Monday 5 March 2018

أنا فجر حساب الفوركس الخاص بي


أنا فجر حساب الفوركس الخاص بي. لقد تفجير حسابي فوركس عدة مرات. الكثير في الواقع أنني لم أكن قادرة على دفع بلدي الوقود لسيارتي للحصول على العمل لأنني قد وضعت كل ما عندي من المال في حساب لأنني كان متوقعا، (بعد تفجير آخر حساب) أود أن يتعافى. سارت في نهاية المطاف إلى العمل ونعم، أنا فجر الحساب.


لماذا تجار الفوركس الفوز الكبير وتفجير حسابهم بسرعة - كيفية تجنب ذلك!


أنا فجر حساب الفوركس الخاص بي. مرحبا شباب كما تعلمون لقد قدمت مشاركتي بانتظام عن طلبي ويغيب واليوم أنا فجر حسابي. وأنا أفهم من بعض كبار السن هنا أنهم رأوا بلدي الرسم البياني الكثير من خربشة لطمس ولكن هو السبيل الوحيد الذي أعرف كيف. كنت أعرف عن نظام بلدي عرفت دخولي وأهم مني كم عدد الحسابات التي كنت ضربة قبل كنت حصلت عليه.


بدأ كل شيء في أثناء عملي التدريب مع واحدة من أكبر البنوك في نيجيريا. أصبحت مهووسا من الضجيج من تداول العملات الأجنبية تحلق في كل مكان. قلت لنفسي لإعطائها رصاصة بعد قراءة الكثير من القصص من الناس باستمرار كسب المال من التداول على أساس يومي.


ما جعلته أخيرا للحصول على كل ما عندي من الاهتمام هو تلميح من صديق أن شخصا يعرف انه اعتقل مؤخرا من قبل إفك في نيجيريا على اتهام مزعوم أنه كان في عملية احتيال الإنترنت.


وقيل أنه عندما وصل الرجل إلى مكتبه، أوضح لهم ما يفعله الذي كان في الأساس تداول العملات الأجنبية. وتمت الإشادة به وأفرج عنه مع اعتذاره عن جهله بتداول العملات الأجنبية.


لقد بدأت تتصارع بين وظيفتي المصرفية وحملتي المهنية في الفوركس. قرأت جميع المقالات التي يمكن أن أرى على الانترنت مع العلم جيدا أنه كان هناك عدد قليل جدا من الناس يمكن أن أنتقل إلى لمزيد من المعلومات كما كان ثم جديد جدا في نيجيريا.


سجلت على الفور على موقع تدريب الفوركس دعا بابيبيبس وطبع جميع وحدات التدريب من البداية الى النهاية. قرأت تلك المواد التدريبية دينيا. بدأت اتقان مهاراتي في التداول باستخدام التكتيكات التي تعلمتها في التدريب بالإضافة إلى تحليل أساسي مباشر أحصل عليه عادة من بعض المواقع. وأود أن الجمع بين مؤشرات التحليل الفني بلدي من أجل التنبؤ اتجاه السوق ولكن سوف تجد قريبا أن التحليل الأساسي هو المحرك الرئيسي لجميع الأسواق، وسوف تجعل السوق في طريقها بغض النظر عن ما تقول المؤشرات.


بعد عدة ممارسة مع الحسابات التجريبي بلدي، قررت أن أعيش مع المال الحقيقي. سرعان ما قلت لنفسي هذا كان. أنا الآن على درجة الماجستير في التداول. حقيقة أن الفوركس كان تركيزهم الرئيسي جذب لي وأنا لم تضيع الوقت لعرض إنجازاتي والمعرفة في تداول العملات الأجنبية خلال طلبي.


لم يكن ذلك مفاجئا، دعيت لإجراء مقابلة وعرضت استئناف الأسبوع المقبل. هرعت إلى البنك حيث كنت أعمل وأبلغت رئيس العمل بلدي سوف أترك كما حصلت على عرض أفضل. تم استجوابي من قبل الزملاء لماذا لم أكن قادرا على الانتهاء من التدريب في البنك مع العلم جيدا أنه قد تم القائمة المختصرة ليتم الاحتفاظ بها بعد التدريب، ولكن جوابي هو أن حصلت على مكان أفضل من شأنه أن يعرضني لأشياء أكبر .


كنت حذرا ناهيك عن الفوركس كما كنت أعرف أنها سوف تكون سريعة للحكم على أنه عملية احتيال. وقد تمت الموافقة أخيرا على رسالة استقالتي وغادرت. سرعان ما أصبحت سيد في سلخ فروة الرأس كما اعتدت أن أكون أتباع عظيم بن برنانكي، الحاكم السابق لبنك أمريكا. في كثير من الأحيان، فشل التحليل الفني لذلك أنا شحذ مهاراتي في طريق التحليل الأساسي النقي. وكانت الشركة فخورة لي وأنا أيضا أصبحت فخورة بنفسي.


قررت أن التجارة غير الزراعية الرواتب الرواتب. هذا هو واحد من الأحداث الإخبارية التي لها تأثير كبير على تقلبات العملة، ويمكن إما جعل أو كسر حساب ضمن وميض عين.


كان هذا في هذا كان واحدا من أكبر المخاطر التي أخذتها من أي وقت مضى في حياتي. هذا لا يمكن أن يحدث الآن كما كنت أشعر بالقتل من أن السوق كان سيعود ويذهب طريقي. الخوف من عدم الرغبة في فقدان المال منعني من استخدام وقف الخسارة. أغلقت جهاز الكمبيوتر المحمول وتوجهت إلى المنزل. على الحصول على المنزل بعد حوالي 2hrs في العبور، فتحت جهاز الكمبيوتر المحمول لمتابعة التجارة، والآن الولايات المتحدة مفتوحة هادئة ولم تكن هناك خطوة كبيرة في الأفق لهذا اليوم.


وكانت التجارة الحصول على فوضوي جدا أن اضطررت إلى وضع تجارة غبية أخرى للتحوط في السوق. منذ اشتريت بالفعل 20 الكثير من القطع، أضفت 20 لوط أخرى للتحوط ضدها ولكن الآن بيعها. وهذا يعني عدم فقدان أي ربح. إذا كان هذا يعمل بشكل جيد، وهذا سيضمن أنا لا تفقد أكثر مما كنت قد فقدت في انتظار سعر مواتية للخروج من كلا الحرفين. ومع ذلك، لبعض الأسباب التي لم أكن متأكدا من، ربما بسبب مبادلة؛ فإن خسائري ما زالت تتزايد.


أغلقت الكمبيوتر المحمول وشرعت في الحصول على النوم يرتجف. وبحلول الوقت الذي استيقظت فيه في الصباح، حدث حتما، وهي دعوة لا يريد المتداول تلقيها.


وبما أنه كان حسابا مدارا، فقد رأى مدري أيضا أنه من نهايته، ودعا إلى أن يسأل عما إذا كان ما كان يراه فعلا حقيقيا أو أنه قام بتسجيل الدخول إلى حساب تجريبي.


الشركة مطوية رسميا بعد بضعة أسابيع بعد ذلك الوقت. يمكن أن يكون الفوركس دخلا بديلا للدخل ولكن هناك عوامل كثيرة جدا لا تستطيع ببساطة التحكم في جعل هذا الاستثمار خطرا للغاية. أنا أيضا يجب أن أعترف بأنني تداولت السوق مع عدم الانضباط والجشع، ولكن لقد فقدت أيضا المال حتى في تلك الأوقات كان لي الانضباط.


السوق سوف تذهب دائما حيث سوف تذهب، بغض النظر عن علم النفس التداول الخاص بك. التجارة مع المال الخاص بك والتجارة فقط مع ما يمكن أن تخسره. سجل الدخول أو اشترك وشارك باستخدام حساب شبكة هوباجيس.


التعليقات ليست للترويج لمقالاتك أو مواقع أخرى. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. قد يحصل مؤلفو هوباجيس و هوبرز على أرباح في هذه الصفحة بناء على علاقات الشركاء التابعين والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك أمازون و غوغل وغيرها. نعم لا رؤية النتائج. الكتب، الأدب، والكتابة.


ألعاب، ألعاب، هوايات. دروس هوباجيس والمجتمع. السياسة والقضايا الاجتماعية.


