Tuesday 27 March 2018

تداول خيارات الذهب


الذهب الآجلة وخيارات التداول.


* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.


تاريخ الذهب والذهب سوق العقود الآجلة.


وكان المصريون قد استخرجوا الذهب قبل 2000 قبل الميلاد. وكانت أول عملة ذهبية قد سقطت بناء على أوامر من الملك كرويسوس من ليديا في القرن السادس قبل الميلاد. على مر التاريخ، احتضنت الدول الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كتأمين ضد عدم اليقين التضخمي يوما بعد يوم من النقود الورقية. وتستخدم العقود الآجلة للذهب والخيارات الذهبية أحيانا كتحوط تضخمي وتحويلي للعملة. وكثيرا ما ينظر إلى الذهب على أنه عملة افتراضية في أوقات الاضطراب الاقتصادي وانخفاض قيمة العملات.


ودعمت الولايات المتحدة عملتها بالذهب والفضة في عام 1792. واستمر هذا حتى انتهى الرئيس ريتشارد نيكسون من معيار الذهب الذي أدى إلى حل نظام الدفع الدولي بريتون وودز. الذهب هو مادة غير نشطة ولا يتأثر الهواء والرطوبة ومعظم المذيبات. يتم استخراج الذهب في كل قارة مع باستثناء أنتارتيكا حيث لا يسمح التعدين. ويوجد الذهب عادة في عروق الكوارتز أو الرواسب الغرينية كمعدن حر. لأن الذهب هو تقريبا غير قابلة للتدمير معظم الذهب كل الملغومة لا تزال موجودة سواء كان غير محكوم أو مخزنة في مكان ما.


كومكس العقود الآجلة الذهب والخيارات حقائق سريعة.


100 أونصة العقد.


خطوة دولار واحد يساوي 100 دولار.


فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر، ديسمبر والمسلسلات.


رمز الذهب الآجلة (غ)


هنا هو دليل استراتيجية الخيار للمعادن من باب المجاملة من مجموعة سم.


الذهب الخالص هو واحد من أكثر طيارة ودكتايل من جميع المعادن مما يجعل الذهب مثل هذه السلع الصناعية الحيوية. وهو موصل ممتاز من الكهرباء، ومقاومة للغاية للتآكل، وهي واحدة من أكثر استقرارا كيميائيا من العناصر، مما يجعل من الأهمية بمكان في الالكترونيات وغيرها من التطبيقات ذات التقنية العالية.


فتحت عقود الذهب المستقبلية للتداول في الولايات المتحدة في 31 ديسمبر 1974، وتزامن ذلك مع رفع الحظر لمدة 41 عاما على الملكية الخاصة للذهب من قبل المواطنين الأميركيين.


اليوم، أسعار الذهب المستقبلية تطفو بحرية وفقا للعرض والطلب، والاستجابة بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية.


يمكن أن يكون الذهب تحوطا فعالا ضد التضخم. وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يرتبط الذهب عكسيا بالدولار الأمريكي، مما يجعله تحوطا جيدا للعملة. وباعتبارها فئة من فئات الأصول، فإن للذهب جميع مزايا اعتباره عملة عالمية، دون ما يكون في كثير من الأحيان مساوئ تعرضه للسياسات الاقتصادية والنقدية لحكومة بلد بعينه.


التداول الآجل للذهب الآجلة.


واندمجت بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) مع بورصة السلع (كومكس) في آب / أغسطس 1994 لتصبح أكبر بورصة في العالم للسلع المادية المادية. في الآونة الأخيرة اندمجت بورصة شيكاغو التجارية (سم) مع نيمكس و كوميكس لتصبح أكبر بورصة في العالم. ويعد العقد المستقبلي للذهب من أكثر العقود سيولة في المستقبل. خلال هجمات 11 سبتمبر الإرهابية تم تدمير كومكس ولكن في غضون أيام تداول العقود الآجلة للذهب وأسواق خيارات الذهب مرة أخرى. وهذا دليل على قوة وقابلية الأسواق المستقبلية للمعادن.


هل أنت تحوط الذهب؟ إذا كان الأمر كذلك، فانقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات الذهب في العقود الآجلة شرح.


يعطي خيار المكالمة الذهبية للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقود الآجلة الأساسية لفترة زمنية محددة وسعر محدد (سعر الإضراب). لنفترض أنك أردت شراء خيار اتصال بقيمة 1000 دولار أمريكي في شهر يونيو ودفع قسط بقيمة 2200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


وهذا يعني أنك اشتريت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 100 أوقية من الذهب في يونيو مقابل 1000 دولار للأونصة. وبطبيعة الحال، يتم شراء عدد قليل جدا من الخيارات لغرض أخذ التسليم ولكن هذا هو أحد النتائج المحتملة. وهناك احتمالات بأنك إما اشترت خيار الذهب للتحوط من مخاطر الأسعار في سوق الذهب المادي (قد تكون منتجا وتملك منجم ذهب أو أن تكون مستهلكا مثل المنسوجات والمجوهرات) أو كنت تكهنات بأن أسعار الذهب سوف تذهب أعلى في محاولة لتحقيق الربح.


إن خيار وضع الذهب يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العقد الآجل الأساسي لفترة زمنية محددة وسعر محدد. لنفترض أنك أردت شراء خيار شراء الذهب بقيمة 900 دولار في يونيو ودفع قسط قدره 2،100 دولار.


وهذا يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 100 أوقية من الذهب حزيران / يونيه في 900 $ للأونصة.


عامل دلتا الخيار يمثل النسبة المئوية المقدرة للتغيير الذي سيحصل عليه الخيار بناء على التحركات في العقد الآجل.


لنفترض أن خيار الاتصال بالذهب $ 1،000 $ أعلاه يحتوي على عامل دلتا 30٪. وهذا يعني أنه إذا كان العقد المستقبلي الأساسي سيحتشد بمقدار 000 1 دولار، فإن خيار المكاسب سيتحقق بحوالي 300 دولار أو 30 في المائة من مبلغ 000 1 دولار في العقد الآجل للذهب.


الخيارات تهدر الأصول مما يعني أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. ثيتا من خيار هو مقياس من الاضمحلال الوقت.


لنفترض أنك اشتريت خيارا للذهب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع مرور 60 يوما حتى انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض أيضا أن أسعار العقود الآجلة للذهب قد تحركت قليلا جدا خلال الشهر الماضي وهي بالضبط نفس السعر بعد 30 يوما. الخيار الخاص بك سوف تكون قد فقدت 30 يوما من الوقت، وبالتالي سوف يكون من المفيد أقل اليوم أنه كان عندما كان 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


فيغا هو مقياس للتقلب الضمني لعقد الخيار من حيث علاقته بالعقد الآجل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل الأساسي متقلب للغاية فإن التقلب الضمني لخيارات هذا العقد الآجل سوف يتأثر.


في أقساط الخيار بيئة تقلب ضمنية عالية تميل إلى التوسع. على العكس من ذلك، في بيئة التقلب الضمنية منخفضة أقساط الخيار تميل إلى الانخفاض.


* تغييرات معلومات العقد من وقت لآخر. يرجى النقر هنا للاطلاع على أحدث مواصفات العقود والنقر هنا للحصول على أحدث ساعات التداول.


العقود الآجلة للذهب وعقود الذهب الخيار.


100 أوقية تروي.


دولار امريكى وسنت لكل دولار.


ساعات التداول (جميع الأوقات هي وقت نيويورك)


يتم فتح التداول غضب من 8:20 صباحا حتى 1:30 بعد الظهر.


يتم تنفيذ العقود الآجلة للذهب للتسليم خلال الشهر التقويمي الحالي؛ الشهرين التقويميين المقبلين. أي فبراير / شباط وأبريل / آب وأغسطس / آب وأكتوبر / تشرين الأول في غضون 23 شهرا؛ وأي يونيو وديسمبر في غضون فترة 60 شهرا بدءا من الشهر الحالي.


الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


0.10 دولار (10 أضعاف) للأونصة (10 دولارات لكل عقد).


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


الحد الأقصى للسعر المبدئي، بناء على سعر التسوية في اليوم السابق، هو 75.00 دولار للأونصة. بعد دقيقتين من تداول أي من الشهرين الأكثر نشاطا في الحد، تتوقف الصفقات في جميع العقود الآجلة من الذهب والخيارات لمدة 15 دقيقة.


آخر يوم تداول.


ينتهي التداول عند انتهاء العمل في اليوم الثالث إلى آخر يوم عمل من تاريخ التسليم.


يجب أن يحمل الذهب مقابل عقد الذهب الآجلة رقما متسلسلا وختما محددا للمصفاة المعتمدة والمدرجة من قبل البورصة. يجب أن يتم التسليم من مستودع إيداع مرخص من قبل البورصة.


أول يوم تسليم هو أول يوم عمل من شهر التسليم. آخر يوم التسليم هو آخر يوم عمل من شهر التسليم.


تبادل المستقبلات المادية (إف)


يمكن للمشتري أو البائع تبادل موقف الذهب الآجلة لوضع المادية من كمية متساوية. يمكن استخدام إفس إما لبدء أو تصفية موقف الذهب الآجلة.


مطلوب هوامش لمراكز العقود الآجلة للذهب المفتوحة.


رمز تداول العقود الآجلة.


** اضغط هنا الآن! لعقود الذهب الآجلة الفعلية والخيارات ونقلت والأسعار، انتهاء الصلاحية، والرسوم البيانية.


لمعرفة المزيد عن المعادن الثمينة والمعادن الآجلة المعادن زيارة العقود الآجلة الفضة، العقود الآجلة النحاس والبلاتين والبلاديوم الآجلة.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.


الذهب الآجلة ونقلت غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فائدة أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


حول الذهب.


العقود الآجلة للذهب هي أدوات التحوط للمنتجين التجاريين ومستخدمي الذهب. كما أنها توفر الاكتشاف العالمي لأسعار الذهب وفرص تنويع المحفظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها:


تقدم فرصا تجارية مستمرة، لأن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية بمثابة بديل للاستثمار في سبائك الذهب، والعملات المعدنية، وأسهم التعدين.


أشياء يجب معرفتها عن العقود:


تسليمها فعليا بلوك-تريد خيارات أمريكية على النمط المؤهل يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


روابط سريعة.


العقد ذات الصلة.


المنتجات ذات الصلة.


إشعارات التسليم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات الذهب شرح.


خيارات الذهب هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو عقد الذهب الآجلة.


يمتلك حامل خيار الذهب الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار البيع (في العقود اآلجلة للذهب عند االضراب) السعر.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


الذهب خيارات التبادل.


عقود عقود الذهب متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس أسعار الذهب أسعار الذهب يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 100 أوقية من الذهب.


توكوم يتم تداول خيارات الذهب في أحجام العقد من 1000 غرام (32.15 أوقية تروي) وأسعارها يتم تداولها بالين لكل غرام.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الذهبية من قبل المتداولين الصاعدين حول أسعار الذهب. ويمكن للمتداولين الذين يعتقدون أن أسعار الذهب ستسقط خيارات شراء الذهب بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات الذهب مقابل الذهب الآجلة.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات الذهب تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل مركز العقود الآجلة للذهب، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلبات الأساسية.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الذهب، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد عن تجارة الذهب الآجلة والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الذهب والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


المعادن الآجلة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيفية شراء خيارات الذهب.


شراء خيارات الذهب للحصول على موقف في الذهب لرأس المال أقل من شراء الذهب الطبيعي أو الذهب الآجلة. تتوفر خيارات الذهب في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية الاستثمار في الذهب، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


كيفية الاستثمار في الذهب: يدعو ويضع.


استخدام خيارات للربح ما إذا كانت أسعار الذهب ترتفع أو تنخفض. نعتقد أن سعر الذهب سيرتفع؟ شراء خيار دعوة الذهب. خيار الشراء يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الذهب بسعر معين لفترة معينة من الوقت (انتهاء). السعر الذي يمكنك شراء الذهب في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الذهب أقل من سعر الضربة عند انتهاء الصلاحية، تخسر ما دفعته للخيار، ودعا قسط. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


تعطي خيارات الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الذهب بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الذهب دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب وسعر الذهب الحالي (تقريبا). إذا كان سعر الذهب فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، الخيار الخاص بك لا قيمة لها وتفقد قسط دفعت للخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيعه في أي وقت لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الذهب.


يتم مسح خيارات الذهب من خلال سم، تداول تحت رمز أوغ. ترتبط قيمة الخيارات بسعر الذهب الآجلة، والتي تتداول أيضا على سم. يتم عرض 40 سعر الإضراب، في 5 دولارات زيادة فوق سعر الذهب الحالي أدناه. كما أن سعر الإضراب من سعر الذهب الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك أكثر من 20 مرات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر 100 أوقية من الذهب. إذا كانت تكلفة الخيار 12 دولارا، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 12 دولارا × 100 = 1200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). شراء عقود الذهب الآجلة التي تسيطر على 100 أوقية يتطلب 7،150 $ في الهامش الأولي. شراء الذهب المادي يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


لشراء خيارات الذهب التجار بحاجة إلى حساب الوساطة الهامش الذي يسمح التداول في العقود الآجلة والخيارات، التي تقدمها وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وغيرها.


يتم العثور على أسعار خيارات الذهب وحجم البيانات في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


المكالمات وتسمح تسمح للتجار طريقة أقل رأس المال للاستفادة من الاتجاه الصعودي الذهب أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. تتطلب خيارات تداول الذهب حساب سمسرة الهامش مع إمكانية الوصول إلى الخيارات.


كومكس الذهب الآجلة خيارات أخبار التداول.


الذهب الآجلة للتجارة والخيارات.


المعادن كتيب المنتج للتجار الأفراد النشطين.


المعادن تحديث - شهري.


دليل استراتيجيات الخيارات للمنتجات المعدنية.


فولاتيليتي للتجارة للذهب (بدف)


غولد فوتشرز و أوبتيونس فاكت كارد.


الذهب الآجلة:


العقود الآجلة للذهب هي أدوات التحوط للمنتجين التجاريين ومستخدمي الذهب. وهي توفر أيضا الاكتشاف العالمي للأسعار وفرص تنويع المحفظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها:


عرض الفرص التجارية المستمرة، حيث أن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية. توفر فرصا تجارية مستمرة، حيث أن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية التي تعمل كبديل للاستثمار في سبائك الذهب، والعملات المعدنية، وأسهم التعدين.


أشياء يجب معرفتها عن العقود:


تسليمها فعليا بلوك-تريد خيارات أمريكية على النمط المؤهل يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


منذ العصور القديمة كان الذهب مطمعا لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد اعتنقت الأمم ذلك كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاكها كتأمين ضد عدم اليقين اليومي من النقود الورقية.


بعد اكتشاف الذهب في كاليفورنيا عام 1848، أصبحت أمريكا الشمالية المورد الرئيسي للذهب في العالم. من 1850 إلى 1875، تم اكتشاف المزيد من الذهب هنا مما كان عليه في السنوات ال 350 السابقة. وبحلول عام 1890، كانت حقول الذهب في ألاسكا ويوكون المصادر الرئيسية للإمدادات، وبعد ذلك بوقت قصير، أشارت الاكتشافات في ترانسفال الأفريقية إلى الودائع التي تجاوزت حتى تلك. واليوم، تشمل الدول الرئيسية المنتجة للذهب جنوب أفريقيا والولايات المتحدة وأستراليا وكندا والصين وإندونيسيا وروسيا.


الذهب هو سلعة صناعية حيوية. وهو موصل ممتاز من الكهرباء، ومقاومة للغاية للتآكل، وهي واحدة من أكثر استقرارا كيميائيا من العناصر، مما يجعل من الأهمية بمكان في الالكترونيات وغيرها من التطبيقات ذات التقنية العالية.


مواصفات العقود الذهبية.


المكان سم غلوبيكس، سم كلياربورت، أوبين أوتكري (نيويورك) (نيويورك) ساعات (جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت) سم غلوبيكس: الأحد - الجمعة 6:00 مساء. - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 بعد الظهر كت) سم كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 بعد الظهر كت) أوتكري أوتكري: من الاثنين إلى الجمعة من 9:00 صباحا حتى 2:30 مساء (8:00 صباحا حتى 1:30 مساء بتوقيت وسط أوروبا)


حجم العقد 100 أوقية.


السعر سعر الدولار الأمريكي والسينت للأونصة.


الحد الأدنى للتذبذب 0.10 دولار للأونصة إنهاء التداول ينتهي التداول في ثالث يوم عمل آخر من شهر التسليم. العقود المدرجة يتم تنفيذ التداول للتسليم خلال الشهر التقويمي الحالي. الشهرين التقويميين المقبلين. أي فبراير / شباط وأبريل / آب وأغسطس / آب وأكتوبر / تشرين الأول في غضون 23 شهرا؛ وأي يونيو وديسمبر في غضون فترة 60 شهرا بدءا من الشهر الحالي.


نوع التسوية فترة التسليم المادية يمكن أن يتم التسليم في أي يوم عمل يبدأ في يوم العمل الأول من شهر التسليم أو أي يوم عمل لاحق من تاريخ التسليم، ولكن في موعد أقصاه آخر يوم عمل من شهر التسليم الحالي. المواصفات يتم تسليم الذهب الذي يتم تسليمه بموجب هذا العقد إلى 995 دقيقة كحد أدنى.


تبادل قواعد الفضة الآجلة تداول الخيار.


العقود الآجلة الأساسية الذهب الآجلة.


المكان سم غلوبيكس، سم كلياربورت، أوبين أوتكري (نيويورك) (نيويورك)


ساعات (جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت)


سم غلوبيكس: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


سم كلياربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:15 مساء (5:00 مساء - 4:15 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:15 مساء. (4:15 مساء كت)


عقد كومكس للذهب الآجل.


0.10 دولار للأونصة.


ينتهي التداول في يوم العمل الرابع قبل شهر تسليم العقود الآجلة. إذا وقع يوم انتهاء الصلاحية يوم الجمعة أو مباشرة قبل عطلة إكسهانج، فسيتم انتهاء الصلاحية في يوم العمل السابق.


يتم التداول في أقرب ستة أشهر من العقود التالية: فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر، وديسمبر. سيتم إدراج أشهر العقد الإضافية - يناير، مارس، مايو، يوليو، سبتمبر، ونوفمبر - للتداول لمدة شهرين. يتم إضافة عقد خيارات لمدة 60 شهرا من الشهر التقويمي الحالي في دورة يونيو-ديسمبر.


$ 10.00 للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب أقل من 500 دولار أمريكي و 20.00 دولار للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب بين 500 دولار و 1000 دولار و 50.00 دولار للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب فوق 1000 دولار أمريكي. بالنسبة لأقرب ستة عقود من العقود ستكون أسعار الإضراب 5.00 دولار و 10.00 دولار و 25.00 دولار ، على التوالي.


نوع التسوية ممارسة في العقود الآجلة.


يمكن أن يتم التسليم في أي يوم عمل يبدأ في أول يوم عمل من شهر التسليم أو أي يوم عمل لاحق من شهر التسليم، ولكن في موعد أقصاه آخر يوم عمل من شهر التسليم الحالي.


الصف والجودة المواصفات.


يسلم الذهب الذي يتم تسليمه بموجب هذا العقد ما لا يقل عن 999 درجة.


قاعدة التبادل هذه العقود مدرجة مع قواعد وأنظمة بورصة نيويورك (نيمكس) وتخضع لها.


لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.


5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.


شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.


"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.

No comments:

Post a Comment