Sunday 18 March 2018

أوغل، فوريكس، ماليزيا


بلدي تداول العملات الأجنبية.


马来西亚 外汇 交易 策略 研究 与 教育 中心 ماليزيا تجارة الفوركس استراتيجية مركز البحوث والتعليم.


فقدت في ماليزيا 是 由 马来西亚 外汇 交易 策略 研究 与 与 教育 教育 所 主持 的 外汇 投资 投资 投资 & # 65292؛ 基金 挂靠 单位 为 روبوفوريكس لت & # 65292؛受到 فكا & # 12289؛ سيسيك 及 إفسك 的 联合 监管 & # 12290؛


إبس 外汇 投资 诈骗 集团 & # 65306؛ أوغل ترادر.


上个礼拜 已经 跟 大家 分析 了 إبس 所 投资 的 أوغل ترادر. 跟 马 胜 金融 根本 是 同一 个人 在 操控 & # 12290؛ 借尸还魂 来 大马 诈骗 以后 & # 12290؛


ماليزيا تجارة الفوركس استراتيجية مركز البحوث والتعليم.


ماليزيا تجارة الفوركس استراتيجية مركز البحوث والتعليم.


فقدت في ماليزيا.


روبأوفوريكس (سي) لت 受到 سيسيك 的 的 ​​& # 65292؛ 执照 编号 为 191/13، 并 于 英国 فكا 监管 机构 注册 & # 65292؛ 注册 编号 为 608962 & # 12290؛ يتم تنظيم روبأوفوريكس (سي) المحدودة من قبل سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13 وسجلت مع المملكة المتحدة فكا، رقم المرجع هو 608962.


استعراض أوغل التاجر.


تداول مع أوغل التاجر؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط أوغل ترادر؟


استعراضات & راتينغس.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


يرجى الابتعاد عن هذا احتيال تاجر أوغل.


قبل حوالي عامين، جاء صديقي لي وإدخال الصفقة، ضمان لي بعض مبلغ من الأرباح في الأشهر الثلاثة الأولى. جاء أوغل إلى بلدي والاستثمار إبس، نوع الامتيازات شيء، لديهم سلسلة كاملة من المستثمرين تماما مثل امواى، نوسكين.


على بياني على الانترنت، حصلت على بلدي مضمونة٪ من الربح فقط عن طريق وضع في المال في حساب الفوركس، عن طريق ميتاتريدر. ومع ذلك كان الدولار الأمريكي قويا، وأعتقد أنه كان فكرة جيدة لإنقاذ أموالي في هناك، وأنا لم أفكر كثيرا.


أنا تجاهل ذلك و 1 سنة في وقت لاحق، أدركت أن 30٪ من الأموال سوف تكون مؤمنة، ولن تكون قادرة على سحب المال.


ولكن صديقي أقنعني أنه يمكن أن تكون مقفلة من قبل التداول. لذلك بدأت التداول بالمهارات التي قدموها.


في البداية اتبعت كبار السن وكنت كسب بعض المال، في الواقع كانت المجموعة بأكملها كسب المال، وبدأ جميع القادة لاظهار سيارتهم ذات العلامات التجارية وشراء السلع الفاخرة مع جميع الأرباح. الناس وأنا أعلم وأنا لا أعرف، وكان نشر كم يكسبون كل يوم، في دردشات مجموعتنا.


طوال عام واحد من التداول، أوغل الحفاظ على تغيير قواعد التداول لجعل من الصعب بالنسبة لنا لكسب المال منه. بغض النظر عن مدى صعوبة التجار كبار حاول اختراق القواعد، ولكن كان من الصعب. وكان الجميع هادئا ولم يكن الكثير من الناس يخرجون من الأرباح بعد الآن.


خلال 31 مارس 2018، كل واحد منا كمستثمرين تلقي هذا البريد الإلكتروني من أوغل:


هذا الإشعار يخدم لإعلام أن أوفس المجموعة المحدودة (أوغل التاجر) لن تقبل تطبيق حساب جديد أو أعلى المنبثقة، ولن معالجة أي طلب سحب فعالة على الفور وحتى إشعار آخر.


والسبب وراء هذا القرار المفاجئ هو القضايا القانونية التي تواجهها الشركة حاليا مع شركة "جلوبال ترانزاكتيون سيرفيسز" (هك) لت حيث أنها علقت بشكل غير قانوني حسابنا في غس، وحجبت جميع أموالنا دون أي إذن حكومي أو أمر محكمة. وهذه القضية الآن على أيدي فريقنا القانوني، ونحن نسعى إلى اتخاذ إجراءات قانونية تجاه هذا التعليق غير المشروع.


يرجى التأكد من أننا سوف تبقى لكم نشر على الحالة يجب أن يكون لدينا أي تحديثات.


نشكركم على تفهمكم وصبركم بشأن هذه المسألة.


أوغل إدارة فريق التاجر.


الآن، فمن مايو 2018. أنا أبدا الحصول على أي سنت من هذه الشركة على الرغم من أنني قدمت طلب السحب في يناير 2018، وكان لا يمكن سحب أموالي على الإطلاق على الرغم من أنني تلبية جميع المتطلبات. كان كل ما يسمى "القادة" على طول خط الامتيازات مثل السلاحف يختبئ في قذائفهم ولا مكان يمكن العثور عليها.


أوغل هو عملية احتيال الكلي، ويرجى أن تكون على علم ولا تحصل على أي وقت مضى خدع مثل كل واحد منا.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


أسوأ وسيط أنني قد حاولت!


4 أشهر مع هذا الوسيط.


لا المهنية التعامل مع العملاء.


الغش المال العملاء.


2 مع هذا الوسيط.


سحب كل ما تبذلونه من الصندوق الآن، هذا الوسيط لا ينظم! الحفاظ على تغيير القواعد للعملاء، وسحب أكثر من شهر لم تتلق بعد !!


آخر الغش الفوركس في ماليزيا إبس المجموعة.


إبس 诈骗 集团 & # 8212؛ - 马来西亚 外汇 界 的 耻辱.


ماليزيا الفضيحة الشهيرة الفضيحة & # 8230؛.IBS المجموعة!


[原创] 【警惕 外汇 老 千 千】 أوفكس غلوبال، أوفس غروب ليميتد، 连 إبس 高层 也 没 办 回答 的 各种 不 不 合法 疑问.


وفيما يلي آخر الأصلي مكتوب من قبل نوكيا 1 من كاري المنتدى. هذا المنصب في وقت لاحق، انتقل إلى لوحة خفية من قبل كاري المنتدى & # 8217؛ ق المشرف بسبب سبب غير معروف!


小弟 加入 这个 老 千 公司 已经 接近 一年 一年 了، 在 这 当中، 我 看了 很多 .... 从 懵懵懂懂 到 现在 完全 完全، 从 他们 说 自己 自己 是 是 是 是 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成 变成再到 现在 变成 IBS .... (一 间 公司 竟然 对外 换 了 几次 名字، 我 竟然 还 傻傻 相信، 笨啊.


لقد انضممت إلى وسيط الفوركس هذا لمدة عام تقريبا وأنا أرغب في مشاركة تجربتي هنا & # 8230؛ من أوفكس العالمية إلى إبس (وأعتقد فعلا في الشركة التي ببساطة تغيير اسمها من دون سبب، كيف غبي أنا & # 8230؛)


我 今天 写 这篇، 最主要 是 想 想 即将 即将 要 加入 的 的 人، 给与 你们 忠告، 真的 不能 天真 的 以为 投资 投资 外汇 能 能، 其实 这个 只是 一个 لعبة المال، 上面 的 人 不断 拉 人 进来، 然后 他们赚的钱 都是 当 当 钱 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 而且 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当 当的 学历، 要 了解 外汇؟ 拜托 ... 这样 那些 高 学历، 花钱 去读 المالية 课程 的 人 不是 要去 撞墙 死؟


السبب الرئيسي الذي كتبته هذا اليوم هو تحذير الوافدين الجدد، دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى يعتقدون أن النقد الأجنبي يعني المال السهل. هذا هو مجرد مخطط بونزي آخر أن إغراء لكم في الاعتقاد بها وتجعلك تعمل بجد بالنسبة لهم عن طريق الحصول على المزيد من الناس أو الأصدقاء من حولك في الهرم & # 8230؛. البدء في صنع المال من خلال مجرد حضور بعض الدورات 1 يوم الأساسية التي ينظمها تاجر من ذوي الخبرة؟ ومعظم المستثمرين في إبس لا يسعون في الواقع التعليم على مستوى عال. إذا كنا قادرين على إتقان الفوركس مع هذه الشروط، أين هذه الدرجة أو حامل درجة الماجستير في التمويل أو التسويق يجب أن تقتل نفسها؟


当 你们 看到 小弟 这篇 这篇 文章، 并 去问 你们 的 上 线 的 的، 他们 一定 会 和 你 说 ... 是 有 同行 嫉妒 你们، 所以 散播 留言 (我 上 线 以前 也是 这样 跟 我 说)، 所以 今天،我 要 把握 找到 的 证据 都 放上来، 由 你们 自己 去 判断، 这 到底 是 中伤 还是 事实 !!


كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن إبس هو نقطة تحول في حياتي & # 8230؛


كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن الناس الذين فشلوا امتحان الثانوية العامة يمكن أن تتعلم الفوركس & # 8230؛


كنت ساذجة جدا للاعتقاد بأن الرجل الذي جلبني في كان يحاول فعلا مساعدتي ماليا & # 8230؛.


إذا كنت تقرأ هذا الحق الآن وتواجه مقدمك، فإن الأجوبة التي ستحصل عليها هي الأكثر بساطة: & # 8220؛ فهي غيور لك! الشائعات لاه! (أن & # 8217؛ ق ما مقدمتي قال لي أيضا) حتى أنا & # 8217؛ سوف فقط حصة معكم يا رفاق وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون القاضي.