أنا فجر حساب الفوركس الخاص بي. 9 دولار و 82 سنتا - تفجير حسابي 5K $. ونشرت صحيفة "اليوم" مقالا: 7 أيار / مايو. التداول في بيئة حية هي لعبة كرة مختلفة من اللعب على حساب محاكاة، ولقد تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة. كما قال جيسي ليفرمور مرة واحدة: "اللعبة علمتني اللعبة، وأنها لم تدخر قضيب.


لماذا تجار الفوركس الفوز الكبير وتفجير حسابهم بسرعة - كيفية تجنب ذلك!


أنا فجر حساب الفوركس الخاص بي. 9 دولار و 82 سنتا - تفجير حسابي 5K $. ونشرت صحيفة "اليوم" مقالا: 7 أيار / مايو. التداول في بيئة حية هي لعبة كرة مختلفة من اللعب على حساب محاكاة، ولقد تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة. كما قال جيسي ليفرمور مرة واحدة: "اللعبة علمتني اللعبة، وأنها لم تدخر قضيب.


لديه القراء الشهري للتجار، وقد علمت أكثر من 20، والطلاب. هل حدث ذلك لك؟ هل هذا يحدث لك الآن؟ الخطوة الأولى في التعافي من سلسلة من الصفقات التي تدمر الحسابات تكمن في وقف التداول بأموال حقيقية ثم أخذ بعض الوقت للتفكير في كيفية تداولك قبل أن تفقد كل هذا المال. في الأساس، ربما كنت تخاطر أكثر مما يجب أن يكون في التجارة وربما كنت أعرف كنت تفعل هذا ولكن تجاهلها.


ربما كنت لا تتصرف كما لو كنت يمكن أن تفقد على أي تجارة. والحقيقة هي أن معظم التجار يفجرون حساباتهم التجارية إما من المخاطرة بمزيد من المال لكل صفقة، أو التداول عند عدم وجود حافة عالية الاحتمال، أو مزيج من الاثنين.


وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى أن تكون أيضا واعية تدرك أن أي التجارة يمكن أن تفقد وأن حافة التداول الخاص بك لديه توزيع عشوائي من الفائزين والخاسرين. تحتاج إلى فهم أنه إذا كنت تركز على الميكانيكا وعملية التداول الناجح الآن، في وقت لاحق سوف تكون قادرة على جعل كميات متزايدة من المال.


وبالتالي، واحدة من مفاتيح لإعادة بناء حساب التداول الخاص بك هو فهم أنك بحاجة إلى تأخير الإشباع من خلال إدارة المخاطر الخاصة بك إلى مستوى الذي يسمح لك للتداول العاطفة خالية أو خالية من العاطفة على كل التجارة التي تأخذها. على سبيل المثال، إذا كنت متداول حركة السعر، فقد تركز كل ما تبذلونه من جهود على اكتشاف استراتيجيات شريط داخل مع الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية.


بمجرد تحقيق هذا يمكنك ثم الانتقال إلى الاجهزة الأخرى وتنفيذ جوانب أخرى من تداول حركة السعر في ترسانة التداول الخاصة بك. تحتاج إلى التركيز على التعلم ليكون ترادرونوت جيدة على كم من المال يمكنك جعل إذا أصبحت ترادرثات جيدة حقا لا طائل منه. نعم، السبب الكامن وراء فقدان معظم التجار المال في الأسواق لأنهم ينظرون إلى الرسم البياني للسعر ويرون علامات الدولار. إنهم ينسون حقيقة أنها لا يمكن كسب المال على كل التجارة، وأنها سوف يكون فقدان الصفقات، وأنها لا تعرف أبدا ما سيحدث في أي تجارة واحدة.


بالتأكيد، تحتاج إلى البقاء وفيا لخطة التداول الخاصة بك، واتخاذ فقط الحالات الصحيحة من حافة التداول الخاص بك أيضا كل التجارة التي تأخذها هو المهم، ولكن النقطة التي أحاول أن تجعل هو أن أي تجارة واحدة سوف تجعلك تاجر ناجح . يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة من خلال كونها متسقة وفهم يتم تعريف نجاحك على سلسلة كبيرة من الصفقات، أو على مدى فترة طويلة نسبيا من الزمن.


من خلال التعلم للتفكير مثل هذا يجب أن يكون لديك وقت أسهل إدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح وعدم اتخاذ الصفقات التي تعرف أنها غبية. كما كنت تعتمد هذه الطريقة في التفكير، وسوف تكون أكثر ميلا إلى التركيز على عملية كونه تاجر جيد بدلا من عرض الأسواق باعتبارها أجهزة الصراف الآلي الشخصية الخاصة بك.


التركيز على عملية التداول بشكل صحيح هو ما يجعلك المال على المدى الطويل. في التداول، علينا أساسا أن نفعل عكس ما يشعر جيدة إذا أردنا أن تنجح على المدى الطويل. وأخيرا، فإن الشيء رقم واحد الذي تحتاج إلى القيام به إذا كنت ترغب في البدء في بناء حساب التداول الخاص بك احتياطية والتداول بنجاح هو تغيير عادات التداول الخاصة بك.


سبب فقدان السيطرة قبل وفقدت الكثير من المال في حسابك أو فجر بها، لأنك لم يكن لديك عادات التداول المناسبة.


العادات تأخذ التكرار والوقت لتطوير، لذلك عليك أن تتبع البصيرة في هذه المقالة وفي بلدي غيرها من المواد تداول العملات الأجنبية والبدء في اتباع مسار إيجابي للعمل في التداول الخاص بك. إذا كنت تفعل ذلك باستمرار، في نهاية المطاف سيتم استبدال عادات القديمة الخاصة بك من القمار وتجارة عموما بطريقة غير منضبطة عادات التداول الفعالة والإيجابية. الطريقة التي تبدأ في تغيير عادات التداول الخاص بك هو اتخاذ إجراءات.


شكرا نيال، كالمعتاد كنت قد ضرب مسمار الحق على الرأس. هذه المقالات هي الله أرسلت وتساعد حقا الكثير. شخصيا لا تعلم الكثير منهم. مادة كبيرة، أنا تقريبا فجر حسابي. مادة كبيرة كما دائما هذه المادة تأتي في الوقت المناسب بالنسبة لي، وسوف أقرأ عليه في كثير من الأحيان واستخدامه كتذكير للأشياء تاجر متسقة جيدة يجب السيطرة. مقالة مفيدة جدا ومفيدة.


أنا على وجه الخصوص مثل نهاية. وهو ما يفسر لي ما قاله السير تيري ليهي عندما قال إن خطة جيدة دون عمل لا قيمة لها. ممتازة، وأنه يساعد كثيرا قراءة مقالاتك عرض المشاكل التي يمكن أن تحدث من زوايا مختلفة.


وجهة نظر على المدى الطويل، وسلسلة من الصفقات هو فكر ممتاز. لقد ركزت أيضا على السبب في أنني لم أكن قادرا على التفكير على المدى الطويل، لماذا كنت مصاصة للإشباع على المدى القصير. الوقت للنظر داخل و نكون صادقين مع نفسي. جئت للتو في اللحظة المناسبة! أنا فقط فجر حسابي: هذه المقالة، فتحت حقا عيني حرفيا، عن طريق تغيير كل العادات السيئة إلى جيدة في التداول "كل في كل مرة قرأت خطك حقا يجعلني مندفعا جدا ويحسن حقا بلدي التداول.


وبفضل هذا الدرس الذي سيكون بداية تداول الفوركس الخاص بي لم أبدأ بعد في التجارة الحية لأنني لست قادرا على فقدان الكثير من المال ولدي للعب بطاقة آمنة، إذا كان ذلك ممكنا. مقالة في الوقت المناسب جدا بالنسبة لي، كما كل ما تبذلونه من المواد هي. الوقت بالنسبة لي لبدء اتخاذ بعض الإجراءات.


هذا حديث حقيقي. نحن بحاجة إلى المزيد من هذا من أنت. كيف لى أن أعرف ذلك؟ أنا شهادة حية على الحقائق فيه. وهو يقدم عقليا الدعم ويوفر التوجيه. يعطي تأكيدا للخطوة التالية للتاجر المفقود.


أنت معلمه الحقيقي. أنت صديق حقيقي، شقيق ومعلمه. صحيح جدا نيال، كنت بحاجة إلى اعتماد هذه الطريقة الاستباقية وأنها تدفع أرباحا. بطيئة وثابتة، وتحليل وتحسين.


