Saturday 17 March 2018

تراديو فوريكس ريفيو


استعراض تراديو.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


تراديو هي منصة التداول الاجتماعي التي تملكها وهي تحت إشراف شركة هوغ كابيتال للاستثمار المحدودة. وقد بدأت في عام 2018 & # 038؛ ومنذ ذلك الحين، اتضح أن تكون واحدة من أسرع منصات التداول الاجتماعي المتزايد في الأسواق المالية القريبة من إتورو، زولوتريد، أفوندو وغيرها.


من حيث الموقع، تراديو هو الأول من حيث منصة التداول الاجتماعي. وقدمت المساعدة من قبل أكبر شركات رأس المال الاستثماري. تراديو ملتزمة للغاية في ابتكار معرفتهم التداول المالي. لقد أمضوا السنوات الماضية في العمل في التروس المبادلة الاجتماعية مدهشة للغاية. من تغذية السوق دقيقة، وميزة اجتماعية رائدة والتخطيط التدريجي، والتكنولوجيا المستخدمة من قبل تراديو أظهر مجرد قفزة من حيث تفوق تجربة كاملة من التجار عبر الإنترنت.


وتتكون منصات التداول تراديو من اثنين من المنصات الرئيسية، فهي تاجر الويب الاجتماعي & # 038؛ منصة MT4.


منصة MT4.


في منصة التداول القياسية الأعمال، والكثير من التجار يجب أن تكون معتادة مع أحدث الهياكل من منصة MT4. ويعترف هذا المنبر بشكل خاص لحزم الرسم البياني الكامل والمؤشرات الفنية كذلك. وعلاوة على ذلك، فإن منصة قادرة للغاية في الحفاظ على مناطق العد، وبالتالي تمكين التجار والدهاء العملي لإضفاء الطابع الشخصي على منصة MT4 باستخدام تقنياتها الخاصة.


سوسيال ويب ترادر.


منصة ترادو الحصرية ل ويبترادر ​​الاجتماعية هي ما يكمل تراديو كمتاجر ويب اجتماعي. فهي المنصة الوحيدة التي هي الأساسية في الجمع بين يغذي الاجتماعية مع وظيفة تنفيذ التجارة في واجهة واحدة فقط. منصة تستضيف الكثير من مجموعة متنوعة من الميزات التي أخذت منهم أيضا ثلاث سنوات لجعل. بعض الميزات لديهم هي كما يلي:


1. القدرة على الدردشة.


3. أسعار البث المباشر.


4. التعاون التجاري سلس في نقرة واحدة فقط.


5. التداول في 1 نقرة.


6. الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


7. التغذية الاجتماعية في الوقت الحقيقي.


8. الرسم البياني الاجتماعي.


هناك فقط 1 نوع قياسي من حساب التداول المتاحة في تراديو. من خلال إعطاء الأموال للحساب مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، يمكن للتجار الحصول على ما يقرب من مائة نوع من أزواج العملات & # 038؛ عقود الفروقات للتجارة مع. نسبة التأثير المعنية غير كافية تماما إلى 200: 1. لديهم أيضا حساب تجريبي متاح لأي شخص تريد أن تصبح مألوفة مع منصة دون استخدام أموالهم المكتسبة حتى الآن، في حين أنها لا تزال في عملية التعلم.


بالنسبة لمتعصبي MT4، يجب عليك إنشاء تغيير، ولكن قد لا تزال تحث على منصة التداول ذات العلامات التجارية التي قام بها فريق تراديو. وعادة ما تكون الحدود أكثر كفاءة مع ميزات التداول الاجتماعي للصفقة التي تقدمها. يمكنك بسهولة الذهاب من خلال أي نوع من عدم الارتياح ببساطة عن طريق العمل على نظام التجريبي المجاني، قبل أي رأس المال يلمح الخط. سوف تكون بالتأكيد مسرور مع اللمسات الحديثة التي 3 سنوات من النمو والنمو جعلت. تقنيات تتألف من أساليب التشفير هي أيضا على رأس الخط، لذلك تأكد من أن الحماية المطلقة.