منذ اليوم الأول انضممت، كل ما أعرفه هو الوسيط، أوفس العالمية، وكان مقرها في نيوزيلندا. هذه هي بطاقة الاسم التي طبعتها لي:


我 也 有 把 照片 拍 上来 不 知道 知道 知道 不要紧 不要紧 不要紧 去 去 去 去 去 去 去 去 去 了 了 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 冻结 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的 的،


他们 又把 名字 换 去 أوفكس غروب ليميتد (说 这个 才是 母公司)، 结果، 还是 被 人 踢爆، 这 间 公司 也是 在 纽西兰 被 冻结 冻结 了 的 ... 链接 如下:


الفوركس (الفوركس)


سوق العملات هو أكبر وأكثر الأسواق المالية نشاطا، مع ما يعادل أكثر من 4 تريليون دولار أمريكي يتم تداولها يوميا. وهذا أكبر بكثير من أي سوق مالية رئيسية أخرى. ونتيجة لارتفاع السيولة والخصائص اللامركزية الفريدة للسوق، هناك دائما تقلبات في أسعار سوق الفوركس. ونتيجة لهذه التحركات السعرية، هناك دائما فرص لتحقيق أرباح كبيرة، حتى عندما تبقى أسواق أخرى راكدة.


ويتكون التداول في سوق العملات من عملتين (زوج العملات أو العملات)، حيث يتم شراء عملة واحدة (طويلة) والباقي يباع (قصير).


الفوركس - شروط التداول.


مع منصة التداول أوغل التاجر، ونقلت من أزواج العملات هي في التسعير عشري 5 أرقام. لدينا رقم خامس يسمح لنا أن نكون أكثر دقة في تنفيذ لدينا، ويعطينا الفرصة لتقديم أفضل جدا ينتشر.


وباستخدام الأسعار التي تقاس بمقدار 1/10 نقطة، يمكن الوصول بسهولة إلى وجهة نظر سوق الصرف الأجنبي واتجاهه مقارنة بالتسعير المكون من أربعة أرقام حيث يتم "تقريب الأرقام" أو "تقريبها" عند الضرورة.


لماذا تداول الفوركس مع أوغل التاجر؟


يقدم أوغل التاجر خدمات النخبة لتجار الفوركس مع مستويات متنوعة من المعرفة والخبرة. وتشمل هذه الخدمات:


منصة التداول ميتا تريدر 4 التي تحتوي على مخططات تحليل مدمجة وأوامر تداول متطورة رافعة مالية عالية 500x تداول انتشار ثابت من 2 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي أكثر من 30 زوجا من العملات المتاحة والمعادن الثمينة مثل الذهب والفضة التحوط المسموح به - نفس الحساب أحجام صفقة صغيرة مع أقل من 0.01 الكثير القياسية (ستاندارد & أمب؛ الحسابات المتميزة) و 0.01 ميني الكثير (الحسابات البسيطة) دعم البريد الإلكتروني العميل على مدار 24 ساعة، متاح 5 أيام في الأسبوع 5 التسعير مكان عشري تنافسية عرض / أسافير ينتشر بيب.


السيولة لدينا.


آخر الأخبار اقرأ المزيد.


تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، المعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة أو في البورصة وعقود الفروق ينطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


مرحبا بكم في أوغل التاجر.


منصات التداول.


وتلتزم أوغل التاجر لتوفير منصات التداول لتتناسب مع احتياجات عملائنا.


تجارة الفوركس.


منصة MT4 الحائز على جائزة، تنفيذ ستب، لا إعادة تسعير، إي، التحوط و سلخ فروة الرأس ودية.


ميتا التاجر 4 لفون.


مصممة للاستخدام على أجهزة إفون و إيبود توش و إيباد المزود بنظام التشغيل يوس 4.0 والإصدارات الأحدث.


فرصة الشراكة.


الوصول إلى الأسواق المالية أينما كنت في غضون ثوان.


دعم العملاء.


مراسلتنا على infoأوغلترادر.


ميتا التاجر 4 لالروبوت.


منصة التداول للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية مدعوم من نظام التشغيل أندرويد 2.1 وأعلى.


أوغل ترادر ​​هي شركة دولية متعددة الأصول على الانترنت منظمة ومرخصة شركة الوساطة. يقدم أوغل ترادر ​​برامج تداول الفوركس من خلال تضافر القوى مع مختلف مدراء الشركات المالية المحلية والأجنبية. لدينا مجلس الإدارة يحمل تاريخا راسخا وسمعة سمعة من الخبرة الجماعية لأكثر من 20 عاما في صناعة الفوركس. إن الأمن والفوائد التي تعود على العملاء هي دائما ذات أهمية قصوى.


إن مجلس اإلدارة وفريق اإلدارة في شركة أوغل ترادر ​​يركزون ويثقون في تقديم الحلول األكثر شمولية وعملية لمساعدة عمالئنا على تنويع أهدافهم المالية إلى تجارة الفوركس كمحفظة استثمارية جديدة.


أحدث الأخبار.


السيولة لدينا.


آخر الأخبار اقرأ المزيد.


تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، المعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة أو في البورصة وعقود الفروق ينطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.

No comments:

Post a Comment