هذه المادة تأتي في الوقت المناسب بالنسبة لي. لقد فقد حسابي قليلا من الأرض بعد العمل الجيد من العام الماضي والجزء المبكر من هذا العام، وذلك بفضل نيال. أنا واحد من نوبي، الذي يعمل على هابيتس التداول له، والانضباط، والصبر الخ


يجب أن أعترف، بعد أن قرأت في مقالك حول التركيز فقط على الحانات داخل ذهبت لرؤية كيف يعملون في السوق، وأنا لم أستطع أن أصدق مدى كفاءة هم. يجب أن تقرأ المزيد عن ذلك. شكرا لهذه المادة العظيمة نيال. إذا نظرنا إلى الوراء أستطيع أن أرى الأخطاء التي قمت بها أوفيرترادينغ واستخدام الاجهزة منخفضة الجودة.


الآن حان الوقت لتغيير عاداتي السيئة إلى تلك الجيدة إذا أريد أن تنجح في هذا العمل. نعم، أنا بحاجة إلى قراءة هذا. يمكنك توجيه لي؟ لا تتبع كلمة كلمة، ولكن لاستخدام لبناء بلدي، استنادا إلى الوقت المتاح والمخاطر مريحة.


على مقربة من تهب كامل حسابي، لذلك سيكون موضع تقدير مساعدة !! نيال، شكرا جزيلا على المواد الخاصة بك كبيرة. قدرتك على شرح واضح فلسفتك في التداول هي فريدة من نوعها للغاية. أدرك كيف أن كل الصراعات الداخلية والتفاهم تأتي ببطء معا بطريقة العضوية.


ما زلت أجعل تلك الأخطاء التجارية أكثر، ولكن أقل وأقل الآن، والتفاهم والشعور رؤية أكثر قوة للغابة للأشجار، أن أي تجارة واحدة مهما كانت الاحتمالات يمكن أن تتحول ضد لي، أن يفوز ويخسر عشوائية، وأن وطريقة إدارة المخاطر سوف نرى لي من خلال. الاتصالات الخاصة بك هي تعبيرات عن الأمل، حتى بالنسبة لي، هناك ضوء في نهاية النفق. ما هي سلطة السوق الحقيقية أنت نيال. تهانينا لهذه المادة العظيمة ..


يرجى الاحتفاظ بها القادمة! كل شيء عن الانضباط وكنت قد أوضحت أن جميل جدا. وسوف حفظ هذا وقراءتها مرارا وتكرارا عندما أشعر إم في عداد المفقودين أساسيات بلدي ..


لم أكن أعرف نيال أو التقى به في أي مكان. لكنه كتب مقالا تماما بالنسبة لي معرفة بالضبط عمل بلدي العقل الداخلي. ما الساحر هو؟ فمن الصعب جدا أن تتوقف التداول مع المال الحقيقي، وخصوصا عندما أسفل، والتجارة فقط باستخدام حساب تجريبي. هذه المادة تبدو وكأنها موجهة لي لأنني قد شهدت الكثير من ذلك.


مرحبا نيال، شكرا للدرس. لقد حلت هذا العام لاستخدام أوامر وقف الخسارة وتحديد المخاطر لكل التجارة I مكان. عادة 50 نقطة وقف الخسارة في التجارة وأنها حقا يعمل بالنسبة لي. من تاجر إلى آخر . أنا مجرد مسح حساب تداول آخر، عن طريق التداول عاطفيا والجشع. بعد كل صفقة، ألاحظ تفاصلي التجارية على جدول بيانات، ويشير العمود الأخير إلى الخطأ الذي قمت به.


إذا كان ذلك ممكنا، يصبح هذا الخطأ جزءا من قائمتي قبل الدخول في التجارة القادمة. لا تعتمد على الذاكرة الخاصة بك، سوف ننسى الخطأ الذي قمت به في الأسبوع الماضي! على سبيل المثال، إذا كنت لا تزال على جعل وقف الخسارة الخاصة بك صغيرة جدا، وجعل هذا البند على القائمة المرجعية الخاصة بك، الخ.


ثم القيام ببعض مزيد من الدراسة على وقف الخسائر. لا أستطيع أن تعمل بأي طريقة أخرى! أنا أحاول حقا من الصعب تحقيق ذلك. نيال، مقال ممتاز آخر للنوبي.


يجعلك مراجعة كل ما تبذلونه من العادات السيئة. في هذا الفني لقد كنت للتو عن طريق كل هذه الأشياء التي تتحدث عنها. ولكن الآن أنا ببطء في طريقي. أنا لست هناك بعد ولكن الشعور أقوى كل يوم، لا تزال صغيرة من الأخطاء. لذلك الأمور تبدو جيدة جدا في الوقت الراهن، وذلك بفضل لك نيال.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستضاف إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بيست فوريكس إنديكاتورين.


الساحة النقد الاجنبى لا يتجزأ.


أنا فجر حساب الفوركس الخاص بي.


عزيزي تاجر الفوركس، اسمي فرحان، هل تريد أن تتعلم كيف تستثمر في أرباح ضخمة في سوق الفوركس كل يوم؟ في حين أن التجار الآخرين على ما يبدو ضجيجا رؤوسهم ضد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون الحصول على أي مكان. لن يكون لطيفا إذا كنت قد ترى فعلا لي جعل الصفقات في الوقت الحقيقي؟ ليس ذلك فحسب، ولكن لن يكون لطيفا إذا كنت تظهر لك بالتفصيل النظام الدقيق الذي استخدمته وأوضح لماذا أنا جعلت الصفقات؟ لحسن الحظ كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح الآن قراءة نقاط الفوركس.


هل تريد أن تجد وسيلة لحساب المال مع الفوركس - دون إضاعة ساعات تبحث في المخططات المعقدة والمربكة؟ يمكنك إعطاء 10 دقيقة يوميا؟ هل أنت مهتم في فوريكسبوت لا تريد أن تضيع الآلاف والآلاف من الدولارات على الندوات ودورات الفوركس التي قد لا يكون لديك المعلومات الحاسمة التي تحتاج إليها.


ربما حاولت دخول فوركسوت حصلت على حرق من قبل الحاجة إلى دفع ثمن إشارات التداول التي تسببت لك لانقاص المال؟ هل ترغب في وقف غسينغ أي اتجاه الأسواق تسير؟ إذا أجبت "نعم" على الأسئلة أعلاه، فإنك سوف تكون مهتمة في هذا الحساب خطوة خطوة شرح نظام التداول الذي هو دقيق للغاية، مربحة للغاية، من السهل جدا وبسيطة جدا لمتابعة.


يمكن لأي شخص لديه زوج من العيون التي يمكن أن نرى الرسوم البيانية على شاشة الكمبيوتر تجارة هذا النظام. ببساطة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات يمكن أن نفهم فليكونيونليك أنظمة معقدة أخرى لا داعي لها والتي فجر كنت فقدت وفي الظلام.


في الأساس هذا النظام يستخدم 3 إماس فجر لدينا العرف فكس مؤشر اللعب الطفل لذلك، وقف تعقيد التداول الخاص بك مع العديد من المؤشرات التي تعطي نتائج عشوائية وتبدأ تبسيط التداول الخاص بك باستخدام المؤشر نرغب جميعا هذا النظام لديه قواعد إدارة الأموال الخاصة بها، وأوضح في أشرطة الفيديو.


بسهولة تحديد الدخول والخروج إشارات مع نقاط الخروج محددة مسبقا لا يترك لك أكثر من القيام به من مشاهدة الأرباح لفة في. هذا النظام التجاري هي فريدة من نوعها للغاية. هذا النظام يناسب كل من التجار اليوم والتجار الذين لديهم القليل جدا من الوقت ولها 9 إلى 5 النقد الاجنبى. لأننا التجارة في جميع الأطر الزمنية، من 5 الرسم البياني دقيقة إلى الرسم البياني الأسبوعي. أولئك الذين لديهم 9 إلى 5 وظيفة تحتاج إلى إنفاق أتليست 10 دقيقة في اليوم.


