Monday 5 March 2018

T3 استراتيجية التداول


T3 الشريط الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


استراتيجية تداول الفوركس الشريط اليوم T3 هي استراتيجية ممتازة لفوركس نمط التداول اليوم.


وتتكون الاستراتيجية من مؤشر MT4 التجاري المبني المخصص ومؤشر ماسد الشعبي. تم تصميم T3 لشراء منخفضة وبيع عالية في اتجاه القائمة.


تعلم القواعد البسيطة أدناه وتحميل الاستراتيجية مجانا:


المؤشرات المستخدمة: kino_T3MA الشريط شغل. ex4 (إعدادات الإدخال: MA1Period: 13، عامل 1: 0.7، Ma2Period: 150، عامل 2: 0.6)، ماسد (الإعدادات الافتراضية)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة (جيدة للخداع)، 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية (جيدة للتداول اليوم)


جلسات التداول الموصى بها: لندن والولايات المتحدة جلسة.


أزواج العملات: أي.


الرقم أعلاه هو مثال على استراتيجية التداول يوم T3 في العمل على 5 دقائق اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني الفوركس.


وهو يبين نقاط الشراء والبيع المقترحة (الأسهم) في الاتجاه الصعود والهبوط.


كما ترون من الصورة أعلاه، يمكن فتح صفقات تداول متعددة عندما يستمر الاتجاه صعودا أو هبوطا.


سيتم إبقاء وقف الخسارة تحت الخط الأخضر الصاعد في اتجاه صعودي، أو فوق الخط الأخضر في اتجاه هبوطي.


يتغير مؤشر مؤشر كينو من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر (الاتجاه الصاعد). مؤشر ماسد يتحول إلى أعلى من 0.00 من أسفل وشريط كينو يجب أن يكون اللون الأخضر.


== & GT. فتح موقف التداول الطويل. وضع وقف الخسارة الخاصة بك تحت خط المؤشر الشريط T3 الملونة الخضراء.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 40 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر الشريط T3. (2) انتظر إشارة التداول المعاكس (إشارة بيع الشريط T3) لإغلاق التداول الطويل. (3) محاكمة الخاص بك وقف الخسارة تصل فقط تحت ارتفاع الأخضر الملونة T3 خط المؤشر الشريط.


كينو الشريط يتغير مؤشر من الأخضر إلى اللون الأحمر (الاتجاه الهبوطي). مؤشر ماسد يتحول إلى أقل من 0.00 من فوق، ويجب أن يكون الشريط كينو أحمر اللون.


== & GT. فتح الصفقة التجارية قصيرة. وضع وقف الخسارة فوق خط المؤشر الشريط T3 الملونة الخضراء.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 100 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر الشريط T3. (2) انتظر إشارة التداول المعاكس (إشارة بيع الشريط T3) لإغلاق التداول القصير. (3) محاكمة الخاص بك وقف الخسارة أسفل فوق خط الأخضر T3 الشريط الساقط الملونة.


الوظائف ذات الصلة.


60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.


السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.


الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استراتيجية التداول.


ما هي "استراتيجية التداول"


مجموعة من القواعد الموضوعية تحدد الشروط التي يجب الوفاء بها لدخول التجارة والخروج منها. وتشمل استراتيجيات التداول مواصفات الإدخالات التجارية، بما في ذلك الفلاتر التجارية والمحفزات، فضلا عن قواعد المخارج التجارية، وإدارة الأموال، والأطر الزمنية، وأنواع الطلبات، وغيرها من المعلومات ذات الصلة. ويمكن تحليل استراتيجية التداول، إذا استندت إلى مواصفات قابلة للقياس الكمي، استنادا إلى بيانات تاريخية لعرض الأداء المستقبلي.


تراجع "استراتيجية التداول"


وتحدد استراتيجية التداول مواصفات صنع الصفقات، بما في ذلك قواعد الإدخالات التجارية، ومخارج التجارة، وإدارة الأموال. وعند إجراء البحث والتنفيذ المناسبين، يمكن أن توفر إستراتيجية التداول توقعا رياضيا للقواعد المحددة، مما يساعد على التداول ويحدد المستثمرون ما إذا كانت فكرة التداول مربحة. وينبغي للمستثمرين عموما النظر في استخدام استراتيجية التداول المنظم، ولكن يكون على بينة من العديد من القيود. استراتيجيات التداول ليست ضمانا للنجاح، ولكنها قد تكون فعالة في زيادة العائدات المعدلة حسب المخاطر.


إيجابيات وسلبيات استراتيجية التداول.


استراتيجيات التداول هي وسيلة رائعة لتجنب التحيزات التمويل السلوكي وضمان نتائج متسقة مع مرور الوقت. على سبيل المثال، فإن التجار الذين لديهم مجموعة محددة من القواعد التي تحكم وقت الخروج من الصفقة سيكون أقل عرضة للاستسلام لتأثير التخلص، مما يدفع المستثمرين إلى التمسك بالمخزونات التي فقدت قيمة وبيع تلك التي ترتفع في القيمة. ويمكن أيضا أن تكون استراتيجيات التداول اختبار الضغط تحت العديد من ظروف السوق المختلفة لضمان الاتساق.


الجانب السلبي هو أن استراتيجيات التداول مربحة من الصعب تطوير وأنه من السهل أن تصبح أكثر اعتمادا على الاستراتيجية. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن ينحنى تناسب استراتيجية التداول لبيانات اختبار الظهر محددة، والتي يمكن أن تولد شعور زائف من الثقة. قد تكون هذه الاستراتيجية قد قامت بأداء كبير استنادا إلى البيانات السابقة، ولكن هذا لا يضمن أنها ستؤدي فقط باستخدام بيانات السوق الحية لأن الظروف قد تكون مختلفة.


تطوير استراتيجية التداول.


هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول للمستثمرين والتجار للنظر، ولكن يمكن تقسيمها عموما إلى استراتيجيات التداول الفنية والأساسية. والخيط المشترك بين هذين النوعين من الاستراتيجيات هو أنهما يعتمدان على معلومات قابلة للقياس الكمي يمكن اختبارها مرة أخرى للتأكد من دقتها.


تعتمد استراتيجيات التداول الفنية على المؤشرات الفنية لتوليد إشارات التداول. على سبيل المثال، قد تكون إستراتيجية التداول البسيطة عبارة عن متوسط ​​متحرك كروس أوفر حيث يمر متوسط ​​متحرك قصير المدى فوق أو أسفل المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


استراتيجيات التداول الأساسية تأخذ العوامل الأساسية في الاعتبار. على سبيل المثال، قد يكون لدى المستثمر مجموعة محددة من معايير الفرز لتوليد قائمة من الفرص. قد تنظر هذه المعايير في أمور مثل نمو الإيرادات أو الربحية.


وينبغي للمستثمرين والتجار العثور على الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم من خلال التجريب، واختبار الظهر، وتداول الورق. لمزيد من المعلومات، راجع كيفية ممارسة يوم التداول.


T3 ما استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


المبدأ الأساسي لهذه الاستراتيجية هو استخدام حركة السعر وبعض المؤشرات البسيطة للحصول على فكرة عن حيث يتجه سعر الأصول العملة، دون الحاجة إلى استخدام كل ما من المؤشرات مربكة على الرسوم البيانية.


وفيما يلي المؤشرات التي ستستخدم في هذه الاستراتيجية:


1) نسخة مبسطة من آلة حاسبة أوتوبيفوت الذي يعرض فقط المحور الأسبوعي بالإضافة إلى مستويات الدعم والمقاومة العادية من S1، S2، S3، R1، R2 و R3.


2) مؤشر متوسط ​​متحرك مخصص يعرف باسم T3 ما. يتم تعيين هذا إلى 6، ويتم تعديل اللون إلى الأصفر لأغراض الوضوح على الرسوم البيانية.


3) مؤشر بارابوليك سار الافتراضي على منصة MetaTrader4 التي تم تعيينها إلى 0.05 إلى 0.5.


4) مؤشر مخصص آخر يعرف باسم فف نفق المنحدر، تعيين إلى الإعدادات الافتراضية. يستخدم هذا المؤشر على الرسم البياني اليومي لتأكيد اتجاه الاتجاه.


الرسم البياني للإطار الزمني المستخدم للتحليل هو الرسم البياني اليومي والرسوم البيانية لكل ساعة.


الرسم البياني اليومي: الغرض من الرسم البياني اليومي هو تحديد الاتجاه وعلى هذا الرسم البياني أن يتم تطبيق T3 ما، مكافئ سار ومؤشرات الانفاق نفق فف ل. ما هي الأشياء التي يجب البحث عنها على الرسم البياني اليومي عند تحديد اتجاه أصول العملة؟


1) انظر إلى مؤشر سار مكافئ الذي يظهر بقع صغيرة. كما أن الاتجاه على وشك التغيير، والبقع من المؤشر تبدأ تقترب من T3 ما وكذلك الشمعدانات، وتغيير الموقف في نهاية المطاف (من فوق إلى أسفل عندما تغير الاتجاه من الاتجاه الصعودي إلى الاتجاه الهبوطي، ومن أسفل إلى فوق الشموع عندما تغير الاتجاه من الاتجاه الهبوطي إلى الاتجاه الصاعد).


2) يشبه مؤشر انفاق فف نفق الرسم البياني وبالتالي يتغير من إيجابي إلى سلبي عندما يتغير الاتجاه إلى اتجاه هبوطي، ومن سلبي إلى إيجابي عندما يتغير الاتجاه إلى اتجاه صعودي.


الرسم البياني لكل ساعة: أحد الرسم البياني لكل ساعة، يتم إجراء تغيير على آلة حاسبة التشغيل الآلي العادية لتشمل نقطة المحورية اليومية. إذا قمت بالنقر هنا، سوف تحصل على الوصول إلى آلة حاسبة أوتوبيفوت التي يمكن رسم المؤامرة اليومية العادية وكذلك النقاط المحورية الأسبوعية، بالإضافة إلى نقاط الدعم والمقاومة. وبالإضافة إلى ذلك، يضاف مؤشر واحد إضافي لهذا المزيج. مؤشر بولينجر سكويز. يتم تعديل مؤشر ما T3 أيضا إلى 13 (اللون الأزرق) و 21 (اللون الأحمر)، وأضاف إلى مجموعة واحدة موجودة إلى 6 (اللون الأصفر). مؤشر البولينجر الضغط قادر على الإشارة إلى النقاط التي تقلص فيها أشرطة بولينجر دون وجود بالفعل مؤشر بولينجر الفرقة نفسها على الرسم البياني للحد من فوضى الرسم البياني.


على الرسم البياني اليومي، يتم استخدام 13 و 21 T3 ماس كمؤشرات الزخم في حين أن 6 T3 ماس تستخدم لاشتقاق نقاط الدخول والخروج.


وينبغي مراعاة القواعد التالية.


1) يجب أن يكون سار مكافئ على نفس الجانب من القضبان على كل من الرسوم البيانية اليومية والساعة. إذا كان هناك نزاع، لا تتاجر.


2) و 6 T3 ما و 13 T3 ما يجب عبور 21 T3 ما للإشارة التجارية أن تحدث. وبطبيعة الحال، فإن الصعود هو إشارة دخول طويلة والصليب الهابط هو إشارة دخول قصيرة. وبطبيعة الحال، ينبغي أن يرافق ذلك تغيير في تحديد المواقع سار مكافئ في الاتجاه المقابل.


3) الخروج من التجارة باستخدام تغيير T6 ما ميل المنحدر وكذلك التغيير في تحديد المواقع من فف نفق المنحدر الرسم البياني كمعلمات التوجيهية.


وضع أهداف وقف الخسارة والربح.


عند ضبط وقف الخسارة، من الأفضل تحديد وقف الخسارة التعسفي باستخدام الدعم (للشراء) أو نقطة المقاومة (للبيع) كنقاط إرشادية. وبمجرد أن تتحرك التجارة إلى حد كبير في منطقة الربح، استخدام وقف زائدة بحيث يمكنك متابعة حركة الأصول العملة حتى نهايتها المنطقية.


ويمكن استخدام عدة عوامل للحكم على النقاط الصحيحة التي يمكن فيها الخروج من تجارة مربحة. وهذه هي كما يلي:


أ) الاستفادة من وقف زائدة التي سوف تعمل من خلال مطاردة السوق كما تقدم ووقف عندما يبدأ السعر في التراجع وذلك لقفل الأرباح. في حالة حدوث توقف زائدة عن طريق تراجع الأسعار، فإن الصفقة تنتهي في الربح.


ب) تغيير المنحدر كما هو مبين من قبل نفق فف نفق المنحدر من المنطقة الإيجابية إلى السلبية (للدخول طويلة) أو العبور من السلبية إلى المنطقة الإيجابية (للتجار قصيرة). هذا يشير إلى تغير في الاتجاه وهكذا يقول للتاجر حان الوقت لرئاسة لباب الخروج.


ج) استخدام نقاط الدعم والمقاومة على النحو المحدد من قبل أوتوبيفوت كنقاط للخروج من الصفقات الطويلة (في المقاومة) أو الصفقات قصيرة (كدعم).


هذه الاستراتيجية ليست معقدة كما يبدو، وإذا كان لديك مؤشرات في مكان ووضعها في بعض الممارسات، وسوف تتقن في نهاية المطاف الاستراتيجية.


لماذا التجارة مع T3 التداول المجموعة؟


T3 ترادينغ غروب، ليك، وسيط وسيط مسجل - تاجر & أمب؛ عضو في بورصة ناسداك و فلكه، تسعى إلى أن تكون وجهة كاملة للتجار تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من أدائها في الأسواق المالية اليوم. يركز تجارنا في المقام الأول على التحليل الفني لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم. من خلال الاستفادة من الأطر الزمنية متعددة، التجار لدينا نشر موقف، والتأرجح، وأنماط التداول خلال اليوم لتحقيق أقصى قدر من العائدات على أساس ظروف السوق. ونحن نهدف إلى مساعدة التجار تصبح ناجحة من خلال توفير التدريب النخبة، والتكنولوجيا رئيس الوزراء، وبيئة مهنية ذات قيمة مضافة عالية.


T3 تجارة المجموعة تفتخر بعض من أكثر الموهوبين وناجحة التجار في هذه الصناعة. لدينا فريق من المهنيين المخضرمين واردة بانتظام على نبك، بلومبرغ و فوكس أخبار الأعمال لمناقشة البيئة التجارية في دورات السوق المختلفة.


بيئة النجاح مع التوجيه من المهنيين الذين لديهم مصلحة مكتسبة في التجار لدينا باستخدام فئات الأصول متعددة: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفكس.


أدوات التدريب متعددة مصممة لتدريس المهارات اللازمة لتمرير سلسلة 57 امتحان الترخيص وأصبح ناجحا ومستمر التجار مربحة.


تقنية.


السوق الرائدة التكنولوجيا مع كفاءة وموثوق بها، الكمون المنخفض اتصالات ودعم تطوير وتنفيذ استراتيجيات التداول الديناميكي.


نحن حاليا تداول الأسهم والخيارات، و فكس. نحن نقدم التداول هنا على أرضنا في مدينة نيويورك، مكاتب متعددة في جميع أنحاء البلاد، فضلا عن خدمات التداول عن بعد. إما أن يكون مطلوبا منك أن تقوم بفقدان أول مساهمة رأسمالية لبدء التداول، أو مع سجل حافل، يمكن أن تؤخذ في الاعتبار للتمويل الكامل من قبل الشركة.


اتصل بنا اليوم لمناقشة اللجان والشروط مع T3 ترادينغ غروب، ليك.


نحن نقدم فئات متعددة الأصول وكل من التداول اليدوي والآلي:


تداول الأسهم.


التموين إلى النشطة، المهنية تجار الملكية - الرسوم التنافسية وهياكل التكلفة.


خيارات التداول.


لكل من استراتيجيات التحوط والمضاربة، ونحن نسمح الساقين متعددة وانتشار التجارة (مع الامتثال والموافقة على المخاطر)


الفوركس للتجارة.


من خلال غين غكس، منصات متعددة التنفيذ، سبريدس تنافسية، وذلك باستخدام رأس المال الملكية.


العقود الآجلة للتجارة.


من خلال ميزة العقود الآجلة، وذلك باستخدام كغ العميل المتكاملة للتجارة سم، نيمكس، كوميكس، كف، منتجات أيس.


تجارة ألغوريتمي.


أبي الوصول إلى منصات متعددة، المشاركة في مراكز البيانات المختلفة، عقود من الخبرة في الصندوق الأسود للتجارة.


سلسلة 57 التدريب.


جميع التجار من T3 الملكية سواء التداول على الأرض أو عن بعد مرخصة مع سلسلة 57 أو نشط سلسلة 7 و 55. انها شرط من أجل التجارة مع رأس مال الشركة. سوف نقوم برعايتك لإجراء الامتحان ومن خلال شراكة مع مؤسسة التدريب على الأوراق المالية (ستك)، فإن جميع T3 التجار الذين يحتاجون إلى رعاية لسلسلة 57 الحصول على ستك في حزمة بريميير زائد، بما في ذلك كتيبات الدراسة والامتحانات النهائية على الانترنت، البطاقات التعليمية، دراسة صارمة والتقويم والعيش، والطبقات الافتراضية بالنسبة لك للتشاور مع المدربين ستك على التقدم المحرز الخاص بك.


ويطلب من جميع المتداولين في الأسهم والخيارات الحصول على ترخيص نشط من الفئة 57 أو السلسلة 7 والرقم 55.


لا يوجد أي شرط ترخيص لتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة.


التدريب التقني.


التدريب المناسب والتثقيف التجاري أمر حيوي لتصبح الخاص بك تاجر ناجح. سواء كنت محنك المخضرم، نشط المخضرم أو المبتدئ، ونحن يمكن أن توفر لك مع الأدوات اللازمة لمحاربة الأسواق. من خلال T3 ليف *، شركتنا التابعة، سوف تتلقى الاشتراكات المجانية التالية مع حساب تداول T3:


فيرتوال ترادينغ فلور (فتف)


و فتف هو الفيديو التفاعلي، والصوت، والدردشة منصة للتجار نشط والمهنية مما يسمح لك أن ترى ما لدينا كبار التجار، مثل مارك سبيرلينغ، وشراء وبيع في الوقت الحقيقي.


سكوت ريدلر آل أسيس.


الحصول على تحليل السوق في الوقت المناسب من T3 لايف * الرئيس التنفيذي الاستراتيجي، سكوت ريدلر. سوف تتلقى سكوت ريدلر في الصباح مورنينغ نوت، الصباح دعوة الفيديو، والتعليق بريميوم تويتر.


في هذا السوق الديناميكي، يحتاج التجار النشطين إلى الوصول إلى أفضل تكنولوجيا وقت استجابة منخفضة. مع منصة واحدة لا يكون مناسبا مناسبا لكل تاجر، T3 التداول يقدم مجموعة متنوعة من برامج التداول الاحترافية مصممة مع التجار النشطين في الاعتبار. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات التنفيذ فعالة من حيث التكلفة بما في ذلك أماكن السوق مضاءة، حمامات مظلمة، وطرق صنع السوق، وسطاء الأرض وتخصيص الذكية توجيه التكنولوجيا.


التوجيه & أمبير؛ المقاصة.


يمكن لمجموعة T3 ترادينغ غروب تقديم ترتيبات المقاصة مع الشركات الرائدة في الصناعة مثل إيكبك و إتك و غين كابيتال و أدفانتيج فوتشرز و ويدبوش. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات تنفيذ الكمون المنخفض التي يمكننا تخصيص لاحتياجات التداول الخاصة بك محددة.


خيارات التوجيه.


شركات المقاصة.


خيارات التوجيه.


شركات المقاصة.


مدينة نيويورك.


شارع دولة واحدة بلازا.


نيو يورك، ني 10004.


مدينة نيويورك.


17 ستات ستريت.


نيو يورك، ني 10004.


سهول بيضاء.


199 الشارع الرئيسي.


وايت بلينز، ني 10601.


SOUTHAMPTON.


16 هامبتون رود.


جناح جنوبي، الطابق الثاني.


سوثامبتون، ني 11968.


348 ميلبورن أفينو.


ميلبورن، نج 07041.


بوكا راتون.


7284 غرب بالميتو بارك رود.


بوكا راتون، فل 33433.


3353 بيكتري رود.


أتلانتا، غا 30326.


تحتاج مساعدة؟ اتصل بنا اليوم.


إذا كان لديك أي أسئلة حول T3 ترادينغ غروب أو عن فتح حساب، يرجى ملء النموذج أدناه.


ساعات تراديسك.


7:00 صباحا - 6:00 مساء M-F.


1 ستات ستريت بلازا، الطابق 10.


نيو يورك، ني 10004.


إفشاء *


مجموعة T3 ترادينغ غروب، ليك هي شركة وسيط وسيط مسجل، عضو في بورصة ناسداك فلكه للأوراق المالية.


T3 لايف، ليك، T3 للأوراق المالية، وشركة و T3 ترادينغ غروب، ليك هي شركات منفصلة، ​​ولكن التابعة لها من خلال الملكية المشتركة.


T3 ليف ليس تاجر وسيط. T3 يعيش إشراك التاجر التعليم والتدريب. T3 لايف يقدم عددا من المنتجات والخدمات، سواء إلكترونيا (عبر الإنترنت من خلال T3LIVE) وفي شخص.


T3 المنتجات الحية هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية تقوم بها، وسوف يستند هذا القرار فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.


سوف T3 للأوراق المالية، وشركة، العضو فينرا نفا سيبك، تقديم خدمات الوساطة لحسابات العملاء التجزئة في مساحة المتداول النشط. وسيكون للعملاء الوصول إلى التعليم والخدمات المختارة من T3 لايف، التابعة لهيئة منفصلة، ​​وفريق الدعم الخلفي من الطراز العالمي وفريق الدعم الذي هو العمود الفقري للتجربة T3. سوف T3 للأوراق المالية تلبية التجار النشطين، وتيرة عالية وتجار الصندوق الأسود، وصناديق التحوط صغيرة ومتوسطة الحجم ومكاتب الأسرة.


* قد يتم تطبيق رسوم إدارية وتنظيمية وغيرها.


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


وتستخدم هذه الاستراتيجية 3 مؤشرات & # 8211؛ رينكو، FXST3CCI و Advanced_ADX. إذا كان كل هذه في الامتثال، وسوف ندخل التجارة في اتجاه الاتجاه.


عندما لدخول الصفقات.


مؤشرات FXST3CCI و Advanced_ADX هي الأخضر مؤشر رينكوماكر يخلق السهم الأخضر.


مؤشرات FXST3CCI و Advanced_ADX أحمر مؤشر رينكوماكر يخلق السهم الأحمر.


ماذا تبدو هذه الاستراتيجية.


النتائج مع هذه الاستراتيجية.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


استراتيجية سيئة للغاية .. الحد الأقصى 50-55٪ وينرات. لا تضيع الوقت مع هذه الاستراتيجية.


الإطار الزمني 5 دقيقة سكادنزا 5 مينوتي è أوتيما.


استراتيجية رهيبة أنا مرة أخرى اختبار هذا الفوز نسبة تصل إلى 75 إلى 90٪ & # 8230؛ معظمها الأوروبية والأمريكية جلسة يعطي نتيجة جيدة مع هذه الاستراتيجية ولكن الصباح جلسة آسيا سيئة للغاية لهذه الاستراتيجية & # 8230؛


باكتستينغ إيه! لذلك آسف لك إذا كنت تعتقد أن السوق من السهل على هذا النحو.


هل قام أي شخص آخر بتداول الإستراتيجية؟


T3 قناصة ستاتيغي الذي إكسير الوقت؟


مرحبا برو، 5 دقائق.


مقالاتك هي ل عندما أبلتسويلي، بشكل إيجابي، يحتاج إلى أن يفهم بين عشية وضحاها.

No comments:

Post a Comment