منصة ويب تريدر الاجتماعية من تراديو على نحو سلس جدا والحديثة في جاذبيتها وكذلك على شبكة الإنترنت بسبب الصفقات والقدرة على التفاعل مع التجار الآخرين بطريقة اجتماعية. وتتكون المنصة من تغذية الأخبار، ويطلق من التجار الآخرين، والتقويم الاقتصادي، ونظم الرسائل للعميل وأكثر من ذلك بكثير. في حين أن منصة ويب تريدر الاجتماعية تعمل بشكل أفضل وتبدو أنيق، أونلوكيلي، فإنه يشعر فقط مسلية جدا في كل وقت. قد لا يكون هذا هو الحال بالنسبة لكثير من الناس، ولكن في وجهة نظر المراجع قد لا تزال تبسيط الفيضانات من الحدود، وربما يكون أقل تماما والتي قد لا تكون شيئا سيئا من ناحية أخرى. قد لا يتم عرض الكثير من المعلومات ويمكن للمستخدمين التبديل بسهولة من الضوء إلى واجهة مظلمة والتي يمكن أن تساعد.


جانب آخر من منصة ترادو هو طريقها في السعي للتجار لنسخ وحيث منصة ويبترادر ​​الاجتماعية فوق، واجهة التجار يفعل الشيء الآخر بعيدا عن ما كان هناك، وهو أمر مخيب للآمال تماما. هناك ميزات واجهة الرمادية حيث يمكنك العثور على المعلومات مثل الخبرة، أسلوب التداول، اللغة، متر التداول للتجارة الاجتماعية ونهج التداول كذلك. في حين أن المعلومات قد تكون ذات فائدة، فإنه لا يزال من المؤكد أن ما كانوا ينظرون عند التفكير في ما إذا كان من حق نسخ تاجر أم لا. تراديو من ناحية أخرى يدعم MT4 ولديه التطبيق المحمول قادرة كذلك.


1. وقد تم اكتشاف تراديو في عام 2018، بعد 3 سنوات من التنمية جامدة، من قبل المتخصصين في الاهتمام الفوركس والتجارة الاجتماعية أوس.


2. المرخصة وكذلك مع المقر الرئيسي في مالطا وأنها كانت تسيطر عليها السلطة المالطية للخدمات المالية أو مفسا.


3. 2 منصات التداول وهي تراديو أو MT4.


4. أكثر من مائة خيارات الأصول تتألف من مجموعات الفوركس، كفد، المؤشرات والسلع والأسهم.


5. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع حوالي 100 دولار.


6. حساب تجريبي مجاني لا حدود لها وأنها ليست سوى تصنيف 1 حساب.


7. لا يوجد التعامل مع المكتب، بل هو أيضا كامل من مباشرة من خلال الاستغناء عن نموذج التداول أو ستب.


8. هناك 200: 1 لكل رافعة مالية يتم تقديمها.


9 - وممثلي خدمات المساعدة متاحون عبر الإنترنت عن طريق البريد الإلكتروني أو خط الهاتف أو من خلال نظام الدردشة الحية.


10 - ويسمح الجدول الزمني الاقتصادي بترخيص تحديث بيانات الفرز وفقا لجوهر الأصول أو نوعها.


يقضي القانون الدولي ببساطة بأن وثائق المعرف الخاصة الواردة من العملاء يجب أن تكون على الملف لجميع الوسطاء الذين استفادوا من الخدمة. يتكون تراديو أن يتم تحديث الملف بسهولة، وبالتالي منع المشاكل أو الانسحابات في وقت لاحق. ودائع الصندوق وكذلك مع السحب تتبع تقنية الدفع بطاقة الائتمان الشهيرة أو التحويلات البرقية من خلال البنوك ويسمح أيضا.


من حيث الروافع والفوارق، سوف تراديو لا تهمة مبلغ للتوجيه على أي نوع من تداول العملات الأجنبية. يستخدم تراديو انتشار حوالي 2.5 نقطة لأزواج العملات الأساسية. الرافعة المالية من ناحية أخرى محدودة جدا مع 200: 1. ليست هناك حاجة إلى مكتب التعامل، لأن جميع اتصالات المضيف تمكن إجراءات الصرف ستب صارمة.


تراديو مجاني للجميع لاستخدامها وأنها مجرد اتخاذ قطع بهم من ينتشر و رولوفرز كذلك. الودائع هي أيضا مجانية، ولكن السحب لديها رسوم قدرها 20 $.