ربما 5 دقائق في الصباح و 5 دقائق في المساء. ولكن هنا هو جمال هذا النظام. وخلافا لمعظم أنظمة التداول الأخرى هناك، يمكن استخدام نظام اللعب فكس الطفل للتداول عدة مرات في اليوم باستخدام الأطر الزمنية أقصر. تخيل ما هو عليه عندما يكون لديك تجارة مربحة التوالي. أنا فجر متأكد من أنك سوف تكون سعيدة وتبتسم. ولكن بعد دقائق قليلة ترى فرصة أخرى. كنت تأخذ تلك التجارة كذلك.


وبعد وقت ما، تجد فرصة تجارية أخرى. وهذا يمكن أن يحدث بشكل جيد جدا مع نظام اللعب فكس الطفل. ولكن كن على علم بأن نظام اللعب فكس الطفل يمكن أن يكون الادمان للغاية وكأنك تحصل على ريسيب للنجاح في سوق الفوركس في مربع! كما ذكرت أعلاه، أنا مما يتيح لك نظام التداول فعالة للغاية التي لديها فوز عالية لنسبة الخسارة وأنه من السهل للغاية أن نفهم والتجارة.


الذي قال أنه يمكنك التجارة فقط باستخدام استراتيجيات معقدة؟ وأفضل للجميع، ويمكن استخدام النظام عدة مرات. بسيطة - تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات !! إذا كنت حول الفوركس لفترة من الوقت، فكس فوركس نظام اللعب يأخذ كل من العمل الشاق من كتفيك.


وإذا كنت العلامة التجارية الجديدة في سوق الفوركس، فلن تضطر أبدا لتجربة العمل الشاق! يتم شرح هذا النظام في أشرطة الفيديو التي تمنحك الوصول الصف الأمامي وأنا المشي لكم من خلال كل التفاصيل من نظام اللعب فكس الطفل الحق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


هذا هو جيد كما فجر بجوار لي في مكتبي لأنك تستطيع أن ترى وسماع لي شرح كل شيء في التفاصيل واضحة وضوح الشمس s. اشترك الآن وتعلم كيف يمكنك جعل "مليوني دولار" مع فكس الطفل نظام اللعب.


مجرد ملء اسمك وعنوان البريد الإلكتروني وسوف تتلقى الفيديو التي سوف تظهر لك كيفية جعل "مليوني دولار" في سنة واحدة! مع نظام اللعب فكس الطفل وأيضا سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني الأخرى بالمعلومات الحصول على نسختك مجانا! دعونا نرى في العمل الكلمات هي لطيفة، يمكن لأي شخص أن يكتب عن كيفية جيدة نظام هو، ولكن، كم يمكن أن توفر إثبات حقيقي؟ وفيما يلي بعض الحقائق الهامة حول هذا النظام.


انظروا ماذا يقول الآخرون يجب أن أقول حتى الآن كانت نتائجي حساب لا يصدق. أنا في بلدي 46 التجارة و لا خسارة حتى الآن لا يصدق حقا. استمعت إلى أشرطة الفيديو 6 مرات بالفعل. بالفعل، لم يكن لدي الكثير من الصفقات "العمل بها" من جميع البرامج والأنظمة المجنونة لقد استخدمت.


هذا هو بارد وأنها حقا يعمل وهو بسيط جدا. مرحبا فرحان، أردت فقط أن إسقاط لك مذكرة ويقول شكرا جزيلا لك !! لقد تم التداول لفترة من الوقت وبينما أخذ العديد من الندوات وشراء العديد من الدورات، لقد كنت تبحث دائما عن "الكأس المقدسة". هناك فوريكس كثيرا أن أحب عن هذا النظام، النظرة الإيجابية. صفقاتك الحية تشجع حقا ويخلق الاعتقاد بأن هذا النظام يعمل مثل تصورها.


شكرا جزيلا لملء حياتي مع الأمل والإثارة. أتمنى لك يوماً عظيماً!! فكس الطفل نظام اللعب يعطيني لم يسمع به من ولكن النتائج فجر ذهني. هذا يعمل مثل مجنون بالنسبة لي. وانها ليست بعض التجريبي، والاختبار الخلفي، أو المحاكاة. انها المال الحقيقي، والربح الحقيقي. وأريد فقط أن أشكركم على إعطاء هذه الفرصة الرائعة للربح بشكل كبير من سوق الفوركس.


أنا فقط في مهب بعيدا عن النتائج. فكس الطفل اللعب الواضح يعمل. شكرا جزيلا "حتى الآن أنا معجب جدا، وأنا أقدر الموقف الذي يأتي من خلال صوتك: مؤخرا دخلت في التجارة على 4 ساعة وأغلق مع 70 نقطة الربح.


شكرا لكم على نظام ممتاز والحكمة البشرية العامة. بعد أن وصلت إلى نهاية رغبتي لقضاء وقتي في متابعة مهنة محبطة أنني لم يعد يتمتع، وأنا أرى بداية مهنة جديدة أنني يمكن أن تبني العاطفة الفوركس والحماس والفرح. أريد فقط أن أقول نظام الخاص بك هو إلى حد بعيد أفضل شيء لقد اشتريت من أي وقت مضى لأداة لتداول العملات الأجنبية بنجاح هذا لا يساعد بالتأكيد على تجارة أكثر دقة. إنه نظام منطقي جدا. أواجه انفجارا ولدي القدرة على تحويله إلى الاستقلال المالي أيضا.


أستطيع أن أرى كيف أن هذا يمكن أن تعمل مع غالبية الصفقات جعل المال. لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لإعطائي معلومات عن فرحان. بدأت التداول المباشر يوم الخميس الماضي، مع واحد فقط ستد. في هذه اللحظة، أنا أبس 1، اليورو. كانت هناك فرص لقد غاب، ولكن لا يزال أنا سعيد!


إليك ما ستحصل عليه. سيكون لديك الزائدة إلى منطقة الأعضاء حيث سأكون شرح هذا النظام بالإضافة إلى الكثير من الصفقات الحية سبيل المثال. نحن نستخدم أشرطة الفيديو لأنك تستطيع أن ترى بالضبط ما يجب القيام به كما تعلم، فجر يمكنك مشاهدتها مرارا وتكرارا إذا لزم الأمر لمراجعة وبناء فهمك.


يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو هذه مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الوصول الدائم إلى هذه أشرطة الفيديو، وسوف تتلقى أيضا أي جديدة نضيف في وقت لاحق!


يرجى ملاحظة أنه يجب أن تكون متصلا بالإنترنت لعرض أشرطة الفيديو هذه. البدء في الفوركس. مع الكثير من الناس الجدد على الفوركس التداول اعتقدت أنه من الضروري أن أغطي كل شيء بدءا من الصفر. كان كل شخص آخر لدفع ولا تزال تدفع للحصول على هذا الكتاب الاليكتروني لذلك هو حقا مكافأة صغيرة خاصة. الثروة بناء التخطيط فهم حسابات الفوركس الفيديو. وأعتقد أن هذا هو الموضوع الذي لم يتم تغطيته بشكل كاف من قبل أي برامج أخرى هناك. لذلك ظننت أن فجر يجب أن تجعل شريط فيديو حول هذا الموضوع حتى لقد جعلت شريط فيديو حول هذا الموضوع على سبيل المكافأة.


يمكن لهذا الفيديو تغيير حياتك إذا لم يكن لديك خطة تداول. إذا كنت سأبيع هذا في حد ذاته سيكون أكثر من تكلفة هذا النظام. هل تغذي المتابعة من بائعي النظام الذين لن يجيبوا أبدا على أي من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك؟


أنا دائما على استعداد للرد على جميع أسئلتك! يمكنك أن تطمئن إلى أنني سوف الخروج من طريقي حتى تستوعب تماما وتطبيق نظام بلدي في حساب حساب التداول الخاصة بك لجعل لكم أفضل للخروج منه. لذلك تذكر، إذا كنت في أي وقت تحتاج إلى أي مساعدة مع التداول الخاص بك أنا مجرد بريد إلكتروني واحد بعيدا! ولكن أنا أحثكم على النظام اليوم - لأن السعر التمهيدي هو فقط للأعضاء الأول. قد يرتفع السعر في أي وقت.


أنا متأكد من اللعب فكس الطفل هو واحد من أفضل إمس سيست يمكنك أن تأتي عبر. ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد إذا كان يجب عليك شراء هذا النظام، يمكن أن يكون هناك سبب واحد فقط لذلك - قد تتساءل "هل يمكن أن يكون حقا هذا جيد"؟


ولكنني أقبل أن هذا هو الفكر الطبيعي. لذلك، اسمحوا لي أن تجعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة لك من خلال تقديم لكم. إذا كنت لا أعتقد أن هذا هو أفضل نظام متاح في أي مكان، وإذا كنت لا تبدأ على الفور جعل الصفقات مربحة، فقط أرسل لي البريد الإلكتروني للحصول على كامل المبلغ. والسبب في أنني يمكن أن تجعل مثل هذا الضمان القوي هو لأنني أعتقد في هذا النظام وهذا هو النظام الوحيد من نوعه. وأنا على ثقة من أن هذا إذا فجر لا تمكنك من النجاح في التداول لا شيء.


لذلك، إذا كنت لا تعرف على الفور انها قيمة ربما كنت لا يكون في حوزتك. طلب سريع وسهل وآمن عن طريق بلو أو بطاقة الفوركس. ببساطة انقر على زر الدفع هنا أدناه، حدد اختيارك للدفع وسوف تتلقى الوصول الفوري إلى منطقة العضوية. يتم استضافة نظام الفيديو على الانترنت. لن يتم إرسال أي شيء في المشاركة! أتمنى لكم حظا سعيدا، لنجاحك في الفوركس القادم.


ليس لديك شيء لتخسره! يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو هذه والبدء في تداول الفوركس بنجاح اليوم! الحكومة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة.


يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا تستطيع تحمل تفجير تفقد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان.


اشترك الآن وتعلم كيفية جعل "مليوني دولار" مع فكس الطفل نظام اللعب. مع نظام اللعب فكس الطفل وأيضا سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني الإعلامية الأخرى الحصول على الفيديو الخاص بك مجانا! لا النفايات آخر دقيقة على أنظمة التداول الفوركس أن مجرد لا تعمل! هذا النظام حقا ضربات بقية بعيدا. لن يكون كبيرا إذا كنت يمكن أن تجد نظام تداول الفوركس بسيط من شأنها أن تعطيك درجة عالية من الدقة؟ هل أنت جديد لتداول العملات الأجنبية ولا تريد أن تتعلم كل الرمال المملة؟


هل كنت حساب سوق الفوركس كمستثمر وخيبة أمل مع النتائج؟ هل يتم الخلط بين التحليل الفني والأساسي؟ تحديد الدخول والخروج بسهولة إشارات مع نقاط الخروج محددة مسبقا لا يترك لك أكثر من الفوركس من مشاهدة الأرباح لفة في هذا النظام التجاري هي فريدة من نوعها للغاية.


اشترك الآن و تعلم كيف يمكنك جعل "مليوني دولار" مع فكس نظام اللعب الطفل فقط ملء اسمك وعنوان البريد الإلكتروني وسوف تتلقى الفيديو التي سوف تظهر لك كيفية جعل "مليوني دولار" في سنة واحدة! وسيتم التعامل مع معلومات الاتصال الخاصة بك مع أشد الثقة، ولن يتم بيعها أو تقاسمها مع أطراف ثالثة. يتم الكشف عن النظام بأكمله بشكل كامل في أشرطة الفيديو.


ليس لديك للاشتراك أو شراء أي شيء آخر. طريقة بسيطة للتعلم وحتى تاجر جديد يجب أن تكون قادرة على السيطرة عليه في يوم واحد. ويمكن تكييفها لتناسب أي إطار زمني. يمكنك استخدامه للتداول لحظيا مع 5 - الرسوم البيانية دقيقة أو يمكنك وضع التجارة مع المخططات اليومية أو الأسبوعية. النظام قوي ومنطقي - بمجرد فهم كيفية عمل كل شيء سوف يكون من المنطقي تلقائيا. وأخيرا يمكنك استخدام هذا النظام لمضاعفة حسابك مرارا وتكرارا!


تخيل أنك يمكن أن تتحول حسابك ألف دولار إلى 2 مليون. بدء العمل في الفوركس مع فجر الناس جديدة على الفوركس التداول اعتقدت أنه من الضروري أن أغطي كل شيء بدءا من الصفر. كان كل شخص آخر لدفع ولا تزال تدفع للحصول على هذا الكتاب الاليكتروني لذلك هو حقا مكافأة صغيرة خاصة الثروة بناء التخطيط فهم حسابات الفوركس فيديو أعتقد أن هذا هو الموضوع الذي لا يغطيها بشكل كاف من قبل أي الفوركس الآخرين هناك.


ما قد حصلت على فقدان إذا كنت شراء؟ ضمان استرداد كامل الشراء. هل سأكون الحساب التالي الذي سيصبح التاجر الناجح القادم في سوق الفوركس؟ هل لدي ما يلزم لتولي مسؤولية أعمال الفوركس الخاصة بي وجعل المال الضخم من الحساب سوف تصبح المستفيد التالي من نظام اللعب الطفل فكس والحصول على نفسي تستعد لتشغيل الصفقات مربحة للغاية؟


هل سأبقى الفوركس على هامش ضعف التفكير إذا كان يجب أن استخدام هذا النظام فقط لتخيل أشهر في وقت لاحق لماذا لم انتزاع هذه الفرصة بكلتا يديه؟ لا تقبل المنافسة ضمان استعادة الاموال !! شكرا جزيلا "- آلان كلايتون، كندا حتى الآن أنا فوريكس أعجب - Jeff موليغانوستراليا التخطيط بناء الثروة فهم حسابات الفوركس فيديو أعتقد أن هذا هو موضوع الحساب التي لا تغطيها بشكل كاف من قبل أي برامج أخرى هناك.


هل أريد أن أصبح تاجر عملة ناجحة؟ كم من المال لقد فقدت حتى الآن دون نظام مناسب؟ كم أكثر سوف حساب التكلفة لي في محاولة لمعرفة ذلك نفسي؟


نهج بسيط لزراعة حساب فوركس من 5000 $ إلى 200،000 $ في 1 سنة.


4 أفكار على & لدكو؛ أنا فجر حساب فوريكس & رديقو؛


إن النشاط التعاوني الموجه نحو ازدهار الإنسان يساعد على إرساء الطريق إلى الواقعية الأخلاقية الطبيعية وليس على وجه الحصر إلى التشكك الأخلاقي كما يفترض روس.


من خلال مواءمة برنامج ميديكار و ميديكيد والتأمين الخاص، يستمر نموذج الدفع في نقل نظام الرعاية الصحية بعيدا عن بيئة جامدة، مقابل مقابل الخدمة، إلى نموذج يدعم الأطباء الذين يقدمون الرعاية التي تلبي احتياجات مرضاهم على أفضل وجه.


يظهر هذا الحبل أيضا في الفيديو الخاصة بهم لإعصار، فقط مع فيتيش الوقود.


هنا في انكلترا يتم اختبار الرأي العام على مشاكل مختلفة على أسس أسبوعية مما يجعل السياسيين مسؤولة أمام الجمهور.


كيفية عدم تفجير حساب التداول الخاص بك.


لذلك، كنت قد تم دراسة الأسواق لمدة عامين الآن، أنت & # 8217؛ قراءة جميع الكتب، أخذت العديد من الدورات الدراسية المنزلية وحتى حضر ندوة التداول، نتائج التداول التجريبي بدا جيدا جدا، ثم ذهبت العيش و فقدت 50٪ من حسابك في غضون أسبوعين. كنت قررت أن أعود إلى لوحة الرسم وتعلم نظام مختلف، لأنك أحسب أنه يجب أن يكون نظام التداول الخاص بك & # 8217؛ ق خطأ أنك فقدت كل هذا المال بسرعة؛ تحتاج فقط للعثور على & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ نظام التداول & # 8230؛


تبدو مألوفة؟ بالنسبة لكثير من التجار، هذه القصة مألوفة جدا. معظم الناس الذين يأتون إلى الأسواق في نهاية المطاف تفجير حسابهم التجاري في مرحلة ما، والعديد من التجار تفجيره عدة مرات. التداول قد يبدو تقريبا "مزورة" في بعض الأحيان، لأنه يبدو من السهل جدا وجهد عندما التداول التجريبي الخاص بك أو عندما كنت لا في السوق وكنت مجرد مراقبة. ولكن، في اللحظة التي تدخل السوق مع المال الحقيقي يبدو وكأنه تغيرات اللعبة بأكملها وشخص يغير جميع القواعد لإبقاء لكم من كسب المال. وأنا أعلم أنه يبدو بهذه الطريقة، لقد شعرت مثل هذا من قبل أيضا، كل تاجر يمر من خلال نفس التجارب والمحن في حين تعلم كيفية التجارة بنجاح. يتخلى البعض عن بعضهم، ولا يتغير بعضهم ويواصلون خسارة المال دون محاولة إحداث تغيير حقيقي في عاداتهم التجارية، كما أن بعض التجار يدفعون إلى الجانب الآخر ويصبحون مربحين باستمرار. في درس اليوم، سنناقش كيف يمكنك أن تصبح أحد التجار المربحين وكيف يمكنك التوقف عن تفجير حساب التداول الخاص بك.


رحلة نموذجية لمتداول الفوركس ...


هناك مراحل مختلفة في رحلة تعلم كيفية التجارة في الأسواق. وتتكون المراحل من نفس العناصر تقريبا، كما أن التجار يميلون إلى التقدم خلال هذه المراحل في تسلسل مماثل. بعض التجار التقدم من خلال كل مرحلة بسرعة في حين أن بعض تتعثر في مرحلة واحدة لعدة أشهر أو حتى سنوات. دعونا نلقي نظرة على المراحل العامة 6 لمتاجر الفوركس ...


المشكلة & # 8211؛ تسمع عن تداول العملات الأجنبية من أحد أفراد الأسرة، صديق، زميل، T. V التجارية، والإنترنت وما إلى ذلك يبدو وكأنه وسيلة مشروعة ومثيرة لكسب المال. تحصل علامات الدولار في عينيك والأحلام في رأسك. لا يمكنك الانتظار لمعرفة كل شيء عن التداول بحيث يمكنك أن تقول رئيسك ل "شوف عليه" ويعيش الحياة كنت أريد دائما. حالة في النقطة، كنت تحولت تحول الفائدة على خزان الغاز الخاص بك هو الكامل من وقود الصواريخ ... كنت تشومبينغ في قليلا لاستيعاب كل ما يمكنك عن التداول، وفتح حساب ومشاهدة المال تتراكم.


الحل - في حين لا يوجد شيء خاطئ مع كونه متحمس والمهتمين في نمط الحياة المحتمل أن يعيش من قبل كونه متفرغ الفوركس المتداول. يجب أن تكون متفائلا بحذر في هذه المرحلة بدلا من التخطيط لوضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة تداول العملات الأجنبية وحلم أساليب الحياة من الأغنياء والمشاهير. التداول هو أي شيء سوى 'غنية مخطط سريع'؛ فإنه يأخذ الانضباط والتفاني والتنظيم والمنطق والصبر، إذا كنت تعتقد انها وسيلة لبعض المال "سريع وسهل"، ثم كنت أفضل التفكير مرة أخرى. إذا كنت ترغب في بناء مهنة تداول الفوركس المستدامة عليك أن تكون واقعية وفهم منذ البداية أن تطوير عادات التداول السليمة هو ما يحدد ما إذا كنت تصبح تاجر الفوركس ناجحة أو تسقط على جانب الطريق مثل معظم التجار.


المشكلة & # 8211؛ يمكنك البدء في إجراء بعض البحوث على شبكة الإنترنت، غوغلينغ كل ما يمكن ان يخطر لك بشأن تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من الخيارات المختلفة لأنظمة التداول، استراتيجيات التداول، برامج التداول، دورات التداول، الندوات، وما شابه ذلك. عليك أن تقرر لمعرفة أساسيات الفوركس من خلال اتخاذ جيدة مبتدئين الفوركس الحرة بالطبع مثل الألغام أو آخر. بعد ذلك، كل شيء هو منطقي بالنسبة لك، كنت متحمسا الفرصة في الفوركس والآن عليك فقط أن تقرر ما هي استراتيجية التداول التي سوف تستخدمها. بعد الكثير من البحوث والفكر، عليك أن تقرر أخيرا على طريقة التداول التي كنت واثقا من شأنها أن تساعدك على التجارة في السوق بنجاح. المشكلة في هذه المرحلة هي أن العديد من التجار تبدأ من خلال تعلم نظام التداول أو استراتيجية معقدة للغاية. لقد حصلت على موجات إليوت، ماسد، ستوشاستيكش، المستشارين الخبراء، وغيرها من المؤشرات الجص في جميع المخططات الخاصة بهم. هذه الأمور ليست مواتية لتطوير والتداول من عقلية التداول الفوركس استرخاء وثقة.


الحل - بدلا من تعلم حوالي مليون مؤشر مختلف أو شراء برامج التداول مكلفة، يجب أن تبدأ من خلال تعلم كيفية التعامل مع العمل سعر الخام من السوق. أنا لا أقول هذا فقط لأنني أدرس تداول حركة السعر، ولكن أيضا لأنك حقا بحاجة إلى معرفة كيفية قراءة حركة سعر الخام من السوق، بغض النظر عن طريقة التداول الذي ينتهي في نهاية المطاف باستخدام. وأقترح عليك العصا مع نقية استراتيجيات التداول العمل السعر، مثل تلك التي أدرس والتجارة، ولكن أيا كانت الطريقة التي في نهاية المطاف باستخدام، سوف التجارة بها أفضل من خلال فهم ديناميات الأسعار التي تحدث على الرسم البياني أدناه.


المشكلة & # 8211؛ في حين أن المرحلتين الأولى التي نوقشت أعلاه هي متسقة جدا بين معظم التجار، المرحلة 3 حيث التجار & # 8217؛ قد تتباعد المسارات. عند هذه النقطة، معظم التجار يحاولون معرفة نظام التداول، إستراتيجية التداول، لقد اشتروا روبوت تداول الفوركس أو أنهم يحاولون التداول مع مجموعة من المؤشرات المختلفة. معظم التجار يميلون إلى تجريبي التجارة لفترة قليلة جدا، إن وجدت، على محاولتهم الأولى في تعلم التجارة. It seems to be human nature to want to jump into the markets as soon as possible and start risking our hard-earned money.


So, at stage 3 most traders have spent a little (too little) time learning some trading method and then after they see one or two instances of it working out they open a live account and begin trading with real money. Typically, traders make stupid trading mistakes like entering the wrong lot size or buying when they wanted to sell, etc. These are mistakes that are the result of not taking the time to properly learn about your trading platform and how it works. In stage 3, traders typically blow out their first trading account, or lose such a large portion of it that they take a break from trading for a while, at least until they learn another trading system. (Note, some traders do avoid ever blowing out a trading account, and it’s typically because at this stage they begin trading with proper trading habits and they never waver, they stay on track and don’t give into the temptations of trading like a gambler).


Solution – Whatever system or strategy you decide to start learning how to trade from, BE SURE TO DEMO TRADE IT FIRST. Many traders seem to think they don’t need to demo trade, or they don’t do it for long enough. You need at least one or two months of demo trading the exact same strategy or system you are planning on trading live with, if you don’t do this you’re a fool. Remember, this is your hard-earned money you’re risking, waiting two or three months to start trading with it is not going to hurt you, especially if you consider that doing so will allow you to become more familiar and confident with your trading method, which will ultimately cause you to trade much more effectively. Demo trading your trading strategy and the trading plan you’ve built from it, will increase your odds of not blowing out your trading account dramatically.


Most of the time, traders blow out their first account by getting too excited and too anxious; they skip demo trading, they have a mediocre grasp on their trading method, and let’s face it, they really just want to get in the markets and throw some money around because it’s fun at first. Well, I assure you that blowing out your trading account that you worked 6 months or a year to save up for will not take you 6 months or a year to blow out, and the fun and thrills you felt when first starting to trade live will end very quickly once you realize you have no idea what you’re doing and the market is eating your money like a hungry Great White Shark. So, make sure you have MASTERED your trading strategy and that you have demo traded it for at least two months or more before you even think about risking your real money in the markets.


Problem – In this stage, most traders begin a frantic search for a ‘better’ trading method than the one they were using. There are so many options for trading systems and strategies on the internet these days that it can be nearly impossible to not get tempted into buying one of the ‘too good to be true’ sounding ones… and there are plenty of those. This is the stage where traders really try to find that “Holy-Grail” trading method that they ‘know’ must be out there…after all, someone is making money in the markets so there must be some ‘ultimate’ trading system out there (or so they think). In this stage, traders end up dropping some serious money on some Forex trading systems or other trading products that they feel will help them correct their previous trading mistakes.


Solution – This solution is pretty straight forward; if it sounds too good to be true…it probably is. The Forex industry is FILLED with trading systems, strategies, courses, books, and you name it that sound really great; they make trading seem easy. Truth is, trading is not easy, and it’s a battle against your own emotions that only you can overcome. Yes, the strategy that you use matters, a lot, but it is not true that more expensive trading systems or more complicated and fancy sounding ones work better than plain old price action trading strategies. In fact, I can tell you from experience that they don’t. I’ve tried them all, in my early trading days I too set out on the “Holy-Grail” trading system quest. Eventually, through trial and error, logic and commonsense, I realized the markets were best traded by just analyzing the naked price action of the charts that had been staring me in the face the whole time.


Problem – This is the stage where traders feel they have found the ‘perfect’ trading system or strategy and they are ‘finally’ ready to start making money in the markets. Typically, in this stage, a trader will either develop good or bad trading habits and this is also the first stage where some traders have a real shot at going on to make consistent money in the markets. However, what happens to most of them is that they aren’t properly prepared with a Forex trading plan, trading journal, and a concrete trading routine. Instead, they are all hopped up over their new trading system and they start trading with it without any sort of organized structure or plan behind them. This typically leads to over-trading, risking too much, and for most traders it starts them down another path to blowing out their trading account, again.


Solution – Don’t fall off track. Many traders get excited about doing the right things in the market. They have a trading plan, they have a trading journal, and they know what they are looking for in the markets. Then after a few losing trades they seem to forget about their trading plan and they start ‘winging it’ a little more, they’ve also stopped filling out their trading journal, etc. You see, it’s REALLY REALLY easy to stop being discipline and to get out of control in the markets. In fact, it’s far easier to trade in an undisciplined manner than it is to remain disciplined and patient and develop the proper trading habits. The trick is that the longer you remain disciplined, organized, and patient, the easier it will become, and eventually you will enjoy trading the right way because you will have forged these things into positive habits. You’ve got to stick it out long enough and endure some ‘pain’ to see the long-term reward. Nothing worth doing in life is easy, trading is no different. If you give in to what you ‘feel’ like you want to do in your trading, rather than what you know you should do, it will only be a matter of time before you blow out your trading account.


Problem – At this stage, you’re either on the right track because you’re remaining disciplined, organized and patient, or you blew out your account in stage 5 because you got too excited and emotional. Having blown out two or more accounts at this point, you are really starting to feel depressed about your trading, you think it’s ‘impossible’ to trade successfully and that you just don’t ‘have it’. You fall into a ‘downward spiral’ of losing money because you feel like you’ve lost so much to this point that you start to feel like you don’t care if you lose anymore, so you start taking bigger risks and trading more frequently, in other words, you’re gambling in the markets now.


Solution – Time to take some time off. Stop trading real money, and if you need to, stop demo trading and forget about the markets for a month or two. They will be here when you return. The best medicine for ending a period of emotional trading is to simply remove yourself from the markets for a while. If you feel like you’ve reached this stage, and you really need some help, then I suggest you simply stop trading for a while. Come back later after you’ve got some trading education and you’ve demo traded for a while. There’s no rush. In fact, the more you rush and try to ‘force’ money out of the markets, the more the money you so badly desire will elude you.


I hope today’s lesson has helped to open your eyes to the fact that you are NOT ALONE as a trader who has committed emotional trading mistakes or who has blown out a trading account or two (or three or four). It happens to all of us, it’s part of the game. You either figure out that what you were doing before wasn’t working and try to fix it in a logical and straight-forward manner like we’ve discussed here today, or you continue on in your old gambling ways, or you give up trading all together. Those are really the only 3 things that can happen to you from here.


I trust that because you’re on my website and you’ve read this whole article, you’re committed to righting your trading wrongs in a logical and no-nonsense manner. If that’s the case, I suggest you check out my Forex trading course and members’ community for further training and fellowship with like-minded traders who are committed to learning how to trade with simple, logical and effective price action trading strategies. If you have any questions or feedback, please feel free to contact me.


أود حقا أن أسمع ملاحظاتك اليوم، لذا يرجى تذكر أن تترك تعليقاتك أدناه & أمب؛ انقر على الزر & # 8216؛ مثل & # 8217 ؛.


حول نيال فولر.


كيفية تطوير عقلية تجارة الفوركس مربحة.


Bring Your Trading Account Back From the Dead.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


البحث عن تداول الفوركس الخاص بك "موجو"


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.


63 Comments Leave a Comment.


I have been through all of this also, this is a good article, when I first learned about Trading, I learned about heiken ashi, it all seemed so easy, red sell, white buy. So I deposited £600, 2 months later it was all gone but it taught me a lot. I re-deposited to my account and started to Trade again, constantly changing my strategy after a loss and refining the wrong things. I got down to my last £50 and I FORCED myself to learn how to trade, now the future has potential and I am at the markets every day ready to pull the trigger, now my gains are much higher than my losses and I am back to plain old japanese candlesticks, they relay the price action much better than heiken ashi. I made all of the mistakes but less than £700 was a small price to pay to invest in myself and learn HOW TO TRADE. If the markets don’t move, neither do I.


أنت الأفضل !


after losing heavy i come back in market.


i read your articular and promise my self to do not.


mistake i tell some one to keep gun to my head.


I went through all these stages and after stage 6 I stopped trading completely for 2 months and then discovered Nial!!


Now I am trading more consistently and intend to go live once I have double my account in demo.


So far I have found every piece of advice that Nial gives to be absolutely real.


thnx for the wonderful article,


This one article is enough to bring back a sinking trader to the shore.


Its good to know that clearly I am not alone. Without really seeing the bigger picture I have found myself at step 3 and feeling a bit sick. Time to take a break, regain discipline, forget the live account, and pretend my demo account is my live account.


Great insight, this should be sent out to new members as required reading, along with the comments, as a warning.


You are doing a splendid job for who lost their money many thanks for u. no one advice like u. goodluck and bright future for you.


The truth hurts but it will set you free. Great insight into the journey of a trader.


Im always reading your blogs and lessons. For your next lesson can you be the Mr. Perfect Trader? I mean whenever I read your blog it’s always the newbie out of control forex trader freak lol. What about a newbie disciple-of-Nial forex trader? Would be interesting. :)


As usual, you are “spot on” نيال. Your progression of stages fit me hand-in-glove. You articulate the series of problems very well indeed. If you ever decide to quit trading FOREX, then you can become a successful behavioral psychologist with your keen insights on human nature.


Dear Professor Nail, well written and constructed articles. These type can only come from the person who has experienced the cause and applied tested method and see results.


I always thank almighty God for having to know this website. When all roads seem locked mentally, and needed some advise to start again and move ahead, I resolve to this site.


Thank you very much sir.


Hope to see you face to face one of this days.


If i have seen further, its by standing on the shoulders of those who have gone ahead of me….Isaac Newton.


Thanks Nail for letting me stand on your shoulders, its a new day to my trading, the trading affirmation has done alot in me, for this article i have been a victim of all, but since i became a member of this community & gone through your course lessons every of my discipline affect every other discipline in my trading,17 trades so far on the daily time frame,11 winning trades,2losses,1 stopped out at break even,& still have 3 winning trades on, all from the pin bar set up from your course lesson, thanks to all the guys in the community, you guys have been brilliant in the live forum, once again thanks Nail i appreciate you, no questions at the moment, its been great with understanding your teaching, God bless.


Great info thank you again Nial!


only just started on forex and making the silly mistakes mention nial, selling when should be buying and vice versa.


Thanks Nial much appreciated.


hey nial, just another thank you. i still read your free newsletter and joining ltttm a few years back was THE turning point in my forex ‘swing’ trading…hope you got a big old chunk of the euro’s move of late…i sure did! all the best to you and your family…richy.


perfectly outlined, exactly all the stages i have gone through, now i am becoming better in trading by doubling my account in 2weeks, though the outburst of gbpjpy of 14th sept2018 is making my account go negative, let me wait and see if my money mgt habit will be able to withstand the outburst.


Total Truth, we’ve been there, all all those stages!!


في صحتك! Daniel Kenya.


I want to thank you because you really keep me in the right path. I think with small steps forward day by day, I will become a Trader.


I am in love with price action trading and it is all I do. I have come to realize trading forex has to do with a lot of self-control and once you can master that with forex trading, it helps in other aspects of your life.


Went through all these stages. At stage 5 now started to make good money foe a while and exactly what you described happened: I started to be a a little too complacent with myself , stopped to report my trades in my journal and started to loose money again. I learned my lesson and I have got myself back into a ultra disciplined mode. Thanks for this article… It really helped me understand why all this was happening to me.


كالمعتاد، مقال عظيم آخر.


I took some hard knocks on my demo account before I stopped and starting really paying attention to Nial’s advice. I became a member and started trading only two pairs, using only two Price Action methods, and looking for the confluences for each method. I developed a trading plan and an execution log, and I use them religiously on every trade. I found that questioning my motives and intent on every trade seems to work in getting at my emotional state and what’s driving me to trade. Trading MUST be detached from your emotions.


I blew up my Trading Account just yesterday. I kept 3 sell EURUSD trades from 1.2410 to over 600 pips, and I blew up over $800. I will recover. Stop Losses save our Trading Account :).


Simply Excellent mate….


Thanks again Nail for another great article. Keep up the good work.


Thank you NAil where are you all this while, all you wrote are what am experiencing, i have spend thousand of dollars on systems while thousand of dollars had been blown away. I just decided that i have to make head way, but i promise myself not to spend penny on any system again. Two weeks ago i discover you site and i believe the price action couple with discipline and following ones plan we see me through. I will join the community soon.


شكرا n هتاف.


شكرا مسمار. -)) again brilliant read..;-).. personally I LOVE your price action set up and I have great admiration for your skill analysis…Price action does work, patience does pay off big time and all the rest you listing above is a MUST as well..I am quietly hopeful here that I will finally not only start making money BUT KEEPING it as well thanks to your mentoring…cheers and thank you!


These stages are all to familiar and you delineate each stage so accurately. Your article is great, i enjoyed reading it. شكرا لكم.


Hi Nial : A great article and very useful information in it – I blew my first account by starting to trade too soon. Now I have learned my lesson and this time, I am going to take my time to learn all the tricks and do it properly.


I am currently going through a phase where it seems every setup I take is stopped out, and every one that I miss because I am at work or asleep is a profitable one. It is frustrating!


Nail you are telling my real forex trading experience. I can count how many times I have blown my hard earned money. At a point I feel like forgetting and stop trading forex forever. But after taking a two months brake, I bounce back trading profitably. Like you said, the emotion thing is very very disastrous if not put under control. Being patience and following once own trading strategy and rules pays. شكرا على هذه المقالة. Another great one.


شكرا نيال. Absolutely true and invaluable advice. I’ve only been trading real money for two months and it’s been a nightmare. It’s clear…the gambler within is my greatest enemy.


Great artical for highlighting two traits of successful traders.


1. Act logically.


2. Act Rationally.


يبقيه زميله!


Well written Nial. I feel like you took a whole page out of my dairy. F. E.A. R = FALSE EVIDENCE APPEARING REAL.


A timely article, I’ve been trading for nearly 3 years and the road has been bumpy. Spent thousands on courses and still I experience loses. I know for sure that controlling your emotions and being discipline is key to future success, I am yet to blow my account, lost no more than 20% of my account. After all the strategies I have learn there is only one that I use and that is trading price action.


I have literally spent hours and sleepless nights staring at charts and sleepless nights searching for the holy grail; I thought the more you stare at the charts and trade, the more money you made. I have spent thousands of pounds on training programmes and systems but I finally learnt the hard way after stumbling on this website and reading all the articles that the reason why I was losing money was simply because I was over-trading.


I’m so glad I took Nial’s course as I now only take a maximum of 5 trades a month and trade of the daily chart. 3 of my 4 trades were profitable in the month of August.


I’d recommend taking Niall’s course esp for struggling traders as he teaches the truth and tells you like it is.


Thank you nial master !!


Great Nial, thank you so much.


I´m probably at stage 6 now, only that I didn´t blew out my account, but I´m not making consistant profits either! I´m impatient and I don´t stick to my plan, thats the problem right now and you are completly right with your advice to take some time off. Thank you so much, it´s allways encouraging and helpfull to read your articles!


A thorough analysis of a trader’s journey in this business.


The key is to be couragous, maintain your motivation and be determined to succeed.


Great article as usual sir Nial..Thanks for this.


Another masterpiece !! Real goog stuff .


This is really a true life story as re-told by the “professor”. Thank you dear Nial for your GREAT contributions to our trading career. Words cannot be enough to describe what impact your lessons have contributed to ‘our’/my trading life. The truth is that your lessons has resurrected or inspired a new hope in most of us who could have dropped by the Forex way side. This new hope and life has the potential and intensity of moving me farther than I thought I would have gone.


I am really grateful.


I want to thank you because you really keep me in the right path. I think with small steps forward day by day, I will become a Trader.


شكرا نيال! I gotta say that this article is most definiately dedicated to me.


Nice article…Thanks Nial.


bright and clear drops of an honest mindset….


( sorry for my funny english ..lol…)


Again, a great article!


while doing so what you mentioned above, my account is still growing.


Not with spectacular ups and downs, but consistently.


what helps me not to be too greedy, after setting my s/l and t/p, i mask the profit/losses (displayed in Euro’s) with ordinary tape on my screen. therefore i will only watch the charts, nothing more.


Am eye opener Mr. Nial considering av been stage 1-3…all i can do is laugh at my self and learn from my mistakes. haaaha!!


thank you once again. keep up the splendid work ur doing.


Atlast I understood the real cause of my blown out losses.


Infact, I have gone through all the stages that you have described here.


* Not planning the trade.


* Rushing in for the trade.


* Over position sizing.


* Not having relaxed and confident state during trading.


You are truly my trading Guru.


Thanks a lot Sir.


Real talk: great article as ever. Nial you tell it like it is. احترام.


Great the story of 90% of traders success stories are good reading but being forewarned of failure or obsticals is a much better way of entering Forex trading and demo trade till you can know a entry or exit point by just glancing at the chart practice makes perfect.


Very Sober News Nial.


Trading has been like training for an Olympic event for me. The discipline and burning desire to be a successful trader has to put all those mistakes and trading loses into a mental framework of learning and training for the big event.


In my view this can only be achieved with a coach.


To work through all these steps by myself would have been emotionally destroying.


I am still learning from the Members Forum.


Thank’s Nial and all the LTTTM Team.


just blown my account.. and will take break for a month or two and will study systems..


thanks for that help.


Great work Nial, this is what most traders go through when they learn that trading is about knowledge, discipline and good habits and not compulsion and second guessing. Many would feel that they are alone in this learning curve but your sharing just gave them hope….


Hello Nial, again a very true article…blowing up an trading account seems to happen often for beginners ( including myself).So your help is very appreciated :)))


But problem with a Demo-Account might be that it mostly offers more “money for playing” than people have and it does not hurt really to loose…good for the start to see how markets work..but finally its too easy..


Wouldn’t it be better after some time “Demo” to start with a small account with, hm, maybe 20$ to learn trading real money . Every penny one wins, might be only one penny, but I think at least the percentage of winning or loosing ist important..also this needs patience:)


Many greetings from Germany, Sabine.


Really superb article, and very much to recognize about one self.


“Been there, done that” but now hopefully near the goal of consistency.


..i think i must be somewhere around stage 4 or 5…especially after this $#%$king week.


Thanks Nial, a good article.


Great article Nial, a year into my demo account and i feel like i am about 70% ready to get into trading forex.


I hope the patience pays off , well done with helping everybody with common sense articles.


If you blow a demo too easily don`t fool yourself that you will make a living using your hard earned, you`ll just blow it quicker.


Great article Nial, I just went live after 6-7 months of demo trading and I’m just using simple price action as you teach. I think it is important to set realistic goals/targets for becoming a full time trader (if that is what people want to do), as you say it is not a get rich quick game and if people have that mentality they will soon blow their accounts.


My goal is 2 years until I can take a full time income from trading, luckily for me I’m already free of the rat race thanks to other online businesses.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment