالزيادة أو النقصان في قيمة الأصل.


دعونا نعطي مثالا ملموسا لكي تفهم ما هو الاتجاه إذا كنت جديدا على تداول الخيارات:


& # 8211؛ تخيل أن قيمة الأصل تزداد باستمرار لأكثر من 10 ساعات الآن.


السيناريو أعلاه هو مثال للاتجاه الصاعد، كما هو الحال في قيمة الأصل يتزايد باستمرار.


الآن، إذا لاحظت نمط شمعدان دوجي تشكيل ثم سوف تكون قادرة على معرفة بدقة كبيرة أن من المتوقع أن الاتجاه عكس في أي لحظة. ومن خلال عكس الاتجاه، فإننا نعني أن قيمة الأصل ستتوقف عن الارتفاع وستبدأ في الانخفاض قريبا.


لذلك، في هذه الحالة كل ما عليك القيام به هو شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة الأصول الأساسية سوف تكون أقل بعد فترة معينة من الوقت تنتهي من القيمة الحالية للأصل.


ومع ذلك، من أجل القيام بذلك، سيكون لديك لتكون قادرة على بقعة نمط شمعدان دوجي أولا. أدناه ستجد وصف نمط الشمعدان دوجي.


ما هي الشموع دوجي؟


الشمعدان الدوجي هو شمعدان تشكيل حيث الجسم الحقيقي للشمعدان هو صغير جدا أو حتى يمثلها مجرد خط، في حين أن الظلال طويلة جدا (أو متوسطة الطول) وحجم متساو.


إذا كنت ترى تشكيل شمعدان من هذا النوع، ثم عادة ما يحدث ما يلي:


& # 8211؛ وستستقر قيمة الأصل وتبقى نسبيا على نفس المستوى الذي شكل عليه نمط الدوجي.


& # 8211؛ إن حركة قيمة الأصل ستنكسر وتتحرك في الاتجاه المعاكس من الاتجاه الذي كانت تتحرك فيه قبل تشكيل نمط الدوجي.


لذلك، في الأساس يمكن أن يحدث شيئين. الآن قد تسأل كيف أقول أي واحد من سيناريوهات المذكورة اثنين فقط قد يحدث. - هذا يعتمد على طول الظلال اثنين.


إذا كان الظلال اثنين فقط من الطول المتوسط، ومن المتوقع أن تبقى على نفس المستوى كما في لحظة تشكيل الدوجي قيمة الأصول. وذلك لأن الظلال متوسطة الطول تشير إلى أن الكثير من التجار لا يهتمون بالأصول المتاحة، وبالتالي فإن تأثيرهم على حركة قيمة الأصل ليس قويا جدا.


من ناحية أخرى، إذا كان الظلال طويلة جدا، فهذا يعني أن عددا كبيرا جدا من التجار قد قررت فجأة للانخراط. وفي هذه الحالات، عادة ما يكون هؤلاء التجار الذين "يفوزون" في النهاية ويؤثرون على حركة الأصول التي ستحرك الأصول إلى الاتجاه المعاكس. - وهذا هو السبب في حركة القيمة للأصل عكس.


لذلك، بعد اكتشاف هذه التطورات سوف تكون قادرة على شراء العقود المناسبة وجعل التنبؤات أدق.


إذا كنت الخلط ما سبق، ولا تفهم تماما ما هو شمعدان وكيف انها مكونات وظيفة (الجسم الحقيقي، والظلال، الخ) ثم الرجاء قراءة القطاعات أدناه.


الجسم الحقيقي.


الشمعدان هو مؤشر التداول المالي الذي يعرض عدد التجار وكمية الصفقات التي إما شراء أو بيع أصول معينة خلال فترة زمنية معينة. كما يعرض حركة الأصول في اتجاه معين.


الجسم الحقيقي للشمعدان هو منطقة مستطيلة إما أحمر أو أخضر. إذا كان الجسم الحقيقي أخضر، فإنه يدل على الزيادة في قيمة الأصول. إذا كان أحمر، فإنه يدل على انخفاض في قيمة الأصل.


إذا كان الجسم طويلا جدا، فهذا يعني أن قيمة الأصل قد انخفضت أو زادت بشكل كبير خلال فترة زمنية معينة. إذا كان قصير، فهذا يعني أن قيمة الأصل بالكاد تغيرت خلال الوقت المحدد.


الظلال.


الظلال هي "العصي" فوق وتحت الجسم الحقيقي. العصا العليا تدل على التجار والحرف التي اشترت الأصول. العصا السفلى تدل على التجار والحرف التي باعت الأصول.


العصا الكبيرة تعني أن عددا كبيرا من التجار إما اشتروا أو باعوا أصلا. والعصا القصيرة تعني أن عددا متدنيا من المتداولين قد باعوا أو اشتروا الأصل في متناول اليد. إذا كان كل من العصي من نفس الحجم فهذا يعني أن نفس الكمية من التجار يشترون الأصول كما بيعها.


جعل التوقعات مع دوجي الشمعدانات.


لذلك، الآن أنت تعرف كيف تبدو شمعدان وكيف يمكنك الكشف عن نمط الشمعدان دوجي في تداول الخيارات الثنائية. لقد ألمحنا من قبل فيما يتعلق بأي نوع من التوقعات سوف تكون قادرة على جعل عند اكتشاف نمط من هذا النوع.


أولا، سيكون لديك لفهم أن الشمعدان دوجي يمكن أن تستخدم إلا إذا كان وضعه في أعلى أو أسفل الاتجاه. ما نعنيه هو أن هذه الاستراتيجية تعمل فقط، وكنت فقط استخدام شمعدان دوجي إذا كان نمط الشموع يسبقه إما زيادة ثابتة أو انخفاض ثابت في قيمة الأصول.


إذا، قبل تشكيل دوجي قيمة الأصول كان يتقلب الكثير على أي حال، ثم لا يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية بدقة.


لذا، تخيل السيناريو التالي:


& # 8211؛ وتزداد قيمة الأصل الأساسي باستمرار لمدة 5 ساعات. لاحظت الشمعدان دوجي التي لديها الظلال متوسطة الحجم.


في هذه الحالة، تعلم أن قيمة الأصل سوف تتوقف على الأرجح عن الزيادة في المستقبل، فضلا عن أنه قد لا يبدأ بالضرورة في الانخفاض ولكن للركود عند وضع الدوجي.


في هذه الحالة يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن قيمة الأصول سوف تزيد في المستقبل. وبطبيعة الحال، سوف تراهن على هذا التنبؤ لأنك تعلم أن قيمة الأصل سوف في الواقع لا تزيد.


الآن، تخيل هذا السيناريو أيضا:


& # 8211؛ وتزداد قيمة الأصل لمدة 5 ساعات. لاحظت دوجي مع الظلال طويلة جدا.


وهذا يعني أن قيمة الأصل ستتوقف عن الزيادة قريبا، ومن المرجح أن تبدأ في الانخفاض بدلا من ذلك. لديك خياران موصى بهما في هذه الحالة:


شراء عقد الخيارات الثنائية التي تقول أن قيمة الأصول سوف تزيد. سوف تراهن بوضوح ضد هذا التنبؤ. يمكنك أيضا شراء العقد الذي يتوقع أن قيمة الأصول سوف تنخفض والرهان لهذا التنبؤ.


وهذا من السهل استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية شمعدان دوجي.


الكلمات الأخيرة.


قبل استخدام هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية سيكون لديك لفهم أنه لن يعمل 100٪ من الوقت. ومع ذلك فمن المتوقع أن تعمل أكثر من مرة.


وهذا كل شيء لهذه المادة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشمعدانات في الخيارات الثنائية وحول الاستراتيجيات الثنائية الخيارات الفوز ثم تحقق من المقالات الاستراتيجية والصفحات إضافية.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات.


مؤشرات الشمعدان هي واحدة من الأدوات الأكثر استخداما في الصدر المتداول.


أنها تسمح للتاجر لتشكيل وجهة نظر حول كيف من المرجح أن تنتهي صلاحية، صعودا أو هبوطا.


عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية، عندما يتم تعيين وقت انتهاء الصلاحية إلى الإطار الزمني فحصها مع الشمعدانات، يصبح التداول أن أكثر ربحية.


إذا كنت غير مألوفة قليلا مع التقنية، يمكنك أن تقرأ لدينا تجديد على أساسيات الخيار الثنائي.


إذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات، ثم استراتيجيات الشموع لدينا أدناه هي أفضل نقطة انطلاق.


ما هي الشمعدانات؟


الشمعدانات اليابانية (أو كاندلستيكس فقط) هي تمثيل رسومي من المستويات الرئيسية في غضون فترة زمنية محددة. هذه هي مفتوحة، وثيقة، عالية ومنخفضة. وهي مفيدة بشكل خاص للتجار الذين يرغبون في الحصول على فكرة عن التقلب في نطاق معين.


من الصورة على اليمين، يمكنك أن ترى أن هناك قليلا جدا من المعلومات التي يمكنك جمع من كاندلستيك. الشموع تختلف أيضا في اللون، ويمكن أن تكون إما الأخضر (الأبيض) والأسود (الأحمر).


مع إلقاء نظرة على الصورة، وهناك عدد من الخصائص من كل شمعة. ويطلق على الفرق بين فتح وإغلاق & # 8220؛ الجسم & # 8221؛ من الشمعة. إذا كانت الشمعة مغلقة أعلى (إغلاق فوق مفتوحة) ثم الجسم الأخضر. ويمكن أن يقال العكس للشمعة التي تغلق أقل مع الجسم الأحمر.


تمثل الخطوط القصيرة فوق و تحت الشمعة النطاق الذي يتداول فيه السعر طوال الفترة و هو الفرق بين المستويات المرتفعة / المنخفضة و مستويات الإغلاق / الإغلاق.


عند تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات، يحاول التاجر تحديد الشموع الفردية الفريدة وكذلك تشكيلات من مجموعة من الشموع المختلفة.


بشكل عام، الشموع الخضراء الكبيرة هي مؤشرات صاعدة و الأحمر الكبير منها هبوطي. ويستند هذا إلى مبدأ الزخم في التداول.


ومع ذلك، فإن الخيارات الثنائية التاجر لا تدرس فقط شمعة الفردية ولكن سوف نلقي نظرة على تشكيلات شمعدان.


تشكيلات الشمعدان.


قبل الخيارات الثنائية التاجر يمكن استخدام عدد من الاستراتيجيات المختلفة مع كاندلستيكس، وقال انه يجب أن تصبح على بينة من التشكيلات المختلفة التي تنطبق على العصي الشموع. هذه تعطي الكثير من المعلومات حول أين الأصول تسير، وبالتالي كيفية شمعة المقبل سوف تؤدي.


تشكيلات عادة ما تكون مجموعة من أكثر من اثنين من الشموع. وعادة ما تستخدم أيضا بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل الاتجاهات والحجم وغيرها من إشارات التداول. ما هو المهم أيضا أن نلاحظ أن التشكيلات يمكن الاطلاع على أي فترة زمنية من دقيقة تصل إلى عدد من الأيام. عند تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات، تشكيلات هي جزء أساسي لأي استراتيجية ونحن سوف ننظر في بعض التشكيلات كاندلستيك الأكثر شهرة.


إنغولفينغ كاندلستيكس.


عندما يشتعل تشكيل شمعدان، شمعة واحدة تماما & # 8220؛ اجتاحت & # 8221؛ بواسطة شمعة المتابعة. وعادة ما تغمر الشمعة بشمعة مختلفة عن الشمعة الأصلية.


عندما شمعت شمعة حمراء صغيرة من قبل شمعة خضراء أكبر بكثير ثم هذا هو شمعة انحراف صاعد. يتم إعطاء هذا على يسار الصورة. من ناحية أخرى، يحدث نمط الهبوط الهبوطي عند شمعة شمعة خضراء صغيرة تماما بواسطة شمعة حمراء كبيرة. هذا على يسار الصورة.


مع إلقاء نظرة على نمط الثور الصاعد، يشير هذا إلى أن السعر قد حاول أن ينزل إلى أسفل ولكنه وجد بعض الدعم وشراء الحجم. واعتمادا على الاتجاه، يمكن أن يكون مؤشرا على استمرار أو انعكاس.


ويمكن أن يقال العكس ل شمعة الهبوط بيبيش. وهو مؤشر على أن الاتجاه الصاعد على وشك العودة أو من المرجح أن يستمر الاتجاه الهبوطي.


الصباح والنجوم مساء.


الصباح / مساء النجوم وعادة ما تقدم فقط في أوقات عدم السيولة في السوق، وبالتالي & # 8220؛ الفجوة & # 8221؛ في السعر. وعادة ما يكون هذا في بعض الأحيان مثل بين عشية وضحاها أو خلال عطلة نهاية الأسبوع.


في الصورة، نجمة الصباح على اليسار. الطريقة التي التاجر يمكن أن تفسر نجم الصباح هو أن في البداية، والبائعين هم في السيطرة على السوق. ومع ذلك، فإن الشمعة الثانية تعطي مؤشرا طفيفا على انعكاس للاتجاه الصاعد. والواقع أن الشمعة الخضراء الكبيرة تؤكد ذلك.


نجمة المساء لديه نفس التفسير. في البداية، المشترين هم في السيطرة. ومع ذلك، يبدو كما لو أن السوق يتحول هبوطي. وهذا ما أكدته الشمعة الأخيرة.


يبدو هارامي مثل الشمعة العكسية إلى شمعة واحدة. في هذا، لدينا شمعة كبيرة (إما الأحمر أو الأخضر) التي تليها شمعة أصغر بكثير في الجسم الذي طغت عليه الشمعة الأولية.


في الصورة على اليسار هو هارامي الصاعد. على الرغم من أن الحرمي ليس مقنعا مثل نمط الانغماس، إلا أنه لا يزال مؤشرا جيدا على أي انعكاس محتمل في الاتجاه السابق. وينظر إلى الهرمي الهبوطي على يمين الصورة، وينبغي أيضا رصدها كمثال محتمل للانعكاس من الاتجاه الصعودي.


ثلاثة تشكيلات الأسلوب.


تتكون من 5 شموع، يمكن أن يكون تشكيل ثلاثة طريقة إما صعودية أو هبوطية. وعادة ما يتم تحديد تشكيل طريقة ثلاثة من قبل الشموع الثلاثة أصغر من لون مختلف التي تقع ضمن مجموعة من الشموع أكبر.


في الصورة، على اليسار، لدينا ثلاثة طريقة تشكيل الصاعد. تفسير هذا التشكيل هو أن المشترين في البداية كانوا في السيطرة ودفعت سعر يصل. ومع ذلك، فإن البائعين يحاولون السيطرة على الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، فإن المشترين في نهاية المطاف تطغى على البائعين ويستمر الاتجاه حتى.


ويمكن استخلاص نفس التفسير على الجانب السلبي من تشكيل الطريقة الثلاثة الهابط الموجود على يمين الصورة.


هبوط / ارتفاع ويندوز.


وعلى غرار نجوم الصباح والمساء، فإن سقوط النوافذ وارتفاعها يحدث عادة في أوقات عدم السيولة في السوق. وذلك لأن هناك فجوة كبيرة أسفل أو ما يصل بين الشموع.


ومع ذلك، مع الهبوط والنوافذ المتزايدة الفجوة هي الطريقة أكثر وضوحا كما يفتح الشمعة بعيدا عن فتح / إغلاق الشمعة السابقة.


في الصورة لدينا نافذة السقوط على اليسار. ويمكن أن يكون علامة على نمط استمرار الهبوطي. تعتبر النافذة الصاعدة على اليمين مؤشرا صعوديا قويا وينبغي أن تكون علامة صاعدة على اتجاه صعودي محتمل.


باستخدام كاندلستيكس مع الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية مع تحليل الشمعدان، سوف تبحث عادة لاستخدام أوقات انتهاء الصلاحية التي تتوافق مع الإطار الزمني للشمعدان. ثم يقوم المتداول بإدخال خيار كال أو بوت في بداية الشمعة التالية. وبالتالي، إذا كان المتداول يرى أن الشمعة سوف ينتهي إلى أسفل (أحمر) وقال انه سيدخل بوت والعكس بالعكس ل كال.


وبالتالي، وبالنظر إلى نمط عصا الشموع التي لاحظت التاجر، لديهم فكرة جيدة إلى حد ما عن حيث الشمعة المقبلة في نهاية المطاف. سوف نذهب على عدد قليل من الأمثلة على تداول الخيارات الثنائية مع الشمعدانات.


مثال 1: بقعة الشمعدانات الذهب.


في الصورة على اليمين، لدينا سعر بقعة من الذهب تآمر على خمس دقائق الشموع. وبالتالي، يجب أن يكون للتاجر انتهاء صلاحية الخيار الثنائي لمدة خمس دقائق.


كما يمكن للمتداول مراقبة، هناك شمعة حمراء كبيرة تليها شمعة خضراء أصغر. هذه الشمعة الخضراء هي تماما ضمن حدود شمعة حمراء أكبر.


هذا مؤشر هرابي صاعد وهو مؤشر صاعد. وبالتالي يمكن للتاجر إدخال خيار كال 5 دقائق في بداية الشمعة القادمة. وكان من شأن ذلك أن يحقق ربحا عند انتهاء صلاحية الخيار.


مثال 2: غبجبي الشمعدانات.


Taking a look at the 5 minute candles of the Yen and GBP cross, we can see that there was a large gap down during the weekend as the GBP depreciated.


This is a falling window as the price has opened considerably lower and has also closed much lower. This is a Bearish indicator and the trader should enter a PUT option on the open of the new candle.


On the expiry of the option, the close was lower than the open and the trader would have made a profit.


Example 3: FTSE 100 Candlesticks.


Candlestick analysis done with equity indexes can be equally effective. Taking a look at the 5 minute candlestick chart of the FTSE 100, we can see a large red candle that is followed by three increasing green candles and another large red candle.


This is a Bearish three method formation . On the open on the next candle, the trader should look to enter a 5 minute PUT option on the FTSE 100.


Given that the formation is a bearish indicator, the trader will likely have a trade that will end up closing lower and hence in the money. The trader can then profit from the fall.


Example 4: USDCAD Candlesticks.


Sometimes, a candlestick formation can be a combination of more than one. Taking a look at the chart with the Canadian and US dollar cross, we can see that there is the tell-tale sign of Three White Knights.


However, the third white knight is considerably higher than the second one. This is a rising window and is also a bullish indicator.


Hence, the trader can be more certain of a positive outcome in the next candle. The trader will therefore enter a 10 minute CALL option on GBPJPY.


As the momentum from the three white knights and rising window takes hold, the option will expire in the money and the trader will profit.


Subscribe to trading club now for to learn more about Trading Binary Options with Candlesticks, it’s completely free, please fill in your details below:


Fields marked with * are required.


Terms Of Use.


Recent Pages.


تحذير المخاطر.


While Binary Trading Club is dedicated to bringing you the very best in ratings and recommendations for binary & forex brokers and service providers, it is important to note that Forex, Binary Options, CFDs and Spread Betting are highly speculative in nature and involve substantial risk. Investors should be fully aware of the risks involved and solely accept any and all negative consequences associated with such trading. Online trading may not be suitable for all investors, so only invest money you can afford to lose and seek professional financial advice before undertaking any such investments.


Candlestick Charts and Patterns.


Candlestick charts are perhaps the most popular trading chart. With a wealth of data hidden within each candle, the patterns form the basis for many a trade or trading strategy.


Here we explain the candlestick and each element of the candle itself. Then we explain common candlestick patterns like the doji, hammer and gravestone. Beyond that, we explore some of the strategy, and chart analysis with short tutorials. Reading candlestick charts provides a solid foundation for technical analysis and winning binary options strategy.


Japanese Candlestick Charts Explained.


Japanese Candlesticks are one of the most widely used chart types. The charts show a lot of information, and do so in a highly visual way, making it easy for traders to see potential trading signals or trends and perform analysis with greater speed. So let us explain what Japanese Candlesticks are, how the “candles” are created and basic candlestick interpretation.


It’s a fact that many novice traders, new to the trading industry, focus on candlesticks because they are easy to understand and give a feeling of real trading to someone. But it’s also a fact that nobody made money only using candlestick patterns. Many new traders are excited because they have some good results in the beginning by candlestick patterns without spending much time reading about trading, but in the long run they fail and they come back to learn more.


Candlestick patterns are a good tool, but only for confirmation. Of course every trader should know how to read the candles. I believe this is “Lesson #1” for the new traders. If you know how to read the candles properly, you can use them for confirmation in your trades – but first you must know the basics.


أنماط الشمعدان.


Japanese Candlesticks are a type of chart which shows the high, low, open and close of an assets price, as well as quickly showing whether the asset finished higher or lower over a specific period, by creating an easy to read, simple, interpretation of the market. Candlesticks can be used for all time frames – from a 1 minute chart right up to weekly and yearly charts, and have a long and rich history dating back to the feudal rice markets of ancient Samurai dominated Japan. When information is presented in such a way, it makes it relatively easy – compared to other forms of charts – to perform analysis and spot trade signals.


To understand how this works, we’ll need to look at how each bar is constructed. As indicated, each candle provides information on the open, close, high and low of an assets price. Each reflects the time period you have selected for your chart. For example, if a 5 minute chart was used each candle shows the open, close, high and low price information for a 5 minute period. When 5 minutes has elapsed a new 5 minute candle starts.


The same process occurs whether you use a 1 minute chart or a weekly chart. The open and close are marked by the “fat” part of the candlestick. This is called the real body, and represents the difference between the open and close. If the close is higher than the open, the candle will be green or white; if the close is lower than open the bar will be red or black but other colors can often be found on different charts.


The open or close are not necessarily the high or low price points of the period though. The high and low prices for the period are marked by a “wick” or “upper shadow” and “lower shadow.” The high point of the upper shadow gives the highest price the asset went during that period, and the low point of the lower shadow gives the lowest price the asset went during that period.


If there are no upper or lower shadow it means the open and close were also the high and low for that period which in itself is a kind of signal of market strength and direction. Occasionally you will also see bars that are nearly all upper and/or lower shadow, with very little real body. These are called dojis and have special meaning, a market in balance, and often give strong signals.


Strategy Basics.


Due to the highly visual construction of candlesticks there are many signals and patterns which traders use for analysis and to establish trades. Some patterns will be classed as ‘advanced strategies’, but there are general principles that those new to Japanese Candlestick charts should understand. Here are a few, I’ll go into more detail on some of these ideas further along in this discussion.


A long real body indicates stronger pressure than a small real body. For example, a long green body represents stronger buying pressure than a small green body. A long red body represents stronger selling pressure than a small red body. Shadows can be used to determine what group of traders–buyers or sellers–was strongest at the close of a candle. While not always, it is quite possible that the strongest group at the close of the prior bar will be strongest heading into the next bar. A long lower shadow with very little upper shadow indicates sellers tried to push the price down, but ultimately the buyers succeeded in pushing the price back up and were strong at the close. A long upper shadow with very little lower shadow indicates buyers tried to push the price up, but ultimately the sellers succeeded in pushing the price back down and were strong at the close.


Interpreting Tails.


What many traders fail to pay attention to is the tails or wicks of a candle. They mark the highs and lows in price which occurred over the price period, and show where the price closed in relation to the high and low. During an average day of trading upper and lower shadows are commonly formed, and they don’t really mean that much. But on some days, as when the price is trading near support or resistance levels, or along a trend line, or during a news event, a strong shadow may form and create a trading signal of real importance.


If there is one thing that everyone should remember about the candle wicks, shadows and tails is that they are fantastic indications of support, resistance and potential turning points in the market. To illustrate this point lets look at two very specific candle signals that incorporate long upper or lower shadows.


The Hammer.


The hammer is a candle that has a long lower tail and a small body near the top of the candle. It shows that during that period (whether 1 minute, 5 minute or daily candlesticks) that price opened and fell quite a distance, but rallied back to close near (above or below) the open. This is sign that buyers stepped into a weak market and are “hammering out a bottom.”


Long lower tails are seen all over the place, and aren’t significant on their own. But they are significant when a long lower tail–hammer–is seen near support. It indicates the sellers tried to push the price through support but failed, and now the buyers are likely to take price higher again. The thing to remember here is that a hammer could indicate a new area of support as well.


Figure 1 shows an example of a hammer candle on the USDJPY Daily Chart.


Three candles, all with long tails occurred in the same price area and had very similar price lows. That three long tailed candles all respected the same area showed there was strong support at 100.800. When the hammer occurred (third candle in the series with the red area below it) it showed that price was likely to continue higher, since sellers had tried to push the price lower, but couldn’t.


The Gravestone.


The gravestone (or ‘tombstone’) is a candle that has a long upper tail and a small body near the bottom of the candle, opposite of the hammer. It shows that during the period (whether 1 minute, 5 minute or daily candlesticks) that price opened then rallied quite a distance, but then fell to close near (above or below) the open. This is sign that sellers stepped into a hot market and created a graveyard for the buyers.


Long upper tails are seen all over the place, and are not significant on their own. But they are significant when a long upper tail–gravestone–is seen near resistance, unless of course a new resistance level is being set. It indicates the buyers tried to push the price through resistance but failed, and now the sellers are likely to take price lower again.


Figure 2 shows an example of a gravestone candle on the EURUSD hourly chart.


The price tested this resistance area multiple times, finally it broke above it, but within the same bar (one hour) the price collapsed back. This indicated the buyers didn’t have control and that the breakout would likely fail. The price did proceed lower from there.


Tails, Wicks And Shadows.


Look for them on candles, they are important. Multiple long tails in one area, like in figure 1, show there is a support or resistance there. If a hammer or gravestone candle occurs near support or resistance, expect a reversal since the support/resistance has held. A hammer opens and closes near the top of the candle, and has a long lower tail. A gravestone opens and closes near the bottom of the candle, and has a long upper tail. By themselves they can give shady signals so beware, when used with other analysis like support/resistance, stochastic, MACD, trend line etc are a very powerful tool of the modern trader. The next thing to look out for is the doji, a candle that combines traits of the hammer and gravestone into one powerful signal.


Doji Strategy for Binary Options.


Dojis are among the most powerful candlestick signals, if you are not using them you should be. Candlesticks are by far the best method of charting for binary options and of the many signals derived from candlestick charting dojis are among the most popular and easy to spot.


There are several types of dojis to be aware of but they all share a few common traits. First, they are candles with little to no visible body, that is, the open and closing price of that sessions trading are equal or very, very close together. Dojis also tend to have pronounced shadows, either upper or lower or both. These traits combine to give deep insight into the market and can show times of balance as well as extremes. In terms of signals they are pretty accurate at pinpointing market reversals, provided you read them correctly.


Like all signals, doji candles can appear at any time for just about any reason. All they really signify is a balance of today’s traders; if buyers and sellers are in balance during a session price action will remain stable. It takes other factors to give the doji true importance such as volume, size and position relative to technical price levels. Truly important dojis are rarer than most candle signals but also more reliable to trade on. Here are some things to consider.


First, how big is the doji. If it is relatively small, as in it has short upper and lower shadows, it may be nothing more than a spinning top style candle and representative of a drifting market and one without direction. If however the doji shadows encompass a range larger than normal the strength of the signal increases, and increases relative to the size of the doji. Candles with extremely large shadows are called long legged dojis and are the strongest of all doji signals.


Second is where the doji appears; does it appear at a support or resistance line or is it floating in a no man’s land between two support/resistance targets. If it is not near a support/resistance line the signal is much weaker than if it is confirming a support or resistance. In fact, if the shadow, either upper or lower, crosses one of these lines and then closes above/below it the signal is quite strong indeed.


One of this type appearing at support may be a shooting star, pin bar or hanging man signal; one occurring at support may be a tombstone or a hammer signal. Look at the example below. There are numerous candles that fit the basic definition of a doji but only one stands out as a valid signal. This doji is long legged, appears at support and closes above that support level.


Another confirming indication that a doji is a strong signal and not a fake one is volume. The higher the volume the better as it is an indication of market commitment. In respect to the above example it means that price has corrected to an extreme, and at that extreme buyers stepped in. It also means that near term sellers have disappeared, or all those who wanted to sell are now out of the market, leaving the road clear for bullish price action.


Doji’s can be trend following or indicate reversals so that must be considered as well. A doji confirming support during a clear uptrend is a trend following signal while one occurring at a peak during the same trend may indicate a correction. The same is true for down trends. Failing to account for trend, or range bound conditions, can be the difference between a profitable entry or not.


Breakout Strategy – Setup A Robot.


The below demo video, explains how to configure a robot using the builder feature at IQ Option. The video explain how to specifically setup a strategy based on candlesticks, and doji patterns within them;


Doji Patterns – الاستنتاجات.


While doji’s can be fantastic signals for binary options they should be considered a signal to look for entry, and not as an entry itself. In the example above a call option is clearly the correct thing to do but if purchased at the close of the doji, it could easily have resulted in a loss. The doji shows support like sonar shows the bottom of the ocean but that does not mean a reversal will happen immediately. The best thing to do is to wait for at least the next candle and target an entry close to support. This same is true for resistance as well.


Doji’s are also fine to use in any time frame but remember the rules. When changing time frames add this; the doji’s size and analysis is relative to other doji’s and candles in that time frame. A long legged doji doesn’t mean the same thing if they appear frequently on the charts unless it is significantly larger the average long legged doji.


Expiry will be your final concern. If entry is taken very close to the targeted support/resistance level a one or two bar expiry is most likely all you will need but it may be prudent to extend that out to 5 bars just to make sure.


Chart Patterns Explained.


Have you ever heard the saying, “can’t see the forest for the trees”? This is a very apt saying that simply means getting caught up in the small things and not seeing the bigger picture. This can happen all to often when trading and is especially common among newer traders. This can happen in a number of ways such as too many indicators, paying too much attention to minor day to day fluctuations or in the case of today’s discussion, paying to much attention to your Japanese Candlesticks. Candlesticks, and candlestick charting, are one of the top methods of analyzing financial charts but like all indicators can provide just as many bad or false signals as it does good ones. For that reason alone it is a good idea to filter any candle signal with some other indicator or analysis.


I’m going to assume that you already know something about candles because you are this deep into the article already. I like them because they offer so much more insight into price action. Switching from a line chart to an O-H-L-C chart to a candlestick chart is like bringing the market into focus. The candles jump off the chart and scream things like Doji, Harami and other basic price patterns that can alter the course of the market. The thing is, these patterns can happen everyday. Which ones are the ones you want to use for your signals? That is the question on the mind of any one who has tried and failed to trade with this technique.


Candlestick Analysis – Examples.


Look at the chart below; a new candle forms every day. Some day a bullish candle, some days a bearish one, some times two or more days combine to form a larger pattern. Not all of them result in the “expected” movement. Look at the chart below. I have marked 8 candle patterns widely used by traders that failed to perform as expected.


Why is this you may ask yourself? It all comes down to where the signals occur relative to past price action. When I start to add other indicators to the charts it may become clearer. The first and foremost reason is that the candle patterns I have marked do not take any other technical or fundamental factors into account. I know that as binary traders we do not use much fundamental analysis but any trader worth his salt has at least a minor grip on the underlying market conditions. After that some simple additions to the chart can help to give some perspective and allow you to see the forest, and not just the trees.


Time frame is one important factor when analyzing candlesticks. The very first thing I like to do is to literally take a step back from my standard chart for a better view of the market. I use charts of daily prices with 6 months or one year of data. To get the broadest view I can I use a chart with 5 or 10 years of data. The 5 year chart is where I draw support, resistance and trend lines that will have the most importance in my later analysis. Having an idea of where price action, and the candlesticks, are in relation to the long term trend and areas of support/resistance is crucial to interpretation. A candle signal occurring at or near a long term line is of far more value than one that is near a shorter term line. You can use weekly bars or daily, it doesn’t matter, but sometimes a really strong candle signal will appear on the weekly charts too.


المتوسطات المتحركة.


Moving averages are another good way to help weed out bad candlestick signals. There are many types of moving averages but I like to use the exponential moving average because it tracks prices more closely than the simple moving average. I use the 30 bar and 150 bar moving averages but you can use any duration that works for you. The point is to use the EMA’s to help confirm or deny potential candle signals. In theory, each moving average represents a group of traders; the 30 day EMA short term traders and the 150 day EMA longer term traders. A candlestick signal that fires along the moving averages is a sign that that group of traders is behind the move. A signal along the 30 bar EMA would not be as strong as a signal along the 150 bar EMA while a signal that fired while the two EMA’s were tracking alongside each other would be the strongest of all.


Volume is a third factor that I like to take into consideration when analyzing candle charts. Volume is one of the most important drivers of an assets price. The more people that want to buy an asset the higher and quicker prices will move up. The more people that want to sell an asset the lower and quicker prices will drop. This can also be applied to candlesticks, the more volume during a given candle signal the more important of a signal it will be. Further, if volume rises on the second or third day of a signal that is additional sign that the signal is a good one.


Take a look at the chart below. I have redrawn support, resistance, trend lines and moving averages. Then I looked for candle signals along those lines and correlated volume spike to them. Using the additional analysis techniques the 8 losses on the chart above could have been avoided and instead been turned into these dozen or so winning trades. The volume does not spike on every signal but there are a few significant spikes to see.


Reading Charts – Closing Guide.


There are many candlestick patterns for you to explore if you enjoy this type of “visual” trading style, I’ve barely scratched the surface. Candlestick patterns are useful for both short and long-term trades as these patterns occur on one minute charts right up to weekly charts (or longer). Looking at a chart you’ll see lots of patterns, the key is to understand which ones are really signals and which ones are just random market movements. Be selective, and only trade when there are confirming factors and indicators. Use other technical analysis methods to validate all patterns. For example, a bullish engulfing pattern that occurs at a support level is more likely to work out than if a bullish engulfing pattern occurs on its own.

No comments:

Post a Comment