التجار والمجتمع الاجتماعي.


لأن تراديو قد تجديد في مايو من عام 2017، وقد ارتفع عدد التجار يصل ويقف في أكثر من 2000، ولكن نظرا لأن الشبكة هي جديدة تماما، فإنه لا يزال في تجسيده الحالي، وهذا يعني أيضا أن هناك القليل من تاريخ التداول متوفرة عندما يبحثون عن نسخة من التجار. والحقيقة هي أنه، مع المرشحات المتاحة، كنت تسعى في الواقع للحصول على فلتر لتصفية التجار مع أكثر من ثلاثة أشهر من بيانات التداول تراديو. في الجانب الاجتماعي، والمجتمع هو قوي جدا و تراديو هو مجرد واحدة من أفضل منصات متكاملة اجتماعيا، من ناحية أخرى، فإنها لا تزال لا تحتاج إلى اللحاق أمثال بشأن إتورو.


دور مؤشر داروين في التداول.


وقد كشفت داروينكس للتو عن إدخال مؤشر داروين المبتكر. والهدف من هذه الميزة الجديدة هو توفير طريقة محمية بشكل جيد للمستخدم لكسب من خلال داروينكس. في هذه الأيام، إذا كنت قد استثمرت مع داروينكس يجب عليك اختيار التجار كنت ترغب في تقسيم المال لنفسك. فإنه يوفر بعض المؤشرات الغنية حول التجار وأدائهم السابق، ومع ذلك، وفقا لذلك، يمكنك اختيار أي واحد كنت ترغب في الاستفادة من. مع مؤشر داروينيا الجديد، من ناحية أخرى، يمكنك الاستثمار، اتكأ على ذلك والسماح للمؤشر القيام بكل العمل نيابة عنك. هو مثل عندما تستثمر في هذا المؤشر، لا تحتاج لاختيار التجار، فإن مؤشر القيام بهذه المهمة بالنسبة لك.


انها قريبة جدا من حساب الاستثمار حيث تحصل على اختيار الأسهم وبعد ذلك في المقابل سوف تستفيد فقط في الصندوق بأكمله. من حيث اختيار التجار أو المخططات للاستثمار في، فإن مؤشر داروينيا تفعل النفوذ للأسس التي كنت قد وضعت من قبل الشركة في السنوات السابقة، على سبيل المثال، فإنه سيتم استخدام مؤشر درجة D الملكية وكذلك مع خوارزمية إدارة المخاطر من أجل التوصل إلى التشكيلات. ومن المتوقع جدا أن الصندوق سوف تستثمر في 40 & # 038 فقط؛ 50 تقنيات مختلفة.


الإطار الزمني لمؤشر داروينيا.


عميل دروينكس الحالي قادر تماما على الاستفادة من € 500- € 5،000 في المؤشر حتى نهاية 4 مارس 2018. بعد ذلك اليوم، فإن الاشتراك لم يعد مفتوحا وسيتم رسملة الأموال الحية في الصندوق على 7 مارس من هذا العام. وخلال الأسابيع الأربعة الأولى، سيتم تأمين جميع الاستثمارات ولن يسمح بالسحب. ومع ذلك، بعد الأسابيع الأربعة الأولى، يمكن للعملاء الآن سحب أو يمكن أن تجعل استثمارا إضافيا، حتى لو كان الحد الأدنى للاستثمار حدود تصل.


الأداء المتوقع.


العائد المتوقع كما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة داروينكس، خلال إطلاق البرنامج التعليمي على الويب في اليوم الأول من شهر مارس من هذا العام هو فقط بين 20 & # 038؛ 25٪ سنويا مع الحد الأقصى. سحب 5٪. ويقول إنه وافق على أنه إذا تم التوصل إلى هذه العائدات سيكون هذا المنتج استثمارا منتصرا جدا. ومن الواضح جدا أنه على هذا المستوى، فمن المبكر جدا القول أنه سيحقق مثل هذا. وقد استثمروا مبلغا صغيرا في الفهرس ووعدوا بتحديث قرائهم والمدونة فيما يتعلق بالنتائج. لأنهم قد انضموا إلى داروينكس في اختبار بيتا الذي أجري في العام الماضي، تم خلط أدائهم بأكمله. ككل، قليلا من سقوط هو في 5٪ في حسابهم المباشر.


تراديو ريفيو زيارة الموقع.


تراديو هو وسيط الفوركس. تقدم تراديو منصة ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية. تقدم تراديو أكثر من 65 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات والأسهم، كفدس والسلع للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من تراديو في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مبوسي، سويسرا، 16 ديسمبر 2018، مستخدم مسجل.


أبدا تقديم رقم الهاتف، وكنت فحص مع التجريبي وبعد 4 أشهر، واحدا تلو الآخر بدأ الاتصال بي وإرسالها عبر البريد الإلكتروني لي لبدء حساب حقيقي. انها صداع.


توقعات المستخدمين كاملة.


تلقيت قواعد جيدة لاستخدام منصة، تفسيرات جيدة ودعم العملاء.


المعاملات السريعة في كل مرة أردت سحب المال.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


Tradeo.


مزايا.


التداول الاجتماعي في أفضل خيار لها من منصات ينتشر ضيق.


سلبيات.


خيارات الدفع المحدود في حساب واحد فقط.


مزايا.


التداول الاجتماعي في أفضل خيار لها من منصات ينتشر ضيق.


سلبيات.


خيارات الدفع المحدود في حساب واحد فقط.


استعراض تراديو.


تراديو هي شركة تجارية اجتماعية تعمل تحت اسم العلامة التجارية أور تريد فيكس، المحدودة، وهي شركة منظمة سيسيك مع ترخيص رقم 282/15.


تأسست في عام 2018، تراديو هو وسيط ستب التي تقدم مجموعة من الميزات الاجتماعية. تراديو يجمع بين التداول الاجتماعي مع منصة التداول المتآزرة المتقدمة، مما يجعل تراديتو و رسكو؛ s سوسياليترادر ​​واحدة من المنصات الأولى لدمج كامل كل من التنفيذ الاجتماعي والتجاري في نفس واجهة البصرية.


تقدم تراديو حسابا معياريا واحدا يتطلب الحد الأدنى للإيداع 250 دولار فقط للبدء. التجار لديهم إمكانية الوصول إلى ما يقرب من 100 الفوركس والعقود مقابل الفروقات الآلات. ترادو ليس، بالمعنى الدقيق للكلمة، وسيطا في حد ذاته، ولكن شريكا من فكسغلوب المحدودة، الذين هم مقدمي الخدمات الوساطة الفعلية التي تم الحصول عليها من خلال منصة تراديو.


ويمكن إجراء حساب تجريبي تراديو لفترة غير محدودة من الزمن، وهو لمسة لطيفة، مما يسمح للمستخدمين فرصة للحصول على مريحة حقا مع انشاء قبل وضع أي أموال حقيقية في.


تراديو التداول متاح على الانترنت وعلى اي فون التطبيق. في حين تراديو ليست أول منصة التداول الاجتماعي، فهي واحدة من أحدث والأكثر استثمارا في مفهوم التداول الاجتماعي كما موجة جديدة من مستقبل الفوركس. وهذا يمكن أن ينظر إليه في تفانيهم التام لتوفير تجربة تجارية اجتماعية نقية جدا. جميع التالية والنسخ تماما، تماما، 100٪ مجانا.


تظهر أمثلة للتداول الاجتماعي مباشرة على الصفحة المقصودة التي تعرض صور متحركة لكيفية تصرف التداول الاجتماعي عبر الإنترنت وما يمكن للمتداول أن يرىه فقط هو النقر على علامة التبويب التداول الاجتماعي.


ترادو منصة منصة الاجتماعية.


كما حرصت تراديو على تضمين مجموعة من الأدوات الاجتماعية والرسائل التي تسمح بالتفاعل ما وراء التحليلات التجارية، وخلق تجربة اجتماعية حقيقية، والسماح للتجار نافذة أكثر انفتاحا على أساس الحدس من الثقة بهم.


واحدة من الميزات الفريدة من منصة التداول الاجتماعي تراديو هو أن يتم توفير تعليق إضافي أن يفسر التحركات الاستراتيجية لاختيار واحد من شريك. وبعبارة أخرى، قد يتعلم المتداول كما هو / هي يذهب جنبا إلى جنب مع كل التجارة المتطابقة. ويمكن أيضا ضبط وقف الخسارة التلقائي للحماية المضافة.


يمكن للعملاء تراديو عرض جميع التجار الذين جعلوا أنفسهم العامة، انظر إحصاءات التداول الخاصة بهم، متابعتها، أو نسخها. وإذا كان أي من المتداولين قد قبل الآخر & لدكو؛ صديق طلب & رديقو ؛، فإنها يمكن الدردشة مباشرة، تماما مثل التجار الفيسبوك التي لديها جدار حيث يمكن أن نرى ما & لدكو؛ الأصدقاء & رديقو؛ يفعلون. هذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للتعلم، على الرغم من أن التجار الجدد بحاجة إلى الحذر من مسيا كاذبة. إذا تعاملت مع الرعاية، يمكن لهذه الأدوات الاجتماعية تسريع حقا تعليم المتداول الجديد.


تراديو التجار العام.


و ويبترادر ​​الاجتماعية هي منصة التداول المتقدمة، الطبقات مع البيانات الاجتماعية مثل المؤشرات الفنية والتحليل، والرسوم البيانية الاجتماعية، والتداول بنقرة واحدة، إشارات التداول الحرة وأكثر من ذلك.


ميزة واحدة التي تجعل الرسم البياني الاجتماعي تراديو قليلا قليلا هو أنه يشمل المشاعر الحقيقية ومؤشرات حجم، والتي قد تكون قيد التشغيل أو إيقاف تشغيله في أي وقت. هذه هي البيانات الحقيقية التي تظهر فيها غالبية عملاء تراديو لديهم مواقفهم على أي زوج من العملات، وكم يتم تداولها من خلال الوساطة. يمكن أن تكون هذه الأدوات قوية للتجار الذين يعرفون كيفية استخدامها.


مؤشرات المشاعر المجتمعية للمنبر.


وأخيرا، توفر تراديو جدولا اقتصاديا مدمج، يمكن بالفعل تصفيته بالعملة. هذه ميزة مفيدة. التقويم هو واضح ومخزنة بشكل جيد ويمكن للتجار تنسيق اختيارهم من الخيارات إلى التواريخ المذكورة في التقويم.


الجدول الزمني الاقتصادي المدمج في ترادو.


تقدم تراديو التدريب المهني مع مستشار مالي، وتوفير كل ما تحتاجه المعرفة من أجل التجارة، وأكثر من ذلك. التدريب، وهو شخصية لكل عميل، وتعريف لهم مع MT4، والرسوم البيانية و تراديو و رسكو؛ ق منصة.


تقدم تراديو مكافآت تصل إلى 5000 $ في أي وقت من الأوقات.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقات الائتمان، والتحويلات البرقية، سكريل و نيتيلر. لا يوجد حد أقصى للإيداع.


دعم العملاء.


قاعدة المعرفة هي خدمة أسئلة وأجوبة مفيدة جدا يسرد عشرات من الأسئلة والأجوبة المختلفة المتعلقة بجميع جوانب التداول الاجتماعي وكيفية إنشاء حساب في تراديو.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الاتصال ممثل تراديو عن طريق إرسال رسالة عبر الإنترنت. ردود الفعل يمكن إرسالها إلى فريق تراديو بنفس الطريقة. وبالإضافة إلى ذلك، والوصول إلى موظفي الدعم مفيدة متاحة من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني أو اتصال الهاتف المباشر، وهو أمر ليس من المستغرب نظرا للطبيعة الاجتماعية للوساطة.


يجب أن أعترف أنه عند القيام بهذا الاستعراض تراديو، وجدت العمود ضئيلة في الجزء السفلي من الصفحة لفتح حساب مزعج إلى حد ما. على الرغم من أنه يمكن النقر فوق قبالة، فإنه للملوثات العضوية الثابتة على كل صفحة تقريبا وغالبا ما يتداخل مع بقية المعلومات المنشورة هناك.


استنتاج.


وقد ذهب فريق الإدارة في تراديو إلى أطوال هائلة لتوفير منصة التداول الاجتماعي مع مجموعة كبيرة من الميزات الفريدة وفوائد لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. اختيار عدد قليل من التجار لمتابعة، ويصبح التداول التلقائي تقريبا ومع الحق في اللقطات، ونأمل تلقائيا ناجحة.


مزايا.


التداول الاجتماعي في أفضل خيار لها من منصات ينتشر ضيق.


سلبيات.


خيارات الدفع المحدود في حساب واحد فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


Воспользуйтесь преимуществами социального трейдинга.


Станьте частью трейдингового сообщества и получите возможность присоединиться к трейдерам из более 120 стран، делающим разумные инвестиции с помощью автоматического копирования торговых операций ведущих трейдеров на наших платформах.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان الودائع بأكملها.


Торговля فوريكس & أمب؛ كفد может вам не подходить. Пожалуйста، убедитесь в том، что вы полностью понимаете сопряженные с торговлей риски.


Лицензированный и регулируемый законом вид деятельности.


Узкие спреды и отсутствие комиссий.


سل.


Множество торговых платформ.


Копируйте. Торгуйте. Где угодно.


Используйте автоматическое копирование торговых операций лидирующих трейдеров в любое время، в любом месте.


Бесплатные уведомления и сигналы.


Низкие спреды и отсутствие комиссий.


Автоматически копируйте целые портфели.


Бесплатное выполнение торговых сигналов.


Где угодно.


Площадки для ПК.


Приложения для أندرويد и يوس.


Инвестируйте в копи-трейдинг и совершенствуйте свои навыки трейдера.


Воспользуйтесь нашей простой в использовании торговой платформой، чтобы получить возможность копировать целые портфели лидирующих трейдеров в свой торговый аккаунт.


Широкий выбор обучающих материалов и ресурсов о трейдинге.


ова в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. в. в в. в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в.


Обучающие видеоматериалы.


Мы предлагаем обучающие материалы и вебинары В ПРЯМОМ ЭФИРЕ для всех уровней компетенции، от основ и деталей работы наших площадок - до секретов продвижения в мире онлайн-трейдинга.


Рыночная аналитика.


Мы публикуем ежедневные новости рынка и аналитику в графиках для того، чтобы держать наших клиентов в курсе всех событий на рынке.


Круглосуточная поддержка пять дней в неделю.


Мы предлагаем профессиональную، оперативную поддержку، доступ к менеджеру аккаунта и информативный فاق.


Инвестируйте в كفد на акции и الفوركس.


Торгуйте широким выбором كفد на акции، сырьевые товары، индексы и акции.


Мы делаем инвестирование в финансовые рынки легким и доступным.


Посмотрите، что наши пользователи думают о нас.


Ким Беннет.


Эта онлайн-площадка просто потрясающая! Благодаря сигналам в реальном времени и уведомлениям от текущем положении дел на рынке я нашла довольно прибыльные возможности. Огромное спасибо!


Джеймс Лорден.


Я в трейдинге новичок، но Центр Обучения помог мне разобраться. Спасибо за помощь.


Владимир Колесников.


Я работаю полный рабочий день، так что свободного времени у меня немного. Благодаря تراديو، я могу автоматически копировать торговые операции других трейдеров и в то же время полностью контролировать собственные. Для меня это полностью выигрышная ситуация.


من نحن؟


Рыночные инструменты.


Юридические документы.


Все представленные комментарии отражают личные мнения.


Торговля с кредитным плечом такими продуктами، как كفد и فكس، сопряжена со значительным риском потерь и может не подходить всем инвесторам. Торговля такими продуктами может быть рискованной и требует наличия предыдущего опыта. Она может привести к потере части или же всего инвестируемого вами капитала или же превысить его сумму. Кроме того، торговля с Социальным Трейдером Tradeo путем копирования сделок других трейдеров сопряжена с высоким уровнем риска даже при условии копирования поведения ведущих / худших трейдеров. Таковые риски включают риск того، что вы отслеживаете / копируете торговые решения возможно неопытных / непрофессиональных трейдеров или же трейдеров، чья основная цель или намерение или же финансовый статус может отличаться от вашего. Прошлая деятельность Социального Трейдера تراديو не является надежным индикатором будущих действий.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d7d972cf6948f6f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment